أفضل العاب للايباد المجانية 2024 (تحميل بدون حساب)

تحميل العاب للايباد بدون حساب، منذ إطلاقة بالأسواق في عام 2010 أصبح الجهاز اللوحي الايباد هو الجهاز الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، ومنذ ذلك الوقت إلى يومنا هذا تغير الجهاز بشكل كبير من ناحية الشكل والأبعاد ودقة الشاشة والمواصفات الداخلية له، وكانت النقلة النوعية لصناعة أجهزة Ipad في عام 2018 من ناحية الشريط الخاص به الذي طوّر بشكل كبير من إمكانيات الجهاز.

بنسبة كبيرة جداً يتم استخدام أجهزة الايباد في ممارسة الألعاب الإلكترونية التي أخذت صدى واسع جداً في العالم، ويمارسها الكثير من الأشخاص لتغطية وقت فراغهم أو الحصول على بعض التسلية، ودائماً وأبداً يتم البحث من قبل هؤلاء اللاعبين على أفضل الألعاب التي ينم طرحها في السوق الإلكتروني للحصول عليها وتنزلها على الايباد الخاص بهم.

إذا ما بحثنا في سوق الألعاب الإلكتروني المخصص لأجهزة Ipad سوف نجد أن الألعاب المتوفرة متنوعة وكثيرة جداً، وأيضاً ما يميّز ألعاب Ipad أنها يمكنك التحكم فيها إما من خلال إيماءات الوجه أو من خلال قلم الايباد او من خلال أجهزة التحكم الخاصة بكل لعبة، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل ألعاب الأيباد بطرق تحكّم مختلفة.

أفضل العاب للايباد المجانية

أفضل العاب للايباد التحكم بالوجه

كما ذكرنا يوجد ألعاب مخصصة لأجهزة الأيباد يمكن التحكم بطريقة اللعب عن طريق إيماءات الوجه وذلك دون الحاجة إلى لمس الشاشة باليد، وذلك بسبب التطور الكبير الذي حصل على أجهزة الايباد في السنوات الأخيرة.

من أجل التحكم في العاب ايباد مجانية سوف تحتاج إلى تكون قادر على التحكم بتعبيرات وجهك من أجل السيطرة على اللعبة، وذلك من خلال تشغيل الكاميرا الأمامية True Depth وذلك على جهاز الأيباد من نوع Ipad pro 2018 التي تقوم الكاميرا فيه بتسجيل كافة تعبيرات الوجه الحاصة بك، وفيما يلي أفضل ألعاب الأيباد التحكم بالوجه:

لعبة None Zone

تصنّف هذه اللعبة من بين ألعاب الأكشن والتحدي وهي مخصصة لإطلاق النار على الأهداف المختلفة، ولكن يمكن أن يسأل البعض كيف يمكن استخدام الوجه بالتحكم في هذه اللعبة على أجهزة الأيباد؟ وهنا نقول لكم أن اللعبة تعتمد على أخذ أنفك على انه نقطة المركز.

سوف يكون أنف اللاعب هو النقطة المركزية وسوف تظهر نقطة حمراء على الشاشة وهي التي يجب توجيهها إلى الأهداف التي تريد إطلاق النار عليها، ويجب عليك أن تقوم بجمع اكبر عدد ممكن من النقاط في دقيقة واحدة وإذا كان أقل من دقيقة يكون افضل.

رابط تنزيل لعبة None Zone: من هنا.

لعبة Rainbow

تعد هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب الأيباد التي لا تحتاج بأي شكل من الأشكال إلى لمس الجهاز للعبها وبالتالي يمكن التحكم بالوجه في هذه اللعبة، ويمكن للاعبين استخدام الحواجب وتحريكها بطريقة معينة للتحكم بها.

عليك أن تقوم بتحريك وجهك للأعلى والسفل من أجل جمع النجوم ومحاولة اعتراض كافة العقبات التي تعرضك، كما أن هذه اللعبة توّفر تجربة شخصية ممتعة ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن تكون حركة الحواجب بسيطة ولا يجب زيادة التعبير لكي لا تؤثر على طريقة اللعب.

رابط تحميل لعبة رينبو 6 للايباد: من هنا.

لعبة Wacky Face

تعد هذه اللعبة من بين أفضل افضل العاب ايباد برو المخصصة للأطفال على أجهزة اللوحية والتي يمكن التحكم فيا عن طريق الوجه، ويتضمن مفهوم اللعبة بمحاولة أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية من خلال فتح الفم.

وعند إغلاق العينين سوق يتم إطلاق ليزر لجمع كمي كبيرة من هذه العملات، وطريقة اللعب في هذه اللعبة سهلة ورائعة ويمكن أن توفر تسلية كبيرة للأطفال ناهيك عن التركيز الكبير الذي يكتسبونه أثناء اللعب.

شاهد أيضاً: أفضل لعبة في الايفون للكبار

أفضل ألعاب الأيباد عن طريق القلم

كما هو معلوم تتميز أجهزة Ipad  الحديثة بوجود قلم تحكم يأتي معها والذي يمكن استخدامه في الكثير من الأمور، ويسمى هذا القلم بـ Apple Pencil وبالنسبة للأجهزة القديمة وبعض إصدارات الأجهزة الحديثة من الايباد يتم شراء القلم بشكل منفصل.

يوجد مجموعة من ألعاب Ipad التي يمكن استخدام القلم فيها للعبها، لما يوّفره القلم من متعة كبيرة وطريقة تحكم عالية الأداء، وفيما يلي قائمة بأفضل ألعاب أيباد مع قلم التحكم:

1. لعبة Pen Run:

تعتبر هذه اللعبة مناسبة لجميع الأجهزة اللوحية أو الهواتف المحمولة التي يأتي معها قلم تحكم، وهي الأكثر شيوعاُ في العالم بالنسبة لهذه الأجهزة، ومن الجدير ذكره انه يمكن لعب اللعبة بدون قلم ولكن مع وجود القلم سوف يكون التحكم فيه أسهل وأسرع.

يدور محور اللعبة على السباق ويجب على اللاعب تجاوز كافة اللاعبين الأخرين وتجاوز العقبات التي تظهر أمامك، ويتطلب الفوز في هذه اللعبة أن تكون حركاتك سريعة داخل المساحات الصغيرة.

2. لعبة Pencil Rush:

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تتطلب تركيز كبير ودقة لعب عالية، وبالتالي يجب استخدام القلم في هذه اللعبة للتنقل على الشاشة من أجل جمع النجوم التي يتم اسقطاها من السماء، وتظهر لك العديد من العقبات وعليك أن تقوم بتجاوزها وفي حال دخلت في إحدى هذه العقبات فإنك سوف تفقد الحياة.

أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي افضل ألعاب للايباد، حيث شرحنا لكم أفضل الألعاب التي يمكن التحكم فيها عن طريق الوجه، وشرحنا أيضاً طريقة تنزيل ألعاب ايباد ابل مجانا والتي يمكن التحكم فيها عن طريق القلم Apple Pencil، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

قد يعجبك:

الربح من الالعاب والسحب من فودافون كاش

    طريقة شحن بطاقة ستور PS4 مجانا