أجمل سيارات بناتية في العراق: تعرف على أرخص السيارات

سيارات بناتية في العراق، في الحديث التالي سنتحدث عن أفضل السيارات النسائية في العراق لعامنا الحالي، وذلك لأن الفتيات والنساء يميلون إلى اختيار السيارات ذات المواصفات المحددة التي تناسبهم وفق رؤية مختلفة عن اختيار الرجال للسيارات.

تميل النساء إلى امتلاك أحدث السيارات من حيث المواصفات الخارجية والألوان، بما يواكب التطور ويتوافق مع شخصيتها، وفي التقرير التالي، سيقدم المستخدمون قائمة بأفضل السيارات النسائية في العراق التي نعتقد أنها مثالية لك.

أفضل سيارات نسائية رخيصة في العراق 2024

إن اختيار قائمة السيارات المناسبة للعرض العام ليس بالمهمة السهلة، وفيما يلي نعرض للمستخدمين قائمة بأنسب السيارات التي قد تكون مناسبة للنساء بناءً على إحصائيات السوق العراقي فيما يتعلق بالطلب، وسنذكر لكم أفضل أفضل سيارات نسائية 2024 على النحو التالي:

1. سيارة فورد اسكورت تيتانيوم

تعتبر من أشهر سيارات صغيره ورخيصه في العراق 2024، وتتميز هذه السيارات بأنظمة السلامة والأمان المشتركة والتكنولوجيا الذكية، بالإضافة إلى أنظمة القيادة السهلة، مما يجعلها الخيار الأمثل للكثير من البنات والسيدات.

التصميم الخارجي لسيارة فورد إسكورت تيتانيوم:

ويتميز بشبك أمامي نصف دائري مصمم بقضبان رفيعة، ومصابيح أمامية تعطي انطباعا أنيقا مناسبا للنساء.

التصميم الداخلي لسيارة فورد إسكورت تيتانيوم:

تعتبر فورد أسكوت تيتانيوم مثالية للنساء اللاتي يقدرن الشخصية العصرية والأنيقة، حيث تتميز بمقصورة ذات مساحة كافية ومريحة و5 مقاعد، بالإضافة إلى أحدث التقنيات وأنظمة التحكم المتقدمة، وهي مجهزة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر وقوة 123 حصان.

شاهد أيضاً: أسماء شركات بيع سيارات بالتقسيط في العراق

2. سيارة كيا بيجاس LX

بالإضافة إلى كونها سيارة اقتصادية، فهي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها مناسبة للنساء، مما يجعلها من أكثر السيارات مبيعاً في السوق بسبب المزايا الرهيبة التي تقدمها لراكبيها من ناحية الجمالية والأمان.

مواصفات كيا بيجاس 2023:

  • التصميم الخارجي، يتميز كيا بيجاس بتصميمها الخارجي الأنيق والحديث.
  • التصميم الداخلي، يتميز بتفاصيل جديدة ذات طابع رياضي ومساحة تخزين وتصميم داخلي واسع.
  • السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر بقوة 94 حصان وعزم دوران 132 نيوتن/ متر.
  • كما أنها تحتوي على مجموعة كاملة من أنظمة السلامة والأمان، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي للنساء.

 3. سيارة تويوتا يارس هاتشباك S CVT 2020

وبحسب معدل الشراء، تعتبر سيارة تويوتا يارس هاتشباك S CVT من أكثر السيارات المناسبة للنساء في العراق، تتميز بمساحاتها الواسعة والمريحة وتعتبر مناسبة بشكل خاص للسيدات اللاتي لديهن أطفال يتجاوز عددهم 3.

التصميم الخارجي لتويوتا ياريس:

تتميز هذه السيارة بشكل الكروس أوفر مما جعلها من أجمل سيارات رخيصة في العراق للمرأة، وتتميز بتصميم عصري وجذاب ومناسب جدا للنساء.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا يارس هاتشباك S CVT 2020:

  • تتميز سيارة تويوتا يارس هاتشباك S CVT 2020 بمقصورة داخلية واسعة مع مقصورة داخلية ذات حجم كبير ومريحة ومقاعد أنيقة وحديثة.
  • مزودة بمحرك بقوة 116 حصان و1500 سي سي ونظام قيادة سهل، وهي مثالية للاستخدام اليومي للنساء.

4. سيارة هوندا HRV EX

تعتبر من أفضل سيارات الدفع الرباعي للمرأة، وخيار مثالي لعشاق المغامرات حيث تم تصميمها بالعديد من الميزات لمساعدة النساء على الاستمتاع بالقيادة لمسافات طويلة.

التصميم الخارجي لسيارة هوندا HRV EX:

تتميز هوندا HRV EX بتصميم خارجي مناسب للنساء، يجمع بين تصميم الكوبيه والتصميم الرياضي متعدد الأغراض.

التصميم داخلي لسيارة هوندا HRV EX:

  • تعتبر هوندا HRV EX موديلا مثاليا لجميع النساء، حيث تتميز بمساحة داخلية مريحة ومقاعد داخلية ذات ألوان جذابة تناسب النساء.
  • فضلا عن أنها تقدم لكم أحدث التقنيات وأنظمة التحكم وسهولة التعامل.
  • تم تجهيز هوندا HRV EX بمحرك 4 سلندر بقوة تصل إلى 140 حصانا وسعة 1.8 لتر.

5. سيارة مازدا 2020 CX5

إنها سيارة عالية الأداء واقتصادية في نفس الوقت، مما يجعلها مثالية للنساء اللاتي يقودن لمسافات طويلة.

ويأتي تصميم الكروس أوفر الصغيرة بهيكل خارجي قوي، ومقصورة داخلية تتسع لأكثر من 5 أشخاص، وصندوق خلفي ذو سعة كبيرة.

معلومات عن مازدا cx-5 مواصفات:

  • التصميم الداخلي يتميز بتصميم داخلي مريح يضم أحدث التقنيات ومحرك سعة 2.5 لتر بقوة 188 حصانا.
  • تعتبر مازدا CX5 من أنسب السيارات للاستخدام بشكل يومي للنساء في العراق والعديد من الدول حول العالم.

6. سيارة كيا بيكانتو 2023

تعتبر سيارة كيا بيكانتو 2023 الشبابية ضمن فئة الهاتشباك من أكثر السيارات المناسبة للنساء، وبالإضافة إلى ميزات الأمان، تتميز هذه السيارة بتصميم داخلي وخارجي أنيق، وتستهدف في المقام الأول الشباب والنساء.

مواصفات كيا بيكانتو 2023

  • التصميم الخارجي: تتميز بتصميم رياضي وواجهة أمامية مختلفة ومصابيح أمامية جديدة ومصابيح LED نهارية وشبكة سفلية.
  • حيث تم تجهيز السيارة بمحرك سعة 1.2 لتر من نوع I-4 سلندر ينتج قوة قصوى تبلغ 84 حصانًا عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 121 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.
  • التصميم الداخلي: تتميز المقصورة الداخلية بلمسات برتقالية ولون اختياري مقاس 4.2 بوصة، وهي مجهزة بالعديد من التقنيات المتقدمة وأنظمة السلامة.

7. سيارة Fiat 500

تعد سيارة فيات 500 بالتأكيد إحدى أجمل سيارات نسائية رخيصة في العراق ومن السيارات المفضلة لدى السائقات الجدد، على الرغم من أنها سيارة مدمجة مثالية للمدن الكبيرة، إلا أنها تتمتع بتصميم فريد يميزها عن الموديلات الأخرى.

بمعنى آخر، إنه ليس مجرد تصميم متين، إنه تصميم إيطالي يجذب الانتباه أينما ذهب بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الألوان غير المعتادة لمعظم السيارات حجمها وعمليتها يجعلها سيارة رائعة للمدينة.

شاهد أيضاً: أفضل معارض بيع سيارات مستعملة بالتقسيط

8. سيارة فولفو XC90

تتميز سيارة فولفو XC90 بأناقتها العالية ومقدمتها التكنولوجية، وهي واحدة من سيارات الكروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم الأكثر جاذبية على الإطلاق.

تحب فولفو الترويج لصورة تهتم بالسلامة، ووفقا لهذه الصورة، فهي تحتوي على ثروة من ميزات مساعدة السائق المهمة في سيارة الدفع الرباعي الفريدة ذات الثلاثة صفوف.

بالإضافة إلى الميزات التقنية مثل مجموعة العدادات الرقمية بالكامل وشاشة اللمس المعلوماتية والترفيهية الشبيهة بالكمبيوتر اللوحي، توفر XC90 وضع قيادة شبه مستقل.

على الرغم من أن فولفو ليس لديها الكثير من القواسم المشتركة حول عجلة القيادة، خاصة عند مقارنتها بالمنافسين الرياضيين مثل أودي Q7 وبورش كايين، إلا أنها تتمتع بأحد أجمل التصميمات الداخلية في السوق.

وتتميز المحركات الثلاثة رباعية الأسطوانات بنظام دفع هجين سريع وقوي بقوة 400 حصان ومع ذلك، فإن السيارات الهجينة هي سيارات كهربائية بالكامل ولها مدى قصير ومع ذلك، فإن XC90 هي سيارة فاخرة للغاية تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص، مما أكسبها جائزة اختيار المحررين.

الخلاصة أن سيارة فولفو XC90 هي سيارة أنيقة وعملية إنها ليست سيارة صغيرة، وهي رائعة للرحلات الطويلة وقليلة الاعطال.

9. سيارة Toyota Yaris

في أوروبا، تعتبر تويوتا أيجو أو نسختها الأمريكية ياريس من سيارات الهاتشباك المشهورة، تحتوي هذه الأنواع من السيارات على مزيج من مقاعد صندوق السيارة والمقاعد الخلفية وهذا يوفر المساحة دون التضحية بالراحة، بصرف النظر عن كونها سيارة كبيرة.

تصميم هذه السيارة جذاب للغاية ويعكس الروح العصرية والمغامرة للفتاة التي تحبها، ومع ذلك فهي تتميز بخطوط حضرية أنيقة وهي واحدة من أكثر النماذج تنوعا.

يمكن تحقيق أكثر من 60 ميلاً في الغالون في العالم الحقيقي، والنظام الهجين متكامل تماما.

10. سيارة Volkswagen Beetle

تعتبر فولكس فاجن بيتل سيارة مفعمة بالحيوية والجذابة مقارنة بسيارة عقلانية وجادة.

حيث أطلقت فولكس فاجن هذه السيارة في عام 2012 باعتبارها الدفعة الثانية من سيارة بيتل الجديدة، واعتمدت هذه السيارة على نفس الأسس التي اعتمد عليها الجيل السادس من سيارة جولف، والتي تم إصدارها في نفس العام الذي تم فيه إطلاق سيارة بيتل.

تتميز المقصورة الداخلية بالحيوية، مع أقمشة غير تقليدية للمقاعد تضيف إلى جاذبية السيارة، تختلف بيتل عن موديلات فولكس فاجن الأخرى، إنها سيارة فريدة وممتعة ضمن مجموعة من السيارات الأكثر انسيابية والصديقة للعائلة.

تتجلى جذور التصميم في خط السقف المستدير وتفاصيل التصميم الدقيقة والعجلات ذات المظهر القديم في بعض الطرازات، هناك خيارات ارتداد مثل نظام الصوت Fender، لكن طراز Dune يضيف تصميما قويا لسيارات الدفع الرباعي للحصول على نقطة جاذبية إضافية.

شاهد أيضاً: كيفية شراء سيارة بدون فلوس

11. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

وتعتبر هذه السيارة التي تم طرحها في أسواق ومعارض سيارات في بغداد من أرخص أرخص أسعار السيارات في العراق الفخمة وهي واحدة من أكثر السيارات الاقتصادية والملائمة للنساء.

تعمل بمحرك تيربو قوي سعة 1000 سي سي ينتج ما يصل إلى 67 حصانا وعزم دوران أقصى يصل إلى 90 نيوتن/متر.

نمط حياة كل شخص هو العامل الحاسم عند اختيار السيارة، مثل العدد النموذجي للركاب، والاستخدام اليومي، والتكلفة، وبالطبع الذوق، كلها عوامل في تحديد السيارة الأفضل بالنسبة لك، بالإضافة إلى الضمانات والتدابير الأمنية، يعد هذا أيضا مهما جدًا.

في الواقع، يجب على المرأة أن تكون أكثر حذراً عند القيادة، إحصائيًا لديهم حوادث أقل من الرجال لذلك، عند اختيار سيارة للنساء تبحث النساء عن الاستقرار والأمان كعاملين مهمين بشكل خاص.

يمكنك الآن اختيار السيارة النسائية المناسبة لك من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأسعار عبر موقع السيارات المستعملة الخاص بنا.

وفي ختام مقالنا اليوم عن أجمل سيارات بناتية في العراق لعام 2024، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك سيدتي ما هي اشهر سياره في العراق؟ وما هي صفات سيارة الأحلام التي ستودين امتلاكها ولم يبقى عليك سوى الاختيار من بينها.

قد يهمك:

أفضل سيارة للمبتدئات

إجراءات نقل ملكية سيارة في العراق

أفضل 19 مشروع في مجال السيارات

طريقة طلب ‏قروض البنك المركزي العراقي