فتح التسجيل في نادي كرة قدم في الإمارات 2024

انضم إلى اختبارات كرة القدم في الإمارات 2024، حيث تعد رياضة كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات شهرة في العالم وتحظى بحب كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوجد بها العديد من الأندية المحترفة والصاعدة.

إذا كنت من محبي كرة القدم وترغب في الانضمام إلى فريق الإمارات، فهذا المقال يشرح كيفية الانضمام إلى فريق كرة القدم في الإمارات 2024، وما هي المتطلبات والمستندات المطلوبة، ما يمكنك الحصول عليه من خلال اللعب سيساعدك على معرفة الفوائد التي ستحصل عليها عند انضمامك لنادي كرة قدم إماراتي.

التسجيل في نادي كرة قدم في الإمارات

كيفية الانضمام إلى فريق كرة القدم في الإمارات 2024؟

إذا كنت صاحب موهبة او ترغب في تنمية مهاراتك وترغب في التسجيل في نادي كرة قدم في الإمارات في عام 2024، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً اختر أكاديميات كرة القدم في دبي الذي ترغب في الانضمام إليه ومعرفة ما إذا كان يناسب اهتماماتك ومستواك وتوقعاتك.
  2. ومن ثم يمكنك البحث عبر الإنترنت عن الأندية المتاحة أو سؤال الأصدقاء والرفاق.
  3. قم بزيارة موقع نوادي كرة القدم في الإمارات وابحث عن قسم التسجيل أو الاشتراك أو الانضمام إليها.
  4. ستتلقى أيضا رابطًا أو رمز الاستجابة السريعة الذي يسمح لك بالوصول إلى نموذج التسجيل من هاتفك الذكي.
  5. ملئ استمارة التسجيل في اكاديمية اللعب في فريق كرة قدم في الإمارات بالمعلومات الشخصية والرياضية اللازمة: الاسم، العمر، الجنسية، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، المستوى، المسمى الوظيفي، الخبرة، الإنجازات، الأهداف.
  6. لإكمال التسجيل، يرجى إرفاق المستندات اللازمة مثل الصورة الشخصية، نسخة من جواز السفر، بطاقة الهوية أو تصريح الإقامة، الشهادات الطبية، الشهادات الرياضية، إلخ.
  7. اضغط على زر التسجيل أو الإرسال أو الإنهاء وانتظر حتى يرد النادي على طلبك، قد يُطلب منك دفع رسوم التسجيل أو اختبار تحديد المستوى أو المقابلة.

شاهد أيضاً: التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا

ما هي الأندية التي تبحث عن لاعبين كرة قدم في الإمارات لعام 2024؟

تقبل العديد من أشهر أكاديميات تدريب كرة القدم في دبي والمدن الأخرى التي تتبع إلى النوادي الإمارتية التي تقبل التسجيل في كرة القدم في الإمارات 2024 بشكل مجاني بدون رسوم، لكن هنالك العديد من الشروط والمتطلبات كل نادي تختلف عن الأندية الأخرى، بعض الأندية المشهورة، وهي كالتالي:

1. التسجيل في أكاديمية نادي الوصل لكرة القدم:

لديهم واحدة من أفضل أكاديمية كرة قدم في الإمارات لعام 2023، ونادي إماراتي تأسس عام 1974، ويقع في منطقة زعبيل بدبي، ويعتبر النادي من أعرق الأندية الإماراتية وأكثرها نجاحاً، وقد فاز بالعديد من البطولات على المستوى المحلي والإقليمي.

والجدير بالذكر يتيح النادي للاعبين تسجيل في نادي الوصل الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عامًا فرصة الانضمام إلى فرق مختلفة والتدريب تحت إشراف مدربين ذوي خبرة ومهارة، يمكنكم الانضمام للنادي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للنادي.

هذه بعض الأندية التي تقبل التسجيل في بطولة الإمارات لكرة القدم 2023، ولكن هناك المزيد من الخيارات للبحث والاختيار من بينها، نتمنى لك كل التوفيق في اختيار النادي المناسب لك والاستمتاع بكرة القدم في الإمارات.

ويمكنك التسجيل في أكاديمية نادي الوصل لكرة القدم والتواصل معهم من خلال رقم هاتف نادي الوصل الإماراتي، او من خلال موقع نادي الوصل الإماراتي الرسمي عبر الإنترنت: من هنا.

2. التسجيل في أكاديمية مانشستر سيتي في الإمارات:

نادي مرتبط بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الشهير، ويمكنك التواصل مع نادي مانشستر سيتي بسهولة حيث يقع في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، يقدم النادي برامج تدريبية خاصة للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 18 عاما، تحت إشراف المدربين المعتمدين من الاتحاد الإنجليزي، يمكنكم الانضمام والتسجيل في أكاديمية مانشستر سيتي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للنادي.

أكاديمية تورونتو الرياضية: هذه الأكاديمية تابعة لنادي تورونتو الكندي الشهير، وتقع في فندق ميركيور بدبي، وتقدم الأكاديمية برامج تدريبية متنوعة للاعبين من عمر 4 إلى 16 سنة تحت إشراف خبراء مؤهلين، ويمكن التسجيل في أكاديمية مانشستر سيتي في دبي من خلال الموقع الإلكتروني: من هنا.

التسجيل في نادي كرة قدم في الإمارات مجاناً

هناك مجموعة متنوعة من الأكاديميات والأندية التي تقدم خدمات التدريب على كرة القدم، وتنشر على حسابتها في مواقع التواصل مطلوب لاعبين كرة قدم في الإمارات 2024، وهي الأكثر شهرة وانتشارًا في دولة الإمارات.

نقترح عليك: التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في اسبانيا

ولا ترتبط احترافية النادي بمهارة المدرب فحسب، بل ترتبط أيضا بطول فترة التدريب وجودة التدريب، وتدريب الأطفال على إتقان اللعبة بدرجة عالية من الأمان وراحة البال، وفيما يلي أشهر أندية كرة القدم في الإمارات:

1. أكاديمية يوفنتوس في أبوظبي:

الأكاديمية معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتحمل لقب الأفضل بين جميع أكاديميات كرة القدم واللياقة البدنية داخل دولة الإمارات، وفي حال كنت تتساءل كيف اسجل في نادي كرة قدم في الامارات؟ الآن يمكنك تسهيل عملية التواصل معهم من خلال شركات تسويق لاعبين كرة قدم في الإمارات او مواقعهم وطرق التواصل الرسمية أدناه:

  • تقع الأكاديمية في مدرسة جيمس ويلنجتون الابتدائية في جميرا.
  • يمكنك بعد ذلك الاتصال بالأكاديمية من خلال الرقم المقدم التالي: 1813 858 055.
  • ساعات العمل: الاثنين والأربعاء: من 4:30 عصراً إلى 8:30 مساءً.

2. اكاديمية نادي ESM لكرة القدم:

لا يمكنك الحديث عن أشهر نادي رياضي في الإمارات دون ذكر أكاديمية ISM، تعتبر أكاديمية ISM أفضل نادي كرة قدم في الإمارات يقبل لاعبين خلال 15 عاما من التشغيل، ويمنحك فرصة في اختبارات كرة القدم 20232024.

  • تقع الأكاديمية في مبنى ديترويت هاوس في موتور سيتي.
  • ساعات العمل التالية: 9 صباحاً – 5 مساءً. (من الأحد إلى الخميس).
  • للتواصل مع الأكاديمية يرجى الاتصال على الرقم الآتي: 043697817.

3. نادي آي إف سبورت الدولي لكرة القدم

وما يميز هذه الأكاديمية في قائمة اكاديميات كرة القدم في دبي هو أنها تحتوي على فرعين، واحد للنساء والآخر للرجال، ويعتبر أحد أكبر أندية كرة القدم في الإمارات، لقد كان في هذه المهنة لمدة 18 عاماً.

  • تقع الأكاديمية في دايتونا هاوس في موتور سيتي.
  • ساعات العمل: من 9 صباحاً إلى 5 مساءً (من الأحد إلى الخميس).
  • ويمكنك بعد ذلك التواصل مع الأكاديمية عبر الاتصال بالرقم أدناه: 044541683.

4. نادي إتس جست فوتبول

تعتبر هذه الأكاديمية من أعرق الأكاديميات في دبي، ليس فقط لأنها تمتلك مرافق حديثة ومجهزة بشكل جيد، ولكن أيضا لأنها تمتلك مدربين بريطانيين يتمتعون بخبرة ومهارة كبيرة في مجال تدريب كرة القدم.

  • تقع الأكاديمية في داماك سمارت هايتس بجوار كارفور.
  • الأكاديمية مفتوحة 24 ساعة يوميًا ما عدا يوم الخميس.
  • هنا رقم الاتصال بالأكاديمية للتواصل والاستفسار: 4809 909 055.

متطلبات القبول في اختبارات كرة القدم في الإمارات 2024

قبل أن تفكر في اكاديميات كرة القدم في العين او دبي وابوظبي وعجمان والشارقة، عليك أن تفكر فيما إذا كنت تستوفي متطلبات التسجيل، نورد هنا المتطلبات اللازمة للانضمام إلى نادي كرة قدم في الإمارات:

  • يجب أن يكون المشاركون لائقين طبياً لممارسة هذه الرياضة، مما يعني أنهم لا يعانون من أي إعاقة جسدية.
  • ومن ثم عليك الحصول على نموذج الفرع.
  • كما يجب على المتقدمين التأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة التالية:
  • ومن ثم إحضار 3 صور شخصية حديثة مقاس 4×6.
  • ومطلوب منكم جلب نسخة إلكترونية من شهادة الميلاد.
  • شهادة طبية تشهد بخلو اللاعب من أي مرض قد يؤثر على ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
  • إذا كنت مسجلاً في أحد الأندية، فسوف تحتاج إلى تقديم بطاقة عضوية خاصة لنادي الإمارات لكرة القدم.

قد يهمك: شروط فتح أكاديمية كرة قدم

لماذا تُلعب كرة القدم في الإمارات؟

هناك العديد من الفوائد للعب والتسجيل في أكاديمية كرة القدم في الإمارات، سواء كانت شخصية أو رياضية أو اجتماعية أو مادية، وسنذكر لكم بعض أبرز هذه الفوائد على النحو التالي:

  • استمتع باللعب والمرح والترفيه لتحسين صحتك ولياقتك وسعادتك.
  • تطوير مهاراتك وقدراتك في كرة القدم والحصول على تدريب جيد من مدربين خارقين.
  • إمكانية الاستفادة من البنية التحتية والمرافق الرياضية المتقدمة بأحدث التقنيات والأدوات.
  • الانتماء إلى نادٍ يتمتع بتاريخ وسمعة جيدة ويشارك في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية.
  • تعرف على أصدقاء جدد وتواصل مع أشخاص من ثقافات وجنسيات وخلفيات مختلفة.

وفي الختام لشرحنا الذي يستهدف كل من يقول اريد الانضمام إلى فريق كرة القدم في الإمارات، حيث يمكننا الاستنتاج أن التسجيل والانضمام إلى فريق كرة قدم الإمارات 2024 يمثل فرصة مشوقة لعشاق كرة القدم الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم والاستفادة من المزايا العديدة التي تقدمها أشهر أندية الإمارات.

كما أنها فرصة للتعرف على الثقافة والتاريخ والثقافة الإماراتية، والاستمتاع بالأجواء الرياضية والاجتماعية، إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى أحد أندية كرة القدم في بطولة الإمارات 2024، فاتبع الخطوات الموضحة في هذا المقال أعلاه لاختيار النادي المناسب لك، أتمنى التوفيق للجميع وأن تجدوا ما تريدوا.

مواضيع ذات صلة:

التسجيل في منح كرة القدم في كندا

الانضمام إلى نادي كرة قدم في أوروبا

شروط التسجيل في نادي الهلال للذكور والإناث

‏أجمل كافيهات لمشاهدة المباريات دبي