خطوات تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من الراجحي

طريقة شحن قسيمة سوا من الراجحي، تعد المملكة العربية السعودية من أقوى دول الشرق الأوسط في مجال الاستثمار بالتكنولوجيا والاتصالات, وتمتلك في الوقت الحالي العديد من شركات الاتصالات الخاصة بالجوال وعلى رأس هذه الشركات هي شركة STC وتقدّم هذه الشركة الكثير من العروض والميزات, بالإضافة إلى الحلول الرقمية المساعدة.

تعمل هذه الشركة على منح العملاء الخاصين بها بطاقة إلكترونية تحتوي رقم الهاتف والعروض تفعّل على هذه البطاقة تسمى ببطاقة سوا, ومع التطور التقني التي عملت عليه الشركة اصبح بإمكان العملاء أن يقوموا بتفعيل هذه البطاقة وتعبئتها بالرصيد تفعيل العروض من خلال الهاتف بكل سهولة.

بعدما قامت شركة الاتصالات STC بعقد شراكة دائمة مع بنك الراجحي اصبح بإمكان العملاء تفعيل قسيمة سوا من خلال البنك بخطوات بسيطة, حيث كل ما يجب على المستخدم القيام به هو تنزيل التطبيق الخاص بالبنك ومن ثمّ الدخول إليه والقيام ببعض الخطوات لتفعيل البطاقة.

وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طريقة استخدام قسيمة سوا بالإضافة إلى أسهل طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من الراجحي, وسوف نذكر أيضاً كيفية تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من خلال تطبيق My STC.

طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من الراجحي

طريقة تفعيل قسيمة سوا من الراجحي

إذا ما نظرنا إلى الاحصائيات فإننا سوف نرى أن عملية تفعيل قسيمة سوا بلس في السعودية تعد من اكثر عمليات الاشتراك التي يقوم بها الزبائن على شبكة STC في السعودية, حيث توّفر هذه القسيمة باقة اتصالات كاملة متكاملة فيها عروض الدقائق والانترنت وفي نفس الوقت هي باقة اقتصادية سعرها مقبول جداً.

بعد قيام الشركة بتوقيع عقد شراكة بينها وبين بنك الراجحي أضبح بإمكان جميع المستخدمين تفعيل الباقات الخاصة ببطاقة سوا من خلال تطبيق الراجحي, وفيما يلي سوف نذكر لكم كيفية تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من خلال التطبيق بالخطوات التالية:

  • أولاً عليك الدخول إلى المتجر الالكتروني المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك ومن ثمّ البدء بتنزيل تطبيق الراجحي, وعند اكتمال عملية التنزيل قم بتثبيت التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال ادخال كلمة المرور واسم المستخدم, وفي حال لم يكن لديك حساب اضغط على تسجيل جديد لإنشاء حساب خاص بك اتبع الخطوات حتى النهاية.
  • بعد فتح حسابك في التطبيق انتقل إلى أسفل الصفحة الرئيسية وابحث عن أيقونة المتجر ومن ثمّ قم بالضغط عليها.
  • عند الضغط على أيقونة المتجر سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات ابحث عن خيار منتجات شركات الاتصالات المتعاقدة مع بنك الراجحي لتظهر مجموعة من الخيارات.
  • عند الضغط على منتجات شركات الاتصالات سوف يظهر لك التطبيق خيار باقات سوا, عند الضغط عليه سوف تظهر كافة الباقات المتاحة للتفعيل على البطاقة.
  • الأن الخطوة الأخيرة اضغط على الباقة التي تريد تفعيلها وهنا هي قسيمة سوا بوست بلس, وعندها سوف يظهر لك التطبيق تفاصيل هذه الباقة.
  • كل ما عليك فعله التأكد من وجود رصيد في حسابك داخل البنك والضغط على زر تفعيل وسوف تصلك رسالة بعملية التفعيل على جهازك.

قد يهمك: الحصول على بطاقة شحن سوا 100 مجانا

طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من تطبيق My STC

على الرغم من أن شركة الاتصالات STC تقدّم الكثير من العروض للعملاء فيما يخص الانترنت والدقائق, إلا أنّ باقة سوا بوست بلس هي من بين أكثر الباقات التي يتم تفعيلها من قبل العملاء, وبسبب الرواج الكبير الذي شهدته هذه الباقة سوف نذكر لكم كيفية تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من الراجحي وهي بالخطوات التالية:

  • بكل تأكيد أول خطوة يجب القيام بها هي تنزيل تطبيق STC المحدّث إلى أخر إصدار والذي يتضمن تفعيل باقات سوا بشكل عام من بنك الراجحي.
  • بعد انتهاء عملية التنزيل قم بتثبيت التطبيق, وإذا لم يبدأ التطبيق بالنزول عليك إطفاء أي كاسر بروكسي VPN, ومن ثمّ قم بفتح التطبيق.
  • سوف تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق وفيها مجموعة من النوافذ والتبويبات المختلفة, الأن عليك البحث عن تبويب يسمى "إدارة الاشتراكات والاستخدامات" اضغط عليها واضغط على خيار اشتراكات.
  • عند الضغط على خيار الاشتراكات سوف تظهر لك مجموعة متنوعة من الباقات والاشتراكات الخاصة بكل باقة من هذه الباقات, الأن يجب عليك الضغط على باقات سوا لتظهر لك الخيارات المتاحة.
  • عند الضغط على باقات سوا اضغط على خيار إضافة باقات جديدة وهنا سوف تظهر لك كل الباقات التي يمكن تفعيلها على بطاقة سوا الخاصة بك.
  • يجب عليك الأن البحث عن باقة "سوا بوست بلس" التي نريد تفعيلها, وعند الضغط على هذه الباقات سوف يقوم التطبيق بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالباقة مثل كمية الدقائق الانترنت بالإضافة إلى سعر الباقة.
  • يجب عليك الأن التحقق من قيمة الرصيد الخاص بك وفي حال كان الرصيد كافي لديك اضغط على أيقونة أو زر اشتراك, ومن ثمّ انتظر بضع دقائق حتى يتم التفعيل.
  • إن تكلفة باقة سوا بوست بلس هي 170 ريال سعودي وتتيح لك إجراء مكالمات محلية بدقائق غير محدودة, كما يمكن إجراء 1500 دقيقة خارج السعودية, كما تتيح لك 60 غيغا بات من الانترنت ومدة صلاحيتها 4 أسابيع.

كيف افعل قسيمة باقة سوا بوست بلس؟

شرح الخطوات:

  • الخطوة 1: افتح قائمة الهاتف, ثم اضغط على "الاتصال".
  • الخطوة 2: أدخل الرمز 155, هذا هو الرمز المخصص لشحن.
  • الخطوة 3: أدخل رقم بطاقة الشحن المكون من 16 رقمًا, يمكنك العثور على رقم بطاقة الشحن على ظهر البطاقة نفسها.
  • الخطوة 4: أدخل رمز #, هذا هو رمز النهاية.
  • الخطوة 5: اضغط على زر "الاتصال" سيتصل هاتفك بالشركة المزودة لخدمات الهاتف المحمول, وستتم عملية شحن الرصيد.

ختاماً زوار مدونتنا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من خلال تطبيق الراجحي بالخطوات, وشرحنا لكم بالخطوات طريقة شحن قسيمة stc بكل سهولة, نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

تحرير: محمد حلوة.

قد يعجبك:

طريقة تقسيط جوالات عبر بنك الراجحي

كيف استخدم بطاقة STC pay الرقمية للمبتدئين

شرح كيف اشحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي الجديد