ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر المطاعم في برلين العربية (15 مطعم ينصح به)

ينجذب الكثير من الأشخاص ليستمتعوا بالأذواق المختلفة والأطعمة الفريدة، ولذلك يبحثون عن أكثر المطاعم جودة في برلين التي أرضت الكثير من الزوار بفضل جودة مطبخها وحسن خدمتها، ولذلك كان علينا اختيار أفضل مطاعم عربية في برلين لعام 2023 بناءً على عدة عوامل، وإدراجها في توصياتنا، والإبلاغ عنها لتستكشفوها معًا.

أفضل مطاعم عربية في المانيا

أشهر المطاعم في برلين

مدينة برلين الشهيرة والتي هي العاصمة، إحدى الولايات، وأكبر مدن ألمانيا، تضم المدينة مجموعة بارزة من أكثر المطاعم العربية جودة.

تصنف برلين من أكثر المدن السياحية والثقافية في أوروبا والعالم أجمع أهمية، فهي تحتوي على الكثير من المواقع التاريخية والأثرية الجميلة التي تستحق الزيارة بالتأكيد.

ومن أهم المعالم السياحية هي سور برلين، كما تضم ​​المدينة العديد من مراكز التسوق الأوروبية الفاخرة.

قد يهمك: ما هي تكلفة المعيشة في ألمانيا

وبصرف النظر عن كل هذه الوجهات السياحية المميزة، تتصف برلين بخدماتها التي تقدمها للسياح، بما في ذلك وجود بعض أفضل المطاعم في برلين عدد هائل من الأسماء المميزة، من بينها مطاعم عربية في ألمانيا متخصصة في تقديم الوجبات العربية اللذيذة، حيث يمكننا الحصول عليها، فلنتعرف معًا على أحسن المطاعم العربية في برلين.

1. مطعم ماكسيميليان

يبذل مطعم ماكسيميليان جهودًا كبيرة لجذب وإرضاء ضيوفه، وفي مقدمة ذلك اتساع التنوع الذي نقدمه من خلال قوائمنا، والتي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى مستوى جديد ونصبح أحد أفضل المطاعم في العاصمة الألمانية، ومن ميزاته أيضاً أطباق متنوعة من المطبخ "الأوروبي"، وأهمها "البونديجاس".

أوقات عمل المطعم يومياً: من الساعة 11:30 حتى الساعة 23:30.

2. مطعم قدموس برلين

هو أفضل مطعم لبناني نموذجي في برلين مشهور عند الجالية اللبنانية في ألمانيا، حيث يقع هذا المطعم في منطقة فريدريششاين، ويعد من أروع المطاعم العربية في العاصمة الألمانية، فهو نظيف ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية والمقبلات والمأكولات والحلويات الشرقية.

3. مطعم أمريت للمأكولات الهندية

يتميز كل مطعم في قائمتنا لأكثر مطاعم حلال في برلين جمالا بشيء مميز، على سبيل المثال، مطعم أمريت هو المفضل لدى جميع محبي المطبخ "الهندي" وتخصصاته، عند زيارتك لهذا المطعم الحلال، تأكد من تزيين طاولتك بالبرياني وأرز جوز الهند، وهو أحد الأطباق المميزة للمطعم، ولا تنسى دجاج تكا ماسالا.

4. مطعم الدمشقي برلين

الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مطاعم في برلين يفضلون لمطبخ "السوري" ويريدون مطاعم مبتكرة تقدم هذا النوع من المأكولات، ولهذا يعتبر مطعم الدمشقي، وهو مطعم حلال مشهور بهذا النوع من المأكولات، أفضل مطعم في برلين لعام 2023، يشتهر بأطباق مثل اللحوم المشوية المشكلة بالإضافة إلى بعض الأطعمة مثل العراجي والكبة، ننصحك بعدم مغادرة طاولتك بدون تجربة هذه الأطباق.

5. مطعم برج التلفزيون

يتمتع مطعم TV Tower بالعديد من الخصائص التي تميزه عن المطاعم الأخرى في مدينة برلين، ويحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين الزوار، وخاصة محبي المأكولات "الأوروبية" ننصح بتجربة طبق تاور برغر والفلافل والسلطة التي تعد من أشهر أطباق المطعم والتي نالت استحسان الكثير من السياح.

6. مطعم هوفبراو برلين الشهير

يعتبر مطعم هوفبراو من أروع مطاعم برلين وأجملها حيث يقدم التوازن المناسب ليناسب معظم الأذواق، ويجذب أنظار زوار المدينة، وهو مطعم متخصص في المأكولات "الأوروبية" الفريدة التي يحبها الكثير من السياح، يأتي معظم الأشخاص الذين يزورون هذا المطعم للاستمتاع بالنقانق بالإضافة إلى التخصصات الأخرى مثل النقانق بالكاري. والبراتوورست.

7. مطعم أومامي في برلين

هناك العديد من الأشياء التي تجعل مطعم أومامي مختلفًا عن المطاعم الأخرى في برلين. وقد نجح هذا المطعم في اكتساب سمعة طيبة بين الزوار، وخاصة بين محبي المطبخ "الفيتنامي"

والجدير بالذكر نحن ننصحكم بتجربة أشهر أكلات المطعم الشرقية والأكلات الغربية التي ستنال أستحسان العديد من الزوار الراغبين في تناول أفضل الأطعمة في برلين، كان دون نسيان طبق الكاري التايلاندي والعديد من الوجبات الأخرى.

قد يهمك: أفضل محلات ذهب في المانيا

8. مطعم ومشويات الفيصل الشرقي

يعتبر حالياً من أفضل مطعم مشاوي في برلين للعرب، حيث يحب العديد من الأشخاص الذين يفضلون الذهاب إلى المطاعم في برلين تجربة الأطباق "السورية" المختلفة ويبحثون عن مطاعم جيدة في هذا النوع من المأكولات.

ولهذا السبب يعتبر هذا المطعم الحلال أفضل مطعم في العاصمة، فهو معروف بهذا النوع من المأكولات، وخاصة الأطباق مثل البرياني وشاورما الدجاج التي ننصحك بتجربتها.

أوقات عمل المطعم يومياً:

  • يوم السبت: من الساعة 08:00 – 02:00.
  • يوم الأحد: من الساعة 08:00 – 02:00.

9. مطعم مروش برلين

واحد من افضل مطاعم برلين الشهيرة التي تقع في شارع يدعى فريدريشتراسيه المميز في عاصمة ألمانيا، ويصنف من أفض المطاعم العربية في العاصمة، فهو ذو طراز مصري، مع ديكور شرقي وأجواء رومانسية ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية.

10. مطعم داماس الشهير

وهو أحد المطاعم العرببة في برلين، ويعد داماس أفضل مطعم سوري صغير في منطقة شارلوتنبورغ، تبرز الأجواء المريحة والنظافة والخدمة اللطيفة لموظفي المطعم، والجدير بالذكر يقدم المطعم أشهى المأكولات السورية، من بينها الأطباق والحلويات الشامية المتنوعة.

11. مطعم القصبة المغربي

وهو أفضل مطعم مغربي في برلين فريد من نوعه بأجواء شرقية وديكور يذكرنا بمراكش بالمغرب، وتصدر لائحة أسماء المطاعم العربية في برلين التي تشتهر بأطباقها الشهية مثل الكسكس، الطواجن المغربية وأيضا الحلويات اللذيذة.

  • يقع هذا المطعم في منطقة Mitte في برلين.

12. مطعم الرضا في برلين

كثير من الأشخاص الذين يبحثون عن المطاعم في برلين يحبون "المطبخ اللبناني والفارسي" ويبحثون عن المطاعم التي تبدع في هذا النوع من المأكولات، ولذلك يعد مطعم الرضا خيارًا مثاليًا لأنه مطعم حلال مشهور بهذا النوع من المأكولات، وأطباق معينة مثل الكباب والأرز والفلافل والحمص والشاورما التي لا يجب أن تخلو مائدتك منها.

قد يهمك: ‏أفضل 3 مواقع ‏بيع السيارات في ألمانيا

13. مطعم فيدانج المميز

يرغب العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى المطاعم في برلين في تجربة المأكولات "الغربية" ويبحثون عن المطاعم التي تجيد هذا النوع من المأكولات، ولذلك فإن مطعم فيدانغ، وهو مطعم حلال مميز من نوعه في هذا النوع من المأكولات، وخاصة العناصر مثل البرغر والهامبرغر الإيطالي وتشيك برغر التي ننصحك بتزيين طاولتك بواحدة منها على الأقل.

14. مطاعم شنيتزيلي برلين

يعد مطعم شنيتزل أحد المتنافسين على قائمة أهم المطاعم في برلين، بمعنى آخر، هذا المطعم يتفوق في تقديم أطباق مميزة بنكهات مميزة وبطريقة ملفتة، كما أنه مميز أيضًا في المطبخ "الأوروبي"، الذي يعد من أهم أنواع الطبخ لدى القادمين.

وننصح كل من يزور هذا المطعم أن يجرب، بالإضافة إلى كوردون بلو، أشهر أطباقه مثل سالتيمبوككا وستيك.

15. مطعم بركة برلين

يعد واحد من أسماء أفضل مطاعم عربية في برلين الشهيرة، حيث يقدم المأكولات المغربية والمصرية والسورية واللبنانية، كما أنها تقدم اللحوم الحلال ولا تشمل يقدم أي نوع من الكحوليات، ومن أطباقه الشهيرة هو الطاجين المغربي، ولا ننسى الشاي بالنعناع ولذته.

وفي الختام بعد أن تعرفنا على أشهر المطاعم في برلين 2024، وعرضنا قائمة بأشهر المأكولات المقدمة لديهم، نتمنى أن يكون مقالانا قد نال على إعجابكم، ولمعرفة المزيد تابع مقالاتنا المتنوعة، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

المهن المطلوبة والأكثر دخلاً في ألمانيا

أشهر موقع شراء بيت في ألمانيا

أرخص مواقع لبيع الملابس في ألمانيا