أسرع بوت تيك توك تليجرام: تحميل الفيديوهات بسرعة مجانا

رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق للايفون والأندرويد، كما هو معلوم فقد انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً بين المستخدمين من خلال التطبيقات الخاصة بها, وبات الأن لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال, ومن بين أبرز وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي الفيس بوك والانستغرام والتليجرام بالإضافة إلى التيك توك والتويتر سابقاً التي تسمى الأن منصة إكس.

لقد كان التيك توك أحدث وسائل التواصل الاجتماعي وقد حقق قفزات نوعية بالانتشار منذ ظهوره, وهو برنامج صيني الأصل مخصص لنشر الفيديوهات والتواصل بين المستخدمين, وعلى الرغم أن التيك توك لا يسمح بتحميل الفيديوهات إلا أنه ظهرت البوتات التي يمكن من خلالها تحميل هذه الفيديوهات.

بوت تيك توك تليجرام
بوت تليجرام لتحميل الفيديو

يرغب الكثير من مستخدمي التيك توك بتحميل الفيديوهات التي تُنشر عليه بدون وجود تلك العلامة المائية الخاصة بالتطبيق, وذلك من أجل حقوق النشر الخاصة بكل شخص, وهنا يأتي دور بوت التيك التوك الخاص بالتليجرام.

ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو بوت التيك توك تليجرام, وسوف نتحدث عن كيفية استخدام بوت تيك توك تليجرام؟ وأفضل بوتات تيك توك تليجرام لتحميل الفيديو.

ما هو بوت تيك توك تليجرام؟

الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي يسمعون بكلمة بوت ولكن ما المقصود بهذه الكلمة, هنا نقول لكم ان البوت عبارة عن برنامج آلي يتم استخدامه في تطبيق التليجرام وهو يشبه إلى حد كبير المجيب الآلي للرسائل على تطبيق الفيس بوك.

يمكن أن يسأل البعض ما الفائدة من وجود هكذا برنامج آلي على التليجرام, هنا نقول أن وجود البوت على التليجرام له الكثير من الفوائد وخاصةً البوتات الخاصة بتطبيق التيك توك حيث أن عدد المستخدمين الهائل لهذا التطبيق لا يمكن الرد عليهم من خلال الشركة إلا عن طريق البوت.

من جهة ثانية فإن البوت قادر على تنفيذ مهام معينة لا يمكن تنفيذها عن طريق تطبيق التيك توك, ومن أهم هذه المهام والتي يتم البحث عنها بشكل كبير هو تحميل مقاطع الفيديو التي تُنشر على التيك بدون وجود العلامة المائية المخصصة للتطبيق.

مع مرور الزمن أثبت بوت التيك توك على التليجرام أنه وسيلة فعّالة ومريحة جداً للمستخدمين من أجل تنزيل مقاطع الفيديو, فقط ببضع نقرات يمكن أن يتم التحميل والميزة أنه يمكن إلغاء العلامة المائية.

إقرأ أيضاً: أصدق ‏تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

كيفية استخدام بوت تحميل الفيديو من تيك توك؟

الأن يأتي السؤال الأهم هو كيف يمكن استخدام التيك توك تليجرام من اجل تحميل مقاطع الفيديو على الجهاز, وهنا نقول لكم أن استخدام أي بوت يتم عبر خطوات بسيطة وسهلة وهي كالتالي:

  • قبل كل شيء يجب أن يكون لديك تطبيق التليجرام مثبّت على هاتفك المحمول من أجل تشغيل بوت تيك توك التليجرام عليه.
  • الخطوة الثانية عليك اختيار نوع البوت الذي تريد تشغيله على التطبيق, ومن الجدير ذكره أنه يوجد عدّة أنواع من هذه البوتات وكل واحد منها مخصص لعمل مهام معينة, وهنا في مثالنا نتحدث عن تحميل الفيديوهات من التيك توك لأنه الأكثر طلباً.
  • اكتب اسم البوت الذي قمت باختياره في خانة البحث ضمن تطبيق التليجرام وقم بالدخول إلى المحادثة معه.
  • بعد أن قمت بالدخول إلى المحادثة سوف تظهر لك كلمة Start في أسفل الواجهة بخط عريض وذلك في أغلب البوتات, عليك الضغط عليها من أجل إرسالها وبدء المحادثة, وسوف يسألك البوت أول مرة عن اللغة التي تريد التعامل معها.
  • الأن بعد ذلك سوف يقوم البوت بسؤالك عن رابط تحميل الفيديو الذي تريده على تطبيق التيك توك, عليك نسخ الرابط والحصول عليه من خلال التيك توك ومن ثمّ لصق الرابط في المحادثة مع البوت على التليجرام.
  • عند نسخ الرابط اضغط على زر إرسال لإرسال رابط بوت تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية, وهنا سوف يقوم البوت بعرض محتوى الرابط الذي قمت بنسخة وفي مثالنا مقطع الفيديو, ويمكنك الأن تحميله على جهازك دون وجود العلامة المائية.

أفضل بوتات تيك توك تليجرام لتحميل الفيديو

بسبب الطلب الكبير على هذا النوع من البوتات تم إنشاء الكثير منها على تطبيق التليجرام ولكن كانت البوتات التي تعتمد على سيرفرات قوية هي التي بقيت محافظة على جودتها, وبالتالي أصبحت من أكثر البوتات استخداماً, وفيما يلي أفضل بوتين لتحميل الفيديو:

1. بوت Tik Tok Download Bot

أيضاً يعد هذا البوت من البوتات المخصصة للعمل على تطبيق تليجرام وهو مخصص لتحميل مقاطع الفيديو من خلال التيك توك, طبعاً طريقة الاستخدام لا تختلف أبداً عن أي بوت تحميل تيك توك بدون حقوق تلقرام اخر وهي مشابهة لما ستمّ ذكرها أدناه.

الفرق بين هذا البوت والبوت السابق هو نوعية السيرفرات التي يتم الاعتماد عليها من قبل البوت, وبالتالي كلما كان السيرفر أقوى ويستطيع تنفيذ طلبات المستخدمين بسرعة كلما كانت استجابة البوت لأوامر المستخدمين أعلى.

2. بوت Tik Tok Downloader

يعتبر هذا البوت من بين أشهر وأقوى بوتات تحميل مقاطع الفيديو من التيك توك بدون العلامة المائية, وهو يعمل على تطبيق التليجرام, بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك استخدام هذا البوت على جميع إصدارات التليجرام.

يمكن استخدام بوت تليجرام لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية هذا بكل سهولة, حيث يمكن استخدامه بنفس الخطوات التي قمنا بذكرها أعلاه في الفقرة السابقة, كل ما عليك فعله هو كتابة اسمه في خانة البحث ضمن تطبيق التليجرام وإعطائه كلمة ستارت والبدء بالعمل.

على العموم يمكن لأي شخص استخدام تحميل الفيدوهات وبوت كشف معلومات مستخدم تيك توك الذي يناسبه بحسب ما يراه مناسباً, ولا مشكلة في استخدام اكثر من بوت واحد على نفس الجهاز, يمكن تجربة أكثر من بوت في نفس الوقت والبوت الذي يقدّم استجابة أعلى وأسرع يمكن الاعتماد عليه دائماً.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو بوت تيك توك تليجرام؟, بالإضافة إلى ذلك شرحنا لكم أفضل بوت لتحميل مقاطع الفيديو من التيك توك دون العلامة المائية بطريقة مباشرة وبشكل مجاني, نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم

تحرير: محمد حلوة.

قد يعجبك:

طريقة شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

كم يدفع تيك توك مقابل 1000 مشاهدة؟