ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص معاهد اللغة في أمريكا الموصى بها (منح لغة مجانية)

معاهد اللغة في أمريكا، سنقدم في مقالنا التالي أرخص معاهد اللغة في أمريكا، متطلبات دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية، رسوم معاهد اللغة الإنجليزية، وتعلمها مجانا، أفضل المعاهد للمبتدئين وأرخصها وأفضلها في العالم.

فجميعنا نعرف قيمة تعلم اللغات الأجنبية وكيف تؤثر على فهمنا لبقية العلوم الإنسانية حيث تعد اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات في العالم كما تعد لغة أولى في معظم الدول المتقدمة، لذلك في المقالة أدناه، قمنا باختيار أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في أمريكا مع إمكانية التقديم على أشهر منح لدراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا.

أفضل المعاهد الموصى بها في أمريكا

كل شخص يرغب في الحصول على الخبرة والمعرفة التعليمية الممتازة والحصول على فرصة الوصول إلى مكانة عالية في حياته المهنية يحاول دراسة اللغة الإنجليزية في إحدى الدول المتقدمة في الخارج، وسنذكر لكم بعض أفضل معاهد اللغة في أمريكا والتي تعد من الأفضل في الولايات المتحدة الأمريكية لتعلم اللغة الإنجليزية:

1. معهد LAL الشهير لتعليم اللغات

اكتسب معهد أبحاث LAL مؤخرًا سمعة مذهلة وصار وجهة رئيسية للطلاب القادمين من دول عربية، ويتميز بوجود فروع في العديد من الدول وكادر متمكن، كما يعد من أكثر المعاهد جودة تعليم اللغات الأجنبية في الولايات المتحدة، حيث يتم توفير المواد المعطية بوسائل متقدمة.

شاهد أيضاً: الهجرة إلى أمريكا عن طريق الدراسة

كما يوجد العديد من مجموعات العمل والوحدات الدراسية للطلاب، ومن أجل تحسين المهارات اللغوية، يقع المقر الرئيسي لمعهدنا البحثي ب​​مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهي نابضة طوال العام.

ويتجمع فيها مئات الآلاف من السياح، حيث يوجد هناك العديد من الفنادق والملاعب الرياضية ومراكز التسوق والحدائق العامة القريبة منه، كما يوجد جامعات ذات تقييم عالمي كبير، مثل جامعة فلوريدا وجامعة كايزر.

2. معهد ستافورد هاوس

يعد أفضل معاهد اللغة في امريكا المعترف بها، حيث تم تصميم الدورات في هذا المعهد لمساعدة الطلاب الدوليين على إتقان مهارات التحدث والكتابة بشكل كامل فهو من أحسن معاهد اللغات في أمريكا، وأهم فرع له يقع في مدينة سان دييغو، حيث تحتل سان دييغو المرتبة الثانية بين المدن الأمريكية من حيث المساحة ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.5 مليون نسمة.

تقع في جنوب كاليفورنيا، في مواجهة المحيط الهادئ. وتتميز بمناخها الدافئ، وشواطئها الرائعة، ومساحاتها الخضراء، والعديد من الأماكن التاريخية، وهي مقصد للعديد من الطلاب الدوليين، ويوجد له فرع في مانهاتن ماسو.

3. معهد Eurocentrés للمبتدئين

يعد أفضل معهد لغة في أمريكا للمبتدئين وهو يصنف على أنه أحد أكثر مؤسسات اللغة الإنجليزية المعتمدة على نطاق واسع في العالم، يتواجد في 14 دولة حول العالم، ويوفر العديد من الدروس حيث يمكنك تعلم سبع لغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

يوجد ستة فروع لـ Eurocentres في أمريكا وهي في نيويورك وبوسطن ولوس أنجلوس وميامي وسانتا باربرا وسان دييغو، يحتوي المعهد على عدد كبير من الخبيرين الذين تم توظيفهم بناءً على أساسيات ومعايير قوية، مما يثبت أن هذا المعهد يقدم دورات ذي خدمات مميزة وتدريس ممتاز ورائع.

معهد كابلان المميز للغات:

يعتبر من أفضل معاهد اللغة في امريكا المعترف بها وهو مصنف على أنه مكان مميز فهو من أفضل أماكن دراسة اللغة في أمريكا ويرغب به جميع الطلبة من أنحاء العالم، والفروع الأكثر شهرة هي بوسطن وفيلادلفيا وهنتنغتون ونيويورك ولوس أنجلوس، جميع هذه المدن ذات الطبيعة الجذابة مما يضمن للطلبة قضاء وقت ممتع.

شروط القبول في معاهد اللغة في أمريكا 2024

هناك العديد من متطلبات شروط دراسة اللغة الانجليزية في أمريكا، ومن المهم معرفة المستندات المطلوبة لبدء عملية الدراسة في الولايات المتحدة، وهي كالتالي:

  • إذا كنت طالبًا دوليًا ولديك حب حقيقي للدراسة في الولايات المتحدة، فيرجى تقديم المستندات التالية للقبول: مبارك لك على قرارك بالتقدم لبرنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) بجامعة جودوين، سوف تحتاج إلى ملء طلب القبول.
  • أحد أهم متطلبات وشروط دراسة اللغة الانجليزية في أمريكا هو تقديم شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها من شهادة الثانوية العامة الأمريكية، لا تنسى أنه عليك دعمها بتقديم نسخ رسمية من السجلات الأكاديمية.
  • تستطيع العثور على الخيارات التي تحتاجها مؤسستك على موقع NACES الإلكتروني، كما يتم قبول النسخ الإلكترونية لكن المستندات الرسمية مطلوبة للتسجيل الرسمي.
  • عليك أن تكمل إقرار مالي وتقديم مستندات مالية توضح قدرتك على دفع المبالغ المطلوبة لرسوم برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL).
  • يجب أن تكون البيانات المالية والحسابات المصرفية والخطابات المصرفية للأشهر الستة الماضية مؤرخة باللغة الإنجليزية حصراً والمبالغ بالدولار الأمريكي.
  • من الواجب أن تكون نسخ الشهادات المكتوبة بلغات غير الإنجليزية مرفقة بترجمة موثقة من قبل السلطة المصدقة.

تكلفة دراسة اللغة في امريكا 3 شهور مع عائلة

سنذكر لكم ما هي رسوم المعاهد الخاصة بالإنجليزية الامريكية، حيث يحاول العديد من الأشخاص دراسة اللغة في الولايات المتحدة بهدف اجتياز اختبار التوفل، أو تعلم اللغة الإنجليزية لأغراض تعليمية أو عملية، أو التحضير للعمل أو الدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية، وسنرفقك بتكاليف الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية:

تندرج الأسعار بحد أدنى من 600 دولار في الأسبوع، بما في ذلك الرسوم الدراسية والسكن والطعام، و إن تحقيق مبلغ 700 دولار في الأسبوع سيمنحك مساحة أكبر للانغماس في المزيد من الكماليات أثناء الدراسة في الولايات المتحدة، ولا تنسى أيضًا إضافة تذكرة الطيران للحصول على تكلفة إجمالية دقيقة جداً.

وبناء على ذلك فإن تكلفة الدراسة في الخارج في الولايات المتحدة لمدة 3 أشهر تبدأ من 7,200 دولار + تذكرة السفر، وتكلفة الدراسة في الخارج في الولايات المتحدة لمدة 6 أشهر تبدأ من 14,400 دولار + تذكرة السفر، حيث يصل متوسط ​​تكلفة دورة اللغة الإنجليزية للبالغين في الولايات المتحدة إلى 15 دولارًا للساعة، ومع ذلك فإنه يختلف بشكل كبير حسب المعهد وطبيعة هذه الدورة.

ضع في اعتبارك أيضًا أن دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة (دورات الإعداد للاختبارات، ودورات الإعداد للجامعة، ودورات اللغة الإنجليزية للأسباب الخاصة، وما إلى ذلك) هي بشكل عام مكلفة أكثر من دورات اللغة الإنجليزية العامة.

لتخفيف تكلفة دراسة اللغة في الولايات المتحدة، نوصي بالتسجيل في أرخص ولاية في أمريكا لدراسة اللغة وايومنغ الغربية الجبلية، لمدة 50 ساعة أو أكثر مقدمًا، بدلاً من أن تسجل لعدد قصير من الساعات وتقوم بتمديدها لاحقًا، فإننا نقدم أقل الرسوم الدراسية لكل ساعة.

منح دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا مجانا

تعد منحة برنامج Volivbright بدوام كامل ومتخصصة في اللغة الإنجليزية بالولايات المتحدة وهي مخصصة لجميع الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه في إحدى الجامعات الأمريكية.

علاوة على ذلك، توزع بعض منح لدراسة اللغة الإنجليزية 2024 في أمريكا المقدمة للطلاب الذين هم طلاب دراسات عليا دون الحصول على شهادة محددة.

تغطي هذه المنحة أيضًا جميع التكاليف المفيدة لمصاريف سفر الطلاب ونفقات النقل والكتب التعليمية والحياة اليومية للطلاب، وتوفر للطلاب راتب شهري بالإضافة إلى التأمين الصحي.

للأسئلة حول برنامج منحة فولبرايت 2024 عبر البريد التالي: FulbrightIraq@amideast.org.

شاهد أيضاً: شروط المنح للجامعات الأمريكية للطلبة العرب

أرخص معاهد اللغة في أمريكا التي ينصح بها 2024

يوجد العديد من معاهد اللغات في الولايات المتحدة، وفي حين أن بعضها يكلف الكثير من المال للحصول على شهادة اللغة، إلا أن بعضها مُدرج كأحد أرخص معاهد اللغات في الولايات المتحدة عام 2024، فإذا كنت مهتمًا إليك بعض منهم:

1. معهد Intensive 30:

يعد معهد Intensive 30 من أرخص معاهد اللغات في الولايات المتحدة لعام 2023، يقع معهد Intensive 30 في بوسطن، تبلغ تكلفة الدراسة فيه حوالي 650 دولارًا أمريكيًا، إذا كنت تأخذ 30 فصل لغة في الأسبوع، فيمكن أن تتراوح من أسبوع واحد إلى سنة واحدة، ولكن هذا المعهد لا يقدم السكن المجاني، فيكلف السكن حوالي 950 دولارًا.

2. معهد English Max Course:

يقع معهد English Max Course في سان دييغو ويعتبر واحد من أهم المعاهد الموصى بها في أمريكا، حيث بلغ تكلفة دراسة اللغة فيه حوالي 450 دولار أمريكي تقريبا، يجب ألا يقل عمر الطالب عن 15 عامًا وتتراوح فترات الدراسة من أسبوع واحد إلى 52 أسبوعًا، أو سنة دراسية كاملة، يشتهر المعهد بتقديم خدمات الإسكان للطلاب الدوليين.

يعتبر هذا المعهد من أرخص معهد انجليزي في أمريكا، ومن مميزات هذا المعهد أنه يقدم منهجًا لغويًا على شكل 18 ساعة أسبوعيًا ويتم استخدام أحدث المعدات والطرق في التدريس لتوفير المعلومات للطلاب بطريقة سهلة، وتتميز البرامج المكثفة التي يقدمها المعهد بسرعة المعرفة اللغوية لدى الطالب، بما في ذلك الطلاقة اللغوية المفتوحة والاستماع والكتابة الصحيحة.

ختاماً، قدمنا لك أفضل أرخص معاهد اللغة في أمريكا 2024، حيث يمكنك اختيار الأنسب لك، بالإضافة إلى أفضل معاهد لغة إنجليزية في أمريكا والتي هي ممتازة أيضاً لتعليم اللغة في أمريكا وجميع هذه المعاهد مناسبة لك إذا كنت تود أن تتعلم اللغة لأهداف مهنية أو دراسية أو أياً كان، يرجى مشاركة هذا الموضوع على جميع مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

قد يهمك:

قبول جامعات امريكا مجاناً

كم تكلفة الدراسة في أمريكا بالريال السعودي

شروط التقديم على منح للجامعات الأمريكية