أفضل 8 كافيهات الرياض جلسات خارجية (ينصح بها)

أجمل كافيهات الرياض،‏الشيء المميز في كافيهات الرياض هو وجود أماكن خارجية جميلة في الهواء الطلق يساعد الكثير من الزبائن في الاستمتاع بكل لحظة يجلس فيها أثناء تناول الطعام أو تناول المشروبات الخاصة بهم كما يمكن الحصول على الكثير من الخدمات مريحة في هذه الأماكن.

‏سنذكر لكم ما هي أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض، بالإضافة إلى العديد من الأسماء التي تساعدك لتحديد أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض، وجدير بالذكر كل الأسماء المذكورة هنا ينصح بها لكل من يرغب في قضاء أوقات ممتعة وسنذكر لكم أرقام التواصل والعناوين بشكل دقيق.

‏أفضل كافيهات الرياض جلسات خارجية

‏سنذكر لكم دليل شامل يضم اكثر من 10 مقاهي مميزة في الرياض، تقدم لكم اشهى الوجبات والمشروبات بأسعار مناسبة جدًا:

1. ‏مقهى وايت جاردن كافيه الرياض:

‏يجب أن يتصدر هذا المقهى قائمة أفضل كافهات الرياض حالياً لأنه يتمتع بشعبية كبيرة عند فئة الشباب والبنات والأعمار المتوسطة بسبب المزايا التي يقدمها خاصة من ناحية الأثاث المريح والفخر والأشجار الخضراء المنتشرة في كل مكان.

‏تستطيع زيارة هذا الكافيه وطلب ألذ أنواع الفطور الصباحي والعديد من الواجبات الأخرى وطلب ألذ المشروبات وأنواع الكيك الشهيرة وجميع أنواع الحلويات والأيسكريم.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎011 462 7799
  • ‏موقع الكافي: منطقة الهواشل تاور شارع وادي الأرطاوي.
  • ‏ساعات العمل الخاصة بالمقهى: يوميا من 8:00 صباحا وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.
شاهد أيضاً: أفضل كوفي نسائي بالرياض

2. ‏مقهى ايرث كافيه الرياض

‏يعتبر واحد من اشهر المقاهي وكافيهات الرياض جلسات خارجية، والأرخص في القائمة ويتمتع بشهرة واسعة جدًا، ويقدم لكم تكييف في فصل الشتاء وفي فصل الصيف ويحتوي على قسم عائلي بديكور مميز جداً.

‏كما يعمل المقهى على استقبال جميع مستخدمي الكراسي المتحركة، يوفر الكثير من العروض، بالإضافة إلى ذلك يقدم مميزات الإنترنت المجاني، كما يمكنك عبر رقم الهاتف حجز طاولة مسبقًا والدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك.

  • ‏ساعات العمل الخاصة بالمقهى: من 8:00 عصرًا حتى 12:00 ليلاً.
  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: 920007498.
  • ‏موقع المقهى: في واجهة الرياض طريق المطار منطقة التسوق.

‏3. مقهى ليتو كافيه الرياض

‏يعتبر واحد من أفضل الأماكن في الرياض للبنات والشباب خاصة الراغبين في الاستمتاع في أجمل الجلسات الخارجية في اغلى كافيهات الرياض الملائمة، والتي تقدم لكم اسرع الخدمات و أفضل الوجبات مع ميزة الانترنت مجاني.

‏ويقدم لكم أشياء الوجبات وجميع انواع الفطور الخفيفة خاصة التوست والسلطات وأجمل أنواع الحلويات وأفضل أصناف المشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطبيعية الدايت.

  • ‏رقم الهاتف والتواصل: ‎011 450 5495.
  • ‏ساعات عمل المقهى: من 8:00 صباحا حتى 12:00 ليلاً.
  • ‏موقع المقهى: مدينة الرياض الطريق الدائري الشمالي الفرعي المصيف.

4. مقهى ال كافيه

‏يعد واحد من أرخص كافيهات الرياض 2023 ويصنف بخمس نجوم بسبب الخدمة السريعة التي يقدمها لكل الزبائن الباحثين عن أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض يقدم خدمات مريحة ضمن طاقم يقدم لكم عشاء الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة.

‏وجدير بالذكر يقدم لكل الزبائن العديد من الأماكن المخصصة لاستقبال أصحاب الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى ذلك يدعم ميزة الطلب من البيت التوصيل السريع لكل الوجهات داخل الرياض بدون استثناء.

  • ‏ موقع المقهى: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الماسة سكوير الرياض

5. مقهى جوز كافيه يو ووك

‏يقدم لكل الزبائن العديد من الوجبات الخفيفة ويمنحهم فرصة تذوق العديد من الأصناف الجديدة في كافة أرجاء وأقسام المقهى الخارجية والداخلية، ويقدم لكم الخدمة السريعة والأسلوب الراقي مع أشطر الموظفين.

‏وعند زيارة هذا المقال سوف تشاهد قائمة كبيرة من الوجبات والحلويات والمشروبات والكوكتيلات والوجبات الصحية الشرقية منها والغربية بأسعار مناسبة جداً تناسب جميع الطبقات.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: ‎055 571 5138.
  • ‏موقع المحل: يو ووك طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الرياض.

‏6. مقهى سينتيو الرياض

‏يعتبر واحد من أفضل كوفي جلسات خارجية شرق الرياض فخمة تقدم لكم على الوجبات في الهواء الطلق ويقدم لكم جميع أنواع التدفئة، ويقدم لكم أفضل أصناف الأطعمة والمشروبات وأنواع الحلويات خاصة كيكة الحليب والكوكيز والعديد من المشروبات الساخنة مثل الإسبريسو والفلات وايت العديد من أنواع الأيسكريم اللذيذة

  • ‏موقع المقهى: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز العليا مدينة الرياض.
  • ‏ ساعات العمل: مفتوح بشكل يومي طوال ساعات النهار.
شاهد أيضاً: أشهر اماكن لكبار السن في الرياض

7. ‏مقهى فيكتوريان الرياض

‏لا يعد واحد من أشهر كافيهات تعرض مباريات الرياض فخمة على مستوى المدينة بفضل الجلسات الخارجية المميزة والنظيفة التي تجذب عدد كبير والشريحة من كل أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يمكنك من خلاله الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الموسيقية الأخرى.

‏والجدير بالذكر يوفر لكم تشكيلة كبيرة جدا من وجبات الفطور الصباحية وكل انواع العشاء الغربي والشرقي، بالإضافة إلى الكثير من أنواع الطعام الأخرى مثل البسبوسة والعديد من انواع الحلويات مثل الكريب والوافل والعديد من المشروبات الساخنة والباردة بمختلف اصنافها.

  • ‏موقع المقهى: حي العليا بجانب فندق النارسيس.
  • ‏ساعات عمل المقهى: من 8:00 صباحا وحتى 3:00 بعد منتصف الليل.

8. ‏مقهى سيفيا كافيه

‏هذا المقهى يصحبه لكل من يبحث عن أفضل كافيهات الرياض عوائل جلسات خارجية يمكنك من خلال الاستمتاع بكل لحظة وتناول العديد من الوجبات الطعام الخفيفة وألذ وأطيب المشروبات في خدمة سريعة وراقية جداً.

‏والجدير بالذكر يتمتع هذا المقهى الكثير من المرافق الخدمية ويقدم لكم العديد من المزايا الأخرى التي سوف تساعدك على الحجز المسبق عبر رقم الهاتف الخاص بالمطعم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الإنترنت بشكل مجاني، وأيضا يمكنك طلب ألذ الوجبات وجميع أنواع الحلوى وجميع أنواع المشروبات وجميع أنواع البيتزا العالمية

  • ‏رقم الهاتف للتواصل والاستفسار: ‎054 900 1455.
  • ‏ساعات عمل المقهى: من 10:00 صباحًا حتى 2:00 منتصف الليل.

ختاماً وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن اشهر كافيهات جلسات خارجية الرياض فخمة تقدم لكم اشهى أصناف الحلويات والأطعمة وتقدم لكم أفضل أنواع الخدمة السريعة بسعر مناسب.

‏أتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح الذي ذكرنا فيه أيضاً أسم كافيهات تعرض مباريات في الرياض، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من خدمات هذه الأماكن التي تعد واحدة من أفضل الوجهات في مدينة الرياض.

مواضيع ذات صلة:

أجمل أماكن ترفيه بالرياض للاطفال

أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض

مواعيد وأماكن حفلات موسم الرياض المجانية

أشهر 8 تطبيقات خدمية في السعودية