افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا 2024

ما هي أفضل بطاقة ماستر كارد في المانيا بالنسبة للأشخاص المقيمين في دولة ألمانيا، هذا الموضوع يُبحثُ عنه بشكل كبير، خصيصاً للأشخاص الّذين يقيمون في ألمانيا، والّذين يرغبون بالحصول على بطاقات ائتمانية.

وذلك من أجل استخدامها في عمليات البيع والشراء الإلكتروني هنالك، فإنّا في هذا المقال سنقوم بتناول أبرز البطاقات البنكيّة المستخدمة في دولة ألمانيا، وما هي أبرز هذه البطاقات البنكيّة، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة تفعيل ماستر كارد في ألمانيا.

بطاقات الائتمان في ألمانيا

افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا 2024

أبرز البطاقات البنكيّة المُستخدمة لعمليات البيع والشراء في دولة ألمانيا عديدة، وسنذكر لكم طريقة الحصول على بطاقة ائتمان VISA في ألمانيا، ومن أبرز هذه البطاقات على الترتيب هي كالتالي:

بطاقة كوميرز بنك Visa

يستطيع الجميع أن يتحصّل على هذه البطاقة البنكيّة التي تعتبر أفضل بطاقة ائتمانية في المانيا وبكلّ سهولة دون أيّ تعقيداتٍ، وأبرز هذه الشروط لكي يستطيع الشخص أن يتحصّل على هذه البطاقة هي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم يمتلك على رقم بنكي خاص به في المصرف الدولي IBAN.
  • أن يكون المتقدم إلى هذه البطاقة يقيم في دولة ألمانيا، ولا يكون مقيماً في دول ثانية للتقديم والحصول على هذه البطاقة البنكيّة.
  • أن يكون المتقدم إلى هذه البطاقة يبلغ من العمر أكثر من 18 عاماً على الأقل.
  • أن يكون المتقدم إلى هذه البطاقة لا يمتلك أي أمور سداد على منتجات ثانية من ICS.

أبرز مميزات للبطاقة البنكيّة بطاقة كوميرز بنك Visa:

البطاقة البنكيّة في ألمانيا هذه تأتي بعدّة مزايا وخدمات، أبرز هذه الخدمات سنذكرها لكم على النحو التالي :

  • إن البطاقة لا تتطلب أي دخل، ولا تحقق من رمز البي كي أر.
  • يستطيع أي شخص يتجاوز سن ال 18 أن يقوم في فتح حساب في بنك باركليز ويحصل على هذه البطاقة، وتأتي البطاقة مسبقة الدفع.
  • فإذا أردت أن تستخدم هذه البطاقة من الضروري أن تقوم بوضع الأموال فيها قبل أن تقوم بإستخدامها في أي مكان.
  • وتستطيع أن تستخدم هذه البطاقة في أمور الاستئجار، أو الفنادق، أو السيارات، وأن تقوم باستئجار غرفة ما في فندق معيّن، في أي مكان تريد.
  • استخدام البطاقة في مسائل الدفع الإلكتروني عن التسوق في المانيا.
  • أيضاً من خصائص التي تتميز بها بطاقة كوميرز بنك Visa أنها تتيح الدفع بكلّ سهولة وسرعة، وتعتبر أمنة إلى حد كبير، وتستطيع استخدامها في كافة أرجاء دولة ألمانيا، وفي أي مكان تريد دون أن تتعرض لأيّ صعوبات من حيث الدفع ومن حيث تعبئة البطاقة، ومن حيث أمور أخرى.
  • وتستطيع أن تقوم بتأمين الشراء الخاص بك، وهذه العملية تكون عندما تشرع بشراء منتج ما بإستخدام هذه البطاقة، وعندما تقوم بفقدها أو تقوم البطاقة بالتلف، أو أن تُسرق منك، وذلك بمدّة تتجاوز إلى 180 يوماً.
  • أيضاً تستطيع أن تقرأ بعض الارشادات والنصائح التي تقدمها الجهات المسؤولة عن هذه البطاقة.
  • أيضاً من الأمور التي تميّز هذه البطاقة، هي مسألة ضمان التسليم، تضمن البطاقة أن يتمّ تسليم العنصر لك باليد، العنصر الذي قمت بشرائه، هذا الأمر لا يكون مع أي بطاقة، فالبطاقة هذه تقوم بهذا الأمر وتستطيع أن تقوم بإلغاء عملية الدفع في حال إنه لم يصلك المنتج الذي طلبته من على مواقع التسوق الألمانية.
  • وأيضاً من المزايا التي تتيحها هذه البطاقة خاصيه منع الإحتيال، تستطيع أن تراقب بطاقتك، وما تم دفعه من خلالها على مدار اليوم في الليل أو في النهار.
  • وتستطيع أن تتصل بالأشخاص المسؤولين عن خدمة المراقبة لهذه البطاقة في حال ما إذا واجهت نشاطًا مريباً على البطاقة من خلال تتبعك إياها.
  • أيضاً البطاقة البنك الذي يدعم هذه البطاقة يتيح خدمة الاتصال والتواصل مع الأناس المسؤولين عن البطاقة على مدار الساعة في الأسبوع كاملا، دون أي إنقطاع.
  • ويستطيع مستخدم هذه البطاقة أن يختار ثلاثة ألوان خاصّة بالبطاقة على حسب ما يريد، وتوجد من هذه الألوان الأزرق، والبرتقالي، والرصاصي، ومسألة الألوان تعتبر تفضيلاً شخصيًا ترجع إلى الذوق الشخصي بين شخص وآخر، فالبعض يفضّل اللون البرتقالي، والبعض يفضّل اللون الرصاصي، والبعض يفضّل اللون الأزرق، وعلى هذا النحو.

رسوم الحصول على بطاقة الائتمان في ألمانيا

تشكّل المساهمة فيها صفر يورو وهي مجانية بشكل دائم مدى الحياة، والبطاقة تأتي في مدة صلاحيّة تأتي في الثلاث سنوات بالنسبة لصلاحيتها، أما عند إنتهاء الصلاحية لهذه البطاقة، فلن يكون بإمكانك أن تحصل على بطاقة جديدة بشكل تلقائي، لكن تستطيع أن تقوم بطلبها بشكل يدوي من خلال أفرع كوميرز بنك.

للتقديم على طلب الحصول على بطاقة فيزا في ألمانيا عليك الدخول إلى موقع بنك كوميرز من خلال هذا الرابط التالي: من هنا.

أبرز النصائح لحماية بطاقات الائتمان في ألمانيا الخاصّة بنا

إن من أبرز الخصائص أو النصائح التي تستطيع من خلالها أن تقوم بحماية كافة أنواع البطاقات البنكية في ألمانيا أمور عديدة، سنذكر لكم أبرزها:

  • تستطيع أن تقتني حافظة خاصة بالبطاقة البنكيّة، واحرص على أن لا تضعها بين المفاتيح الخاصّة بمكتبك أو بمنزلك، لكي لا يُمحى الباركود الذي يوجد خلف البطاقة، وربما يؤدي هذا الأمر إلى عدم استخدام البطاقة بشكل صحيح.
  • كما تستطيع أن تخصص لها مكانا خاصاً لكي لا تتأذى أو تخدش بل أحرص على جعلها في مكان خاص بها سواء في سيارتك الشخصية، أو في إيّ مكان نقوم بعادتك في حفظ أمورك الشخصية فيه.

إقرأ ايضاً: سحب قرض من Sparkasse للعرب في ألمانيا

خاتمة:

هذه أبرز الأمور الّتي تتعلق بأفضل البطاقات البنكيّة المستخدمة في دولة ألمانيا، والتي تعتبر الأفضل والأبرز والأكثر طلباً بين المنافسين، ولا شكّ أن البطاقات البنكيّة اصبحت اليوم جزء لا يتجزأ من عالم الطفرة الاقتصادية الإلكترونية التي نشهدها.

لا سيما أنّا أمام تحّول سيكون متميزاً وعالياً في جودته في هذه المسائل، والبطاقات البنكيّة أصبحت اليوم أشبه بالمحفظة التقليدية الّتي نقوم عن طريقها بحفظ الأموال الخاصّة بنا، ولا شكّ أن البطاقات البنكيّة أفضل منها بمراحل عديدة، كما أنّنا ننصح بإقتناء مثل هذه البطاقات البنكيّة واستخداماتها.

ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا 2024، فإذا أعجبك المحتوى ورأيت فيه الفائدة فقم بمشاركته مع اصدقائك عبر المنصات الاجتماعية أو عبر نشر الرابط، ونرجو لك التوفيق.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقات ومواقع بيع المستعمل في ألمانيا

‏العمل في ألمانيا بدون أوراق