ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أماكن بوليفارد وورلد الرياض الجديدة: دليلك الشامل

ستجد هنا قائمة بأهم مناطق وأماكن بوليفارد وورلد والذي ستجد بها بوليفارد الرياض الجديد، حيث قد شملت هذه المواقع اكثر من 4 مناطق جديدة في مدينة الرياض لعام 2024 من بعد اكتمال عملية التجديد والتوسع الأخير.

حيث يتساءل الآن الكثير من الأشخاص عن مناطق بوليفارد الجديدة في اشهر مناطق موسم الرياض الجديد وفي هذا المقال ستجد شرح عن متى يقفل بوليفارد وورلد ومتى يفتح وكل التفاصيل بشكل واضح.

أماكن بوليفارد وورلد الجديدة

‏قائمة أسماء أماكن بوليفارد وورلد الجديدة

‏هنالك الكثير من التفاصيل الذي تم الإعلان عنها من قبل المنظمين والقائمين عن موسم الرياض 2024، حيث تم إضافة أربعة مناطق جديدة إلى مناطق بوليفارد وورلد في السعودية، وسنذكر لكم هذه المناطق على النحو التالي:

‏بلاد الشام:

حيث تتضمن هذه المنطقة تجربة استكشاف جديدة لكل ثقافات وتقاليد ومطاعم والأطعمة والمشروبات المتنوعة الموجودة في كل منطقة بلاد الشام سوريا لبنان الأردن فلسطين.

‏منطقة بريطانيا:

وهي تضم الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تخص ثقافة الإنجليز ويمكنك عيش أجواء لندن بكل وضوح.

‏منطقة تايلند:

ويمكنك من خلال استكشاف جميع الثقافة التايلندية من جميع النواحي الأطعمة والتراث والألبسة.

‏منطقة مصر:

وهي تعد واحدة من أكثر الحضارات تنوعا في العالم، حيث يمكنك التعرف على العديد من الثقافات والتعرف على الكثير من المجسمات التي تشبه الأهرامات وأبو الهول والعديد من المتاحف الفرعونية الأخرى.

قد يهمك: متى يبدأ موسم الرياض

‏أسماء مناطق بوليفارد وورلد القديمة

من بعد إضافة أسماء المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد 2024، هنالك أيضا مناطق سابقة عددها 10 وسنذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏دولة إسبانيا.
  • دولة الصين.
  • منطقة الهند.
  • منطقة المغرب.
  • منطقة اليابان.
  • منطقة اليونان.
  • منطقة المكسيك.
  • دولة إيطاليا.
  • دولة فرنسا.

متى يفتح بوليفارد وورلد 2024؟

‏هنالك الكثير من المعلومات التي تخص أفضل المنصات الرسمية لحجز تذاكر وليفارد وورلد، حيث أن وليفارد وورلد الجديد يفتح أبوابه لكل الزبائن بشكل يومي من ‏الثالثة مساء حتى 12:00 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يوجد هنالك فعاليات أخرى في منطقة بوليفارد الرياض تبدأ يوميًا بفترة عمل 8 ساعات تتضمن مستويات جيدة من الترفيه في 14 منطقة تخص 14 دولة في العالم.

‏ما هي أسعار تذاكر البوليفارد وورلد الرياض

هنالك اختلاف واسع بين أسعار تذاكر البوليفارد وورلد، ويبن وأسعار تذاكر موسم الرياض، وسنذكر لكم الآن جدول يوضح لكم كل التفاصيل التكلفة:

  • ‏سعر Weekday Entry بقيمة 29 ريال سعودي.
  • ‏سعر تذكرة World Family Ticket بقيمة 520 ريال سعودي.
  • ‏سعر تذكرة Blvd World Gold Ticket بقيمة 218 ريالا سعودياً.
  • ‏سعر تذكرة Blvd World Gold Ticket بقيمة 109 ريال سعودي.
  • ‏سعر تذكرة Weekend Entr بقيمة 58 ريال سعودي.
  • ‏سعر تذكرة Blvd بقيمة 327 ريال سعودي.

قد يهمك: رابط وظائف موسم الرياض البوليفارد

‏رابط موقع حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

‏يمكنك من خلال هذا رابط حجز بوليفارد وورلد للاستفادة من الحجوزات والعروض الخصومات على تذاكر موسم الرياض، حيث تتضمن العديد من الفعاليات الموسيقية العالمية والفعاليات الترفيهية والفعاليات الثقافية والعديد من الأنشطة الرياضية والعروض المسرحية التي يقيمها أفضل الخبراء والمتخصصين بهذه المجالات.

حيث يوفر لكم هذا المشروع فرصة الاستمتاع بكل التجارب الترفيهية المتنوعة والتي تناسب جميع الثقافات حول العالم يمكنك حجز التذاكر من خلال الرابط الآتي: من هنا.

والتعرف على التذاكر والبطاقات المتوفرة العديد من الفعاليات الموجودة في موسم الرياض اليوم.

أسئلة شائعة حول هل بوليفارد وورلد مفتوح

هل دخول البوليفارد مجاني 2024؟

لا طبعاً إن دخول البوليفارد ليس مجاني في عام 2024 ، حيث وضحت الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي أل شيخ أن دخول البوليفارد مجانًا غير صحيح، وعليك دفع ثمن تذاكر الدخول البوليفارد، والتي هي بالأسعار التي ذكرناها لكم في الأعلى من يوم السبت وحتى الأربعاء وجدير بالذكر أن بوليفارد وورلد تذاكر هي تُخولك من دخول منطقة البوليفارد فقط، ولا علاقة بأي فعالية أخرى.

‏وفي خلاصة هذا المقال نكون قد ذكرنا لكم دليل كامل عن أسماء المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد 2024 حتى يكتمل العدد لتصبح أكثر من 14 منطقة جديدة من بعد إضافة منطقة بلاد الشام ومنطقة تايلاند منطقة مصر ومنطقة بريطانيا وذكرنا لكم أيضا جميع مناطق بوليفارد وورلد الإجمالية.

وأيضا تعرفنا على هل دخول بوليفارد الرياض مجاني أم لا وتعرفنا سعر التذكرة وما هو رابط الحجز عبر الإنترنت، أتمنى أن ينال هذا المقال الخدمي إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة، ولا تنسى مشاركة الموضوع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى أستفيد اكبر عدد ممكن من التفاصيل الموجودة هنا.

قد يعجبك:

أفضل 10 أماكن ترفيه للكبار في الرياض