أرخص 9 مواقع لبيع الملابس في ألمانيا ينصح بها

تعتبر ألمانيا من البلدان التي تجذب انتباه الكثير من الناس، إذا كنت منهم، فسوف ترغب في التعرف على أهم المواقع الإلكترونية لتسوق الملابس في ألمانيا، ويعتبر الإنترنت مصدر هام للمتسوقين الذين يرغبون بالبحث عن أقل الأسعار لمجموعة كبيرة من المنتجات.

حيث تحرص محلات الملابس الألمانية الإلكترونية على توفير خدمة شخصية وأسعار مقبولة لجعل التسوق الإلكتروني مميزاً، وفيما يلي سنستعرض أشهر مواقع لبيع الملابس في ألمانيا، وكل التفاصيل حول الموضوع فتابع معنا.

مواقع لبيع الملابس في ألمانيا
متاجر ألبسة عبر الإنترنت في ألمانيا

مميزات شراء من مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

هناك العديد من الميزات لشراء الملابس عبر أسماء مواقع تسوق في ألمانيا، ومن أبرزها:

  • أغلب المتاجر تحمل كافة الأنواع والأحجام.
  • سهولة الشراء من أي مكان ضمن العالم.
  • تبسيط الدفع.
  • جودة القماش.

مساوئ شراء الملابس عبر الإنترنت في ألمانيا

هناك عدة مساوئ يجب أن تكون في عين الاعتبار عند شرائك للثياب من ألمانيا:

  • زيادة الأسعار.
  • معظم الموقع مكتوبة بالألمانية فقط.
  • بعض المناطق لا تتيح الشحن الدولي.

أهم مواقع ألمانية للتسوق أون لاين

1. موقع Breuninger لبيع الملابس

تعتبر الأزياء والثياب والمنتجات المحلية عالية الجودة في هي الدعامة الأساسية لخط بروينينغر للمنافسة في اسواق المانيا للملابس، الذي يعتبر أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في المانيا ويستهدف في المقام الأول العملاء ذوي الطبقة الراقية.

وعدة عوامل تجعل شركة بروينينغر أحد أهم ماركات الملابس في ألمانيا، ولكن السبب الأهم هو مستوى الاحترافية العالي، وأن الثياب تُصنع بشكل يدوي، وتشتهر بروينينغر بمنتجاتها ذات الجودة الممتازة، كما تقوم شركة Breuninger بتصنيع مجموعة متنوعة من الثياب والإكسسوارات، ولكن أحد أكثر منتجاتها شيوعاً هي الحقائب الألمانية.

2. منتجات الشركة الشهيرة OTTO.de

لقد نشأ متجر Otto في مدينة هامبورج بألمانيا سنة 1995 وفورياً أصبحت شركة تجزئة دولية إلكترونية ضمن ألمانيا وأوروبا، ويعتبر موقع OTTO أحد أكبر مواقع أوربيه للتسوق الإلكترونية وأكثرها شهرة.

وذلك لأن أي مستخدم يمكنه أن يشتري ويبيع المنتجات عبر OTTO، ولديه ما يزيد عن 2.6 مليون زائر في اليوم، ويمكنك أن تجد في موقع otto الإلكتروني على مجموعة متنوعة من الماركات مثل Adidas وNike كما توفر Otto للعملاء أسعار مميزة لشراء الثياب بأعلى جودة والمزيد من المزايا الأخرى.

3. شركة الملابس Zalando.de

ينصح في الشراء من موقع Zalando لأنه محل تجزئة إلكتروني للثياب يعد من أرخص أماكن التسوق في ألمانيا للبنات والشباب، يقدم مجموعة واسعة من الثياب والإكسسوارات وكذلك الأحذية للنساء والرجال والأطفال، كما يوفر أجدد صيحات الموضة من أهم المصممين من كافة أرجاء العالم، بالإضافة إلى مجموعات حصرية بالموقع.

قد يهمك: أرخص أسواق الجملة في ألمانيا

3. موقع بيع الملابس الشهير Bonprix.de

Bonbricks هو موقع إلكتروني يعتبر من أرخص المتاجر في ألمانيا التي تبيع أشياء مختلفة بما في ذلك الثياب، لديه مجموعة واسعة من أنواع الثياب للنساء والرجال وكذلك، في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان.

وقد دخلت Bonprix في صناعة البيع بالتجزئة في ألمانيا سنة 1986 وأنتجت أول كتالوج، وخلال العقد الآتي، تطورت الشركة وحققت انتشار كبير في كافة أرجاء أوروبا و أسست أول متجر إلكتروني لها، bonprix.de، سنة 1997.

4. موقع شركة اتش& ام

واحدة من أفضل اسواق المانيا للملابس H&M وهي مؤسسة منسوجات سويدية للأزياء المميزة تقوم ببيع سلعاً للنساء والمراهقين والأطفال والرجال، وقد أسس أول محل خاص ب H&M ضمن ألمانيا سنة 1980، فإن H&M هو أحد متاجر التجزئة التي تبيع ثياب بأفضل جودة وبأسعار مقبولة للجميع.

5. موقع بيع الملابس aboutyou

aboutyou هو بائع تجزئة إلكتروني للثياب ومركزه الرئيسي ضمن هامبورغ، كما يتوفر أيضاً About You ضمن أربعة عشر دولة أوروبية، مع متجر إلكتروني في هذه الدول، ويقدم موقع About You مجموعة مختلفة من الثياب للرجال والنساء والأطفال.

6. متجر بيع الملابس تشيبو

Tchibo هو متجر تجزئة ألماني للقهوة ومعروف بتشكيلته الأسبوعية من المنتجات غير القهوة، ومن بينها الأغراض المنزلية والإلكترونيات والأدوات الكهربائية والثياب.

في ألمانيا، تعتبر Tchibo أحد أكبر متاجر البيع بالتجزئة في ألمانيا وتشمل ما يزيد عن 1000 متجر، يقع مقرها ضمن هامبورغ وبسبب الكثير من المزايا يمكن القول أصبحت هذه الشركة من أرخص اسواق المانيا للملابس لعام 2023.

7. مؤسسة Esprit

هي مؤسسة مساهمة عامة تعد ارخص أماكن التسوق في برلين لأنها تقوم بإنتاج مجموعة متنوعة من ماركات ألمانية للملابس والعديد من المنتجات تحت العلامة التجارية Esprit، وتتضمن الثياب والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية، واليوم تملك Esprit 225 متجراً للبيع بالتجزئة في كافة أرجاء العالم وتمنح ما يزيد عن 4500 موزعاً بالجملة.

8. متجر Bestsecret

BestSecret هو متجر تجزئة مخصص للملابس والإكسسوارات الفاخرة للرجال والنساء، يعد BestSecret أحد أشهر متاجر الملابس الإلكترونية ضمن ألمانيا، ويومياً يضيف ثلاثمئة مصمم جديد وخمسمئة منتج جديد لكتالوج منتجاتنا كل يوم والجدير بالذكر يمكن لديهم على البسة تركية في المانيا وألبسة مناسبة للعرب بأسعار مناسبة.

9. المتجر الشهير لبيع الملابس Asos.de

يعد موقع ASOS الألماني أحد أشهر مواقع لبيع الملابس في ألمانيا للثياب ومساحيق التجميل، فهو يوفر الماركات العالمية الشهيرة وينضم إليه ما يزيد عن 800 مؤسسة عالمية من كافة أرجاء العالم، وأطلقت ASOS متجرها الدولي الإلكتروني ضمن ألمانيا في أواخر سنة 2010.

شاهد أيضاً: أرخص محلات ذهب في المانيا العربية

أفضل مشتريات من ألمانيا

قبل أن نحكم على المنتجات الأكثر مبيعا في ألمانيا ونمط الملابس في هذا البلد، من المهم أن نفهم العقلية العامة للناس، وما هي ميولهم ومعتقداتهم، فإن الألمان يفضلون ارتداء الثياب الأنيقة، وعند حزم أمتعتك للعيش ضمن ألمانيا، من الجيد دائماً ارتداء ملابس ذات ألوان غامقة أو محايدة، أما الجينز مرغوب كثيراً، فهو دوماً أنيق وغير عشوائي.

لذا، يعد الجينز الأسود أو البحري خيار مفضل للكثير ومرغوب من قبل الألمان الذين يحبون العمل والحياة المنتظمة، ومعروف إجمالاً، الألمان لا يفضلون الموضة، والثياب الألمانية تختلف عن الماركات الفرنسية أو الإيطالية، فهي رومانسية ورائعة وبراقة، كما تؤكد الموضة الألمانية على الأناقة والعملية.

علاوةً على ذلك، من بين تكاليف المعيشة الأربعة الرئيسية للطعام والسكن والنقل، لا يمثل الغذاء والثياب سوى نسبة قليلة، ويشكل السكن والمواصلات نسبة أكبر.

بيد أنهم يصرفون المزيد من المال على أجار المنزل والمواصلات والعطلات، وسنكمل في موضوعنا عن مواقع تسوق في ألمانيا الإلكترونية لبيع الثياب ضمن جميع المدن الألمانية.

أسماء ماركات ألمانية للملابس الشهيرة

كما ذكرنا أعلاه فإن الألمان شعب يقدر الأشياء ويكره الهدر والتبذير، بصرف النظر عما إذا كان موقع الويب للتجارة مُتاح باللغة الألمانية أو بلغة أخرى، على المتجر الذي يتم اختياره من قبل العملاء تقديم منتجات ذات جودة ممتازة وبأسعار تتناسب مع الجودة وتحظى برضا العملاء.

ووفقاً لهذا المبدأ، فإن الماركات التجارية التي تحقق التوقعات الألمانية هي التي تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، وسوف يستمر الألمان في استخدام هذه المنتجات لبقية حياتهم.

الماركات الألمانية التي اشتهرت في المسرح الدولي مثل Hug Boss وAdidas نفسها الموجودة بشعار الجودة الممتازة والسعر المقبول.

أسعار الملابس في ألمانيا

كما ذكرنا سابقاً فإن الصناعة الألمانية تؤكد على الجودة، فهنا تكون جودة الملابس ممتازة، والسعر ليس رخيصاً على الإطلاق، لأن هذا هو السعر، ولكن سعر الثياب ضمن ألمانيا أقل منه في الدول الأوروبية الأخرى، كما أنه رخيص في فرنسا وإنجلترا.

  • وعلى سبيل المثال، تكلفة الجينز تقريباً 55-100 يورو.
  • في حين أن الأحذية (مثل أحذية Nike للجري) تكلف 50-110 يورو.
  • أما أحذية العمل، عليك أن تدفع سعراً أعلى تقريباً بين 60 و150 يورو.
  • أما بخصوص سعر الجاكيت الشتوي في ألمانيا متوسط الجودة بحدود 70 يورو.
قد يهمك: محلات ملابس الأطفال في ألمانيا

أسماء محلات ملابس محجبات في برلين

هناك العديد من محلات لبيع الملابس المحجبة في برلين، وسنذكر لكم الأسماء التالية:

  • ستايل بي هيجاب - Style by Hijab: من أشهر مواقع عربية في ألمانيا ولديه محل متخصص في ملابس المحجبات.
  • هيجاب مي فاشن - Hijab Me Fashion: من أفضل محلات ملابس تركية في برلين آخر لبيع الملابس المحجبة.
  • أمانة برلين - Amana Berlin: متجر كبير للملابس المحجبة يقع في شارع اورانين شتراسه.
  • ديناتشيك - Dinachic: متجر عبر الإنترنت لكنه يملك فرعًا فيزيائيًا في شارع بوتشنر شتراسه.
  • دي سوريا - De Siriyah: متجر يعد من أشهر محلات ملابس في برلين متخصص بالموضة الإسلامية.

إذا كنت تبحث عن ملابس محجبة في ألمانيا ، يمكنك زيارة هذه المحلات التي ذكرناها لكم، حيث تقدم مختلف الأنواع والأسعار المقبولة التي تناسب كافة الطبقات دون استثناء.

في الختام، كانت هذه أهم التفاصيل والمعلومات حول أرخص مواقع لبيع الملابس في ألمانيا ومزايا كل منها، وكذلك تعرفنا على بعض أسعار الملابس في ألمانيا 2024، نأمل أخذ الفائدة المرجوة، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات شحن إلى ألمانيا

‏أفضل 3 مواقع ‏بيع السيارات في ألمانيا

أفضل مواقع شراء هواتف في ألمانيا