محلات ملابس الأطفال في ألمانيا (أرخص أفضل متاجر أطفال)

لا بد أن يكون هناك طفل صغير حول منزلك يوسع عينيه البريئتين ويملاهما بالبهجة والسعادة، أو لربما يقترب عيد ميلاد أحد الأطفال في عائلتك، وترغب بتقدم هدية تناسب هذا الطفل سواء كان صبي أو فتاة لطيفة.

يعد التسوق لملابس الأطفال أمراً ممتعاً دائماً، سواء كان طفلك أو طفل أحد أحبائك، ألمانيا مليئة بمتاجر لبس ألماني للاطفال المميزة ويمكنك الحصول على منتجات ذات جودة مرتفعة وبأسعار مناسبة، لذا لنكمل مقالنا سويةً لنتعرف على أهم محلات ملابس الأطفال في ألمانيا، فتابع معنا.

مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

محلات ملابس الأطفال في ألمانيا

عزيزي القراء، في هذا الجزء من موضوعنا سنقدم لك لائحة بأفضل متاجر الملابس لأطفالك ولحديثي الولادة ضمن ألمانيا حتى تتمكن من أخذ قرار شراء بثقة وبشكل مدروس.

1- وكالة ليدي المميزة لألبسة الأطفال

بالانتقال من إيسن إلى دويسبورغ، ستجد هناك أفضل متاجر ملابس الأطفال ضمن ألمانيا، والمحل مفتوح كل يوم من الاثنين حتى السبت من الساعة 10 ص حتى 8 م.

وبإمكانك العثور في ألمانيا على بيجامات مناسبة للأطفال من 2 إلى 4 سنوات، وكذلك ملابس لحديثي الولادة من 12 إلى 30 شهر، كما نقدم لعملائنا خدمات التوصيل ليس فقط في ألمانيا ولكن لكافة الدول الأوروبية، لدى Lady Agency مجموعة مميزة من المنتجات على فيسبوك، وبإمكانك الوصول إليها عبر الرابط المخصص.

قد يهمك: أسعار الملابس في المانيا

2- محل بيبي دريم الشهير للأطفال

يوجد في مدينة آيسن متاجر رائعة لبيع الملابس الألمانية لحديثي الولادة وملابس الأطفال وحتى ملابس البنات، ويتميز بموظفين متعاونين وودودين، ويرحب بالزوار من يوم الاثنين وحتى السبت من الساعة 10 ص حتى 8 م.

العنوان هو: Altendorfer Strasse 45143, 336-338, Essen.

3- محلات Krümel Natur أزياء الأطفال والرضع

تعد Calf موطناً لمكان لا يُدرج كواحد من متاجر ملابس الأطفال في ألمانيا فحسب، بل يدير أيضاً أحد أفضل مواقع الملابس ضمن ألمانيا والمختصة بالأطفال.

إذا قمت بإتباع هذا الرابط لموقعهم، ستجد أن لديه مجموعة واسعة من ثياب وأحذية الأطفال، وكذلك الألعاب الرائعة لتسلية أطفالك، مع توفر شحن بشكل مجاني عندما تصل قيمة المشتريات حتى 60 يورو.

وأهم ما يميز هذا المتجر عن غيره من متاجر ملابس الأطفال ضمن ألمانيا هو حمايته للبيئة، فإن المنتجات مصنّعة من مركبات عضوية ودون أي مركبات صناعية.

إنهم يتبعون تعليمات صارمة في الصناعة الخاصة بهم، لضمان استدامة الملابس التي يقدمونها للعملاء وحماية البيئة للأطفال الذين يلبسون من ثيابهم، يفتح Krümel Natur كل يوم من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى 6 مساءً.

وتقدم الشركة لعملائها خيارات متنوعة لدفع ثمن الأصناف المطلوبة لأطفالهم من خلال حسابهم البنكي أو باي بال.

4- محل بريماك للأطفال

يمكننا أن نتحدث عن بريماك باعتباره أحد متاجر ملابس الأطفال الألمانية، ولكن في الوقت الحالي سنقتصر على هذا المتجر في دوسلدورف، والسبب في ذلك هو تنوع منتجاته، وعند زيارتك لموقعهم على الإنترنت، سوف تندهش من أجزاء المتجر التالية:

  • قسم أحذية.
  • قسم ملابس رجالية.
  • قسم ملابس للنساء.
  • قسم ملابس حديثي الولادة ألمانية
  • قسم ملابس للمراهقين.
  • الأجهزة المنزلية.
  • قسم مخصص للحلويات.
  • قسم مخصص للجوارب.
  • ملابس مخصصة لوقت النوم.

كما أننا سنسلط الضوء على نقطة أخرى تميز هذا المتجر كونه أفضل متاجر الملابس ضمن ألمانيا وهي تتعلق بالاستدامة، حيث تتضمن صندوق لإجراءات إعادة التدوير وإعادة استخدام الملابس القديمة.

مواقع تسوق ملابس في ألمانيا

استمتع بخدمة الإنترنت المجانية أثناء تجربة التسوق الخاصة بك، وستجد أماكن محجوزة للأشخاص المحددين، مع العلم أنّ آلية الدفع مرنة جداً وبإمكانك الدفع نقداَ أو Apple Pay أو Google Pay أو بطاقة الائتمان، والمحل مفتوح من الاثنين حتى السبت من الساعة 10 ص حتى 8 م.

مؤسسة TEXSTOCKS GMBH & CO. KG للتسوق

واحد من أفضل مواقع شراء ملابس من ألمانيا تأسست العلامة التجارية في عام 2004 في مدينة لايبزيغ، وقد أثبتت نفسها على مدى السنوات القليلة الماضية كواحدة من الشركات الرائدة في مجال بيع ملابس الأطفال حديثي الولادة ضمن ألمانيا.

وبما أنها مخصصة في البيع بالجملة، فإنها تبيع منتجاتها إلى الكثير من متاجر ملابس الأطفال، وقد ساعد بأنه كل منتج من منتجاته في ألمانيا على توفير تجربة تسوق مميزة للمستهلكين.

أفضل مواقع لبيع الملابس في ألمانيا عبر الإنترنت

تحدثنا في القسم الأول من المقال عن أهم متاجر ملابس الأطفال ضمن ألمانيا، وكان يملك بعضهم متاجر بجوار المتجر الرئيسي، وبعد ذلك سنتحدث عن موقع لبيع ملابس الأطفال ضمن ألمانيا ويعمل بطريقة حديثة عبر الإنترنت.

1. متجر Lamaloli للتسوق

يعد من أشهر محلات ملابس الأطفال في ألمانيا فإذا كان طفلك يستعد للذهاب إلى حفلة تنكرية، فهذا الموقع مكان رائع لشراء ملابس لطفلك، فهو متخصص في الملابس ذات الشخصيات المشهورة التي يحبها الصغار، مثل ميكي وباتمان وسبايدر مان وغيرها.

شاهد أيضاً: تطبيقات ومواقع بيع المستعمل في ألمانيا

2. متجر RISE GMBH & CO. KG لملابس الاطفال

أحد مواقع الملابس الألمانية التي تقدم بالإضافة إلى أزياء الأطفال مجموعة مميزة من الجوارب التي تلائم كافة الأذواق، كما يمكن تصنيفها كعلامة تجارية بارزة في تجارة الجوارب بجميع أنواعها وأشكالها، وهذه القوة من الخبرة هي التي تجعل عملهم مشهوراً في جميع أنحاء أوروبا القارية ولا تقتصر فقط على ألمانيا.

3. متجر ملابس الأطفال LÄTZ FÄTZ – LÄTZCHEN UND ZUBEHÖR

نحن هنا نتحدث عن متجر ألماني إلكتروني يوفر ثياب للأطفال حديثي الولادة عالية الجودة من ألمانيا، حيث سترغب في شراء ملابس طفلك الأولى، ويقوم المتجر بصناعة الملابس التي سيبيعها المتجر، مما يجعله ماركة مستقلة وفريدة من نوعها.

لمحة عن أسعار ملابس الأطفال في ألمانيا

يختلف سعر ملابس الأطفال ضمن ألمانيا تبعاً للعلامة التجارية إلى ماركات ألمانية للملابس التي تختارها ونوع المتجر الذي تشتري منه الملابس، كما أنه غالباً ما تكون هناك اختلافات في أسعار الملابس بين المتاجر والمواقع، ولكن عامةً يتم حساب متوسط ​​سعر ملابس الأطفال على النحو الآتي:

  • تتراوح أسعار بيجامات الأطفال المصنوعة من الحرير الخالص من 33 يورو حتى 55 يورو.
  • أحذية للأولاد يتم تصنيعها بالجلد الطبيعي 100%، بسعر يتراوح بين 12 و18 يورو.
  • سترة توفر الدفء والراحة من مصنع يشتري خامة قطنية فاخرة جداً وبسعر 45 يورو.
  • ملابس أطفال قطنية جديدة كاملة السعر 500 يورو.

في النهاية، كانت هذه أبرز محلات ملابس الأطفال في ألمانيا، وكافة التفاصيل حول أيام وساعات الدوام وكذلك لمحة عن الأسعار في مواقع شراء في ألمانيا، نأمل أن تستفيدوا من هذه المعلومات وأن تنال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا

‏أفضل 3 مواقع ‏بيع السيارات في ألمانيا

أرخص مواقع ألمانية للتسوق أون لاين