الربح من تقييم المنتجات من منزلك: 8 مواقع ربح مضمونة 100%

كيفية الربح من تقييم المنتجات، سؤال يثير اهتمام الكثير من مستخدمي الإنترنت الذين يرغبون في استخدام الإنترنت لكسب المال، وتعد طريقة تقييمات المنتجات إحدى أهم الطرق لكسب المال من الإنترنت، وفي هذا المقال سنشرح لكم أهم الطرق الواجب اتباعها لتحقيق أقصى استفادة من تقييمات منتجك ومراجعاته.

حيث في الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة كسب المال من تقييم المنتجات على نطاق واسع، وأصبح اختبار المنتج أسلوباً تستخدمه العديد من الشركات التي تقدر رأي العملاء وتعمل على كسبهم.

مواقع الربح من تقييم المنتجات

الربح من تقييم المنتجات عبر الإنترنت

هل حلمت يوماً بالحصول على وظيفة تذوق، أو هل تود أن تكون أول من يجرب منتج ما من تلك الشركة، اليوم يمكن أن يتحول هذا الحلم إلى تجارة مربحة، تعتمد الشركات الحديثة على منهجيات تقييم المنتج.

حيث تعتبر ذلك وسيلة للحصول على تعليقات من المستخدمين المستهدفين واختبار تجربة المستخدم لمنتج ما قبل إطلاقه في السوق، وفي المقال التالي سنقدم شرح تفصيلي عن كيفية الربح من مواقع تقييم المنتجات، فتابع معنا للتعرف على جميع المهام عند الرغبة في التسجيل في مواقع الربح من المنتجات وتقيمها.

تحديد فئة المنتج

لا يتعين عليك نشر تقييمات لكل منتج تصنعه شركتك، ولكن يجب عليك اختيار فئة معينة والتعرف على جميع إيجابيات وسلبيات المنتجات الموجودة في تلك الفئة، وعلى سبيل المثال يمكنك اختيار الهواتف الذكية مع العلم أنّ التكنولوجيا هي واحدة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت.

ومن الأفضل أن يكون لديك المنتج الذي تقوم باختباره، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك، فاطلع على الإنترنت عن هذا المنتج، وإيجابياته وسلبياته، وتجارب الأشخاص الذين استخدموه.

كسب المال من مواقع وبرنامج تقييم المنتجات؟

  • هناك طريقتان للاستفادة من مراجعات المنتجات، الأول هو الاشتراك في إعلانات "Adsense" وكسب المال عن طريق عدد زوار مدونتك أو قناتك على اليوتيوب.
  • الطريقة الثانية هي الترويج للمنتج الذي تقدم مراجعات له، وعند انتهاء الفيديو يمكن ان تنوه بأنك وضعت رابط للحصول على هذا المنتج ضمن الوصف الخاص، وستحصل على المال عن كل شخص يضغط على هذا الرابط أو يشتريه.

نحن نشجعك أيضاً على التسجيل في مواقع تدفع لك المال والترويج لهذا المنتج على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لك وقناتك على YouTube أو مدونتك على" "Blogger و"WordPress".

الربح من اختبار المنتج

للبدء في ربح 100 دولار من اختبار المنتج، عليك أولاً العثور على موقع يقدم عربة اختبار منتج مدفوعة الأجر، والتسجيل في مواقع تقييم المنتجات التي تدفع لك المال، وتقديم المعلومات المطلوبة، واكتشاف اهتماماتك والمنتجات التي تناسب احتياجاتك المتوفرة في عربة تجربة المنتج التي تتلقاها.

ولتقديم تعليقات صريحة إلى الشركات المصنعة لتعديلها وتطوريها، ولضمان وصول المنتج إلى الأسواق، وإنّ ربحك في هذا المجال يعتمد على عدد ونوع البرامج التي تشارك فيها.

ما هو أفضل برنامج تقييم المنتجات؟

فيما يلي بعض البرامج التي يمكن أن تساعدك في كسب المال من اختبار المنتج:

1. الربح من اختبار منتج Homescan:

  •  برنامج هومسكان يدفع للمستخدمين رسومًا للسماح لشركة Nielsen بتتبع تسويقهم واستخدامهم للإنترنت، وتمنحك هذه الشركة ماسحاً ضوئياً عند التسجيل في اختبار المنتجات الجديدة لتصبح مختبراً للمنتج.
  • ثم بمسح الباركود الخاص بعملية الشراء عند بدء التسوق، ولزيادة عدد نقاطك.
  • وكلما كسبت النقاط، سيتم إدخال اسمك في المسابقات الأسبوعية أو الشهرية أو السنوية، مع العلم لا يقبل هذا البرنامج العمولات نقداً، ولكن يمكن استبدال النقاط بالهدايا والبضائع.

2. أبحاث Pinecone Research:

يتساءل العديد عن شرح موقع Pinecone Research وطرق الرربح منه، حيث يقوم هذا البرنامج بتقديم منتجات مجانية تصلك إلى بيتك لكل من يرغب في كسب المال من اختبار المنتجات التي لم يتم طرحها في السوق بعد ولم يستخدمها العملاء، بحيث تحصل على 3 دولارات لكل استطلاع.

لذلك في كل مرة تجيب فيها على استطلاع حول منتج ما، تزيد نقاطك في البرنامج، وفي حالة عدم وجود وظائف شاغرة دائماً، أو في حالة عدم تطابق معلوماتك مع المعلومات اللازمة، سترسل لك الشركة إخطاراً توضح فيه عدم وجود وظائف شاغرة حالياً، وستبقى معلوماتك في قوائمها لعدة أسابيع، وبعدها ستتم إزالة معلوماتك وسيتعين عليك تقديم الطلب مرة أُخرى.

3. شركة Friends and neighbors

تتضمن العلامة التجارية شركات ربح المال من اختبار المنتجات موثوقة مثل Clean and Clear وشركة Neutrogena، حيث يمكنك الحصول على منتجاتها وتجربتها مجاناً أو الاحتفاظ بالمنتجات، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المنتديات والمؤتمرات.

فمن المتوقع منهم إبداء رأيهم في روائح العطور ونتائج استخدام منتجات العناية بالبشرة، عند الانضمام لهذا البرنامج، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني إذا كانت أهليتك مستوفية للشروط المحدودة للشركة، وإذا جمعت الكثير من النقاط، يمكنك استبدالها بالهدايا والمنتجات، لأن البرنامج لا يتعامل مع العمولة النقدية.

4. برنامج McCormick & Company:

يعتبر من أفضل برامج تقييم المنتجات وإن فكرة هذا البرنامج غاية في التميز وجذب الانتباه للكثير منا، هل تتذكر كم رغبنا أن نعرف مذاق وجباتنا عند طهيها، هذه هي جوهر التطبيق، ويجب عليك تنزيل التطبيق وتجربة المنتج من المنزل.

وتستغرق هذه الاختبارات من نص ساعة إلى ساعتين، ويخصم كل اختبار مبلغاً يتراوح بين 10 إلى 15 دولاراً على شكل بطاقة هدايا من شركة أمازون، يستغرق الاختبار من 30 دقيقة إلى ساعتين وتكسب مقابل ذلك حوالي 10 إلى 30 دولارًا.

5. الربح من موقع User Testing لاختبار المنتج

  • يعد من أفضل مواقع تقييم المنتجات ولأن العمل مع هذا البرنامج يعتمد على إنشاء حساب على الموقع وتحميل البرنامج والإجابة على أسئلة ذات صلة بتجربتك مع الموقع، فإن البرنامج يركز على الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
  • ولا يتم تقديم اختبارات أو مواقع عشوائية هنا، ولكن يجب أن تكون هذه الاختبارات مطابقة للمواصفات، وعلى سبيل المثال لن يتم إعطاؤك موقعاً إلكترونياً لسلسلة مطاعم مقامة قي فلوريدا عندما تكون في النرويج.
  • ويتطلب هذا البرنامج اتصالاً قوياً بالإنترنت وميكروفونًا جيدًا حتى تتمكن من تسجيل أهم الملاحظات وأوصاف موقع الويب الخاص بك.
قد يهمك: ربح المال من الإنترنت والسحب من فودافون كاش

6. الربح من Beta Testing للربح من تقييم المنتجات

يعتبر هذا البرنامج وسيلة أخرى لتحقيق ربح المال من تقييم المنتجات والحصول على الدخل من موقع الويب أو التطبيق الخاص بك، وهذه البرامج تدور حول تجربة المستخدم من حيث سهولة استخدام المنتج أو موقع الويب.

يتيح لك هذا البرنامج الحصول على خمس فرص أو أكثر في الشهر، إن التقييمات الجيدة وذا الجودة العالية تزيد من فرصك في كسب المال، وتدفع النسخة التجريبية 10 دولارات لكل مراجعة ويتم شحنها كل أسبوعين باستخدام حساب PayPal الخاص بك.

7. الربح من برنامج She Speaks للربح اليومي

  • يعد من أفضل برامج الربح من الانترنت في تركيا 2024 والعديد من الدول، حيث يقدم هذا البرنامج خيارين لاختبار منتجك.
  • إما أن تقوم بتحميل الملاحظات إلى الموقع بشأن منتجات معينة قمت باختبارها بنفسك.
  • أو أن تأخذ المنتجات من الموقع وتختبرها ثم تقدم الملاحظات، كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب على هذا البرنامج.
  • ومع العلم أن هذا البرنامج لا يقدم الأموال النقدية، ولكنه يقدم بطاقات الهدايا.

8. الربح من تطبيق BzzAgent

يعتبر أفضل برنامج تقييم المنتجات سيرسل لك الموقع استبيانا وإذا أجبت على الاستبيان تكون قد قمت بتجربة المنتج. سيتم اعتبار إجابتك مناسبة، ولا توجد رسوم للمشاركة، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمنتجات مقابل الآراء والاستطلاعات.

أخيرًا، نأمل أن نكون قد أجبنا على سؤالك، كيف يمكنني كسب المال من مراجعات المنتجات؟ وتعرفنا على أفضل طرق الربح من تقييم المنتجات وعلى أمل أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: