ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسعار شركات الشحن من السعودية الى مصر وأمثلة عليها

أسعار الشحن من السعودية إلى مصر ودليل عن أفضل شركات الشحن، حيث بات شحن البضائع والسلع وغيرها من المواد والأدوات الكهربائية والتكنولوجية من بلد إلى بلد شائعاً خلال السنوات القليلة الماضية, ويتم ذلك من خلال العديد من شركات الشحن المختصة بنقل كل ما يحتاجه العملاء.

ولهذا فإن كثيراً من الأشخاص الذين يرغبون بشحن البضائع والسلع من السعودية إلى مصر وبالعكس, يودون معرفة أسعار الشحن من السعودية إلى مصر, والآن تابعوا المقال للنهاية لمعرفة تفاصيل كم تكلفة الشحن من السعودية الى مصر؟

أسعار الشحن من السعودية إلى مصر
شركات الشحن من السعودية إلى مصر وأسعارها

أسعار الشحن من السعودية إلى مصر

تعمل شركات الشحن على نقل مختلف أنواع البضائع والمواد, حيث يتم تحديد أسعار الشحن تِبعاً لنوع الشحن, سواء كان الشحن برياً أم جوياً, ووفقاً لما تحدده شركة شحن, حيث هناك تنافس كبير بين شركات الشحن لتقديم أفضل خدمات الشحن وبأرخص الأسعار.

وسنبين لكن في مقالنا هذا أفضل شركات شحن من السعودية لمصر بدون جمارك وتفاصيل الأسماء التي تفرض رسوم وأسعار الشحن من السعودية إلى مصر.

أسعار الشحن البري من السعودية إلى مصر

عملت العديد من شركات الشحن على تقديم قائمة بأسعار الشحن لعام 2023 على متن شاحناتها المخصصة لنقل البضائع والسلع وغيرها من الممتلكات من المملكة العربية السعدية إلى مصر, وهذه القائمة كانت على النحو التالي:

  • يبلغ سعر شحن باب معدني من المملكة العربية السعودية إلى مصر 100 ريال سعودي لكل متر مهما كان الحديد مستعملاً أو جديداً.
  • سعر شحن الكيلو من الملابس وغيرها من الأواني المنزلية يبلغ ما يقارب 3 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن البراد الكهربائي الجديد 60 ريال سعودي, أما البراد الكهربائي المستعمل يبلغ سعر شحنه 50 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن الغسالة النصف أوتوماتيك من المملكة العربية السعودية إلى مصر 50 ريال سعودي, بينما الغسالة النصف أوتوماتيك المستعملة يبلغ شحنها 45 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن غسالة الأوتوماتيك الجديدة من المملكة إلى مصر 70 ريال سعودي, بينما المستعملة فيبلغ سعرها 60 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن شاشة ذات القياس 32 بوصة جديدة 550 ريال سعودي, بينما شحن الشاشة 32 مستعملة 450 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن شاشة ذات القياس 40 بوصة جديدة 850 ريال سعودي, بينما الشاشة المستعملة 40 بوصة فيبلغ سعر شحنها 750 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن شاشة ذات القياس 42 بوصة الجديدة 900 ريال سعودي, بينما سعر شحن الشاشة 42 بوصة المستعملة 800 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شحن شاشة جديدة ذات القياس 50 بوصة 1200 ريال سعودي, أما الشاشة المستعملة من نفس القياس فتبلغ 1000 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تلفزيون ذو قياس 21 بوصة 150 ريال سعودي, أما التلفاز ذو القياس 25 بوصة فسعر شحنه 200 ريال سعودي, بينما التلفاز ذو قياس 29 بوصة فيبلغ سعر شحنها 250 ريال سعودي.
  • سعر شحن كمبيوتر عادي ما يقارب 150 ريال سعودي.
  • سعر شحن اللابتوب الجديد من المملكة إلى مصر 150 ريال سعودي, بينما سعر شحن اللابتوب المستعمل فيبلغ سعر شحنه 120 ريال سعودي.
  • سعر شحن مكيف شباك جديد 450 ريال سعودي, في حين يبلغ سعر شحن المستعمل 350 ريال سعودي.
  • سعر شحن مكيف ذو 18 وحدة جديد 700 ريال سعودي, في حين يبلغ سعر شحن مكيف ذو 18 وحدة مستعمل 600 ريال سعودي.
  • سعر شحن مكيف ذو 24 وحدة جديد 800 ريال سعودي, بينما يبلغ سعر شحن مكيف ذو 24 وحدة مستعمل 650 ريال سعودي.
  • سعر شحن البوتاجاز الجديد المؤلف من 5 شعلات 500 ريال سعودي, أما المستعمل من نفس النوع فسعر شحنه 350 ريال سعودي, أما سعر شحن البوتاجاز الجديد المؤلف من 4 شعلات 400 ريال سعودي, بينما المستعمل فسعر شحنه 300 ريال سعودي, أما سعر شحن البوتاجاز الجديد المؤلف من 3 شعلات 80 ريال سعودي, أما المستعمل 50 ريال سعودي.
  • وتبلغ تكلفة شحن كونتينر من السعودية إلى مصر ما يقارب بين 1500 دولار وما يقارب 7000 دولار أمريكي.
قد يهمك: أفضل شركات الشحن البحري في السعودية

أسعار الشحن الجوي من السعودية إلى مصر

تختلف أسعار شحن المواد والسلع والممتلكات في الشحن الجوي تبعاً لوزن تلك المواد, حيث يبلغ سعر شحن أول كيلو من أي مادة معينة 50 ريال سعودي, في حين يبلغ سعر أي كيلو ثاني إضافي وما يليه 20 ريال سعودي.

أهم شركات الشحن الدولي فى مصر واسعارها

تتوفر العديد من شركات الشحن الدولية التي توفر خدمات شحن مختلف البضائع والسلع من مصر إلى المملكة العربية السعودية وبالعكس, وتقدم هذه الشركات بشكل دوري العديد من العروض والميزات والتسهيلات للعديد من العملاء فيما يخص الشحن وراحة العملاء, وأبرز شركات الشحن الدولية في مصر.

1. شركة أطلس للشحن

اسرع شركة شحن من السعودية لمصر هي شركة أطلس التي تعتبر من أهم وأفضل شركات الشحن الدولي في مصر, تفوقت على خدمة الشحن من السعودية لمصر أرامكس.

لأنها توفر لعملائها شحن كافة المنتجات والسلع والبضائع إلى جمهورية مصر العربية, حيث تمتلك شركة أطلس العديد من الأفرع في المملكة العربية السعودية ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم شركة اطلس للشحن او الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

2. شركة اليسر للشحن

تعد شركة اليسر من الشركات الموثوقة للعديد من العملاء في جمهورية مصر العربية في مجال شحن البضائع وتقديم أفضل العروض والخدمات في مجال الشحن الدولي من المملكة العربية السعودية إلى مصر وبالعكس.

3. شركة أوتاد الفرات للشحن

تتصدر قائمة دليل شركات الشحن في السعودية حيث ان شركة أوتاد الفرات تعد من أضخم شركات الشحن البري والبحري والجوي في جمهورية مصر العربية, تقدم أفضل خدمات الشحن للعملاء من المملكة العربية السعودية إلى مصر وبالعكس, كما توفر لعملائها العديد من عروض الشحن وغيرها من الميزات المتعلقة بشحن البضائع والممتلكات.

4. شركة العلي للشحن

تعد شركة العلي من أفضل شركات الشحن الدولية ومن أرخص شركات شحن لمصر من جدة, التي تعمل على تقديم كافة خدمات الشحن البري إلى عملائها أينما كانوا وفي أي محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية يتواجدون فيها.

والجدير بالذكر اسعار الشحن لمصر من جدة من خلالها جداً مناسب, كما تقدم شركة العلي خدمة شحن لمصر من الرياض وتقدم بشكل دوري العديد من العروض والميزات لعملائها, فضلاً عن خدمة التوصيل التي توفرها للعملاء إلى باب المنزل.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أسعار الشحن من السعودية إلى مصر, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أهم شركات الشحن الدولية في مصر بالإضافة إلى دليل شركات الشحن من السعودية إلى مصر وكل الإستفسارات التي تحتاج الإجابات, تمنياتنا بالموفقية للجميع, دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

طرق الشحن بالبريد السعودي

شروط تصدير التمور من السعودية

أسعار الشحن من تركيا الى السعودية

أرخص 9 مواقع إماراتية تشحن للسعودية موثوق بها

شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول