ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تكلفة العلاج في مايو كلينك: كيفية التواصل مع المستشفى

تكلفة العلاج في مايو كلينك، عندما يتعلق الأمر بالصحة، قد يكون من الصعب تحديد الخيارات الطبية التي تناسب احتياجاتك، يتم تحديد شبكة المستشفيات الموجودة في هذه الشبكة الطبية من قبل Mayo Clinic لتقديم رعاية عالمية المستوى تتمحور حول المريض وتتمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى Mayo Clinic وخدماتها.

وعندما تكون عضو في Mayo Clinic، يتمتع كل الأعضاء بفرصة الاستفادة من خبرة Mayo Clinic الطبية ذات المستوى العالمي من أطباء مرموقين دون الحاجة إلى السفر دولياً لتلقي العلاج، ففي المقال التالي سنتعرف عن شأن يخص الحاصلين على فيزا علاج أمريكا والخدمات الطبية المقدمة في مايو كلينك وتكلفة العلاج في أمريكا بمستشفى مايو كلينك، وكل التفصيلات اللازمة فتابع معنا.

تكلفة العلاج مايو كلينك

التواصل مع مستشفى مايو كلينك للرعاية الصحية

تعرف شبكة Mayo Clinic للرعاية الطبية بأنها عبارة عن مجموعة من منظمات الرعاية الصحية اختيرت عن طريق فريق Mayo Clinic للاستفادة من الوصول الاستثنائي إلى شبكة أطباء Mayo Clinic والاستفادة من كافة خدماتها فيما يتعلق بمجالات الصحة العامة كجزء من هذه الشبكة.

يتمتع أطباء المركز الطبي الدولي بسهولة الوصول إلى أحدث خدمات Mayo Clinic للبحوث والتشخيص والعلاج بمقابل وتقدمة العلاج لكل الحاصلين على منح علاجية مجانية في أمريكا، بما في ذلك تقديم عدة فوائد صحية للمرضى، كلما دعت الحاجة، وتساعد الشراكة المعتمدة مع فريق Mayo Clinic في تحقيق هدفها المتمثل في تطوير الخدمات الطبية المبتكرة.

كما تم اختيار المركز الطبي الدولي المعتمد للانضمام إلى الشبكة الطبية (Mayo Clinic) ليكون ضمن شبكة الخدمات الخاصة ب Mayo Clinic للرعاية الصحية، وفقاً لتوفيرها أفضل مقاييس الخدمات فيما يخص الرعاية الطبية التي تركز على خدمة المريض.

وقد حصل المركز الطبي الدولي على تقييم كامل من قبل Mayo Clinic تتضمن مراجعة صارمة للمستشفيات، وضمان سير العمل الإداري. بالإضافة إلى الالتزام بكافة معايير الجودة والسلامة العامة.

تاريخ نشأة فريق أطباء مايو كلينك

  • في 1892، طلب الدكتور مايو من الدكتور أوغسطس ستينشفيلد، الذي كان من أشهر طبيب في ذلك الوقت، العمل في المستشفى، وبعد موافقة الدكتور ستينشفيلد والتقدم في الخدمات العلاجية للمستشفى، تقاعد الدكتور مايو عن عمر يناهز 73 عامً.
  • وهم مؤسسو المستشفى الأصليون الذين قاموا حينها بتقاسم عائدات المستشفى، وهم الأخوان مايو، الدكتور ستينشفيلد، والدكتور جراهام، والدكتور هنري بلامر، والدكتور ميليت والدكتور جود والدكتور بالفور، إذ كان الأطباء غير المؤسسين يتقاضون راتباً ثابتاً، و في مايو 1911 توفي الطبيب.
  • لكن الأطباء استمروا في العمل بوتيرة تدريجية للاستمرار في تطوير المركز، و في عام 1991، شكل المؤسسون، ما عدا الدكتور جراهام، جمعية مايو الطبية وأصبح المستشفى منظمة غير ربحية، ووضع هؤلاء الأطباء قواعد للعمل في هذا المرفق الحديث، وتم تحديد أول نمط شامل للممارسة الطب في مركز مايو كلينك.

اين يقع مستشفى مايو كلينك في أمريكا؟

  • مع تزايد عدد العيادات الملحقة بالمستشفيات، زادت الحاجة إلى مكان أوسع للعمل ، وفي عام 1914 قرر الشركاء بناء مبنى مستشفى جديد ولها لها فروع في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا وعدة مدن أخرى، بما في ذالك مستشفى مايو كلينك الرياض والإمارات ومصر.
  • وقد قامت مجموعة Ellerp Architectural Group ببناء مبنى Red Mayo في عام 1914، وتحت رعاية الدكتور هنري بلامر، أتاح المبنى الحديث مجالات جديدة في ممارسة الطب التكاملي.
  • وقد تم بناء معهد Mayo Medical Education and Training Institute، ومبنى Plummer Building في عام 1962، ومبنى Gonda الطبي في عام 2002، وعلى الصعيد العملي أصبح المبنى الحديث مؤلف من عدد كبير من الأنظمة والمعدات والمرافق الطبية المتطورة للغاية.

قد يهمك: طريقة مراسلة مستشفيات أمريكا

عضوية الأطباء ومرضى المركز الطبي الدولي في مايو كلينك

عندما يتم الانتساب من قبل الأطباء أو الأفراد كعضو من شبكة Mayo Clinic، سيتيح مركز مايو كلينك لأطباء المركز الطبي الدولي (IMC) طلب المشورة بشكل مباشر مع متخصصي شبكة Mayo Clinic بدلاً من مرضاهم عند الضرورة.

وذلك عن طريق الوصول إلى خدمات Mayo Clinic للبحوث والعلاج الأكاديمي، كما يتمكن الأطباء من علاج المزيد من المرضى بلا رسوم إضافية أو الحاجة إلى السفر للحصول على العلاج في حالات الأمراض المستعصية الطارئة، مما يؤمن الحفاظ على راحة وسلامة المرضى.

ما هي تكلفة العلاج في مايو كلينك؟

تقدر تكلفة العلاج في أمريكا عند مايو كلينك ورسوم المريض والمرافق ما بين 8500 دولار وما بين 9000 دولار يتم خصمها من حساب المريض، وتضاف إلى ذلك تكاليف حساب مرافق المريض للأطفال.

أما بالنسبة لطرق دفع تكلفة العلاج في مايو كلينك المتوفرة، فمن الممكن استخدام بطاقات الدفع الإلكترونية من مصرف الراجحي وبطاقات بنك الإنماء أو فيزا بنك الاستثمار، بدلاً من الحاجة للدفع النقدي في معظم الحالات.

الموارد المتاحة عبر الإنترنت عبر شبكة رعاية Mayo Clinic؟

تعتبر الموارد المتاحة عبر الإنترنت عبر شبكة رعاية Mayo Clinic مميزة وفريدة من نوعها، وعلى الصعيد العملي كل أعضاء شبكة مايو كلينك لديهم صلاحيات العمل بالخدمات الالكترونية التي تتيح لمساعدي الأطباء ما يلي:

طلب استشارة خبراء شبكة مايو كلينك:

تعتبر طلب المشورة الطبية خدمة طبية الكترونية مقدمة من أطباء الشبكة المختصين في العديد من مجالات الطب، وتسمح هذه الخدمة بتشخيص المرض وتحديد مراحل العلاج وتقديم كافة النصائح العلاجية اللازمة.

قد يهمك: أفضل 7 جمعيات خيرية تعطي فلوس في أمريكا

طلب التقييم الصحي الإلكتروني:

تقدم شبكة مايو كلينك خدمة طلب التقييم عبر الإنترنت، بعد جمع آراء أطباء المركز الطبي الدولي بكافة أعضاء فريق Mayo Clinic عندما يطلب أطباء المركز الطبي الدولي استشارات وتقييمات طبية للاعتناء بالمرضى.

طرح المجالس الإلكترونية:

تقدم شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك مؤتمرات طبية دائمة يتم بثها مباشرةً، ويمكن لأطباء المركز الطبي الدولي المشاركة فيه ومناقشة الحالات المرضية الصعبة مع فريق Mayo Clinic ومقدمي خدمات الشبكة الصحية المعتمدين.

تقديم مكتبة تثقيف المريض:

طرحت شبكة مايو كلينك مكتبة من المواد العلمية المنسقة لتثقيف المريض الكترونياً، وتوفير مواد مخصصة لتثقيف المريض بمراحل والتعرف إلى خطوات الاستشفاء عن طريق استخدام الإنترنت داخل البرنامج العلاجي المحدد لحالته المرضية.

جولات فريق Mayo Clinic الصحية:

يقدم فريق مايو كلينك مجموعة من العروض الطبية المصورة المحفوظة من قبل الأطباء والعلماء من مختلف التخصصات في Mayo Clinic، من أجل جمع الآراء والاعتمادات المتاحة عند الطلب في الحالات المرضية المستعصية.

نصائح الرعاية الصحية:

تقدم شبكة مايو كلينك برنامج متكامل مصمم لمشاركة معارف وخبرات Mayo Clinic لتحقيق المستوى المطلوب من التميز الطبي ورعاية المرضى على أكمل وجه من تشخيص المرض وطرق العلاج وصولاً إلى مراحل الشفاء.

طلب استشارة مستمرة للمرضى عبر مايو كلينك:

يقوم الأطباء المختصين المنضمين إلى مجموعة المركز الطبي الدولي بإحالة التقييم إلى شبكة Mayo Clinic للاستشارة عندما يكون ذلك في مصلحة المريض. إذا كان المرضى مترددون بشأن حالتهم الصحية ويرغبون في سماع رأي اخر.

فمن الأفضل استشارة الطبيب للحصول على المشورة اللازمة، ومن السهل القيام بذلك بدون رسوم إضافية أو تكبد مشقات السفر، ويمكن للأطباء والمرضى بعد ذلك مناقشة خطة العلاج المثلى.

وفي الختام لشرحنا عن طريقة التواصل مع مستشفى مايو كلينك نجد أن ميزات وخدمات مركز مايو كلينك متنوعة، مع تقديم خدمة صحية كاملة مميزة لكافة المرضى، وما عليك إلا الاطلاع على تعليمات المركز ومعرفة تكلفة العلاج في مايو كلينك، والتمتع بصحة دائمة مع شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك، نتمنى أن يكون مقالنا قد قدم معلومات مفيدة حول مايو كلينك، ونال على إعجابكم.

مواضيع قد تهمك:

التسجيل في منح لدراسة الطب البشري

شروط الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا

سجيل في منح لدراسة الطب في قطر لغير القطريين

كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي