أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية (أرباح تصل 90%)

أفضل استراتيجيات التداول، مما لا شك فيه أنه يعتبر سوق التداول في الخيارات الثنائية من بين أفضل الأسواق التي يمكن للمستخدمين تداول فيها العديد من الأصول المالية المختلفة وعلى رأسها العملات الرقمية، ورغم أن هذا السوق محفوف بالمخاطر إلا أنه في حال تطبيق الطرق الصحيحة سوف تصل إلى أرباح جيدة جداً على المستوى الطويل.

هنالك الكثير من المتداولين وخاصةً المبتدئين يسألون عن كيفية الدخول الحقيقي في سوق التداول وكيفية تحقيق الرباح من هذا السوق، وإذا ما بحثنا على الانترنت سوف نجد أن كل ما يشير إلى الطرق التي يمكن استخدامها في السوق من أجل كسب الأرباح المادية يشير إلى مصطلح استراتيجية.

بكل تأكيد يسعى الكثير من هؤلاء المتداولين إلى تطبيق أفضل استراتيجية التي يقوم باتباعها الكثير من المتداولين المحترفين بشكل مستمر ليتمكنوا من تحقيق الأرباح وهنا نقول أنه يوجد عدة استراتيجيات يتم تطبيقها في السوق كل واحد حسب ما يرى، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح ما هي أفضل نماذج الخيارات الثنائية المربحة، وسوف نتحدث عن أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير والطويل.

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

ما هو الربح من الخيارات الثنائية؟

قبل الحديث عن أفضل الاستراتيجيات الخاصة بتداول الخيارات الثناية يجب علينا توضيح مفهوم هذه الخيارات لكل الأشخاص الذين لا يعلمونها، حيث يمكن اعتبار هذا المفهوم أنه يدّل على نوع من أنواع المضاربة في الأسواق المختلفة، ويمكن استخدام الخيارات الثنائية مثلاً في تداول الذهب في سوق الفوركس والعملات الأجنبية، او سوق الأسهم الأمريكية والنفط وغيرها.

يمكن للمتداول استخدام أفضل ثغرة الخيارات الثنائية من أجل قيامه بعمليات بيع وشراء مختلفة في وقت قصير نسبياً وتحقيق أرباح كبيرة، ويمكن أن تكون هذه العمليات بوقت قصير جداً جداُ لا تتجاوز 30 ثانية.

طبعاً الأمر ليس بالسهولة التي تتوقعها فهذا السوق محفوف بالمخاطر ويجب عليك في البداية أن تقوم بإنشاء حساب في إحدى منصات التداول التي تسمح بتداول الخيارات الثنائية من خلالها، ويوجد العديد من هذه المنصات ولذلك يجب عليك أن تعرف ما هي ميزات كل واحدة منها للحصول على أفضل النتائج.

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 2024

في الكثير من الأحيان يحاول المتداولون استخدام طرقهم الخاصة في تطبيق إجراءات الخيارات الثنائية وفقاً لقواعد خاصة بهم وبالتالي يمكن أن تعرّضهم هذه الطريقة إلى مخاطر كبيرة أو يمكن أن تؤدي بهم في نهاية المطاف إلى خسارة كبيرة، ولذلك يجب على كل متداول أن يختار إحدى الاستراتيجيات المشهورة لتطبيق التداول، وفيما يلي أفضل استراتيجية تداول في الخيارات الثنائية بالوقت الحالي:

1. استراتيجية الترند احتراف التداول مع الاتجاه

هي استراتيجية مضمونة للتداول للقارئ بأفكارها المبتكرة والموثوقة في عالم التجارة، تستند الاستراتيجية إلى تحليل دقيق للأسواق المالية والاتجاهات الحالية، مما يوفر للمتداولين نهجًا فعّالًا لتحقيق النجاح.

حيث تقدم المقالة نصائح قيّمة وتوجيهات مباشرة للمستثمرين بغية تحسين أدائهم وتقليل المخار بطريقة سلسة وجذابة، تشرح الاستراتيجية خطوات محددة للتحليل واتخاذ القرارات المناسبة في عمليات التداول، وبفضل هذه الاستراتيجية، يمكن للقراء تحسين مهاراتهم في التداول وتحقيق نتائج إيجابية في الأسواق المالية مضمونة 100%.

وتعد هذه الاستراتيجية من أفضل الاستراتيجيات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المتداولين في السوق فيما يخص الخيارات الثنائية، وهي تُسمى استراتيجية متابعة الاتجاه، ومن ميزات هذه الاستراتيجية أنها قابلة للتطبيق في أي وقت بغض النزر عن حجم السوق والتداولات التي تحصل فيه.

إقرأ أيضاً: تعرف على أفضل أوقات تداول الخيارات الثنائية

من الأفضل قبل البدء في مثل هذه الاستراتيجية أن تتعرف على جميع الرسوم البيانية الخاصة بالتداول، ويجب عليك التدقيق في اتجاهات هذه الرسوم لتعرف هل السوق صاعد أم هابط بالنسبة للأصول المالية التي تقوم بالتداول فيها.

إذا تعتمد فكرة هذه الاستراتيجية على تعلم كيفية قراءة النموذج من أجل التنبؤ الصحيح بسعر التالي للأصل المالي التي تقوم بتداوله في السوق، طبعاً لا يمكن القول أن هذه الاستراتيجية موثوقة بشكل كبير لأنه لا يوجد أي متداول مهما كان محترفاُ يستطيع التنبؤ بسعر الأصول المالية بشكل دقيق 100%.

2. استراتيجية سيكولوجيا الشموع اليابانية

تُعتبر أفضل استراتيجية رقمية مضمونة وبكل تأكيد إذا قمت بالبحث بشكل مطوّل على الانترنت فيما يخص عن أضمن ثغرة الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الخاصة بها تكون قد سمعت يوماً ما بهذه الاستراتيجية في تداول هذه الخيارات، حيث يعد هذا المصطلح من بين اكثر المصطلحات شهرةً السوق.

تتميز هذه الاستراتيجية بقوتها في تنفيذ التداولات والربح منها ولكن عليك فهم طريقة العمل بها، وبمكن القول أنها مخصصة للمتداولين المحترفين، لأن اساس الاستراتيجية هو متابعة ومعرفة قيمة الشمعة الحالية والتنبؤ بسعر الشمعة التالية.

وبالتالي يعتمد المتداولين على هذه الاستراتيجية لاستغلال الفرص المستقبلية وتحقيق الأرباح منها، وفي غالب الأمر تكون هذه التنبؤات صحيحة وبنسب عالي تصل إلى 90%.

طبعاً يوجد العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكن تطبيقها في تداول الخيارات الثنائية وكل شخص يعتمد على الطريقة التي يراها مناسبة أكثر من غيرها، وذلك يعتمد على العديد من العوامل المختلفة من بينها السوق الذي يتداول فيه ونوعية الأصول المالية المختلفة، فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون هنالك استراتيجية تناسب تداول العملات الأجنبية ولكنها غير مفيدة في تداول الذهب والعكس صحيح.

3. استراتيجية False Breakout

تعتبر استراتيجية الاختراق الكاذب إحدى أشهر استراتيجية الخيارات الثنائية في 60 ثانية في سوق تداول العملات الأجنبية، وكل ما عليك فعله من أجل تطبيق هذه الاستراتيجية هو البحث عن مستوى السوق الذي تقوم بالتداول فيه هل هو مرتفع أو منخفض، كما يجب عليك معرفة نوعه هو يوجد مقاومة في السوق أو دعم.

الاختراق الكاذب هي استراتيجية تقوم بكسر السوق بعكس ما هو عليه ، فعلى سبيل المثال إلى كان مستوى السوق أدنى يجعله أعلى وإضا كان السوق على مستوى دعم يجعله على مستوى مقاومة وعند القيام بالتداول يعود إلى مستواه الطبيعي، ولذلك يمكن للمتداول استخدام هذه الطريقة في زمن قليل ومع أي أصل موجود في السوق.

هل الخيارات الثنائية حرام أم حلال؟

لقد تم إصدار فتوى من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين تُعلن عن حرمة وعدم جوازية عقود الخيارات الثنائية، حيث يُبرز سبب تحريم الخيارات الثنائية من قبل الاتحاد أن هذه العقود تُعد غير شرعية وغير مقبولة شرعاً، نظراً لاعتمادها بشكل أكبر على الميسر والقمار كمبادئ أساسية في تنفيذها.

إقرأ أيضاً: شرح ماهو الكريبتو للتداول

هل تداول الخيارات الثنائية مربح؟

أن المضاربة في الخيارات الثنائية فرصة استثمارية مميزة بأرباح تصل إلى 90% في بعض العملات الأجنبية والسلع والأسهم.

ولا شك في أن تداول الخيارات الثنائية يمثل فرصة مربحة كبيرة، حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من هامش أرباح يصل إلى 90%، وبالمقارنة، تظهر أرباح تداول الفوركس بين 5% و 13% في أحسن الظروف، مما يجعل الخيارات الثنائية خيار مغري للمستثمرين المتطلعين للربح من التداول السريع بشكل أكبر.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كم من الوقت تحتاج لتعلم التداول؟

يجب أن تعلم أن مدة الانتقال من حساب التداول التجريبي إلى التداول الحقيقي قد تتفاوت بين المستثمرين بناءً على عدة عوامل، ومع ذلك يتطلب بشكل عام للمتداول فترة تتراوح بين 5 أشهر إلى 12 شهر على الأقل قبل أن ينتقل بثقة واستعداد وخبرة وتامين إلى التداول في الحساب الحقيقي.

هل يمكن ان اصبح مليونير من التداول؟

نعم، هذا ممكن بالفعل، حيث يمكن للمبتدئين في عالم التداول تحقيق أرباح كبيرة تتجاوز حاجز ربح المليون دولار وأكثر، ولكن هذا يتطلب جهداً كبيراً، وتحليل دقيق، وتدريباً مكثف للحصول على الخبرات.

كيف اختبر نفسي في التداول؟

غالباً في أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية يوجد شي أسمه حساب تجريبي يمكنك تجريب كافة استراتيجيات تداول مدفوعة او المجانية المذكورة أعلاه لتحديد الأفضل والأضمن عند الانتقال إلى الحساب الحقيقي الخاص بك.

في بداية المشوار، ينبغي للمبتدئين الإلمام والتعرف على أهم أساسيات التداول المربح والاستثمار في الأسهم، وعليهم الاستفادة من تجارب الخبراء والمتداولين المحترفين، حيث يتعلمون كيفية إدارة المخاطر بشكل قوري وفعال وتحليل الأسواق بدقة وذكاء لضمان نجاح الصفقات الخاصة بهم.

ما الافضل الفوركس ام الخيارات الثنائية؟

في المعتاد تتراوح كمية الأرباح من تداول الخيارات الثنائية من 60٪ إلى 90٪ من، أما تداول في سوق الفوركس أقل مخاطر، ولكن بنسبة ربح أقل.

أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو تداول الخيارات الثنائية في أسواق التداول المختلفة، وشرحنا لكم أيضاً ما هي أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بالوقت الحالي، نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من الأستراتيجيات الموجودة أعلاه.  

قد يعجبك:

أفضل محفظة عملات رقمية باردة

أيام ومواعيد فتح البورصات العالمية بتوقيت السعودية

معرفة كم يساوي 1000 ساتوشي بالدولار