ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أصدق موقع يعطيك رقم بريطاني بشكل فوري مجانا

في الكثير من الأحيان يمكن أن تحتاج إلى رقم مجاني من أجل استقبال الرسائل النصية SMS عليه بدون استخدام رقم هاتفك الأصلي لاعتبارات مختلفة ومن اهمها تجنّب التعرض لخطر معين يمكن ان يلحق بالرقم الاساسي أو يلحق بك.

يظن البعض أن عملية الحصول على رقم وهمي مجاني أمر صعب أو غير ممكن، ولكنه في الحقيقة ممكن الحصول على مثل هكذا أرقام، ولكن يبقى السؤال الأهم هو كيفية الحصول على رقم هاتف محمول مخصص لدولة معينة، مثلاً رقم من الولايات المتحدة الأمريكية أو شراء رقم في بريطانيا مجانا.

بسبب التطور التقني أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على رقم بريطاني ويمكن استخدام هذا الرقم بشكل مجاني وقانوني من أجل استقبال الرسائل أو من أجل تفعيله على بعض تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس أب والتليجرام وغيرها، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية الحصول على موقع يعطيك رقم بريطاني، وسوف نتحدث عن بعض ميزاتها.

موقع يعطيك رقم بريطاني

أفضل مواقع تعطيك رقم بريطاني مجاناً

إذا ما بحثنا على الانترنت في كيفية الحصول على رقم بريطاني مجاني سوف نجد أن هنالك الكثير من المواقع التي تدعي أنها قادرة على توفير هذا الرقم وغيره من الأرقام إليك، ولكن للأسف أغلب هذه المواقع لا تكون صادقة أوانها لا تعمل، ولذلك من المهم البحث عن المواقع الصادقة التي يمكن أن تعطيك الرقم، وفيما يلي أهم أسماء مواقع ارقام أوربية:

1. موقع Receive-smss

يعتبر هذا الموقع Receive-smss أشهر موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات مواقع تواصل، ومن المواقع المشهورة التي توفر للمستخدمين حصولهم على أرقام وهمية وبشكل مجاني من أي دولة من دول العالم، ولكن من الجدير ذكره أن هذا الموقع يوفر لك أرقام فقط من أجل استقبال الرسائل أو تفعيله على تطبيق الواتس أب.

بعد الدخول إلى الموقع ابحث عن زر إظهار الأرقام المتاحة، وعند الضغط عليه سوف تظهر أمامك مجموعة كبيرة من الأرقام اختر احد هذه الأرقام واضغط على زر فتح، وهنا سوف تصلك رسالة تأكيد من الموقع نفسه وعليه بعد تفعيل الحصول على هذا الرقم الذي قمت باختياره، وبعد ذلك يمكنك استخدامه بما تريد.

من الجدير ذكره أنه في حال لم تصلك رسالة تأكيد أو تفعيل الرقم عليك ان تقوم بتحديث الرسائل في الموقع من خيار " تحديث " لتتمكن من الحصول على الكود، وفي حال لم يتم الأمر بشكل صحيح عليك الضغط على زر " أعطني رقم أخر " لتفعيل رقم أخر، كما يمكنك تحديد الدولة التي تريد منها الرقم.

2. موقع sms-online

يعتبر موقع Receive SMS Online للأرقام الوهمية مفضّل لدى الكثير من الأشخاص والمستخدمين في عملية الحصول على رقم مجاني وهمي بسبب طريقة استخدامه البسيطة من جهة وبسبب صحة الأرقام التي يوفرها من جهة أخرى، وهذه الأرقام مخصصة لاستقبال الرسائل كما أن الموقع يسمح لك باستخدامه للحصول على 8 ثمانية أرقام كحد أقصى.

من ميزات هذا الموقع أنه يسمح لك بالحصول على رقم بريطاني وهمي، ولكن في حال أردت الحصول على رقم من دولة أخرى فإن أبرز الدول التي يعطيك منها أرقام وهمية هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل وغيرها.

3. موقع virtual phone

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل المواقع تعطي رقم هاتف عشوائي التي يمكن من خلالها الحصول على رقم مجاني وهمي بريطاني، حيث يمكن للمستخدم الواحد الحصول على أرقام كثيرة منه وليس رقم واحد فقط من أجل استخدام كل رقم في تطبيق معين أو ما شابه، وبالتالي يمكنك استخدامه بجودة عالية بدون اي مشاكل.

يمكنك استخدام هذا الموقع بكل سهولة فطريقة عمله بسيطة، ومن المميز فيه أنه لا يقتصر الأمر بحصولك على رقم بريطاني بل يمكنك الحصول على رقم وهمي +44 وأي رقم من مختلف الدول العربية أو دول أجنبية مختلفة، وبعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية فيه.

الأن ابحث عن مكان اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم منها، وهنا في مقالنا ابحث عن بريطانيا واضغط على زر تم، هنا عليك الانتظار قليلاً وسوف تحثل على الرقم المجاني قد ظهر أمامك، وكل ما عليك فعله هو نسخ الرقم واستخدامه على أي تطبيق او كيفما تشاء.

إقرأ أيضاً: أفضل 7 مواقع تمنح أرقام صينية مع الكود

4. موقع fake number

يعمل هذا الموقع على توفير عشرات الأرقام الوهمية المجانية للمستخدمين، وبالتالي يمكنك من خلاله الحصول على رقم بريطاني كما انه يسمح لك الموقع بالحصول على العديد من الأرقام من دول مختلفة أخرى مثل بعض الدول الأوروبية والعربية بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك نافذة فيها مجموعة من الخيارات، ابحث عن خيار " اختيار الدولة " من أجل اختيار الدولة التي ترغب بالحصول على رقم مجاني منها وهنا يجب عليك اختيار بريطانيا، بعد ذلفك سوف يقوم الموقع بعرض لك مجموعة من الأرقام كلما عليك فعله هو اختيار الرقم الذي ترغب به والضغط على زر تم.

أبرز مميزات مواقع ارقام وهمية مجانية:

إن أغلب المواقع الصادقة التي تعطي موقع ارقام وهمية عربية وأجنبية هي مواقع مجانية وكل المواقع التي ذكرناها أعلاه فهي مجانية، ولكن يمكن أن تكون بخيارات محدودة بعدد الأرقام التي تعطيها إليك، وإذا أردت الحصول على اكثر من رقم يجب أن تدفع اشتراك شهري في أسماء مواقع ارقام وهمية مدفوعة موثوق بها، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أبرز المزايا:

  • والجدير بالذكر إن المواقع التي ذكرناها أعلاه هي أسماء مواقع أرقام مؤقتة لاستقبال الرسائل تتيح للمستخدمين الحصول على أرقام مجانية وهمية من أكثر من دولة ولا يقتصر الأمر على بريطانيا، فهنالك موقع ارقام بولندية وهندية وعربية أيضاً.
  • زيمكن استخدام هذه المواقع بطريقة سهلة بدون اي مشاكل، من أجل إنشاء رقم وهمي خاص بك لاستخدامه في تفعيل الواتس أب وغيره.
  • كما يمكنك أيضاً من خلالها الحصول على رقم تفعيل تلكرام لمدة 10 دقائق لإنجاز مهمة تسجيل الدخول بدون الحاجة لشراء SIM.

ختاماً زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل موقع يعطيك رقم بريطاني مجانا، وشرحنا لكم كيفية استخدام هذه المواقع كما ذكرنا لكم أهم مميزاتها نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وقدم لكم الفائدة الكاملة، نرجو منكم مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

أصدق برنامج تفعيل رقم سعودي وهمي

طريقة إرسال رسائل SMS مجانا برقم هاتفك

تحميل تطبيق يمنحك أرقام إماراتية واتساب مجاناً

تصنيف