كيفية تحويل الأموال من مواقع الربح بدون حساب بنكي

تحويل الأموال من مواقع الربح، المشكلة الأساسية الذي يواجها العرب، ولا سيما عند العمل ضمن سوق العمل الحر، هو صعوبة طريقة سحب دخلهم وتحويله إلى وطنهم الأم، ومن أبرز طرق سحب أموال العمل عبر الإنترنت، الدفع عن طريق المحفظة الالكترونية PayPal أو Western Union أو التحويل البنكي.

أما بالنسبة للمنصات الدولية وحتى العملاء الدوليين، فإن PayPal وسيلة دفع متعمدة عند أغلبية الشركات، وخاصة للعملاء العرب والمنصات العربية المستقلة، فإنه لا يعتمد على موقع العميل ونوع المنصة، بل يمكن اعتماد طرق أخرى.

طريقة سحب الأموال من الانترنت

العائق الوحيد الذي يواجه المستقلون العرب هي أنهم ليس لديهم حساب PayPal لأن بلادهم غير مدعومة بالموقع بسبب العقوبات المالية أو لأسباب أخرى، لذا، سنناقش اليوم في هذه المقالة أبرز طرق كيفية تحويل الأموال من مواقع الربح، فتابع معنا.

1- اللجوء لوسيط أو شركة أوراق مالية

إذا كنت بحاجة إلى سحب الأموال، فيمكنك في المقام الأول عليك استخدام الوسطاء الذين يستخدمون حساب PayPal الخاص بهم، وسيقوم الوسيط بتحويل الرصيد إلى حسابك وإرجاعه إليك مقابل رسوم.

في حين أن هذه الطريقة قد تكون ملائمة في بعض البلدان، إلا أنها صعبة في العديد من البلدان حيث لا يمكنك إرسال الأموال من بلد الوسيط إلى بلدك، وهنا، سيتعين عليك العمل كوسيط لتحويل الأموال إلى بلد آخر، وفي هذه الحالة ستدفع رسوماً قدرها نصف الرصيد.

وبطبيعة الحال، إذا كنت تتداول مع وسيط غير مشهور أو لم يحاول أحد التداول معك من قبل، فقد تتعرض للاحتيال، وبخصوص الوسطاء السوريين، فمنذ حوالي عام كان هناك انتشار على صفحة فيسبوك اسمها باي بال سوريا، وهو وسيط للسوريين.

شاهد أيضاً: تحويل المال من PayPal إلى Visa بدقيقة

يمكنك أيضاً استخدام وسيط مالي بناءً على الاشتراك السنوية، وهذه الطريقة غير ملائمة على الإطلاق للتحويلات الصغيرة، وذلك لأنك على الأرجح لن تتمكن من تغطية التكاليف التي تدفعها إذا لم تكن بحاجة لها

مثل تكلفة إعداد حساب PayPal أو MasterCard وما إلى ذلك، وعلى الرغم من أنه ليس مطلوب، إلا أن شركات الأوراق المالية تطلبه لأغراض تجارية، ومن أمثلة شركات الوساطة "تداول" وباي بال العربية.

2- اطلب المساعدة من الأصدقاء والأقارب في الخارج:

تعد هذه الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية، ويمكنك أن تطلب المساعدة من أصدقائك بإحدى الطرق الآتية:

  • الطريقة الأولى: إذا كان صديقك يعيش في بلد حيث يمكنك إرسال الأموال مباشرة إلى بلدك، وسحب رصيدك إلى حساب PayPal الخاص به، وإرسال الرصيد لك، وبالتالي ستدفع فقط رسوم النقل النهائية.
  • الطريقة الثانية: أن يكون لأصدقائك أو أقاربك موارد مالية في دولتك، فمثلاً، فكر في استئجار منزل، وسوف يقوم بسحب رصيدك إلى حسابه ويأخذ المبلغ مباشرة من إيجار المنزل في بلدك، وبالتالي تجنب أي رسوم أو مشاكل في عملية التحويل.

3- استخدم رصيدك لشراء الخدمات:

على سبيل المثال، إذا كنت تريد شراء خدمة أو منتج أو كورس، يمكنك استخدام الاعتمادات الخاصة بك لشراء تلك الخدمة بشكل مباشر، وهنا ستحتاج إلى وسيط يستخدم حساب PayPal الخاص بك كوسيط، ولكن في هذه الحالة لن يدفع الوسيط ولن تدفع أنت أيضاً، وإذا كان العميل الذي تتعامل معه جدير بالثقة للغاية.

فيمكنك الاستعانة بنفس العميل لشراء الخدمات مباشرة دون تحويل المال، الآن، ما لم يكن لديك طريقة أخرى لتحويل رصيدك، فمن الأفضل أن يتطابق رصيدك تماماً مع مبلغ الخدمة المراد شرائها.

هناك العديد من العوائق الفريدة لكل طريقة، مثل سعر صرف الدولار مقابل عملتك المحلية، وكيفية عمل الوسيط، وما إلى ذلك، علاوة على ذلك عليك أن تدرك أن المستقلين عادةً ما يستخدمون طريقة واحدة فقط لتحويل أرباحهم وسحبها، بل هناك عدة طرق حسب القدرة المتوفرة.

4- الحفاظ على أموالك في المنصة

وإن كنت تعمل بشكل حر كوظيفة منفصلة عن وظيفتك اليومية لدى إحدى مواقع العمل الحر مثل منصة مستقل، فنوصيك بالاحتفاظ بالمبلغ في المنصة، حتى يصبح المبلغ عالي جداً.

الميزة الأولى هنا هي أنه يمكنك توفير المال أو حتى تجنب صرف الأموال عند التحويل، ويمكن إرسال الأموال لاحقاً لتوفير رسوم التحويل، والتي قد تكون باهظة الثمن عند إرسال مبالغ قليلة من المال، لذلك يمكن تجنب تغير أسعار الصرف حتى لو تعرضت بلدك لمشاكل اقتصادية.

كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي؟

إن كسب المال مع Western Union أمر سهل للغاية، وكل ما عليك فعله هو التعرف على أشهر وأصدق تطبيقات ومواقع ربح المال من الهاتف وسحب من ويسترن يونيون أون لاين التي تتعامل بشكل موثوق مع خدمة ويسترن يونيون الشهيرة.

لاسيما وأن طرق الدفع الغربية تعتبر من أسهل وأسرع طرق الدفع المتاحة في الدول العربية التي تعاني من صعوبات بمسألة التنوع بالدفع الإلكتروني، لما توفره من موثوقية ومصداقية لجميع مستخدميها.

طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

يتساءل العديد من المتداولين وعشاق الربح من الإنترنت كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون، والجدير بالذكر هناك العديد من الطرق لسحب أرباحك من خلال Western Union وهي تأتي بتنسيقات مختلفة، لذا اختر الطريقة الملائمة لك والمذكورة في الفقرات التالية:

معلومات عن حوالة ويسترن يونيون:

عليك أن تعلم أنه من أجل سحب الإيرادات من موقع تجاري، عليك إتباع سلسلة من الخطوات مثل:

  • تفضل بزيارة فرع Western Union المحلي لديك واحصل على بطاقة هوية رسمية تحمل رمز MTCN الخاص بك.
  • عليك تقديم طلب سحب عبر ويسترن يونيون والبدء بتسجيل المعلومات الموجودة في النموذج.
  • معرفة المبلغ المحول في الحوالة حتى تتمكن من إدخال هذا الرقم في طلب السحب الخاص بك من خلال خدمة Western Union.
  • بعد معالجة طلبك وخصم رسوم التحويل والسحب الخاصة بالبلد الذي تتعامل معه، يتم سحب أموالك بكل بساطة.

الحسابات البنكية:

يمكن للمستخدمين كسب المزيد المال من خلال Western Union عبر الحساب البنكي، ومحتوياته هي كما يلي:

إذا كان لدى كل من المرسل والمستلم حسابات مصرفية، فإن المشكلة بسيطة للغاية، كما يمكن للمرسل تحويل المال إلى شخص آخر عبر حسابه البنكي الخاص، دون الحاجة إلى بنك محدد.

شاهد أيضاً: أصدق 7 مواقع تدفع لك المال بشكل يومي

التحويل عبر الهاتف:

توفر منصة Western Union ميزة كسب المزيد من الأموال واستلامها عبر هاتفك المحمول واكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون هو 7.500 دولار امريكي وما يقابلها من العملات الأخرى.

وهناك العديد من الدول التي تدعم الأشخاص في استقبال الأموال عن طريق ويسترن يونيون عبر بعض التطبيقات عبر الإنترنت، ومن أهم هذه الطرق المحافظ الإلكترونية مثل حساب فودافون كاش وغيرها من المحافظ الإلكترونية الأخرى.

ميزات طريقة تحويل ويسترن يونيون

كيفية الاستمتاع بمزايا ويسترن يونيون، طريقة الدفع الأكثر شعبية عالمياً، حيث يمكن الحصول على حساب مفعل من خلال ويسترن يونيون وسحب الأموال من أي مكان في العالم ثم قم بالتسجيل للحصول على واحد، كما تعد Western Union أفضل طريقة الدفع في بعض الحالات وذلك يعود للأسباب التالية:

  • تغطية عالية: تتواجد خدمات ويسترن يونيون في معظم البلدان حول العالم وتمتلك مكاتب الصرافة والبنوك الشريكة متوزعة في الكثير من الدول، وبالتالي هي خيار أمثال لأولئك الذين يريدون تحويل الأموال إلى المناطق النائية.
  • سرعة التحويل: يعد Western Union أحد أسرع خيارات النقل، عادةً ما يتلقى المستلمون أموالهم في غضون دقائق من التحويل، مما يجعلها مناسبة للحالات التي تشترط السرعة.
  • سهولة الاستخدام: ليست هناك حاجة لإنشاء حساب مصرفي أو الخضوع لأي إجراءات صعبة، مما يجعل من السهل إرسال واستقبال الأموال من خلال Western Union، كما سيتم تزويد المستلم برمز سري حتى يتمكن من استلام الأموال.
  • الأمن والحماية: توفر Western Union إجراءات أمنية متقدمة لحماية خصوصيتك، بحيث يتم استخدام التشفير والأمان لضمان أمن معلوماتك الشخصية.
  • القدرة على استلام الأموال النقدية: بالإضافة إلى التحويلات المصرفية، يمكن للمستلمين سحب الأموال النقدية من فرع Western Union المحلي الخاص بهم، مما يجعله خيار مناسب للأشخاص الذين ليس لديهم حساب مصرفي.

طريقة تحويل الأموال عن طريق الموبايل من المواقع الربحية

تستخدم مواقع الربح عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك:

  • التحويل عبر سكريل.
  • التحويل المصرفي.
  • التحويل عبر باي بال.
  • التحويل عبر بايونير.
  • التحويل عبر كروت هدايا.

ومما سبق كنا قد استعرضنا لكم كيفية تحويل الأموال من مواقع الربح والعمل الحر، وأشهرها موقع ويستر يونيون، وكيفية تحويل الأموال بدون حساب بنكي من الموقع عبر الهاتف المحمول، إضافة إلى أبرز مزايا الموقع التي تجعله أشهر وأفضل طريقة لتحويل المال عالمياً، نتمنى ان يكون الشرح كان مفيداً دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

ربح بطاقات هدايا مجانية

طريقة استلام واستقبال الأموال على الباي بال

الربح من أب ستور