كيف اعرف موقع حساب تيك توك: طرق سهلة

طريقة كشف حساب تيك توك واحد من أكثر الأسئلة الشائعة لمستخدمي هذا التطبيق، لهذا خصصنا لكم هذه المقالة حتى نشرح لكم ما هي الخطوات التي سوف تساعدهم على إنجاز هذه المهمة بكل سهولة لتتبع موقع ومكان حساب شخص على تطبيق تيك توك العديد من التطبيقات الأخرى، تابع للمزيد من التفاصيل حل هذا الموضوع.

كشف معلومات مستخدم تيك توك

‏كيف اعرف صاحب حساب تيك توك وتتبع موقعه؟

‏الكثير يعلم بأن تطبيق تيك توك اصبح من أكثر التطبيقات الذي تستخدم في وسائل التواصل الاجتماعي ويستخدمه الملايين حول العالم ويشارك عليه المحتويات بمختلف أنواعها.

الامر سهل جداً، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏كل ما عليك هو الدخول إلى موقع التيك توك الرسمي عبر الإنترنت.
  • ‏ومن ثم عليك إقناع المستخدم ببعض المهام الاستراتيجية السهلة حتى تتمكن من العثور على موقع التيك توك أهم هذه الأساليب هو جلب عنوان IP.
  • ‏ ومن ثم افتح تطبيق TikTok من خلال TikTok IP Address Finder ومن ثم عليك استخدام اسم حساب الشخص.
  • وعليك الضغط على زر البحث على عنوان IP من أجل تتبع موقع حساب التيك توك الذي ترغب في الوصول إليه عبر الاستعانة في خرائط ‫Google‬.

‏قد يهمك: طريقة إخفاء إعجاباتك والمتابعين في التيك توك

حيث يمكنك استخدام محرك البحث عبر الإنترنت على سبيل المثال ‫Google‬ هنا عليك كتابة اسم المستخدم الذي ترغب في معرفة معلومات عنها، ويمكنك أيضا كتابة كلمات رئيسية لها علاقة ذات الصلة حتى تتمكن من الحصول على نتائج لها صلة بالموقع.

‏كما يمكنك أيضا البحث عن مستخدمين في منصة التواصل الأخرى مثل تطبيق Facebook او تطبيق Instagram حيث ويعمل الكثير من المستخدمين على وضع روابط خاصة بهم على البايو في وسائل التواصل اجتماعي الخاصة بهم.

ويمكنك استخدام هذه الطريقة في حال فشل الطريقة الأولى التي شرحناها لكم أولاً، وجدير بالذكر يمكنك الوصول إلى خدمة عملاء تطبيق تيك توك حتى تتمكن من الحصول على مساعدة بهذا الشأن.

‏طريقة التواصل مع فريق دعم تيك توك للحصول على مساعدة

‏إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيف اراقب حساب تيك توك وكشف معلومات عن حساب تيك توك يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بتطبيق تيك توك حتى تحصل على مساعدة فورية، كل ما عليك اتباع الخطوات التي سأذكر لكم على نحو التالي:

  1. ‏أولاً عليك التوجه إلى تطبيق تيم توك على الهاتف الخاص بك.
  2. ومن ثم عليك التوجه إلى صفحة ملف التعريف الموجودة في الهاتف.
  3. وفي الخطوة الثالثة عليك الضغط على النقاط الثلاث الموجودة في القسم العلوي الجهة اليمنى.
  4. وفي الخطوة الرابعة عليك الضغط على زر البلاغ عن المشاكل، ومن ثم عليك تحديد نوع المشكلة كتابة وصف عنها.
  5. وفي الخطوة التالية عليك الضغط على زر الإرسال حتى يتم التواصل مع دعمتك توك الذي سوف يرد عليك في أقرب وقت مناسب.

‏والجدير بالذكر عليك أن تكون صريح وواضح مع فريق الدعم حتى تحصل على المساعدة وحل المشكلة بوقت سريع جداً، حيث سوف تحصل على العديد من التفاصيل التي تخص كيفية معرفة من يملك حساب تيك توك بدون استخدام أي مواقع وتطبيقات أخرى كما سوف يساعد فريق الدعم على حل العديد من المشاكل.

شاهد أيضاً: برامج كشف صديقك مع من يتحدث

‏كيفية معرفة معلومات حساب تيك توك بطريقة سهلة؟

‏هنالك الكثير يستخدم تطبيق التيك توك من أجل معرفة من يملك حساب تيك توك آخر، وهي الطريقة تعد من أكثر الطرق السهلة، ولكن هنالك أيضا طرق أخرى يمكنك من خلالها كشف حساب تيك توك والمالك بسهولة.

وتعد هذه الطريقة الأنسب من خلال محرك البحث ‫،Google‬ كل ما عليك هو كتابة اسم المستخدم أو يمكنك التواصل معه حتى تحصل على ملفات تعريف عن وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي يستخدمها.

‏وأيضا هنالك العديد من الطرق الأخرى الذي يمكنك من خلالها كشف من يملك حساب تيك توك عبر استخدام مواقع ويب ومنصات تتبع لعدة جهات يمكنك من خلالها معرفة السجلات العام ومعرفة مواقع التواصل اجتماعي الخاصة بهذا الشخص وكشف العديد من المعلومات التي تخص من هو المالك.

‏كما يجب الانتباه أن هنالك الكثير من الخدمات قد لا تكون حقيقية أو مؤثرة إطلاقًا او تطلب منكم رسوم مقابل الخدمات، لذلك عليك الحذر وتجنب كل الأساليب الاحتيالية فقط اتبع الخطوات الأساسية حتى تعرف من هو صاحب حساب TikTok من خلال الطرق التي ذكرناها لكم في الأعلى.

موقع IP grabber

‏بمثابة بوت كشف معلومات مستخدم تيك توك ويعد هذا الموقع واحد من أهم مواقع الويب التي سوف تساعدك في إنشاء رابط معرفة موقع حساب تيك توك بسهولة:

كل ما عليك إنشاء IP grabber ومن ثم عليك جعل هذا الشخص أن ينكر عليه بإحدى الطرق التي تستطيع إقناع الشخص المستهدف في إتمام المهمة.

وعندما يضغط الشخص على الرابط سوف تظهر لك العديد من التفاصيل حول موقع الهدف، وكل التفاصيل الأخرى التي سوف تساعدك على تتبع حساب تيك توك وجمع العديد من المعلومات الأخرى.

‏وختامًا نكون قد ذكرنا لكم كيف اعرف موقع حساب تيك توك والعديد من التفاصيل التي سوف تساعدهم على كشف حساب تيك توك بسهولة، كما قدمنا لكم العديد من التفاصيل الأخرى حول هذا الموضوع.

نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم يمكنك مشاركة هذا الموضوع الذي تناولنا فيه شرح عن كيف اعرف معلومات عن شخص في تيك توك مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الأسرار الموجودة هنا، تمنياتنا بالتوفيق للجميع دمتم بخير.

قد يعجبك:

كيفية فتح وقفل الحفظ في التيك توك

شرح بديل تيك توك برنامج جاكو لايف السعودي