دليل شركات المقاولات في الإمارات: أرقامها والعناوين

تعد أكبر شركات المقاولات في دبي قوة دافعة للتطور والتقدم في قطاع البناء والتشييد، حيث تتميز هذه الشركات بخبرتها الكبيرة والتزامها القوي بالجودة والابتكار الإبداعي، لأنها تقدم حلولًا ملائمة للراغبين في الاستثمار العقاري في الإمارات ومخصصة لتلبية احتياجات العملاء في مشاريع البنية التحتية والمباني التجارية والسكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكل هذا بفضل الكفاءة والمهارة للمهندسين والفنيين المحترفين في هذه الشركات التي سنذكرها لكم مع رقم التواصل وعناوينها، حيث تحقق شركات المقاولات في الإمارات نجاحًا استثنائيًا وتساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتعزيز دور مكانة دولة الإمارات كوجهة عالمية للاستثمار رقم واحد.

أرقام هواتف شركات المقاولات في الإمارات

دليل شركات المقاولات في الإمارات لعام 2024

‏بسبب التطور العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة اصبح هناك حاجة للعديد من شركات المقاولات في الإمارات، ولهذا سنذكر لكم في هذا المقال العديد من الشركات التي تعتمد على العديد من المعايير الاحترافية في تنفيذ الخطط للمشاريع الخاصة بها.

والآن وسأذكر لكم أسماء شركات مقاولات في الإمارات، بالإضافة إلى أرقام هواتف شركات المقاولات في دبي والشارقة وأبوظبي على النحو التالي:

1. شركة مكلارين للمقاولات

‏تعد هذه شركة واحدة من أكبر شركات المقاولات في دبي مارينا وهي أيضاً واحدة من اشهر شركات البناء في دبي التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل التصاميم عند تنفيذ أي مشروع عقاري والجدير بالذكر بأن أسعار هذه الشركة جدًا مناسبة مقارنة الجمالية التي يمكنك الحصول عليها كنتيجة نهائية.

  • ‏موقع الشركة: في منطقة مارينا بلازا مدينة دبي.
  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎04 341 7964.
شاهد أيضاً: أفضل 6 شركات وساطة عقارية في دبي

2. ‏شركة الساحل للمقاولات في دبي

‏أيضا تعد واحدة من شركات المقاولات الإماراتية الناجحة والتي تحظر بشعبية كبيرة يمكنك من خلالها الحصول على سرعة عالية عند إنشاء المشاريع السكنية والمتاجر والمدارس والمستودعات والعديد من المشاريع الأخرى بأسعار مناسبة جدًا.

  • ‏رقم التواصل مع الشركة: 04285734.
  • ‏موقع الشركة: في منطقة ام رمول دبي.

‏3. شركة الإنشاءات العربية للمقاولات

‏لقد تم تأسيس هذه الشركة في نهاية عام 1967 وقامت هذه الشركة في توسيع العديد من الفروع الخاصة بها في عدد الدول حتى وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وكان هدف هذه الشركة أن تصبح من اكبر شركات المقاولات في الشرق الأوسط.

‏وجدير بالذكر تقدم لكم هذه الشركة العديد من الخدمات بما فيها إنشاء المستشفيات وأن شاء المتاجر والمباني والأبراج والفنادق بتقييم عالي جدًا، وتتيح لكم الحصول على العديد من الأفكار المسبقة الشكل النهائي لي فكرة المشروع الخاص بك.

  • ‏رقم التواصل مع الشركة: ‎04 345 5534.
  • ‏عنوان الشركة في مبنى الجميرة تيراس الطابق الثاني.

4. ‏شركة دبي للمقاولات دي سي سي

‏تعد هذه الشركة واحدة من أفضل شركات المقاولات في دبي والشارقة وأبوظبي وتصدرت القوائم في أسماء شركات مقاولات في الإمارات بترتيب عالي جداً لأنها تقدم لكم أفضل الاشكال الهندسية لكل المشاريع الذي ترغب في تنفيذها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بأحدث التقنيات من خلال أفضل الأشخاص المشرفين على هذه الشركة.

  • ‏موقع الشركة: في منطقة رأس الخور.
  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: ‎04 333 7100.

5. ‏شركة Amana للمقاولات في الإمارات

‏تعتبر واحد من أفضل الأسماء الذي تصدر دليل شركات المقاولات في أبوظبي ودبي وعدة مدن إماراتية أخرى تم تأسيسها في عام 2006، وهي شركة تختص بتنمية قطاع الإنشاءات بكفاءة عالية داخل الدولة وتقدم لكم جدول زمني دقيق جدًا لفترة انتهى التنفيذ لكل المشاريع التجارية والمشاريع الصناعية والمشاريع الخدمية.

‏وسبب تصدر هذه الشركة في لائحة تصنيف شركات المقاولات في دبي هو الكفاءة العالية والالتزام بالموعد النهائي للتنفيذ بأقل تكلفة أصحاب رأس المال المتوسط، وجدير بالذكر قد أشرفت على العديد من المشاريع أبرزها مشاريع توزيع ايكيا والعديد من المصانع العالمية الأجنبية في دولة الإمارات.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: ‎.04 885 4448
  • ‏موقع الشركة: في مجمع دبي للاستثمار.

6. ‏شركة ايه أس جي للمقاولات

‏تعد واحدة من أفضل شركات الإنشاءات في دبي ولا تصدر الترتيب بسبب الجودة العالية في تنفيذ المشاريع الهامة وخاصة المستشفيات العالمية التي قد تم بناؤوها في منطقة الجميرة ومدينة دبي أفضل المعايير العالمية وبسرعة قصوى.

قد يهمك: أفضل 4 شركات التسويق الشبكي في الإمارات

‏والجدير بالذكر قد تم تأسيس هذه الشركة آخر 20 عام ولكن خلال هذه الفترة تمكنت من تصدر تصنيف شركة للمقاولات في عجمان ودبي وأبوظبي بسبب الجودة والتحف الفنية التي تقدمها لكل أصحاب المشاريع بأسعار مناسبة جداً.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: ‎04 425 8000.
  • ‏موقع الشركة: في منطقة الخليج التجاري.

7. ‏شركة النابودة للإنشاءات

‏هي واحدة من شركات المقاولات الإماراتية الأجنبية الأكثر شهرة والتي تنشط بكثرة في تنفيذ المشاريع التجارية في دبي، حيث تعمل هذه الشركة على تقديم الخبرات وأفضل الأفكار لتنفيذ المشاريع وفق أفكار صديقة للبيئة تتناسب مع رؤية الإمارات المستقبلية.

  • ‏رقم الهاتف للاستفسار والتواصل: 04294899.
  • ‏موقع الشركة: في شارع الاتحاد.

8. ‏شركة اتحاد الهندسة الإنشائية للمقاولات

‏بدون مبالغة تتصدر هذه الشركة تصميم تأليف شركات المقاولات في الإمارات لعام 2023 بسبب الجودة العالية والسرعة في تنفيذ المشاريع الهندسية الإنشائية في مدينة دبي والشارقة ولا فجيرة وقد أشرفت على أفضل المشاريع في دبي وأبوظبي، وقد حصلت على أعمال مسبقة وجوائز من أفضل الجهاد العالية في دولة الإمارات العربية المتحدة أبرزها وزارة الأشغال العامة.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎04 282 8242.
  • ‏موقع الشركة: في شارع المطار.

‏الخلاصة:

‏تعد مدينة دبي وعمو المدن الإماراتية من أكثر المدن تطورًا في العالم تشهد حركة إعمار قويه جدا لهذا تنشط بها العديد من شركات المقاولات العالمية وركزنا في هذا الشرح على ذكر أفضل أسماء الشركات للحصول على أفضل خدمة أتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

‏أفضل استثمار للمال في الإمارات

أفضل اسماء شركات تسويق عقاري عالمية

شركة إماراتية بحاجة عمال بدون خبرة

طلب قرض براتب 3,000 درهم