ابحث هنا وسوف تجد طلبك

منح لدراسة ولعب كرة القدم في كندا مجاناً (ممولة بالكامل)

طريقة احتراف كرة القدم في كندا، يحق للرياضيين الذين يريدون الدراسة بالخارج في أوروبا وبريطانيا وعدة دول أخرى التقدم بطلب من أجل الحصول على منح فرص لعب كرة القدم في كندا، حيث تدعم هذه المنح الأداء الأكاديمي والتطوير الرياضي لطلاب الرياضة الذين يدرسون في دول المملكة المتحدة وأوروبا وكندا، ولهذا سنذكر لكم ما هي خطوات تسجيل في نادي كرة قدم في كندا وكيف تقدم على المنحة بالخطوات.

منح كرة القدم في كندا

كندا وأمريكا وبريطانيا وأوروبا عامة قارة تحب كرة القدم، تقام ألعاب كرة القدم على مستويات مختلفة وتدر مبالغ كبيرة من المال على دول القارة، وتدمج الجامعات في هذه البلدان الرياضة، وبشكل خاص كرة القدم، في مناهجها الدراسية، ولذلك فإن الدراسة في الخارج في أوروبا وأمريكا وكندا هي الخيار الأفضل للطلاب الدوليين المهتمين بكرة القدم؟

تتوفر أيضًا منح دراسية للعبة كرة القدم، مما يجعل الدراسة في الخارج في أوروبا أكثر فائدة للطلاب، يمكن للطلاب الذين لديهم شغف بكرة القدم الحصول على منح دراسية في كندا في أرقى الجامعات والكليات والمدارس العليا في أوروبا، تمكن العديد من المنح الدراسية لكرة القدم التلاميذ على دفع تكاليف تعليمهم أثناء تعلم مهنة كرة القدم.

يرجى أخذ وقتك وقراءة هذا المقال، الذي يحتوي على كيفية احتراف كرة القدم في كندا وجميع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة المزيد عن طريقة التسجيل في أشهر منح كرة القدم في كندا لعام 2024.

الإقامة وهجرة الرياضيين إلى كندا

الطريقة العملية لتكون مقيم بشكل دائم في كندا هي الهجرة إلى كندا كرياضي، الرياضيون هم مجموعة خاصة من الأشخاص الذين يتم التعامل معهم وإدارتهم بشكل خاص من قبل حكومة كندا لأنهم يساهمون بشكل مباشر في تطوير القطاعين الاجتماعي والرياضي في البلاد.

شاهد أيضاً: ‏الهجرة إلى كندا بدون تكاليف وطرق التقديم لها

عندما تهاجر إلى كندا كرياضي، ستتمتع بأفضل تجربة تخص دراسة الرياضة في كندا في حياتك، لأن كندا توفر فرص التسجيل في أي أكاديمية كرة القدم في كندا وتوفر أفضل منصة ودعم وفرصة للتعبير عن مواهبك وعرضها وعيش أفضل حياة من خلال إظهار مهاراتك وقدراتك وإتقانك للرياضة التي تحبها.

هناك طلب بشكل متزايد على الرياضيين في كل أنحاء كندا وقد يحصلون على تأشيرة الإقامة بشكل دائم في كندت مع عمل أو بدون عمل باعتبارك محترفا ذو مهارات مميزة،، يمكنك أن تتوقع أن تحصل ما بين 64,700 دولار و104,500 دولار كل سنة.

كيفية تسجيل في نادي كرة قدم في كندا؟

إذا هاجرت إلى كندا كرياضي متمرس، فلديك فرصة جيدة للعثور على منح كرة قدم في مقاطعات كندا الـ 11، الوارد ذكرها فيما يلي:

  • مقاطعة ألبرتا.
  • مقاطعة كولومبيا البريطانية.
  • مقاطعة كيبيك.
  • مقاطعة مانيتوبا.
  • مقاطعة نيو برونزويك.
  • مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور.
  • مقاطعة نوفا سكوتيا.
  • جزيرة الأمير ادوارد.
  • مقاطعة ساسكاتشوان.
  • مقاطعة أونتاريو.

خلال السنوات القادمة، من المتوقع أن تؤدي احتياجات التوسع والاستبدال إلى خلق ما يقدر بنحو 27000 وظيفة جديدة و34000 وظيفة تستهدف المهاجرين والخريجين الذي يأملون الهجرة والعمل في كندا، لهذا السبب تحتاج كندا للرياضيين يمكنك بالفعل الهجرة إلى كندا كرياضي.

راتب الرياضي في كندا:

رواتب لاعبي الدوري الكندي على قدر كبير من التنافس، ويمكن للرياضيين ذوي الخبرة أن يتوقعوا كسب ما بين 64700 دولار و104500 دولار سنويا، ما بخصوص راتب مدرب رياضي في كندا بحدود 141,000 CAD.

طريقة البحث عن وظائف رياضية في كندا:

يتم الإعلان عن غالبية وظائف الرياضيين في كندا على أفضل مواقع البحث عن عمل في كندا عبر الإنترنت، يستخدم هذا الرمز للتعرف على سمات الرياضي، تُستخدم هذه الرموز في كل أرجاء كندا لتحديد كل أنواع المهن، يُطلق على الرمز المميز رمز NOC رمز شهادة عدم الممانعة للرياضي هو 5251، وهناك العديد من المشاركات المتعلقة بالرياضيين.

شاهد أيضاً: التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في اسبانيا

حيث يشارك الرياضيون في نوادي كرة القدم في كندا بجميع المباريات الرياضية ذات الصفة التنافسية كهواة أو محترفين، يلعبون الرياضات الجماعية مثل الهوكي وكرة القدم واللاكروس.

كما يمكنك أيضا التنافس في الرياضات الفردية مثل التزلج على الجليد أو الملاكمة أو سباقات المضمار والميدان أو الألعاب مثل البوكر والشطرنج وقد يتم توظيفهم من قبل منظمات جماعية مهنية أو يعملون لحسابهم الخاص.

مؤهلات الهجرة للعب كرة القدم المعتمدة:

يتحقق تقييم المؤهلات التعليمية (ECA) من أن شهادتك أو دبلومك متوافقة مع الشروط الكندية، يعد هذا أمرا مهما للغاية لأنه يمكنك من طلب الإقامة الدائمة للتعليم والتدريب، والتي قد تكون مطلوبة أيضا للتوظيف والتسجيل المهني في كندا والهجرة الكندية.

فيما يلي قائمة بالمنظمات المحددة المرخص لها بإجراء التقييمات:

  • خدمات التعليم المقارن – كلية الدراسات المستمرة جامعة تورنتو.
  • خدمة تقييم الاعتماد الدولي في كندا.
  • خدمة تقييم المؤهلات الدولية (IQAS).
  • متطلبات التعليم والخبرة للرياضيين
  • تشمل متطلبات التعليم والخبرة للرياضيين ما يلي:
  • مطلوب القدرة المثبتة في رياضة أو نوع لعبة معين.
  • مطلوب تدريب مكثف تحت إشراف المدرب.
  • خدمة تقييم الاعتماد الدولي.
  • خدمات التعليم العالمية.

تأشيرة الدخول الكندي السريعة:

يعد Express Entry مثاليا إذا كنت تفكر في هجرة الرياضيين إلى كندا، هذه هي واحدة من أسهل طرق الهجرة إلى كندا إذا كان لديك العمر المناسب، ومهارات اللغة الفرنسية أو الإنجليزية، والميزات، وغيرها من معايير الحصول على فيزا كندا للرياضيين، فيمكنك الهجرة والعمل في مجال الرياضة في كندا بشكل أسرع وربما البقاء في كندا في غضون ستة أشهر.

 الخطوة الأولى في عملية هجرة الرياضيين إلى كندا والتسجيل في برنامج Express Entry هي حساب نقاط الهجرة إلى اكسبريس انتري Canadian باستخدام نظام التصنيف الكندي الشامل (CRS).

تشمل العناصر التي تكسب نقاط CRS للحصول على فيزا كندا للرياضيين ما يلي:

  • العمر.
  • المؤهلات.
  • إتقان اللغة الإنجليزية.
  • مهارات الفرنسية.
  • مهارات الشريك.
  • خبرة في العمل.

1. منحة BU الرياضية

تعتبر واحدة من أهم منح كرة القدم في كندا 2024، حيث يتم منح فرص دراسة تدريب كرة القدم في كندا من قبل جامعة بورتماوث، وإنه متاح لكل الطلاب الجامعيين الدراسات العليا في جامعة بوسطن، لكن هؤلاء الأطفال يجب أن يكونوا رياضيين من النخبة في جميع المجالات، بما في ذلك كرة القدم.

بمساعدة المنح الرياضية، يمكن للطلاب تحسين مهاراتهم الرياضية وتطوير أساليبهم إذا تقدم الطلاب المهتمون بكرة القدم بطلب، فيجب عليهم إثبات التميز، يجب على الطلاب أيضا تمثيل أنفسهم ونواديهم على جميع الأصعدة، وليس فقط BU في دوري BUCS.

لكي يتم أخذهم بعين الاعتبار، يجب أن يخضع المرشحون لمنحة BU Athletic لتقييم المدرب.

المستوى والمواضيع في منحة BU الرياضية:

الطلاب في برامج البكالوريوس والدراسات العليا بجامعة BU مؤهلون للحصول على المنح الدراسية.

الجنسيات المؤهلة في منحة BU الرياضية:

الطلاب الدوليون وطلاب دول المملكة المتحدة ودول أوروبا مؤهلون أيضا للحصول على منح دراسية رياضية.

القيمة العلمية في منحة BU الرياضية:

سيتم تقديم منح تتراوح ما بين 500 جنيه إلى 5000 جنيه إسترليني لتغطية نفقات التدريب والمعدات ورسوم المنافسة وتكاليف السفر.

2. منحة جامعة نيوكاسل الرياضية

تتم منهجة المنح الدراسية في جامعة نيوكاسل بوساطة مركز الترفيه البدني والرياضة، يتم توزيع المنح الدراسية سنويا وهي متاحة أيضا للباحثين عن شهادات البكالوريوس والدراسات العليا.

كرة القدم مؤهلة للحصول على منحة NU الرياضية، والتي تغطي جميع أنواع الرياضات الجامعية، يجب على المتقدمين لمنح دراسة الرياضة في كندا تقديم دليل على النجاح السابق والحالي في الرياضة التي قاموا باختيارها كما يجب علينا أن نعمل جاهدين على تطوير الرياضة وتمثيل الجامعة.

معايير الاختيار للمنحة هي جوائز الأقدمية أو تمثيل الفئة العمرية على المستوى الوطني و/أو الإقليمي سيتم أيضا النظر في مجموعة الأداء التابعة لمجلس الحكومة الوطني (NGB).

المستوى والمواضيع المتعلقة بالدراسة في منحة جامعة نيوكاسل الرياضية:

يمكن لطلاب جامعة NU، سواء في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا، التقدم بطلب للحصول على منحة المملكة المتحدة لكرة القدم.

شاهد أيضاً: الانضمام إلى نادي كرة قدم في أوروبا

الجنسيات المؤهلة في منحة جامعة نيو كاسل الرياضية:

الطلاب الدوليين وطلاب دول المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي مؤهلون للحصول على هذه المنحة.

القيمة المالية لمنحة جامعة نيوكاسل الرياضية:

إن قيمة المنحة كحد أقصى 10000 جنيه إسترليني.

3. جامعة ستيرلينغ في برنامج المنح الرياضية الدولية

تقدم جامعة ستيرلينغ في المملكة المتحدة أشهر منح رياضية 2024 للرياضيين المؤهلين، حيث تؤمن هذه المنحة للطلاب المصادر التي يحتاجونها للتقدم والتفوق في الرياضة التي يقومون باختيارها بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم لطلابنا مجموعة واسعة من وسائل الراحة في الحرم الجامعي من الدرجة الأولى والدعم الوظيفي.

أحد أكبر المبادرات الرياضية عالية الأداء في المملكة المتحدة هو برنامج المنح الرياضية الدولية التابع لجامعة ستيرلينغ، ويواصل العديد من الطلاب التنافس في الألعاب الأولمبية وبطولات العالم وألعاب الكومنولث من خلال هذا البرنامج.

الطلاب المهتمون بكرة القدم والجولف والسباحة والتنس والترياتلون مرشحون للحصول على هذه منحة فرص لعب كرة القدم في كندا.

المستوى والمواضيع في منحة جامعة ستيرلينغ:

الطلاب المسجلون في برامج البكالوريوس والدراسات العليا بجامعة NU مؤهلون للحصول على هذه المنحة.

الجنسيات المؤهلة في منحة جامعة ستيرلينغ:

يمكن للطلاب الدوليين والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي التقدم للحصول على منحة كرة القدم هذه.

القيمة العلمية في منحة جامعة ستيرلينغ:

توفر هذه المنحة الدعم المالي للطلاب الرياضيين الراغبين في معرفة كيفية الانضمام إلى نادي كرة قدم في كندا، وخاصة الذين يتدربون على أعلى المستويات في الدولة كما نقوم بتوفير الأدوات الرياضية اللازمة لتعزيز الأنشطة الرياضية.

وفي الختام نرجوا أن ينال المقال إعجابكم والذي تناول بشكل خاص أفضل منح كرة القدم في كندا 2024، وشرحنا لكم كيفية الهجرة لكندا كلاعب رياضي عبر الانتساب للنوادي وزيادة الاحترافية، تمنياتنا بالتوفيق للجميع، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

شروط التسجيل في نادي الهلال للذكور والإناث

طريقة الحصول على تصريح عمل في كندا