أسماء شركات بيع سيارات بالتقسيط في العراق (سيارات رخيصة)

سيارات بالتقسيط في العراق، إذا كنت تبحث عن معرض او شركة تقدم لكم خدمة تقسيط السيارات في العراق بأسعار رخيصة، فهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة بيع سيارات بالتقسيط في البصرة وبغداد وأربيل وفي عموم العراق، خاصة وأن هذه المؤسسات لا تطلب منك ضماناً لاستلام سيارتك.

وفي مقالنا هذا أدناه سنطلعكم على بعض أشهر شركات ومعارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في العراق وفي حال كنت تتساءل عن شركات بيع سيارات في بغداد وأربيل وبابل وكركوك وغيرها فهذا المقال لك، لأن هناك مجموعات من الشركات والمعارض التي تبيع السيارات المستعملة والجديدة بالتقسيط في العراق وشركات بيع السيارات بالتقسيط في بغداد والمدن العراقية الأخرى لعام 2024، فتابع معنا.

شركات بيع السيارات بالتقسيط في العراق

بيع سيارتك بالتقسيط سببه يحتاج العديد من الأشخاص إلى امتلاك سيارة شخصية أو سيارة مقدمة بشكل مشروط لوظيفتهم، وقد يحتاج البعض إلى العمل على شراء سيارة بأموالهم.

كما وتعتبر وسائل النقل العام في العراق صعبة بالنسبة لبعض الأشخاص لدرجة أنهم يضطرون إلى شراء سيارة بالتقسيط في العراق، سواء كنت بحاجة إلى توفير سيارتك الخاصة أم لا، فعليك أن تعلم بالمخاطر التي ينطوي عليها السفر براً.

والجدير بالذكر قد يضطر بعض الأشخاص إلى شراء سيارات بالاقساط في العراق لأنهم لا يملكون المال لشراء سيارة جديدة في العراق دفعة واحدة، وقد تكون هذه سيارات قديمة أو سيارات لم يتم استخدامها لمدة عام.

لذلك يبحث الكثير من العراقيين عن طرق شراء سيارة مستعملة في العراق بالتقسيط، ولهذا سنتوضح لكم اين تقع اهم معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في العراق بدون دفعة أولى إطلاقاً.

حيث يتساءل البعض عن كيفية دفع سعر سيارات بالتقسيط بدون فوائد في بغداد وفي البصرة أو السليمانية، أي كيفية دفع ثمن السيارة بالتقسيط بلا فوائد أو دفعة أولى، وهذا سيكون مقالنا اليوم، لذا يرجى متابعتنا للنهاية للحصول على الفائدة المرجوة.

ما هي أسباب شراء سيارة في العراق بالتقسيط؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يشترون سيارات مستعملة بالتقسيط في العراق او شراء سيارات جديدة بالتقسيط في العراق، وأهم الأسباب هو كالآتي:

  • عدم وجود ما يكفي من المال لشراء السيارة مباشرة أو أن السيارة مكلفة للغاية، وبالتالي زيادة عدد عمليات البيع بالتقسيط للسيارات التي تباع عبر البنوك.
  • إنّ شراء سيارة يمكن أن يكون مهمة شاقة، ويمكن شراء بعض السيارات بدون دفعة أولى، لكن هذا الخيار عادة ما يتطلب وجود ضامن بشروط مالك للسيارة، ويمكن أيضاً شراء سيارات أخرى بدفعة أولى.
  • ومع ذلك، فإن هذه الدفعة الأولى عادة ما تكون أقل من سعر السيارة نفسها، كما يجوز بيع السيارات بدون دفعة أولى، ويشترط وجود كفالة لهذا النوع من الشراء، بصرف النظر عن كيفية شراء السيارة، تأكد من فهم كافة تفاصيل الإجراء قبل البدء به.

أفضل معارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في بغداد

هناك الكثير من معارض السيارات التي توفر سيارات من الأنواع والأسعار والتي بعضها لا يحتاج إلى إيداع، والعديد من الأشخاص يبحثون عن إعلانات سيارات بالتقسيط في بغداد، وإذا كنت ترغب في شراء سيارة، فهناك العديد من صالات العرض المختلفة التي يمكنك البحث عنها، لذا عليك أن تقرر ميزانيتك الموفرة قبل القيام بذلك.

تقوم المعارض ببيع أنواع معينة من السيارات، مثل السيارات اليابانية مثل نيسان وتويوتا، والسيارات الصينية مثل شيري وجيني، والسيارات الأمريكية مثل شيفروليه، كما يوجد أيضاً صالة عرض متخصصة في الشاحنات الكبيرة والآلات الزراعية.

نظراً لقلة السيولة المالية في العراق والغلاء الشديد لأسعار بعض السيارات، يبحث الكثير من الناس عن معلومات تخص أسماء معارض السيارات في العراق واسعارها، حيث يمكنهم بيع سياراتهم دون دفعة أولى، فمثلاً، ارتفاع أسعار أنواع معينة من السيارات في العراق يدفع البعض للبحث عن معارض السيارات، حيث يمكنهم بيع سياراتهم بالتقسيط بلا دفعة أولى.

1. شركة Sadiq group لبيع السيارات بالتقسيط بالعراق

إحدى أهم شركات بيع السيارات في العراق الرائدة بهذا المجال، ولديهم معرض سيارات في بغداد يتخصص في بيع السيارات اليابانية سوزوكي وشركتي السيارات الصينية FAW وشيري موتورز والعديد من الشركات التجارية الأخرى التي تناسب كل من يبحث عن سيارات نسائية رخيصة في العراق بنظام التقسيط المربح، والمميز فيها أيضاً تقدم خدمات التأمين الشامل على السيارات والمعروفة بموثوقيتها.

2. شركة Western Sama لتجارة السيارات في العراق

يعد من أكبر معرض سيارات في العراق لعام 2023، وتقوم هذه الشركة ببيع السيارات الصينية، وتوفير الخدمات للمواطنين الراغبين في شراء سيارة بدون دفعة أولى والتعامل مع بنك الرافدين العراقي أو بنك الرشيد الذي يمكنك من خلالهم الحصول على تمويل وقرض سيارة في العراق.

إضافة إلى توفير الخدمات الممتازة مثل خدمة عروض وكالات السيارات في بغداد المستمرة والموثوقية ما بعد البيع وعرض عدة أنواع من المركبات مثل الحافلات والشاحنات الصغيرة، والجدير بالذكر أسعار السيارات في بغداد لديهم تناسب كافة الطبقات المجتمع العراقي.

3. شركة Iraq Way Company لتجارة السيارات

إحدى شركاء مصرف الرافدين وتوفر خدمات بيع سيارات بالتقسيط مصرف الرافدين بدون دفعة أولى مع كفيل، كما نقوم ببيع أنواع مختلفة من السيارات، بما في ذلك السيارات اليابانية والصينية.

4. معارض البياع لبيع السيارات بالتقسيط

أبرمت الشركة شراكة مع بنك الرافدين وتعتبر من الشركات الرائدة في تقديم خدمات بيع السيارات بالتقسيط بالبطاقة الرئيسية، كما وتعمل الشركة على راحة عملائها عبر خدمات التأمين ضد الغير أو الطرف الثالث والتأمين الكلي وينصح بها لكل الراغبين في شراء سيارات بالتقسيط للمتقاعدين والموظفين الحكوميين.

5. شركة Zamzam Spring لبيع السيارات بالتقسيط

أحد أشهر تجار السيارات في العراق مشهور ببيع مختلف أنواع سيارات بالتقسيط بدون فوائد في بغداد، وسيحصل عملاء مصرف الرشيد ومصرف الرافدين على خدمة بيع وشراء السيارات في العراق بالتقسيط دون الحاجة إلى دفعة أولى.

كما يمكنك في الشركة اختيار نوع سيارتك والحصول على معلومات كاملة عنها في كروب سيارات رخيصة الثمن الأول بالعراق، بما في ذلك الاطلاع على جميع سلبياتها ومميزاتها وأسعارها في الأسواق الوطنية والدولية.

5. شركة Land of Hanouf لبيع السيارات بالتقسيط

قد يكون اختيار وكالة سيارات أمراٌ معقداً، ولكن الهنوف يستحق ذلك لكل من يبحث عن سيارات رخيصة للبيع في بغداد، لما تقدمه هذه الشركة من أسعار معقولة مع دفعة أولى أو بدونها حيث يمكنك من خلالها العثور على سيارات بسعر 40 ورقة والعديد من سيارات بسعر 60 ورقة، ونظراً لأنك تدفع بالتقسيط، يمكنك قيادة سيارتك الجديدة مباشرةً.

أسباب بيع وشراء سيارات بالتقسيط بدون فوائد في العراق؟

  • أهم الأسباب التي تجعل الناس يبحثون عن سيارات التقسيط هو ارتفاع أسعار معظم أنواع السيارات الأجنبية وعدم توفر سعر السيارة كاملاً لدى الناس، ونتيجة لذلك هناك العديد من المعارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في أربيل وبغداد والبصرة وغيرها من المدن الأخرى التي تقدم تسهيلات ومزايا وإعلانات لبيع السيارات بالتقسيط.
  • تتم هذه الأمور عادةً من خلال البنوك، وفي معاملات هذه الشركات قد يضطر العميل إلى دفع بعض المبلغ مقدمًا أو بدون أي دفعة مقدمة، ويرجع ذلك إلى نوعية الخدمة المتوفرة في كل عرض ونوع المعدات المقدمة للعميل.
  • كما أن أحد المتطلبات الأساسية هو أن يكون لدى العميل كفيل يعمل في القطاع العام في إحدى الشركات المملوكة للدولة المرتبطة بالحكومة العراقية، ويتم كل ذلك في ظل ظروف معينة لحماية العميل من التعرض في حالة عدم سداد القسط كاملاً.

نظام عمل صالات العرض التي تبيع السيارات بالتقسيط؟

هناك العديد من معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في اربيل والعديد من صالات العرض في عموم العراق التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات، وهناك سيارات جديدة، وسيارات قديمة، وسيارات مستعملة، وسيارات غير مستخدمة، وتختلف طريقة ومدة الدفع بالتقسيط حسب نوع السيارة.

وتختلف صالات العرض من حيث الميزات والفوائد التي تقدمها، وتقوم بعض المعارض بتحصيل أقساط السيارات من العملاء عبر البنوك، والبعض الآخر يقوم بتحصيل أقساط السيارات من العملاء مباشرة دون التعامل مع البنوك، وتختلف كل من هذه المعاملات من حيث المبلغ والأوراق.

في بعض هذه المعارض يتم بيع السيارة مع قيام العميل بدفع دفعة أولى قبل بدء التقسيط، وفي بعضها الآخر يتم التفاوض بحضور كفيل دون أي دفعة مقدمة، وتتعدد مساحات العرض في بغداد عاصمة العراق، وبعد الحرب الأمريكية في العراق بدأت مساحات العرض تعمل وتتوسع أكثر.

كما يمكنك اختيار نوع معين من السيارات، مثل صالة عرض تبيع السيارات اليابانية مثل نيسان أو تويوتا، أو صالة عرض متخصصة في بيع السيارات الصينية فقط مثل شيري.

هناك العديد من عروض سيارات بالاقساط في العراق متنوعة، منها عروض متخصصة بالمركبات الكبيرة، والآلات الزراعية والشاحنات النقل الكبيرة.

الخلاصة:

أصبح العصر الحديث ركوب السيارة أمر بديهي، وأصبحت من ضروريات الحياة، خاصة للأشخاص الذين يحتاجون إلى امتلاك سيارة خاصة بهم ضمن اشتراطات توفرها الشركة للعمل، أما بالنسبة للعمل فيحتاج بعض الأشخاص إلى شراء سيارة.

ويضطر الكثير من الناس إلى شراء سيارة مستعملة لأن اسعار السيارات المستعملة في العراق مناسب ولأنهم لا يستطيعون تحمل مشاكل وسائل النقل العام، وأكبر عقبة يواجها هؤلاء الأشخاص هي دفع ثمن سيارتهم على الفور.

لذلك يبحثون عن طرق وحلول مثل شراء سيارة بالتقسيط، وحتى لو كانت غير مستخدمة، فقد تكون قديمة هذا المقال سيعرفك على أهم معارض السيارات في العراق، حيث يمكنك الدفع بالتقسيط دون أي دفعة أولى.

لقد قدمنا ​​حتى الآن معلومات كافية عن الشركات والمعارض والوكالات التي تتيح لك دفع ثمن سيارات بالاقساط في العراق التي تريدها بالتقسيط بأسهل الطرق وأكثرها مرونة في العراق، تمنياتنا بالتوفيق للجميع، نرجو منكم مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة: