أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض (كافيهات رخيصة)

كافيهات تعرض مباريات الرياض، الكل ينتظر الدوريات العالمية وجميع المسابقات الأمامية لمشاهدة منتخب بلاده او نادي المفضل بكل حماس من أجل تشجيع الفريق الذي ينتمي إليه، وهذا يضيف العديد من اللحظات الممتعة الذي يمكنك مشاركتها مع العديد من الأصدقاء والعديد من أفراد العائلة في أجواء حماسية، ولذلك أتاحت لنا العديد من المقاهي في الرياض فرصة من أجل مشاهدة المباريات في شاشات كبيرة مع ألذ المشروبات وأطيب المأكولات وأفخم أنواع الحلويات.

‏يتساءل الكثير ما هي أفضل كافيهات لمشاهدة المباريات الرياض، وسنعرض لكم في الفقرات أدناه العديد من التفاصيل التي ستساعدهم على معرفة المقاهي ومطاعم تعرض مباريات في الرياض المجهزة بأفخم الإمكانيات مع جلسات خارجية وجلسات داخلية مريحة مكيفة يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة المباراة بدون آية إزعاج وسنذكر طريقة التواصل مع المقاهي وعناوين الوصول إليها.

أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض

‏أفضل كافيهات لمشاهدة المباريات الرياض

‏سنذكر لكم فيما يلي العديد من الخيارات التي سوف تساعدكم على اختيار أفضل كوفي يعرض مباريات الرياض بشكل مباشر بخدمة عالية، وتساعدك في خوض تجربة استثنائية يمكنكم من خلالها تجربة كل مشاعر الخسارة والفوز مع الأصدقاء:

1. ‏تحالف القهوة الرياض

‏واحدة من أهم المزايا التي يقدمها هذا المقهى هو الأجواء المليئة في الهدوء والسكينة والتي تساعد لكم في الاستمتاع بمشاهدة كافة مباريات الدوري السعودي وجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري أبطال أوروبا و العديد من المسابقات الأمامية الأخرى مع جميع الأصدقاء وأفراد العائلة.

وأفضل ما يميز هذا المكان الذي يعتبر من أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض للشباب والبنات وتقديم اشهى أنواع الأطعمة السريعة وأنواع الحلويات، مثل تشيز كيك ويش ساندويتش سيزر والعديد من المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة بالإضافة إلى ذلك يوفر لكم أماكن للعائلات وأماكن خارجية مكيفة من اجل إرضاء العملاء بشكل دائم.

  • ‏أوقات عمل المقهى: من 6:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل.
  • ‏موقع المقهى: شارع العليا الورود في مدينة الرياض.
  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎059 399 1999.
نقترح عليك: أفضل كافيهات الرياض جلسات خارجية

2. ‏مقهى المساء كافيه الرياض

يعد أفضل كافيهات تعرض مباريات الرياض ويقدم لكم هذا المكان العديد من التفاصيل مميز الغير موجودة في أي مكان آخر من أجل جذب العملاء بصورة مستمرة جدًا ويقدم لكم العديد من المزايا.

ومن أبرزها هي مشاهدة المباريات بالرياض في جلسات خارجية داخل المقهى مع ميزة التكييف، المميز أيضاً يمكنك قضاء أجواء حماسية مع جميع الأصدقاء في أفضل كافيهات تنقل مباريات في الرياض بمساحة واسعة ومكان جذاب جداً.

  • ‏رقم التواصل مع المقهى: ‎050 684 0235.
  • ‏موقع المقهى: في العليا فيو طريق العروبة الرياض.
  • ‏و أوقات عمل المقهى: 8:00 صباحا حتى منتصف الليل الثالثة يوميا.

‏3. مقهى رولاند كافيه الرياض

واحد من أشهر أماكن تنقل مباريات في الرياض ‏حتى تستمتع بمشاهدة جميع مباريات الدوريات العالمية على شاشات كبيرة جداً، لذا عليك زيارة هذا المكان الذي يقدم لكم العديد من المزايا الواسعة والمتعددة في أفضل الأماكن الكبيرة التي تقدم لكم مميزة مشاهدة المباريات وتناول أفضل أنواع الأطعمة وشرب العديد من المشروبات الباردة والدافئة بجودة عالية بأسعار مناسبة جداً.

‏وجدير بالذكر يقدم لكم هذا المقهى إمكانية مشاهدة المباريات مع جميع افراد العائلة في أماكن مخصصة ويمكنك فيها طلب أفضل أصناف الأطعمة وخاصة المشروبات وأنواع البسكويت وجميع أنواع الفواكه وعدة قطع حلويات غربية أخرى.

  • ‏أوقات عمل المقهى: الساعة 7:00 صباحا حتى 2:00 منتصف الليل.
  • ‏موقع المقهى: طريق الملك عبدالله تقاطع طريق عثمان بن عفان مدينة الرياض.
  • ‏رقم التواصل مع المقهى: ‎059 096 8866.

‏4. معادلة القهوة الرياض

أفضل لاونج مباريات الرياض ينصح به حيث ‏يقدم لكم هذا المكان العديد من الأفكار المبتكرة لمشاهدة القهوة بجلسات مميزة جداً مع إمكانية احتساء أفضل أنواع القهوة الباردة والساخنة بأجواء حماسية جدًا، كما يمكنك طلب بوكس قهوة والعديد من المشروبات الأخرى بأسعار مناسبة جداً.

‏لهذا يعد بالنسبة للكثيرين من أجمل كافيهات تنقل مباريات في الرياض عوائل، كما يقدم لكم كل ألذ أنواع المأكولات والحلويات الشرقية وأفخم أنواع المشروبات الباردة وخاصة المشروب موهيتو ليمون والكابتشينو والعديد من المشروبات الأخرى.

  • ‏رقم التواصل للحجز: ‎055 622 8636.
  • ‏موقع المقهى: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الرياض.

5. ‏مقهى صادق كافيه

‏واحد من أفضل أماكن مشاهدة المباريات في مدينة الرياض للبنات والشباب يوفر لكم أفضل أنواع الخدمات من أجل راحة العميل كما يسعى طاقم العمل على إرضاء جميع الزبائن دون استثناء.

ويوفر لهم خدمة سريعة جداً، ويوفر لهم أيضاً إمكانية طلب الآيسكريم وطلب المشروبات الساخنة والبارد وجميع أنواع الحلويات الشرقية يعمل على جذب استهداف أكبر شريحة ممكنة من عشاق مشاهدة المباريات في الرياض للاستمتاع في أفضل تجربة حماسية.

  • ‏أوقات عمل المقهى: يعمل خلال 24 ساعة بدون توقف باستثناء يوم الجمعة هنالك أوقات محددة للعمل.
  • ‏رقم التواصل للحجز: ‎059 859 7685.
  • ‏موقع المحل: منطقة المثنى بن حارثة في الرياض.

6. ‏مقهى فيلا كافيه الرياض

‏يعد واحد من أجمل مقهى عوائل شمال الرياض الذي تعرض مباريات في جلسات خارجية جلسات داخلية مكيفة، يقدم لكم أيضا أفخم أنواع المأكولات والمشروبات بجو هادئ جدًا، ويمكنك الاستمتاع بالمكان المفتوح والخارجي لمشاهدة المباراة بطبيعة أفضل مع خدمات وديكورات ومفروشات فاخرة أيضاً.

  • ‏موقع المقهى: طريق الملك عبد العزيز صلاح الدين الرياض.
  • ‏وأوقات عمل المقهى: 8:00 صباحا حتى 1:00 منتصف الليل.

7. مقهى شيشة فخم بالرياض (نارا)

يعتبر مقهى نارا أفضل مقهى شيشة في الرياض مناسب لمحبي الشيشة في قلب العاصمة السعودية، والشيء المميز بتصميمه العصري أنه يخلق بيئةً مريحة للاسترخاء لكل الراغبين في قضاء أوقات ممتعة.

حيث يمنح مقهى نارا العديد من النكهات لأكثر من 10 نكهات مميزة من معسلات الشيشة، بما في ذلك إمكانية طلب ألذ أنواع الحلوى والمشروبات الساخنة والباردة.

شاهد أيضاً: أفضل كوفي نسائي بالرياض

8. ‏مقهى بلاك هاوس كافيه الرياض

‏واحد من أفضل كافيهات الرياض الفخمة والأماكن المميزة الذي يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات في السعودية بأجواء ممتعة جداً مع جلسات داخلية وجلسة خارجية ممزوج بأفخم أنواع الورود الطبيعية المجاورة للطاولات، كما يقدم لكم أفخم أنواع الأطباق الخفيفة وأجمل أصناف الكيك وأجمل أنواع القهوة الفاخرة بأسعار مناسبة جداً.

‏والمميز في هذا المقهى يقدم لكم أفضل صالات البلياردو وأفضل صالات البلايستيشن لكل الشباب والبنات الراغبين في تجربة هذه الألعاب، والمميز في هذا المقهى يقدم لكم خدمة عملاء سريع جداً تقدم لكم أفخم أنواع المأكولات وجميع أصناف القهوة بسرعة كبيرة جداً.

  • ‏رقم الهاتف للحجز: ‎050 888 5501
  • ‏أوقات عمل المقهى: من 4:00 ظهرا حتى 2:00 منتصف الليل.

‏9. مقهى بيكو لاونج الرياض

‏وأبرز ما يميز هذا المكان هو الديكور المختلف والمتناسق والممتع والجميل الذي جعله واحد من أفضل كافيهات تنقل مباريات الرياض، ويعمل على جذب أكبر شريحة من عشاق المباريات عبر تقديم أرخص الأسعار مع ميزة تناول أفضل المأكولات الشرقية والغربية وأجمل أنواع المشروبات.

  • ‏رقم التواصل للحجز: ‎053 337 0022.
  • ‏أوقات عمل المقهى: مفتوح على مدار 24 ساعة يومياً.
  • ‏موقع المقهى: طريق الملك عبد العزيز في الرياض.

10. مقهى كلتورا كافيه الرياض

‏أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض يقدم لكم أفضل المشروبات الباردة وجميع أنواع الأطعمة وأفخم أنواع القهوة أثناء مشاهدة المباريات التي تخص أندية الدوري السعودي او الأندية الأوروبية الأخرى، ويمكنك الحجز في هذا المقهى عبر الموبايل من خلال رقم الهاتف الذي سنضعه لكم في السطور أدناه، ويقدم لكم أفضل الخيارات المناسبة للحجز وبأسعار مناسبة جداً.

‏وهنالك العديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يقدمها للزبائن بما فيها الإنترنت المجاني السريع، وأيضاً الأسعار تنافسية مع بقية مقاهي الرياض الأخرى كما يقدم لكم أفضل أسماء المأكولات الغربية الشهية.

  • ‏رقم التواصل مع المقهى للحجز: ‎055 708 0026.
  • ‏أوقات عمل المقهى: من 6:00 صباحا حتى 3:00 منتصف الليل.
  • موقع المقهى: منطقة الملقا، الرياض.

‏وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا للخاتمة هذا الشرح الذي استهدفنا فيه أفضل كافيهات ومطاعم تعرض مباريات في الرياض وشرحنا لكم مزايا ومواقع أفضل كوفي يعرض مباريات للعوائل الرياض وأرقام التواصل معها بشكل مباشر، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرحاً مفيداً، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

تحميل كنز موسم الرياض

أجمل أماكن ترفيه بالرياض للاطفال

أفضل كافيهات تعرض مباريات في جدة

مواعيد وأماكن حفلات موسم الرياض المجانية

أفضل أماكن الخليجيين في لندن في الشتاء والصيف