بالخطوات استرجاع حساب انستا بدون ايميل (أسهل 4 طرق مضمونة)

طريقة استرجاع حساب انستا بدون ايميل، ‏في طبيعة الحال تطبيق Instagram أصبح من المهم وجوده في حياتنا الاجتماعية فهو يعد إحدى التطبيقات التي تحتفظ بذكرياتنا لوجود الصور والفيديوهات والقصص بها على صفحاتنا الشخصية وبالتأكيد لا نرغب بأن نفقد هذه المنصة المهمة.

وفي عصر التواصل الاجتماعي، يعتبر حساب إنستغرام جزءًا لا يتجزأ من حياتنا الرقمية ومع كثرة الحسابات والكلمات السرية، قد يواجه البعض تحديات في استرجاع حسابهم عند فقدانه، في هذا المقال سنلقي نظرة سريعة على كيفية استرجاع حساب إنستغرام بدون الحاجة إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، متنقلين بسلاسة دون الخوض في تفاصيل فنية معقدة اطلاقا.

استرجاع حساب انستا بدون ايميل
استرجاع حساب انستا بدون ايميل

‏من الأمور السيئة التي أصبحت تحدث كثيرا في الآونة الأخيرة هي سرقة الحسابات عبر حسابات أخرى مزيفة، وسيزداد الأمور سوءاً إذا تم اختراق حسابك وسرقة محتواك الشخصي.

ولهذا السبب اذا لم تستطع ان تصل الى صفحتك في تطبيق انستقرام من الأفضل أن تتعلم كيف تصل إليها وطريقة استرجاع حسابك الشخصي في اقرب فرصة ممكنة، سنقدم لك في مقال لهذا اليوم خطوات استرجاع حسابك في Instagram خطوة بخطوه عبر أكثر من طريقة مختلفة.

لماذا تحتاج الى استرجاع حساب انستقرام

هنالك عدة حالات تجعلك تحتاج الى استرجاع حسابك الشخصي، ومنها الحالات التالية:

  • إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك او حذفته.
  • ‏إذا لم تتذكر كلمة المرور أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • ‏إذا تم حظر حسابك الشخصي من قبل التطبيق لانتهاك احد شروط استخدام المنصة.
  • اذا كنت تسأل عن طريقة استرجاع حسابك في تطبيق انستقرام الذي تم حذفه بشكل نهائي، للأسف انت لن تستطيع ان تستعيده مره أخرى.
  • ويجب ان تعيد انشاء حساب مرة أخرى. اما اذا تم حذفه بشكل مؤقت بإمكانك بكل بساطة ان تعيد تسجيل الدخول من جديد الى حسابك لتستطيع تفعيله من جديد.
  • ‏إذا كنت لا تزال تمتلك حساب عبر التطبيق هذه بعض الطرق التي ستساعدك في استعادته.
  • اذا تم اختراق صفحتك الشخصية.

نقترح عليك: طريقة إسترجاع حساب انستقرام مبند نهائي

طريقة استعادة حساب انستقرام برقم الجوال

‏إذا كان حسابك مرتبط في بريدك الإلكتروني أن تسترجع حسابك بشكل سهل وسلسلة للغاية ولكن ماذا لو لم تكن تتذكر بريدك الإلكتروني، عندها بإمكانك أن تستعيد صفحتك على تطبيق Instagram عبر رقم الشخصي إذا كنت تربطه بحسابك بالسابق لتتمكن من استعادته، فلا خوف في هذه الحالة فقط اتبع الخطوات التالية:

  • أول خطوة أدخل إلى تطبيق Instagram على صفحة الويب.
  • ‏في ذات الحقل السابق بدل من أن تدخل البريد الإلكتروني أدخل رقمك الشخصي المرتبط بحسابك.
  • سيظهر لك ارسال رابط للوصول إذا كان رقمك الشخصي صحيح ستصل لك رسالة نصية للتأكيد.
  • ‏أدخل للتطبيق على هاتفك المحمول سواء كان من النوع اندوريد او ايفون ابحث بعدها عن رسالة نصية الرسائل الخاصة بتطبيق انستقرام.
  • ‏ستصلك رسالة تشير إليك أن تدخل إلى رابط اضغط عليه سيحولك هذا الرابط الى تطبيق انستقرام بشكل مباشر وتستطيع ان تعود لحسابك او سيطلب منك تغيير كلمة السر.
  • ‏بشكل دائم إذا لم تستطيع أن تعاود تسجيل الدخول إلى صفحتك عبر بريد الإلكتروني ستتمكن من أن تعاود الدخول إليها عبر رقمك الشخصي لذلك تأكد دائما من إدخال رقمك في البيانات.

طريقة استرجاع حساب انستا بدون ايميل

‏الطريق المعتادة لتستعيد حسابك عبر تطبيق انستقرام هي انك اذا نسيت كلمة المرور ولاتزال تستخدم بريدك الالكتروني ذاته الذي ربطته به، بإمكانك ان تستعيد صفحتك عبر الخطوات التالية:

  1. ‏أدخل إلى تطبيق Instagram على صفحة الويب.
  2. سيظهر لك خانة البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتحتها كلمة نسيت كلمة السر اضغط عليها.
  3. ‏يجب أن تدخل بريدك الإلكتروني في الخانة الأولى لتستطيع ان تكمل العملية.
  4. ومن ثم اضغط بعدها على إرسال رابط الوصول.
  5. ‏إذا كان البريد الإلكتروني الذي استخدمته صحيح سيرسل التطبيق لك رسالة بإمكانك تفقد بريدك الوارد.
  6. ‏ستجد رسالة من تطبيق Instagram فيها رمز برسالة عبر هاتفك ذكي، او من الممكن ان تجد زر لتستطيع تسجيل الدخول بشكل تلقائي إلى حسابك الشخصي او ستتمكن من تغيير كلمة المرور بعدها.
  7. و‏في جميع الأحوال أنت هنا استطعت أن تستعيد حسابك الشخصي.

نقترح عليك: ثغرة استرجاع حساب انستقرام

طريقة استرجاع الانستقرام عن طريق الفيس بوك

لا أحد الطرق التي تمكنك أن تستعيد حسابك على تطبيق انستقرام هو أن الربط بين حسابك في Facebook هو برنامج Instagram، إعادة تسجيل الدخول عبر بريدك الإلكتروني أو رقمك الشخصي هي طريقة سهلة للغاية وأيضا هذه الطريقة بسيطة وسلسة، الحل يكمن في الخطوات التالية:

  • ‏أدخل إلى موقع Instagram على صفحة الويب.
  • ومن ‏اضغط على اختيار الدخول عبر تطبيق Facebook.
  • ‏سيوجهك التطبيق بشكل تلقائي على تطبيق Facebook وستتمكن من إدخال بياناتك شخصية بهذا الشكل تتمكن من تسجيل الدخول عبر معلوماتك في الفيس بوك إلى تطبيق Instagram حتى من خلال هاتف آخر.

‏رابط استرجاع حساب انستقرام بدون ايميل ورقم هاتف

هنالك طريقة يمكنك من خلالها استرجاع حساب انستقرام ناسي الايميل والرقم بدون الحاجة إلى البريد الإلكتروني أو حتى تطبيق أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر:

  • ‏هذا أحد أفضل الخيارات إذا لم تستطيع أن تصل إلى بريدك الإلكتروني وأيضا فقدت هاتفك أثناء حادث ما، أو حذفته تطبيق Facebook ولا ترغب باستعادته لأسباب شخصية، لا يوجد أمامك الكثير من الخيارات.
  • بإمكانك أن تستعيد حسابك في انستقرام بلا ان تحتاج لتستخدم البريد الإلكتروني او رقم الهاتف او حسابك في تطبيق فيس بوك، من الممكن ذلك عبر LastPass.
  • ان تطبيق LastPass هو مختص في كلمات المرور وهو مشابه لتطبيق One Password او تطبيق Keeper بإمكانك ان تحمله على هاتفك الذكي ليحتفظ اك بجميع كلمات السر الخاصة بكل بكل التطبيقات.
  • بشكل منطقي، اذا كنت قد فقدت حسابك الشخصي في تطبيق انستقرام، فيجب انك حاولت بفعل هذا الاختيار من قبل، ولهذا من الأفضل ان تحافظ على وجود هذا التطبيق على هاتفك الشخصي وجهاز الكمبيوتر ليتمكن من ان يحتفظ لك بجميع كلمات السر الخاصة بك بشكل آمن وفعال، وستتمكن من خلاله ان تصل الى جميع كلمات المرور الخاصة بك.

ختاماً نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن أفضل رابط استرجاع حساب انستقرام محذوف بدون ايميل ورقم هاتف ومن خلال طرق عديدة تخدم كافة الحالات، تمنيايتنا بالتوفيق ولا تنسى مشاركة هذه المقالة والخطوات المذكور مع أصدقائك كل من يعاني من هذه المشكلة حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

قد يعجبك:

‏طريقة حذف حساب انستقرام نهائي او مؤقت

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجاناً

كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف