أرخص اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة تركيا: دليلك للاستيراد

تعتبر تركيا من بين أفضل الدول في العالم حيث تتعدد ثقافة الشعب التركي وخاصةً أنها صلة الوصل بين قارتي أوروبا وأسيا ولذلك يمكن أن تجد فيه طباع الناس الشرقيين وطباع الناس الغربيين, وهذا التنوع كان له دور إيجابي في الكثير من القضايا ومنها الدمج بين الثقافة الغربية والثقافة الشرقية فيما يخص إنتاج المنتجات المختلفة التي يتم صنعها في تركيا.

تعد تركيا بلد الجمال وقد اشتهرت مؤخراً في صناعة مستحضرات التجميل التي أصبحت من بين أفضل الماركات العالمية, وباتت هذه المنتجات تنافس أكبر الماركات العالمية في السوق العالمي, ولذلك تسعى الكثير من النساء في تركيا وغير تركيا لامتلاك مثل هذه الأنواع من مستحضرات التجميل التركية, ولا يقتصر الأمر على النساء بل يوجد بعض المنتجات المخصصة للرجال.

على العموم يسعى الكثير من الأشخاص إن كانوا نساء أو رجال لمعرفة اماكن بيع مستحضرات التجميل في تركيا, ولذلك وفي مقالنا لهذا اليوم سوف نتحدث عن اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا, وسوف نشرح لكم بعض أسعار هذه المنتجات في السوق التركي.

استيراد مستحضرات تجميل من تركيا

اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

بسبب المساحة الواسعة التي تقع عليها تركيا يوجد ألاف الأسواق فيها وكل محافظة او مدينة من المدن التركية لها سوقها الخاص في العديد من المنتجات, كما تتميز بعض المدن ببعض المنتجات, ولكن إذا ما أردنا معرفة أفضل المنتجات التركية بشكل عام ومنتجات التجميل بشكل خاص من الممكن الحديث عن مدينة إسطنبول أشهر مدينة تركية.

يمكن اعتبار أن مدينة إسطنبول فيها كل ما يرغب به أي شخص وتجد فيها جميع انواع مستحضرات التجميل المنتشرة في السوق التركي, حيث يمكن أن تجد الأسواق الشعبية التي تكون أسعارها متناسب مع أغلب معدلات دخل الفرد في تركيا, وفي نفس الوقت يمكن ان تجد الأسواق الفخمة لبيع مستحضرات التجميل بأفضل الماركات وتكون اسعارها غالية جداً.

عند مرورك في مدينة إسطنبول والتمتع بمشاهدة الكثير من المنتجات المتوفرة فيها لا بدّ أن يلفت نظرك المحلات وشركات مستحضرات التجميل في تركيا التي تبيع منتجات التجميل بسبب المنظر الرائع الذي تُظهره هذه المنتجات, وفيما يلي سوف نذكر لكم أماكن استيراد مستحضرات تجميل من تركيا:

1. محلات Sephora

أيضاً تعتبر سلسلة محلات Sephora من بين أشهر محلات المكياج في تركيا التي يمكن من خلالها شراء مستحضرات التجميل المختلفة والمتنوعة, يتوفر في هذا المحل مكياجات الوجه ومستحضرات خاصة بالجسم والبشرة والشعر والأظافر.

يقدّم هذا المحل الذي يقع في سوق المكياج في اسطنبول لزبائنه العديد من العروض الخاصة لبيع مستحضرات التجميل بالجملة, فيمكن أن يتم تخفيض السعر إلى أكثر من 30% من سعر مبيع المفرّق, يفتتح المحل يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

قد يهمك: الاستيراد من تركيا بطرق سهلة ومضمونة

2. محلات Flormar

لا يمكن الحديث عن أماكن بيع مستحضرات التجميل في تركيا ولا نذكر محلات Flormar في مدينة إسطنبول التي تعد واحدة من أفضل شركات بيع المكياج في تركيا لعام 2024, لأنها من بين أقوى المحلات التي توفر هذه المنتجات بأسعار رائعة للجملة وقد لاقت هذه المنتجات استحسان الكثير من النساء وخاصةً منتجات العناية بالبشرة.

كما يتوفر في هذا المكان العديد من منتجات مكياج بالجملة في اسطنبول وكل منتجات العناية بالشعر والأظافر من الماركات العالمية أيضاً فمنها ما هو مصنوع في تركيا ومنها ما هو مستورد, ويفتتح المحل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر ليلاً في كل يوم.

3. محلات Watsons

أيضاً يعتبر هذا المكان من الأماكن المفضلة لدى الكثير من النساء والرجال لشراء مستحضرات التجميل الخاصة بهم بالجملة في تركيا, ويتوفر في هذا المحل العديد من الماركات العالمية الخاصة بهذه المنتجات مثل العناية بالبشرة والشعر وكريمات الجسم والوجه, وأنواع خاصة من المنتجات لمعالجة مشاكل البشرة.

كل ما يخطر في بالك من هذه المنتجات سوف تجدها في محل Watsons ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لهذا المكان لمعرفة المنتجات المتوفرة والسعر الخاص بالجملة والسعر الخاص بالمفرق, ويفتح المحل بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

4. محلات T-shop Çemberlitas

تعتبر هذه المحالات من بين أفضل أماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في إسطنبول, حيث تجد الكثير من عروض هذه المنتجات لشرائها بالجملة حيث يكون السعر فيها منخفض عن سعر البيع بالقطعة الواحدة بشكل كبير, وبالتالي يمكن ان ترضي جميع الزبائن.

يتوفر في هذا المكان أشهر ماركات المكياج في تركيا والكثير من أنواع المنتجات فمنها ما هو مخصص للعناية بالبشرة ومنها ما هو مخصص للعناية بالشعر وغير ذلك, بالإضافة غلى ذلك سوف تجد الكثير من أنواع الإكسسوارات التي تتميز بالشكل والنوع.

ومن الجدير بذكره أن جميع هذه المنتجات ذات نوعية جيدة جداً, ويفتتح المحل أبوابه يومياً ما عدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

قد يهمك: أفضل 6 شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول

أسعار المكياج في تركيا 2024

بسبب التنوع الكبير لهذه المنتجات سوف لن يكون بمقدورنا وضع سعر كافة هذه المنتجات, ولكن سوف نكتفي بوضع سعر بعض مستحضرات التجميل الرئيسية لتتكون لديكم فكرة عن الأسعار بالمجمل وفيما يلي أهم هذه الأسعار:

  • كريم الأساس بين 25 إلى 40 ليرة تركية.
  • سعر الماسكرا يتراوح بين 25 إلى 45 ليرة تركية.
  • سعر كريم مرطب البشرة من 40 إلى 60 ليرة تركية.
  • أحمر الشفاه يتراوح سعره بين 20 إلى 55 ليرة تركية.
  • جل الأظافر بين 15 إلى 25 ليرة تركية.
  • كل أنواع منتجات تجميل الوجه يتراوح سعرها بحسب النوع والماركة ولكن لا يقل عن 40 ليرة تركية وصولاً على 250 ليرة لبعض الماركات العالمية.

ختاما زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في تركيا, وشرحنا لكم بعض أسعار هذه المنتجات في تركيا نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات شحن في تركيا

طريقة الشراء من مواقع تسوق تركيا إلى العراق

دليل أسعار الشحن من تركيا الى السعودية

استيراد الملابس من تركيا للمغرب