عطر ليلاس كم سعره: معرفة عطر ليلاس رجالي ام نسائي

عطر ليلاس كم سعره، تعتبر العطور من بين أفضل المنتجات التي قام الانسان بتركيبها وصناعتها وقد كانت بداية صناعة العطور إلى عام 1715 ميلادي على يد الفرنسيين, حيث كانت الغاية الرئيسية من تركيب النباتات العطرية هو الحصول على العلاجات الطبية والنفسية ومن وقتها إلى هذا الوقت أصبحت العطور شيء رئيسي في حياتنا اليومية وفي كل دول العالم.

عطر ليلاس كم سعره
سعر عطر ليلاس التركي

خلال السنوات الماضية أو حتى خلال العقدين الماضيين تطورت وازدهرت صناعة العطور بشكل لا يمكن وصفه, ويعود الفضل في ذلك إلى الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تُستخدم في استخراج الزيوت العطرية من النباتات والأزهار, وتتنافس عدة دول في العالم فيما بينها لاحتلال المركز الأول في صناعة العطور وتسويقها.

بكل تأكيد لا يمكن ذكر كل أنواع العطور الموجودة في السوق وذلك بسبب كثرة الشركات المصنّعة له, ولكن نستطيع القول بأن من أشهر العطور الموجودة حالياً هو عطر الليلاس وقد انتشر بشكل كبيرة بسبب رائحته الذكية, وكثير من الأشخاص يبحثون عن سعر هذا العطر, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو عطر الليلاس وكم يبلغ سعر عطر ليلاس نسائي في تركيا بالإضافة إلى معنى اسم ليلاس lelas.

ما هو عطر ليلاس؟

قبل الحديث عن سعر زجاجة عطر ليلاس رأينا أنه من الواجب الحديث عن هذا العطر الرائع, وبحسب التجربة فإنك عندما تفتح زجاجة عطر الليلاس فإنك سوف تجد نفس في عالم ساحر جداً يشوبه الكثير من الروعة والجمال بسبب الرائحة الذكية الفواحة التي سوف تشمها.

يمكن اعتبار عطر الليلاس أنه أفضل عطر تركي للنساء والرجال وهو عطر يتجاوز الأجناس, بمعنى أنه من العطور التي تتناسب مع الجنسين الذكر والأنثى, ويتم صناعة هذا العطر ضمن مجموعة متكاملة جذابة من العطور الرائعة التي تسمى بمجموعة البرايف " prive", وتأتي العبوة الأساسية لهذا العطر بسعة 55 مل مما يمنح المستخدمين له تجربة استثنائية ورائعة.

يسأل الكثير من الأشخاص عن المكونات الرئيسية لهذا العطر, وهنا نقول لكمأن عطر ليلاس يتكون من مزيج زيوت طبيعية من الأزهار والنباتات العطرية, والمكوّن الرئيسي لهذا العطر هو البرغموت بالإضافة إلى رائحة الليتشي ولا ننسى أزهاء الخوخ الفواحة, وكل الروائح تتدفق وتمتزج مع بعضها لتعطي سحراً لا يقاوم.

المرحلة الثانية التي يتم تركيبها فوق ما تمّ ذكره أعلاه والتي تُسمى بالمرحلة الوسطى هي رائحة الياسمين وأزهار البرتقال بالإضافة إلى أزهار الفاوانيا, وفي القاع او المرحلة الأخيرة يتم وضع ما يسمى بنبات الطحلب والأخشاب بالإضافة إلى المسك الذي يعد من المكونات الرئيسية في هذا التركيب.

نقترح عليك: قائمة أفضل عطور صيفية رجالية

عطر ليلاس كم سعره؟

الأن نأتي لمحور موضوعنا لليوم وهو سعر عطر ليلاس نسائي ورجالي ونقول لكم في هذا الصدد أن الشركة المصنعة لهذا العطر هي شركة تركية وقد صنّعت عدة أنواع منه, وذلك من خلال تغيير التركيب المكوّن لهذا العطر مع المحافظة على المكونات الرئيسية فيه.

يبلغ سعر عطر ليلاس التركي الزجاجة الواحدة حوالي 29.5 دولار أمريكي, وبخصوص سعر عطر ليلاس رجالي يصل إلى 20 دولارًا، وهو يتمتع بالخصائص التالية:

  • يأتي وزن الزجاجة من عطر lelas Niche Flower حوالي 0.31 كيلو غرام أي ما يعادل 310 غرام.
  • بالنسبة لشكل الزجاجة وأبعادها فإنها تأتي بارتفاع 14 سم والعرض يأتي بحوالي 8 سم أما العمق يأتي بحوالي 6 سم.
  • السعة العطرية في هذه الزجاجة تأتي بحوالي 55 مل, أي أنها تعد من العطور متوسطة السعة ويمكن ان تكفي أكثر من شهرين في حال استخدامه مرة يومياً.
  • يمكن استخدام عطر الليلاس لكلا الجنسين, حيث يمكن للذكور والاناث استخدامه, ولكن الفرق أن الذكور يمكن أن تكون رشة واحدة منه كافية أما الاناث رشتين بحسب توصيف الشركة المصنعة.

معنى اسم ليلاس lelas؟

ممكن أن يخطر في بال البعض ما هو معنى اسم ليلاس ومما هو مشتق, وهنا نقول لكم أن هذا الاسم لكل حرف منه دلالة على صفة معينة, وفيما يلي سوف نوّضح لكم معنى هذه الأحرف:

حرف L:

حرف L الأول الذي يأتي أول الكلمة هو اختصار لكلمة LOVE وهي تعني الحب, وتقصد الشركة به أن كل شخص يتعامل مع هذا المنتج يكون لدينا نفس الشغف والحب تجاهه كما يحب هو هذه الصناعة.

حرف E:

هذا الحرف هو اختصار لكلمة Endurance والتي تعني التحمّل, وتقصد الشركة أن صناعة العطور والوصول إلى هكذا نوع من المنتجات ليس بالأمر السهل, إنما تحتاج هذه الصناعة إلى تحمّل كافة الظروف والالتزام الدائم والمستمر لتصنيع عطور ذات جودة عالية والعمل كمحترفين.

قد يهمك: أفضل 8 عطور شانيل نسائية وأسعارها

حرف L:

يدل هذا الحرف الذي يقع في منتصف الكلمة على كلمة Luxury والتي تعني الرفاهية, وهنا تقصد الشركة أنها تقدّم في منتجاتها الرفاهية النفسية والروحية لهم من خلال عطر الليلاس.

حرف A:

يشير هذا الحرف إلى كلمة Authenticity, والتي تعني بالأصالة, وهنا تقصد الشركة بأنها ليست مثل الشركات الأخرى التي لها هدف تجاري بحت, إنما تبحث الشركة عن الاصالة في العمل التصنيع, وتسعى الشركة دائماً إلى التعلم وتحسين المنتجات ودائماً ما يكون لها فكرة واضحة عما تريد فعله وإنتاجه.

حرف S:

يشير هذا الحرف إلى كلمة Sincerity والتي تعني الإخلاص, وهنا تقصد الشركة أن المبدأ الرئيسي التي تعمل عليه هو الإخلاص في العمل, وعدم الانجرار وراء الإعلانات الكاذبة لبيع اكبر كمية من المنتجات بل تعتمد الصدق فيما تقول وتفعل.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كم سعر عطر ديور سوفاج في تركيا؟

يُعد عطر ديور سوفاج من أشهر العطور الرجالية في العالم, ويتميز برائحته القوية والمنعشة, حيث يبلغ سعر عطر ديور سوفاج في تركيا حوالي 1900 ليرة تركية للعبوة 100 مل, وهو ما يعادل حوالي 63 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر يتوفر عطر ديور سوفاج في تركيا في العديد من المتاجر, بما في ذلك المتاجر المتخصصة في العطور, والمولات التجارية والمطارات في تركيا, كما يمكن شراؤه عبر الإنترنت من العديد من المتاجر البيع عبر الإنترنت وخاصة من متجر ترينديول.

إلى هنا أعزاءي زوار موقع ميديا لقد انتهينا من شرح ما هو عطر الليلاس, وشرحنا لكم كم سعر عطر ليلاس في تركيا في السوق, بالإضافة إلى شرح معنى اسم ليلاس, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

قد يعجبك:

سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء