مواعيد وأماكن حفلات موسم الرياض المجانية 2024

حفلات موسم الرياض الجديد، الأشخاص الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية، أو الأشخاص السعوديون الذين هم من أهل المملكة العربية السعودية، يسألون عبر الإنترنت بشكل كثير وعديد عن أبرز حفلات الرياض القادمة والفعاليات التي ستكون مقامة في موسم الرياض 1445، وما هي الفعاليات، وما عددها؟ سنتكلم في هذا المقال عن متى ينتهي موسم الرياض 2024 أبرز هذه الأمور ونوضحها لمن يطلبها وطريقة الحجز اون لاين بشكل مفصل.

حفلات موسم الرياض 2023
تذاكر موسم الرياض مجانًا

ما هو موسم الرياض ؟

موسم الرياض هو أحد المواسم التي تقدمها هيئة الترفيه السعودية الممثلة بالأمير تركي ال الشيخ، والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض في المملكة العربية السعودية، والغاية من هذا الموسم الرقي بالمملكة على حد زعمهم وبهدف تحويلها إلى مناطق سياحية.

حيث أُسست هذه المواسم ابتداءً من عام 2019 للميلاد، وحفلات موسم الرياض للعام 2024 ستكون أكثر من 700 فعاليّة، وهذا الأمر أعلن عنه من قبل رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ التي تعمل على تنظيم مثل هذه الحفلات في أراضي المملكة العربية.

متى تبدأ حفلات حفلات موسم الرياض 1445 في السعودية؟

ستبدأ حفلات موسم الرياض 2023 أبريل في يوم 20 أكتوبر من العام 2023م، ويتوقع أنها ستحقق نجاحاً عالياً وكبيراً بعد أن حققت هذه النجاحات في الموسم السابق الذي كان في عام 2019 للميلاد.

لكنه توقف في السنة التي بعدها، بسبب جائحة كورونا، هذا الأمر استلمه تركي آل الشيخ في الفترة الأخيرة، وأعلن أنه ستكون هذه الحفلات ناجحة إلى حدّ كبير، ممثلة منه شخصياً.

قد يهمك: فعاليات عيد فطر

أسعار تذاكر موسم الرياض 2024

يمكنك حجز حفلات موسم الرياض 1445 مايو وشهر أبريل عبر الإنترنت من خلال الهاتف الخاص بك، التذاكر وأسعار تذاكر واجهة الرياض التي تُخصص لبيع وشراء التذاكر تكون من 500 ريال سعودي تقريبا إلى 3000 ريال سعودي للشخص الواحد بحسب الأماكن وبحسب الحفلات.

وجدير بالذكر هنالك العديد من فعاليات الرياض مجانًا التي تقدم للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويتم تحديدها بشكل مستمر قبل فترات قصيرة من موعدها عبر موقع موسم الرياض الإلكتروني في محرك البحث جوجل.

الجدوال الخاصّة في حفلات موسم الرياض اليوم

جدول حفلات موسم الرياض الجديد، وما هي أبرز الحفلات التي تقام عديدة، وسنتكلم عنها، وأبرز هذه الحفلات سنذكرها لكم على النحو التالي:

1- حفلة سيكون بيتبول

هذا الشخص هو من المغنيين الأمريكيين، والذين يمتلكوا شهرة واسعة، ويرجع في أصوله إلى دولة كوبا، وهذا يعتبر هو أحد أهم المغنيين والمشاهير الذين سيقيمون حفلًا في مواسم الرياض، وسيُغّني بعض أغانيه الشهيرة من خلال الموسم، وحفل المطرب الأمريكي بيتبول سيكون في يوم 20 أكتوبر من العام 2023، ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الافتتاحي للموسم.

2- فعاليات MBC

فعاليات قناة أم بي سي التي تقوم باختيار المواهب الشابة، والتي تسمى ببيت المواهب ستكون في اليوم 22 من أكتوبر.

3- حفل الأوركسترا المصرية

أما فبعد ستة أيام من 28 اكتوبر، فسيكون حفلاً خاصاً بالأوركسترا المصرية.

4- حفل الفانيين جورج وسوف، ووائل جسار، وحفل محمد عبده

بعدها في نفس اليوم سيتمّ حفل للفنانين جورج وسوف، ووائل جسار في 28 اكتوبر كما ان الفنان محمد عبده سيغني في 22 أكتوبر.

شاهد أيضاً: أسعار تذاكر البوليفارد الرياض 2023

5- حفلات المغنين العرب

أيضا يضمّ الموسم حفلات عديدة للفنانين العرب، مثل نانسي عجرم، وراغب علامة، ومحمد حماقي، وهذه المواعيد لم يعلن عنها بعد،إنما ستعلن في أيام قليلة قادمة.

رابط حجز تذاكر حفلات موسم الرياض 1445

وضحنا أن الرحلات ستكون بحوالي 70 حفلة، لكن الأشخاص الذين يرغبون في حضور إحدى الحفلات أو الإنضمام إلى هذا الموسم يجب عليهم أن يقوموا بحجز تذكرة سفر لموسم الرياض، بالأحرى لكي يكون بإمكانهم أن يذهبوا إلى هنالك، وللحضور، فيجب عليهم أن يتّبعوا هذه الخطوات:

خطوات التسجيل للحصول على تذاكر لموسم الرياض:

  • أولاً: أن يقوموا بتسجيل الدخول إلى موقع موسم الرياض عبر الرابط الخاص بموقعهم على شبكة الإنترنت.
  • ثانياً: تقوم باختيار الحفلة التي تريد أن تقوم بحضورها، أو التي تناسبك تستطيع أن تعرض التفاصيل الخاصة بحضورك هنالك، والمواعيد المخصصة للحفلات، وكثير من الأمور الأخرى.
  • ثالثاً: بعدها تضغط على حجز التذاكر، بعد أن تضغطوا على حجز التذاكر تقوم بإدخال بعض المعلومات التي تُطلب منك، ومن ثم تختار عدد التذاكر الذي تريد، سواء لك أو لعائلتك أو تريد أن تصطحب أحدا، تستطيع أن تفعل ما تريد من خلال الاختيار.
  • رابعاً: بعدها تقوم بتحديد فئة التذاكر التي تناسبك، كما أسلفنا أن التذاكر تكون ذات أسعار معيّنة، فإذا كنت من الأشخاص الذين يملكون دخلاً عالياً، تستطيع أن تشتري البطاقات التي تكون ذات أماكن مخصصة وقريبة من الفنانين، وإذا كنت غير ذلك، تستطيع أن تشتري بطاقات مخصصة لفئات أقل، فهذا الأمر يرجع إلى دخلك المادي، والأمر يرجع إليك بعد أن تتم هذه العمليات.
  • خامساً: تستطيع أن تقوم بالدفع، وذلك عبر الدفع الإلكتروني تستطيع أن تدفع بأكثر من خيار، وبأكثر من بطاقة، هذا الأمر سيكون متاحاً لك، تستطيع أن تدفع عن طريق أبل باي، وتستطيع أن تدفع عن طريق بطاقة مدى السعودية، وتستطيع أن تدفع بباي بيل، والكثير من البطاقات الإلكترونية العديدة.
  • سادساً: بعد أن تقوم بالدفع تنتظر تكملة عمليتك الموسومة بدفع التذكرة، وبعد أن تقوم بهذه الخطوات تنتظر الرسالة التي تأتيك منهم، بعدها بفترة بسيطة سيتم الرد عليك بأنه تم قبول حجزك للبطاقة وأنه أصبح لديك تذكرة خاصة بك لحضور حفلات الرياض الموسيقية للعام 2024 المقدمة من وزارة الترفيه السعودية، وبهذا تكون قد أتممت شراءك للبطاقة دون أي أمور أخرى.

حيث يرغب المواطنين السعوديين والمقيمين في القيام بحجز تذكرة فعاليات موسم الرياض 2024 وحجز تذاكر دخول البوليفارد في العيد قبل مدة لضمان الحصول تذاكر موسم الرياض بأسعار رخيصة بسبب الإزدحام الشديد في أوقات الذروة ويمكنك القيام بالحجز إحداهما من خلال الموقع الإلكتروني الخاص الذي تستطيع الدفع من خلاله وتثبيت الحجز الخاص بكم من خلال الرابط التالي: من هنا.

وصلنا الآن لخاتمة مقالنا عن أبرز فعاليات العيد الفطر 2024 في السعودية أو بعبارة أدق أبرز المعالم التي تُزار في أماكن وفعاليات العيد في السعودية على أتم وجه نكون بهذا القدر وبهذا الحد قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا تمنياتنا بالنجاح للجميع.

مواضيع ذات صلة: