تطبيق مسابقة كنز موسم الرياض: نزل التطبيق واربح مليون دولار

تنزيل كنز موسم الرياض للتسجيل بالمسابقة، حيث قد تم الإعلان عن مسابقة كنوز موسم الرياض، والتي تتيح للأشخاص من جميع أنحاء العالم المشاركة في مرحلة مبكرة من خلال تطبيق فريد من نوعه، سيسمح لك ذلك بحل التحديات وجمع ثمانية مفاتيح

مما يتيح لك فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليون دولار، لذا تابع معنا المقال أدناه لتعرف المزيد عن شروط مسابقة كنز موسم الرياض الذي تم الإعلان عنها مؤخراً وسنشرح كيف تربح مليون دولار في أسبوع عبر هذه الفعالية.

تطبيق كنز موسم الرياض

أعلن معالي تركي آل الشيخ مدير عام الهيئة العامة للترفيه، أن مسابقة كنز موسم الرياض ستقام في موسم الرياض الجديد، وتعد البطولة واحدة من الأحداث العديدة لموسم الرياض 2023/2024، وقد أسرت العالم منذ انطلاقتها قبل بضعة أسابيع.

تفاصيل مسابقة كنز موسم الرياض

لو محتاج مليون دولار أمريكي هذه فرصتك، حيث لقد انطلقت الجولة الأولى من مسابقة كنوز عصر الرياض في 7 نوفمبر، وهي مفتوحة للجميع حول العالم للمشاركة من خلال تطبيق تم تنزيله على هواتفهم الذكية، على أن تبدأ الجولة الثانية على مراحل في 13 تشرين الثاني.

قيمة الجائزة مسابقة كنز الرياض

وتعتبر جائزة مسابقة كنز الرياض إيلا 2023 من أغلى الجوائز في المسابقة، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ قيمة الجائزة مسابقة موسم الرياض:

  • جائزة حل كنز موسم الرياض الأولى مليون دولار أمريكي أي حوالي 3.75 مليون ريال سعودي.
  • جائزة حل كنز موسم الرياض الثانوية تبلغ قيمتها 600 ألف دولار أمريكي، ويبلغ إجمالي الجوائز 6 ملايين ريال سعودي.
شاهد أيضاً: مواعيد وأماكن حفلات موسم الرياض المجانية

مواعيد مسابقة كنز موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، مدير عام هيئة الترفيه في السعودية، أن يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 م (23 ربيع الثاني 1445 م) هو موعد إقامة مسابقة كنز عصر الرياض 2023، وحدد في حسابه على منصة X (تويتر سابقاً) قيمة جوائز المسابقة بما فيها الجائزة الكبرى، وأنهى حديثه بالقول: "ابقوا قريبين"

تبدأ مسابقة كنز موسم الرياض 2023 يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، سيتم إعلان وقت البدء في الأيام القادمة، ويتم العد التنازلي لبدء المسابقة بالأيام والساعات والدقائق والثواني.

كم ستستمر مسابقة كنز الرياض موسم 2023؟

تبدأ مسابقة كنز موسم الرياض 2023 يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 وتستمر حتى 29 يناير 2024، مع الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى التي تعادل مليون دولار.

كيفية المشاركة في بطولة كنز موسم 2023 الرياض

للمشاركة في مسابقة كانتو لموسم الرياض 2023، فإليك ما عليك القيام به للتسجيل:

1- تحميل تطبيق كنز موسم الرياض على الهاتف:

اربح مليون دولار من الانترنت من خلال الخطوة الأولى للمشاركة في هذه المسابقة وهي تحميل تطبيق كنوز موسم الرياض على هاتفك المحمول، من الآن فصاعدا، لمساعدتك في هذه الخطوة:

اضغط على كنوز موسم الرياض لتنزيل تطبيق كنوز موسم الرياض على جهازك الأندرويد عبر جوجل بلاي، أو حمله بشكل مباشر: من هنا.

أو اضغط على كنوز موسم الرياض لتحميل تطبيق كنوز موسم الرياض على جهازك الذي يعمل بنظام IOS عبر متجر التطبيقات، او حملة بشكل مباشر من الرابط الآتي: من هنا.

2- إدخال المعلومات اللازمة في استمارة الطلب:

بعد تحميل تطبيق كنوز موسم الرياض على هاتفك المحمول:

  • يمكنك إنشاء حساب عن طريق تسجيل المعلومات اللازمة والخاصة بالمشاركين مثل الاسم الخاص بالمشارك، تاريخ الميلاد ومعلومات لهوية الوطنية السعودية.
  • مع تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بالمشارك، وإرفاقه بالبريد الإلكتروني، من أجل سهولة التواصل، والتحقق من صحة كافة البيانات.
شاهد أيضاً: ‏أفضل كافيهات الرياض جلسات خارجية

3- البحث في الخريطة وحل كنز موسم الرياض:

للتقدم إلى المرحلة النهائية في مسابقة كنز الرياض، يجب على اللاعبين المعتمدين البحث عن العناصر والإجابات المطلوبة في 8 مراحل من خلال التطبيق المتاح لمسابقة كنز الرياض أثناء استكشاف الخريطة.

مع العلم أن المرحلة النهائية للمسابقة ستقام على أرض الواقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الموعد المعلن عنه.

فعاليات موسم الرياض 2024

خلال موسم الرياض، يتوافد السياح من كافة أرجاء العالم إلى الرياض كل شتاء لحضور الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الأنشطة الترفيهية الفريدة التي يساهم فيها المشاهير وأبرز الماركات التجارية البارزة.

يمكنك حجز فعاليات موسم الرياض والتذاكر لهذا الحدث عبر الرابط المخصص عبر المواقع المختصة في المملكة العربية السعودية، أبرزها موقع تكت مكس.

كتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، على موقع منصة التدوين المصغر "إكس" (تويتر سابقاً)، عن أهم تفاصيل وأحداث النسخة الرابعة من موسم الرياض "الكبير"، وقد تم إصدار مقطع فيديو مع العبارة الشهيرة “تايم" تؤسس لهوية جديدة ومنتشرة عالمياً.

ويكشف مقالنا التالي ولأول مرة عن موسم مسابقات الرياض الذي سيشهد أكبر مجموع جوائز في العالم، بمفهوم جديد يسمى "البحث عن الكنز" الذي يجمع بين الواقع والخيال، والذي يعادل 6,000,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: أشهر 8 تطبيقات خدمية في السعودية

ما هي فعاليات الرياض هذا الأسبوع؟

لقد أكد المستشار تركي آل الشيخ أن هذا الموسم سيحوي مختلف أنواع النشاطات والفعاليات العالمية، وفيما يلي تعرف على أهم نشاطات ومهرجانات موسم الرياض 2023، وسوف نتناولها فيما يلي أدناه:

  1. يعتبر House of Hype أكبر عالم افتراضي تحت سقف واحد ويعتبر تجربة فريدة من نوعها تربط بين العالمين الحقيقي والخيالي، كما سيتم عرض عشرة من أشهر أفلام ديزني في الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس قلعة ديزني.
  2. مقهى متخصص بالقطط في السعودية، والذي يحوي مختلف أنواع القطط من كافة أرجاء العالم.
  3. متحف عن كريستيانو رونالدو أشهر لاعب في التاريخ.، ويتم فيه عرض جوائزه.
  4. تجربة "Blippy Wonders" من أشهر التجارب التعليمية والترفيهية للأطفال.
  5. متحف مخصص لأساطير كرة القدم، ويضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة.
  6. مقهى يحوي خليط من المأكولات الشهية والمتعة وكرة القدم.
  7. نادي ملاكمة مميز تابع لأسطورة الملاكمة مايك تايسون.
  8. الاستمتاع في عالم باربي الشهير والمميز عالمياً.
  9. إعادة النافورة الراقصة مع إضافة محتوى مرئي.

وفي الختام، كنا قد تعرفنا على مواعيد مسابقة كنز موسم الرياض 2023 والجوائز المقدمة ضمن المسابقة عند تحميل كنز موسم الرياض، والتي أصدر مدير عام هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بيان فيها ضمن تغريدة على حسابه الرسمي على منصة X وإرفاقه بمعلومات الفيديو الترويجي الخاص بفعاليات موسم الرياض، نأمل أن ينال على إعجابكم، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع الجميع حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من أشهر المسابقات في السعودية الآن.

مواضيع ذات صلة:

أجمل أماكن ترفيه بالرياض للاطفال

أشهر اماكن لكبار السن في الرياض

اربح مليون دولار بفكرة بسيطة عبر الإنترنت

الخطوات: التسجيل في نادي كرة قدم في السعودية