حسابات انستقرام جاهزة للاستخدام 2024: أحصل على حساب مجانا

لقد أصبح تطبيق Instagram واحد من الأمور الأساسية في جزء حياة أي شخص يبحث عن أصدقاء أو يرغب في كسب المال عبر حساب حسابات انستقرام عشوائية مميزة بدون الحاجة لشراء خط ورقم جديد وبدون دفع أي قرش.

ولذلك عبر هذه المقالة سوف نقدم لك خدمة تساعدك على امتلاك حساب انستا عشوائي مجانا من أجل التسويق عليه أو التعرف على أصدقاء او لأي أسباب أخرى، تابع للمزيد من التفاصيل حول أسهل طريقة الحصول على حسابات انستقرام مع كلمة السر مجانا.

حسابات انستقرام جاهزة للاستخدام

موقع وبرنامج يعطيك حسابات انستا مميزة

‏ستجد العديد من المواقع التي سوف تساعدك في الحصول على أرقام بالإضافة إلى زيادة متابعين انستقرام مجانا، والعديد من التفاصيل الأخرى التي سوف تساعدك على انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم بشكل مجاني والحصول على متابعين Instagram حقيقين وعرب متفاعلين.

‏والجدير بالذكر سنقدم لكم حسابات انستقرام وهمية جاهزة مع كلمة السر، وفي حال لم يحالفه الحظ ولم تحصل على أي حساب يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات حتى نقدم لك خدمة مجانية أخرى.

‏أولا في حال كنت تبحث عن طريقة يمكنك من خلالها إنشاء حساب Instagram وهمي يتوجب عليك أولا إنشاء حساب من خلال الهاتف الخاص بك، كل ما عليك هو الدخول إلى مواقع تقدم ارقام وهمية مجانية مع الكود حتى تبدأ إنشاء الحساب الخاص بك.

‏طريقة انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم

‏هنالك العديد من المشاكل التي يعاني منها الكثيرين من الراغبين في إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف أو بدون إيميل، وأبرز هذه المشاكل هو حذف الحساب عند إنشائه بدون رقم هاتف او إيميل بشكل فوري أو خلال ساعات فقط.

قد يهمك: طريقة تفعيل تيليجرام برقم وهمي

‏لذلك سوف أساعدكم على حل المشكلة بطريقة احترافية أخرى من خلال القدرة على إنشاء حسابات انستقرام مجانا بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني، من خلال تسجيل الدخول في مواقع الأرقام الوهمية التي تقدم لكم العديد من الأكواد بشكل مجاني، وكل هذه التفاصيل سنذكرها لكم بالخطوات:

موقع ارقام وهمية مع الكود Fameswap

يعد هذا الموقع من أفضل رقم امريكي جاهز بدون برامج في العالم، حيث يمكنكم من خلاله الحصول على آلاف الأرقام لإنشاء وحسابات انستقرام جاهزة للاستخدام، ويوجد فيها تفاعل قوي وبطرق سهلة جدا.

‏حيث أن هذا الموقع يحظى بشعبية عالية في العديد من بلدان العالم، وخاصة في دول الخليج الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت وقطر والبحرين واليمن والعراق العديد من الدول العربية والبلدان حول العالم.

‏طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف مجانا

  1. ‏الخطوة الأولى هي عليك تسجيل الدخول في موقع إنشاء رقم وهمي، وقد قدمنا سابقاً شرح موقع fameswap، والذي سوف يساعدك في القدرة على إنشاء حساب Facebook او حساب Twitter او حساب انستقرام او الحصول على حساب تيك توك مجاني وغيرها من التطبيقات التواصل الأخرى.
  2. ‏ومن ثم عليك الدخول إلى الموقع والبحث عن رقم مجاني، من أجل استخدامه في انشاء حساب Instagram.
  3. ‏ومن ثم عليك التوجه إلى تطبيق الانستقرام الخاص بك على الهاتف ومن ثم الذهاب إلى قسم إنشاء حساب جديد.
  4. ‏وفي الخطوة الرابعة عليك الضغط على الزر الذي سوف يساعدك على وضع رقم الهاتف.
  5. ‏وفي الخطوة التالية عليك وضع رقم الهاتف الذي قد تم اختيارهم من موقع ارقام وهمية عربية الذي ذكرناه لكم في الأعلى.
  6. ومن ثم عليك الضغط على زر التالي لاستكمال الخطوات.
  7. ‏وفي الخطوة التالية عليك التوجه إلى موقع الأرقام الوهمية التي ذكرناها لكم في الأعلى وضغط على زر تحديث الرسائل حتى تتمكن من الحصول على كود لتأكيد إنشاء حساب الانستقرام الخاص بك.
  8. ‏وعند وصول الكود عليك وضعي في مكان محدد في تطبيق Instagram حتى تتم عملية الإنشاء بشكل كامل.
  9. ‏وعند استكمال كل هذه الخطوات يتوجب عليك وضع اسم خاص بالحساب وتحديد كلمة مرور جديدة.
  10. ومن ثم عليك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك استكمال الخطوات الروتينية الأخرى.
  11. ‏وعند إتمام مهمة إنشاء الحساب تستطيع ربط الحساب الخاص بك في حساب Facebook أو العمل على تخطي هذه المهمة من خلال الضغط على زر تخطي الظاهر في الشاشة في الجهة السفلية.
  12. ‏وأخيرا نكون قد شرحنا لك طريقة إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف خاص بك من خلال المواقع التي تقدم أرقام وهمية بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد والايفون.

‏طريقة الحصول على حسابات انستقرام جاهزة للاستخدام

‏في ما يلي سأقدم لكم دليل كامل فيه العديد من إيميلات أرقام سر الخاصة بها من أجل انشاء حساب انستقرام ثاني، حيث يمكنك الحصول على حسابات انستقرام بلاش ينال إعجابك عن طريق أفضل موقع نشر حسابات انستقرام مجانا لعام 2024:

  • يوزر الحساب: mjhol990 كلمة السر 1234qwer
  • يوزر الحساب: asaadannnde30 كلمة السر Aa12123.
  • يوزر الحساب: sungulukarahanli كلمة السر karahnli78.
  • يوزر الحساب: mh_md8317 كلمة السر qwer1234.
  • يوزر الحساب: JessicaukXJZ كلمة السر bil1478.
  • يوزر الحساب: 3bodylh كلمة السر 1qaz2wsx.
  • يوزر الحساب: haya_14f كلمة السر asdf1234.
  • يوزر الحساب: haya_khaled كلمة السر 20:Aa112233.
  • يوزر الحساب: stan lee كلمة السر420weed420.
  • يوزر الحساب: Marianela كلمة السر bustherhyme.
  • يوزر الحساب: mhoomd113355 كلمة السر 1234qwer.

‏ختاما نكون قد قدمنا لكم العديد من التفاصيل التي سوف تساعدك على حل هذه المشكلة من خلال أفضل موقع نشر حسابات انستقرام مجانا، نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجاب الجميع، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الحسابات المجانية المتاحة لأي شخص، نتمنى التوفيق للجميع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام

أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

أفضل موقع يعطيك رقم سعودي وهمي

ارقام هولندية لتفعيل الواتس اب