أجمل كافيهات لمشاهدة المباريات أبو ظبي: أرقام وعناوين ومواعيد

مشاهدة المباريات في أبو ظبي، عاماً بعد عام تزداد شعبية كرة القدم في جميع أنحاء العالم عموماً وفي الدول العربية خصوصاً وخاصةً في الامارات العربية المتحدة، وخاصةً بعد استضافة كأس العالم لكرة القدم في قطر وباتت العاصمة الاماراتية أبو ظبي تكتظ بالمقاهي والكافيهات التي تقدّم خدمة مشاهدة المباريات للمشجعين والزبائن على مدار العام.

أكثر الكافيهات في أبو ظبي تقوم بعرض كافة الدوريات الكبرى بالإضافة إلى الدوري المحلي ومن اهم الدوريات التي يتم عرضها في هذه الكافيهات هي الدوري الاسباني بقطبيه ريال مدريد وبرشلونة والدوري الانجليزي الممتاز والدوري الإيطالي والفرنسي والألماني، بالإضافة إلى أقوى وأشهر بطولة قارية وهي دوري أبطال أوروبا.

في أوقات الحماس المباريات الرائعة المحلية والعالمية يسعى الكثير من المشجعين القاطنين والمقيمين في مدينة أبو ظبي عن افضل الكافيهات التي يمكن زيارتها من أجل مشاهدة هذه المباريات، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أجمل كافيهات لمشاهدة المباريات أبو ظبي لعام 2024.

أسماء كافيهات لمشاهدة المباريات أبو ظبي

أفضل كافيهات لمشاهدة المباريات أبو ظبي 2024

عند زيارتك لمدينة أبو ظبي سوف تنذهل من التطور العمراني والثقافي في هذه المدينة الرائعة والتي باتت جزء لا يتجزأ من الحضارة الاماراتية الحديثة وسوف تجد كل ما ترغب به أو تبحث عنه، وخاصةً على شواطئ هذه المدينة ومن بين أهم المعالم الرائعة في هذه المدينة هي المقاهي والكافيهات، وفيما يلي أهم وأفضل مقاهي في أبو ظبي التي ينصح بها بناءً على تجارب شخصية:

1. كافيه بلو سكاي لاونج آند جريل

يعتبر هذا الكافيه أفضل كوفي في ابوظبي ذو طابع رياضي نوعاً ما بسبب الاهتمام الكبير من قبل إدارة الكافيه في جميع مباريات كرة القدم العالمية والمحلية الخاصة بالأندية والمنتخبات على حدٍ سواء، ويحتوي الكافيه على شاشات عملاقة بدقة عالية جداً مع أنظمة صوت متطورة تُشعرك بأنك داخل الملعب بسبب الجودة الكبيرة في عرض المباريات.

يحتل هذا الكافيه موقع متميز وله شعبية كبيرة بين الأوساط الرياضية والمشجعين داخل مدينة أبو ظبي، ولا يقتصر عمل الكافيه على مشاهدة المباريات فقط بل يعمل على إقامة فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة ويحتوي على الكثير من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى جميع أصناف المأكولات.

  • رقم التواصل كالآتي: 4888 818 02.
  • يقع الكافيه في مدينة أبو ظبي وبالتحديد في فندق ساوثرن صن في شارع الميناء.
  • يفتتح الكافيه أبوابه من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الثالثة فجراً من الأثنين إلى الجمعة.
  • ومن الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثالثة فجراً يوم السبت والاحد.

إقرأ أيضاً: طريقة الانضمام إلى فريق كرة القدم في الإمارات

2. كافيه ستارز آند بارز

يعد هذا الكافيه والمطعم من بين أهم الكافيهات التي توفر مشاهدة مباريات كرة القدم في جزيرة ياس داخل مدينة أبو ظبي، ويمكن اعتباره أفضل الأماكن التي يتم بث مباريات كرة القدم فيها، ومن ميزات هذا الكافيه أنه يوفر أكثر من 75 شاشة عرض بمختلف الأحجام والأشكال لمشاهدة المباريات.

أغلب الشاشة ذات دقة عالية جداً، كما أنه يوفر للزوار أشهى الأطباق الأمريكية والأوروبية والمكسيكية، ومن بين أفضل هذه الأطباق هي البيتزا مختلفة الأنواع، ومن الجدير ذكره أنه يجب حجز مسبق قبل التوجه إلى المطعم.

  • يقع هذا الكافيه بالتحديد في الطابق الثاني من مبنى امبوريوم في ياس مارينا.
  • يفتتح أبوابه من الساعة الثانية عشر إلى الساعة الثانية فجراً من الأحد إلى الخميس.
  • في يومي الجمعة والسبت فإنه يفتتح من الساعة الثانية عشر إلى الثالثة فجراً.
  • رقم التواصل: 0101 565 02.

3. المقهى البلجيكي

يعتبر هذا المقهى من أهم المقاهي والكافيهات التي تأثرت بحضارة بروكسل القديمة عاصمة بلجيكا، ويقع في فندق انتركونتيننتال، وما زاد من شهرة هذا المقهى أنه يوفر لزبائنه مشاهدة مباريات كرة القدم بمختلف الدوريات المحلية والعالمية.

يوفر هذا المقهى أماكن برايفت في أبوظبي والعديد من الشاشات كبيرة الحجم وذات الدقة العالية، كما أنه يوفر الكثير من الأطباق الشهية المختلفة والمتنوعة وخاصةً الغربية المأخوذة من الحضارة البلجيكية، بالإضافة إلى مشروبات مختلفة ويقدّم المقهى حسومات يمكن أن تصل إلى 30% على كل الطعام والشراب في أيام السبت والأحد أثناء عرض المباريات.

  • رقم التواصل: 2406 656 02.
  • أوقات العمل في المقهى من: 12 ظهراً حتى الساعة 02:00 فجراً.

4. مقهى سوليتر كوفي شوب

يمكن اعتبار هذا الكافيه هو المتصدر في أعلى قائمة أفضل مقاهي شيشة في أبوظبي ومن أحمل والكافيهات الموجودة في مدينة أبو ظبي، ويعمل هذا الكافيه على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يوّفر لزبائنه مشاهدة مباريات كرة القدم بكافة أنواعها وأشكالها كما أنه يقدم العديد من الأطباق وأشهى المأكولات المختلفة والمتنوعة.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الكافيه يقدّم وجبات خاصة بالفطور ويحتوي قسم خاص بالمقبلات والساندويش وغيرها، ويقع هذا الكافية في مدينة أبو ظبي وبالتحديد خلف بنك دبي الاسلامي برج الياقوت بشارع المرور، كما أن سعر الوجبات فيه مناسب نوعاً ما فمثلاً وجبة لشخصين يمكن ان تكلّف 80 درهم اماراتي.

إقرأ أيضاً: ‏أجمل كافيهات لمشاهدة المباريات دبي

5. مطعم ومقهى لوك، ستوك، آند باريل

الكافيه والمطعم الأهم في قائمتنا والذي يوفر لزبائنه مشاهدة مباريات كرة القدم هو مقهى لوك ستوك آند باريل والذي يعد أفضل كافيهات ابوظبي 24 ساعة والذي أخذ شهرة واسعة في السنوات الأخيرة داخل مدينة أبو ظبي، يهتم هذا المطعم بشكل كبير بكل مباريات كرة القدم في الدوريات العالمية والدوري المحلي الاماراتي.

يوفر العديد من الشاشات الرائعة وأنظمة الصوت المتطورة لمشاهدة أكثر متعة، كما أنه يوفر العديد من الأطباق والمأكولات الشهية بالإضافة إلى المشروبات التي يتم صناعتها يدوياً، ويفتتح المطعم في كافة أيام الاسبوع ولكن بتوقيت مختلف في أيام العطلة.

  • موقع المقهى في: ياس باي ووتر فرونت، جزيرة ياس.
  • رقم التواصل كالتالي: 8308 423 04.

6. مقهى بيتل كافيه

يُعتبر واحد من أشهر كافيهات ابوظبي على البحر التي يمكنك قضاء أوقات ممتعة فيها مع الأصدقاء ويقدم لكم أجمل جلسات على البحر في أبوظبي مع العائلة، ستجد بها الكثير من المناظر الخلابة والجميلة بالإضافة إلى إمكانية طلب أفضل الأصناف من الماكولات والأطعمة والمشروبات اللذيدة بأسعار مناسبة جداً.

الخاتمة إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أفضل أماكن كافيهات لمشاهدة المباريات أبو ظبي، وشرحنا لكم ما يتميّز به كل مقهى وما هو موقعه في أبوظبي وأيام وأوقات افتتاحه على مدار الاسبوع، نتمنى أن ينال هذا الشرح التقني والخدمي إعجابكم، لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

أرخص محلات الذهب في أبوظبي

تفاصيل أفضل قطار من أبوظبي إلى دبي

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات

أسماء مطاعم هندية في دبي