أرخص 9 محلات ورد في عمان الاردن (الدفع عند التوصيل)

أفضل محلات ورد في عمان الاردن، يعد الورد من أجمل الأشياء التي يمكنك تقديمها كهدية لأصدقائك وأقاربك ومحبيك في كل المناسبات، لذا أصبح اختيارك لأفضل بائع زهور في عمان محط أنظار الكثير من الأشخاص الشغوفين بالورود.

وفي مقالتنا اليوم سنقدم لكم أشهر محلات ورد في عمان الاردن وأفضل باعة الزهور وورد صناعي الاردن وكيفية التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف أو الموقع الجغرافي، وبيان أهم الخدمات المتوفرة هناك، وسنقدم هنا مجموعة من أشهر بائعي الزهور في عمان، الذين جذبوا الكثير من سكان عمان.

محلات ورد في الأردن

1. متجر الزهور سيدرا

يعد هذا المتجر هو أفضل محلات ورد في وسط البلد عمان، لما يقدمه من أفضل باقات الورد المناسبة لأي مناسبة مثل الأعراس، الخطوبة، عيد الميلاد، عيد الحب وغيرها، وبتنسيق الورد المميز بالبالونات والشوكولاتة.

والجدير بالذكر ان أهم خدمة يقدمها هذا المتجر هي التوصيل السريع لباقة الورد وتوصيل الورد إلى سيارة العميل ويقدم العديد من عروض على الورد الطبيعي في عمان، ويقبل الدفع النقدي فقط.

  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً إلى 12:30 منتصف الليل.
  • موقع المتجر: وصفي التل – شارع التوفيق.

2. متجر الزهور الكلاسيكية Classic flowers

باعتباره أفضل بائع زهور في عمان للورود الطبيعية والصناعية، يهتم متجر الزهور الكلاسيكية Classic flowers بالتغليف المميز والاحترافي ويقدم خدمة تنسيق الورود بمختلف أنواعها وألوانها بحسب أذواق الزبائن.

قد يهمك: أكبر شركات الدعاية والاعلان في الاردن

وسبب تصدره قائمة أفضل محلات بيع ورد صناعي في عمان هو المصداقية والسرعة والسعر الرخيص، بالإضافة إلى توفير خدمات تنسيق الحدائق والتقليم وصيانة الحدائق المنزلية بشكل منتظم، يوفر أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل والدفع ببطاقات الائتمان.

  • يفتح المتجر طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 9:30 مساءً.
  • ويقع في شارع عباس السايح - عمان.

3. محل زهور الكناري الشهير

ويعد محل زهور الكناري الشهير من أشهر محلات بيع الزهور في عمان، حيث يقوم ببيع مختلف أنواع الورد الطبيعي، نقدم تنسيقات مميزة مثل الورد والبالونات لمختلف المناسبات وكذلك باقات الورد الأنيقة لأعياد الميلاد ويوم عيد الأم وغيرها، يقدم متجرنا أقل الأسعار وأسرع شحن للمنتجات في أي مكان.

  • ساعات العمل: المتجر مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:55 إلى الساعة 23:00.
  • الموقع: صويلح - تقاطع عمان.

4. محل بيع أزهار أوركيدز

واحد من أهم محلات ورد في خلدا وعموم المملكة الأردنية الهاشمية، وإذا كنت ترغب في شراء باقة من الورود الطبيعية من أشهر بائعي الزهور في عمان، فهذا المتجر خيارك الأمثل، ويقدم تنسيقات الورد الطبيعي لكل مناسبة.

كما أن محل بيع أزهار أوركيدز من أفضل متاجر الزهور الصناعية في عمان ويتخصص أيضاً بنباتات الزينة، ويوفر خدمات تزيين الزهور والبالونات لحفلات الزفاف والمناسبات، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل إلى منزلك، ويحتوي على مدخل مخصص يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة.

موقع المتجر: 53 شارع سعد بن أبي وقاص.

5. محل زهور أليسا

يعد هذا المتجر أفخم محل زهور في عمان حيث يقدم تشكيلة فاخرة من الزهور والنباتات المناسبة للإهداء في أي مناسبة أو حفلة، وهو من أقدم المحلات التجارية التي بدأت أعمالها منذ عام 1979، كما يتميز بتقديم خدمات الطلب عبر الإنترنت سواءً داخل أو خارج الأردن.

بالإضافة إلى دعم ميزة بيع باقات الورد والشوكولاتة والبالون، يقوم بتنسيق الفعاليات المختلفة، والخصومات التي يقدمها على أسعار باقات الورد في الأردن غير موجودة عند غيره والدفع نقداً أو ببطاقة الخصم الالكترونية.

  • ساعات العمل: المتجر مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.
  • موقع المحل: 23 شارع شط العرب.
  • رقم التواصل مع المتجر: ‪+962 6 552 7695‬

6. متجر اسادور Assador لتوصيل الورد في عمان

يعد هذا المتجر الرائد بين أشهر متاجر بيع الورود في عمان، حيث يهتم بالجودة وسرعة التوصيل، ويقدم أجمل باقات الزهور الملونة الرائعة، بالإضافة إلى ديكورات حفلات استقبال المولود الجديد، وحفلات الزفاف، والخطوبة، وحفلات التخرج

شاهد أيضاً: أشهر أسماء محلات خضار وفواكه في الأردن

وغيرها من المناسبات، فإن الميزة الخاصة لمتجرنا هي أننا نستخدم التعبئة والتغليف الأمثل لمنع تلف الباقات أثناء الشحن، وأبرز ميزة لدينا هي أسعار الورد في عمان المعقولة والمناسبة للجميع.

  • ساعات العمل: متجرنا مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءًا.
  • موقع المتجر: شارع جميل توتنجي، مدينة عمان.

7. محل بيع الأزهار البستان المفرق

من أرخص محلات ورد في عمان لعام 2023 بالإضافة إلى توصيل الباقات في أسرع وقت ممكن، يواكب المتجر أحدث أساليب تنسيق الزهور ويقدم خيارات متنوعة لتنسيق الورود والبالون للمناسبات الخاصة والعامة، ولذلك فهو على رأس قائمة أفضل المتاجر المتخصصة في تنسيق الورود والبالونات في وقت قياسي، ويعد من أفضل باعة الزهور في المفرق، عمان.

  • ساعات العمل: يعتبر من أفضل محلات بيع الزهور في عمان، هذا المحل مفتوح 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 23:00 م.
  • مكان المحل: شارع الأمير حسن - شارع المفرق.
  • رقم التواصل مع المتجر: ‪+962 7 9955 2879‬‏

8. محل فلوراند للنباتات والزهور Florand Plants and Flower

يعد هذا المحل من أشهر محلات الزهور في عمان، حيث يوفر خدمة تجهيز أجمل باقات الزهور والنباتات الطبيعية للهدايا وللديكور، كما يمكنك الحصول على زجاجات جاهزة لتزيين رائع، ويقدم المتجر مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك التوصيل حتى باب المنزل، والدفع ببطاقات الخصم والائتمان، والمزيد بأسعار منافسة.

موقع المتجر: شارع محمود الظاهر، عمان.

9. محل بيع الورود زاهر

يُعرف هذا المتجر بأنه أحد أشهر بائعي الزهور في عمان وواحد من أهم محلات ورد في عمان الدوار السابع، حيث يقدم أفضل تشكيلة من باقات الورد المعبأة بشكل احترافي بأفضل مواد التعبئة والتغليف، كما يقدم باقات الورد والبالون وباقات الشوكولاتة وغيرها كهدايا لمختلف المناسبات.

يعد الجمع بين الجودة والسعر المعقول أحد أهم اهتمامات هذا المتجر، كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل في نفس اليوم والدفع ببطاقات الخصم.

  • ساعات العمل: من السبت حتى الخميس من 08:30 إلى 00:00، والجمعة من 10:30 إلى00:00.
  • موقع المتجر: يقع في شارع الملكة رانيا العبد، عمان.

ما هي أسباب شراء الورد كهدية؟

فيما يلي أبرز الأسباب التي تدفعك لشراء الأزهار من متجر ما:

  1. زهور ذات جودة عالية بسعر مقبول أحد الأسباب الأساسية للشراء من بائع زهور محلي هو ضمان حصولك على زهور بجودة عالية.
  2. استثمر في مجتمعك، وهذا مهم تحديداً في الأزمات الاقتصادية، حيث يخلق باعة الزهور المحليون فرص عمل، ويساعدون في انتعاش الاقتصاد.
  3. استثمر في مجتمعك عندما تشتري من بائع الزهور المحلي.
  4. يقدم بائع الزهور المحلي هدايا فريدة من نوعها.
  5. تقدم الكثير من متاجر الأردن المحلية الشوكولاتة المتخصصة والقهوة المميزة والتي تعد من الهدايا المثالية لكل مناسبة.
  6. الشوكولاتة المتخصصة وغيرها من الهدايا المميزة المثالية لكل مناسبة
  7. راحة البال عندما تعلم أن شرائك للزهور تقدم دعماً لأحدهم في المجتمع.
  8. يمكنك الشراء بثقة إذا اشتريت من متجر زهور محلي.

وفي نهاية المقال تعرفت على أفضل محلات ورد في عمان الأردن، ومتاجر الزهور في عمان التي توفر خدمات تنسيق الحدائق المنزلية بالورود ونباتات الزينة، إضافةً إلى أهم محلات بيع شجر صناعي في الأردن التي تقدم العديد من خدمات

مثل بيع الورود بمختلف أنواعها وألوانها، وتنسيق الحفلات والمناسبات، كما تم توفير أهم ما ترغب بمعرفته عن هذه المتاجر (مثل رقم الاتصال والموقع الجغرافي وساعات العمل)، وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا المتنوعة.

مواضيع ذات صلة:

أقساط للذهب في الأردن

جمعيات تعطي قروض حسنة في الأردن

كيف أستلف رصيد من اورنج الأردن اونلاين