ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف افعل خدمة شكرا اسيا سيل (عروض للرصيد المجاني)

كيف افعل خدمة شكرا من اسياسيل، تعتبر شركة آسياسيل العراق إحدى الشبكات الرائدة التي توفر خدمات اتصالات عالية الجودة ضمن العراق، مع ما يزيد عن 12,000,000 مشترك، تعد من أولى الشبكات التي تقدم عروض اسيا سيل وخدمات الاتصالات المتنقلة في العراق.

حيث تغطي ما يقارب 99% من السكان في جميع أنحاء العراق، تم إنشائها في سنة 1999 وتقدم الكثير من خدمات الاتصالات، ومنذ ذلك الحين نمت وتطورت لتقدم خدمات عالية الجودة، وعبر هذه الخدمات سنتعرف على كيف الغي خدمة شكرا من اسياسيل وطريقة تفعليها، والتي تقدم خدمة الاتصال بالعملاء عند انتهاء رصيدهم، وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيفية معرفة خدمات اسيا سيل وأرقام تفعيلها.

كيفية الاشتراك في خدمة شكراً من آسياسيل

وهي إحدى الخدمات المهمة التي توفرها الشركة العراقية للاتصالات آسياسيل والتي تتيح للمستخدمين إتمام خدمات الاتصال والرسائل على جميع الشبكات المحلية، وإذا كان رصيدك منخفضاً، يمكنك الحصول على خدمات شكراً لتجديد رصيدك أو أرسل رسالة نصية من 1 إلى 288 لتلقي عروض الإنترنت.

ومن الممكن طلب الرمز رقم خدمة شكرا من اسياسيل *288# لتحصل على رصيد للمكالمات ورسائل SMS على جميع الشبكات المحلية، كما يمكن ان تحصل على الإنترنت وفقاً لحالة الاستخدام.

الاستفادة من خدمة شكرا اسيا سيل

لاستخدام خدمات شكراً، يرجى معرفة كيفية الحصول على الخدمات من موقع الويب الخاص بساسي وتمكن هذه الخدمة جميع المشتركين من استخدام خدمات المكالمات أو الإنترنت عند عدم وجود الرصيد الكافي، وإرسال رسائل ال SMS والإنترنت ضمن الشبكة أو خارجها، وكذلك المكالمات الدولية والرسائل الدولية، والرسائل الصوتية ويمكن ان تشترك بالباقات، وتستفيد من الخدمة عبر الخطوات التالية:

  • إرسال 1 إلى الرقم 288 أو أطلب رقم خدمة شكرا الآتي: #288*.
  • أطلب #2*288* لمعرفة عروض الإنترنت.
  • الرجاء الاتصال بالرقم 288، أو عبر تطبيق آسياسيل.
  • هذه الخدمة صالحة طالما أن الخط صالح ويمكن استخدامه دون أي تاريخ انتهاء محدد.

شرط الحصول على خدمات شكراً

خدمة شكراً من أهم خدمات اسيا سيل ومتوفرة في حال كان الخط مفعلاً ومستخدماً لمدة 5 أشهر كحد أدنى، وقبل طلب الخدمة، يجب أن يكون خطك قد تم إعادة شحنه مرتين على الأقل خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

خط آسياسيل يقدم خدمة شكراً

خدمة شكراً متاحة لكافة مستخدمي الخطوط مسبقة الدفع، سواء كانوا أفراداً أو شركات، والذين اشتركوا في شبكة خدمات اسيا سيل للانترنت لمدة خمسة أشهر على الأقل، الخطوط التي تشملها هذه الخدمة هي خطوط الوكلاء، والموظفين، وخطوط الإنترنت، وخطوط الحساب، وخطوط الضيوف وهي خط هله.

أهم أنظمة آسياسيل للاتصالات

يعتبر عرض شركة آسياسيل للاتصالات أحد أهم العروض التي تقدمها الشركة العراقية ويعد مليئاً بالكثير من المزايا المهمة، لذلك يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات الخاصة، وقبل التعرف على أهم باقات وخدمات اسيا سيل للانترنت وعروض Telecom Asia Cell 2023 تعرف على أهم فوائد هذه الباقات فيما يلي:

  • تعتبر عروض اسيا سيل الإنترنت فريدة لكل عميل تلبي متطلباته وكمالياته في الاتصالات والخدمات المكملة لها، مع وجود تغطية كاملة لباقات الاتصالات لكافة محافظات ومدن العراق دون إنقطاع التواصل بين العملاء.
  • تقدم باقات وعروض مكالمات آسيا سيل أسعار ملائمة لجميع العملاء، سواء كانوا مستخدمي الخطوط مسبقة الدفع أو الأنظمة الأخرى التي توفرها الشركة.
  • تتميز خدمة إنترنت آسياسيل بسرعات متنوعة لتلبي متطلبات العملاء من المكالمات الصوتية والفيديو والدردشة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تقدم العديد من المزايا.
  • تشمل باقات الإنترنت الخاصة بشركة آسياسيل مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت وكذلك الاتصالات ذات التغطية الممتدة، بالإضافة إلى خدمة 4G، التي تعد من أحدث الخدمات وتمتاز بالتكنولوجيا الحديثة.
  • إن نظام إنترنت آسياسيل والمزايا التي تتبعها الخدمات الأخرى، تجعل من هذه الباقات متفردة للغاية وتضمن إمكانية وصول كل عميل إلى الإنترنت حسب احتياجاته.
  • إن هذه المزايا والكثير غيرها، تعطي العملاء والمستخدمين العراقيين الثقة بباقات اتصالات آسيا سيل، وسنتعرف على أهم عروض وباقات الاتصالات هذه والأسعار والفروق بينها.

الباقات الأسبوعية والشهرية من اسياسيل

الباقات الأسبوعية والشهرية تعد من أفضل عروض اسيا سيل للرصيد المجاني، يمكنك الوثوق بها والاشتراك بسهولة في هذه الباقات وما تعلمته في النقاط السابقة، كما يمكنك الاستمتاع ببقية المزايا المتضمنة في العرض، تعرف على عرض آسياسيل عبر الإنترنت وأحد أنظمتها الرئيسية وهي باقة "الكل" التالية:

بطاقة الكل الشهرية:

من خلال الاشتراك في هذه الباقة يمكن للعملاء الحصول على ميزات عديدة في الاتصالات والإنترنت، على سبيل المثال:

210 دقيقة محلية على جميع الشبكات + 50 رسالة نصية + 50 بيانات إنترنت شهرية سعر مخصص للباقة 15,000دينار عراقي.

باقة الكل الشهرية بلس:

إحدى باقات وعروض الإنترنت المميزة في الشركة، ويمكن للعملاء الاشتراك بهذه الباقة بسعر 55,000 دينار عراقي، والتمتع بالمزايا الآتية:

840 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات في العراق + 150 رسالة قصيرة + 750 ميجابايت من بيانات الإنترنت شهرياً لجميع الشبكات في العراق.

قد يهمك: كيف اداين رصيد من شركة اسيا

الباقة الأسبوعية الكاملة:

إحدى باقات آسياسيل المميزة لعروض الاتصال والإنترنت الأسبوعية، كما يمكنك الاشتراك بدفع رسوم قدرها 4000 دينار عراقي والتمتع بعدة ميزات:

45 دقيقة على كل الشبكات المحلية + 100 ميجابايت من الإنترنت متجددة كل أسبوع.

باقة آسياسيل الشهرية مع إنترنت إضافي:

إحدى باقات آسياسيل، عرض مرتبط بنظام شهري، ويمكنك الاشتراك بمبلغ 15000 دينار عراقي فقط في الشهر، وبمجرد التسجيل، يحصل العملاء على 240 دقيقة من الإنترنت شهرياً + 1 جيجابايت شهرياً عبر جميع الشبكات.

باقات آسياسيل الشهرية مع إنترنت بلس:

من بين الباقات الشهرية والعروض المتميزة التابعة لباقة الكل الشهرية، وبعد أن تشترك فيها وتدفع رسوم شهرية بمقدار 20 ألف دينار عراقي، يمكن للمشترك فيها أن يحصل على مزايا:

360 دقيقة لجميع الشبكات + 2 جيجابايت إنترنت شهرية.

كيف اعرف رقم بطاقة شكرا؟

يمكنك معرفة ذالك من خلال مسح الجزء السفلي من بطاقة اسياسيل للعثور على الرقم المكون من 4 أرقام.

في الختام لشرحنا عن ما هو رقم خدمة شكرا من اسياسيل، كانت هذه أبرز التفاصيل حول الإجابة عن كيف افعل خدمة شكرا من اسياسيل التابعة لشركة الاتصالات العراقية، وأهم العروض بطاقة شكراً هدية وأكثرها تميزاً، ونأمل أخذ الفائدة المرجوة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

كيفية سحب قرض من مصرف الرافدين للعراقيين

افضل بطاقة ائتمانية في العراق