ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مقاهي البحرين: أرخص 11 كوفي للشباب والعائلات

افضل كافيهات البحرين، تُعرف البحرين بأنها وجهة سياحية شهيرة على ساحل الخليج، فهي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للزوار من كل أنحاء العالم، كما وتضم العديد من المعالم السياحية، وتشمل هذه المساحات المحلات التجارية والمقاهي، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية مثل الحدائق والمعالم السياحية.

لذا في حال كنت في البحرين، سواء كنت تريد العثور على مكان للاسترخاء أو تريد فقط بعض الكافيين الذي يبقيك نشيطاً طوال اليوم، فإن البحرين مليئة بالمقاهي الرائعة، كما يوجد هنالك العديد من كافيهات البحرين الجديده التي تحضر القهوة العربية المعروفة التقليدية بالإضافة إلى القهوة الحديثة والشيشة والعديد من المأكولات الشهية.

كافيهات البحرين المنامة

كافيهات البحرين على البحر

إن ما يجعل المقاهي مستقطبة للزوار للغاية قد يكون رائحة القهوة الجذابة، أو التشويق الذي تشعر به عندما تشاهد ساقي القهوة في العمل، وإذا كنت تتطلع إلى تجربة أنواع حديثة ومتنوعة من القهوة.

فإن البحرين لديها عدد من المقاهي الراقية في كافة أرجاء المدينة التي توفر إطلالات على الأفق ولوائح طعام ومشروبات شهية، وهناك يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من القهوة، وتعد مقاهي شيشة في البحرين على البحر أماكن رائعة للاستراحة والاستمتاع بالقهوة أو الشاي، مع المعجنات والوجبات اللذيذة.

لذا فمن المؤكد أنك ستجد مقهى يناسب أذواقك، كما يمكنك العثور على المقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء خاصة، وفي مقالنا التالي سنستعرض أفضل كوفي في البحرين، وكل التفاصيل عنها فتابع معنا.

أفضل مقاهي في البحرين 2024

في حال كنت تتنقل من مقهى لآخر، أو تريد العمل، أو الدراسة، أو ترغب فقط في تناول فنجان من القهوة، فقد جمعنا لك أفضل المقاهي لمساعدتك على البقاء نشيطاً، وتوفر هذه المواقع شبكة Wi-Fi سريعة وأجواء راقية وقهوة رائعة، لذا تابع معنا للتعرف على أفضل المقاهي في البحرين، حيث سنعرض مجموعة من المقاهي المجربة والأصيلة بناءً على تقييمات الزوار.

قد يهمك: عروض مكاتب سياحية في البحرين

1. سيني كافيه الرفاع في البحرين

يعد مقهى الرفاع أحد أشهر مقاهي البحرين وأقدمها، وهو متخصص بالكريب والفطائر وغيرها من الحلويات، ويعرف هذا المقهى بالأجواء الهادئة وأسعاره المقبولة، كما يتمتع بإطلالة جذابة على مناظر المدينة.

كما يتمتع بأجواء خاصة لن تمل منها حتى لو جلست هناك لفترة طويلة، وهو مكان مميز للاسترخاء مع أصدقائك والتمتع بالقهوة أو الشاي، ويقدم المقهى تشكيلة متنوعة من السندويشات والسلطات والحلويات والمعجنات، كما يقدم المقهى تشكيلة واسعة من الأفلام والبرامج، لذلك لن تشعر بالملل عند تواجدك به.

2. مقهى ديربي البحرين المميز

لقد بنى مقهى ديربي البحرين سمعة موثوقة بفضل القهوة والمشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الخفيفة، مما أكسبه لقب أفضل مقهى في البحرين، علاوةً على توفير وجبات الإفطار الإضافية والسندويشات والسلطات، كما يقدم مجموعة واسعة من الحلويات مثل الكعك والآيس كريم.

ويسعى موظفو المقهى جاهدين لضمان حصول جميع العملاء على خدمة عالية الجودة ومحترفة وودودة مع الحفاظ على النظافة الدائمة والقهوة اللذيذة والخدمة السريعة وبأسعار معقولة، كما وتتوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني، كما أن ديربي كافيه البحرين يفوز بلقب أفضل مقهى في البحرين.

3. مقهى شغف الشهير

مقهى شغف البحرين هي سلسلة من افضل مقاهي البحرين والأكثر شهرة، والمعروفة بطعامها اللذيذ وخدمتها الممتازة، وتشتهر بطعامها الصحي ويقدم المقهى تشكيلة كبيرة من السلطات والسندويشات والمعجنات واللفائف والعصائر وغيرها.

ويعد مقهى شغف البحرين هو المكان الأمثل لتناول الوجبات والمشروبات مع الأصدقاء، والاسترخاء والتمتع بالقهوة الشهية، وتمتاز المقهى بأجواء مريحة ويوفر خاصية الواي فاي بشكل مجاني.

4. ماي كافيه المميز

يعتبر ماي كافيه البحرين أحد افضل مقاهي البحرين التي تستحق أن تزورها وتعد أحد أفضل وأجمل الأماكن لتناول الطعام وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق الغربية والأوروبية الخفيفة اللذيذة والمعروفة بنكهاتها الفريدة.

بالإضافة إلى بعض المقبلات والسلطات اللذيذة للغاية، مع مشروبات باردة وساخنة مثل القهوة العربية التي تقدم على الطريقة العربية التقليدية، فهو يعتبر مطعم خاص ومطعم عائلي.

لذا فهو يعد من أجمل مقاهي شيشه عوائل في البحرين المثالية للعائلات التي لديها أطفال، وأسعاره معقولة، لذلك يمكن لأي شخص شراءه بسهولة، ويحتوي المطعم على منطقة جلوس داخلية بالإضافة إلى شرفة مطلة على الحديقة الخارجية الجميلة، يعد ماي كافيه البحرين أحد أفضل المقاهي في البحرين.

5. ليلو كافيه الشهير البحرين

في حال كنت تريد فقط الاسترخاء على أريكة مريحة واحتساء قهوتك، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة من شرفتك، أو تريد ان تقيم حفل زفاف صغير أو مناسبة اجتماعية خاصة، فإن ليلو كافيه البحرين يوفر خدمة مميزة.

ويتميز هذا المقهى بالطراز الفرنسي الأصيل وديكور جميل ومختلف للغاية يجعلك تشعر وكأنك في فرنسا بمجرد الجلوس، مع أجواء ساحرة وذوق ممتاز، كما يوفر تجربة طعام مميزة، ويقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات من كافة أرجاء العالم.

بما في ذلك أصناف الإفطار والسندويشات والبيتزا والمعكرونة والمأكولات الآسيوية والعربية والحلويات، لذا يعتبر العديد من الناس أن هذا المقهى من أهم مقاهي البحرين والتي تستحق أن تزورها.

6. مقهى البنديرة البحرين

يعد مقهى البنديرة البحرين من أشهر مقاهي البحرين، وهو مقهى شرق أوسطي دافئ وجذاب يتوضع في مركز عاصمة البحرين المنامة، ويتفرد المقهى بأجواء ودية وتبعث على الراحة، ويمكن للضيوف التمتع بجلسات مع العائلة أو مقابلة الأصدقاء لقضاء وقت خاص من قهوة الصباح حتى الغداء المبكر وشاي المساء المريح.

كما لديه عدة أصناف من المشروبات والوجبات الخفيفة لإرضاء كل الأذواق ومثالية لأي وقت من اليوم، كما يقدم الوجبات الخفيفة كالسندويشات والحلويات، بالإضافة إلى تشكيلة مختلفة من مشروبات ساخنة وباردة، ويعتبر مقهى البنديرة البحرين من أشهر المقاهي في البحرين.

7. اروما كافيه الشهير

يعد مقهى أروما البحرين الخيار الأمثل لزائري البحرين الذي يرغبوا في زيارة أماكن مقاهي طرب في البحرين، ويشتهر بالاستمتاع بالمشروبات وسط أجواء ممتعة، ويتميز بالمطبخ العربي التقليدي مع لمسة عصرية، كما أنه مجهز تماماً لتسهيل التعامل بين العملاء وأصحاب المطاعم وضمان تسليم الطلبات اللازمة في وقتها.

ويوفر المقهى مجموعة متنوعة من الأصناف متضمنةً الحبوب الكاملة والكابتشينو والقهوة المطحونة وكذلك المثلجة والباردة وغيرها، كما يسعى موظفو المقهى جاهدين لتقديم القهوة والشاي عالي الجودة بأسعار مناسبة وتكوين جو دافئ وترحيبي ليستمتع به عملائنا، ويشكل مقهى أروما البحرين الخيار الأمثل لمن يريدون العثور على مقهى في البحرين.

8. مقهى أريزونا البحرين

يعد مقهى أريزونا أحد أفضل كوفي في البحرين للعائلات، وهو المكان المثالي لتذوق مجموعة متنوعة من الوجبات الأمريكية التي توفرها البحرين، بما في ذلك البرغر والسلطات والحلويات.

ويوحد فيه تشكيلة واسعة من المشروبات مثل القهوة والشاي والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة، كما يعد Arizona Cafe المكان الأفضل لتتمتع بتناول وجبة مع عائلتك وأصدقائك أو أخذ قسط من الراحة مع فنجان من القهوة.

كما يعد مقهى أريزونا البحرين من المطاعم القليلة ضمن البحرين التي تحتوي على بار كامل، مما يجعله المكان الأمثل للراحة، مقهى أريزونا هو أحد أفضل الأماكن في البحرين للبنات والشباب.

قد يهمك: وظائف شرطه في البحرين

9. ماما بنز كافيه البحرين

ماما بنز كوفي هي واحدة من أشهر وأهم المقاهي في البحرين، ويقع هذا المقهى في مركز العاصمة البحرينية المنامة، وهو مقهى بحريني يقدم الأطباق التقليدية العربية كالشاورما والفلافل، بالإضافة إلى بعض أفضل القهوة العربية في البلاد.

كما يتمتع المقهى بأجواء دافئة وترحيبية والموظفين لطيفون ومتعاونون، كما تحتوي القائمة على تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، وكلها بأسعار مناسبة، ويحتوي المقهى أيضاً على صالة للشيشة ويمكنك التمتع بالدخان العطري، لذا فهو مكان مناسب للاستراحة والتزود بالطاقة بعد يوم حافل من التجول في البحرين.

10. مقهى فينيسيا البحرين

مقهى فينيسيا البحرين هو أفضل مطاعم البحرين وعبارة عن مقهى فريد ساحر يطل على آفاق البحرين الرائعة، ويعتبر مقهى فينيسيا البحرين المكان الأنسب للاستراحة مع كتاب أو مقابلة الأصدقاء، والجو مريح، ويقدم مجموعة متنوعة من قوائم الطعام بما في ذلك البيتزا والسلطات والحلويات، بالإضافة إلى القهوة والشاي والمأكولات الخفيفة.

ويتميز المقهى أيضاً بالموسيقى والترفيه، وعلى هذا النحو، يعتبره الكثيرون أحد أفضل الخيارات للباحثين عن القهوة في البحرين، فهو المكان الأنسب بهدف التمتع بقليل من الراحة من التسوق والاستراحة مع مشروبك المفضل، ويعد مقهى فينيسيا البحرين من أفضل الخيارات لمن يبحث عن مقهى في المنامة.

11. مقهى روج

يعد افضل مقهى شيشة البحرين مناسب لكل الفئات التي تبحث عن مكان جميل ومناسب للشباب والبنات الراغبات في قضاء أوقات جيدة مع الأصدقاء او مع العائلة في أفضل الأماكن في البحرين بدون الحاجة لدفع الكثير من الأمول إطلاقاً.

في الختام، كانت هذه أهم التفاصيل حول أفضل كوفي في البحرين للرجال والنساء، وأهم المميزات لكل منها والأصناف التي تقدمها كافيهات البحرين الجديده، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابك، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أرخص شركات الاتصالات في البحرين