أفضل 7 كافيهات تعرض مباريات في جدة 2024

أفضل كوفي يعرض مباريات جدة، ‏المميز في مدينة جدة هو الساحل البحري وتنوع المقاهي والكافيهات فيها، وتوفر أفضل الخدمات الغير موجودة في أي مدينة سعودية أخرى خاصة المشروبات والمأكولات التي تقدمها وحسن الاستقبال والخدمة الراقية والتجهيزات الفخمة وشاشات التلفاز الكبيرة لعرض جميع المباريات العالمية دون استثناء والأسعار التنافسية فيما بينها.

والمميز ‫في‬ كافيهات تعرض مباريات في جدة توفر شاشات ذات جودة عالية جداً وإمكانية مشاهدة المباريات في جلسات خارجية جلسات داخلية مكيفة بالكامل، مع إمكانية الحصول على أجواء مناسبة للعائلة والأفراد والأصدقاء أثناء مشاهدة المباريات بحماس وجو ممتع، وفي السطور أدناه سنوضح لكم أهم التفاصيل الضرورية:

كافيهات ومطاعم تعرض مباريات في جدة

‏أفضل كافيهات تعرض مباريات في جدة

‏سنذكر لكم في ما يلي دليل شامل يضم قائمة تحتوي على أجمل كافيهات تنقل مباريات في جدة للعوائل والأفراد والأصدقاء ذكوراً وإناثاً على الشكل التالي:

1. ‏مقهى إكليل كافيه:

‏واحد من أفضل أماكن مشاهدة مباريات في جدة لعام 2023، يوفر لكم أفضل الجلسات المريحة بطابع هادى جداً، مع ميزة مشاهدة المباريات في أفخم شاشات عرض المباريات في جدة كبيرة الحجم واقصى درجات الدقة مع أجمل الأجواء الهادئة مع إمكانية طلب أفخم المشروبات العربية والمشروبات الغربية خاصة مشروب الموكا ومشروب الكابتشينو وأفخم أنواع المأكولات الخفيفة.

‏وأيضًا يقدم لكم هذا المقهى ميزة اصطحاب العوائل والأطفال مع إمكانية الحصول على إنترنت سريع مجاني متاح للجميع دون استثناء، مع ميزة ممارسة أفخم أنواع الألعاب المسلية، وأيضا يدعم تجهيز الطلبات التوصيل لكل العائلة بأسعار رخيصة مقارنة ببقية الأسماء الأخرى.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎055 006 6650.
  • ‏موقع المقهى: شارع عبدالله سليمان في جدة.
شاهد أيضاً: أفضل مكان لمشاهدة المباريات في الرياض

2. ‏ميكل كافيه

‏واحد من أفضل المقاهي الأجنبية العالمية الراقية الموجودة في السعودية يقدم لكم أشهر أنواع الأطعمة والمشروبات السريعة، ويقدم لكم أفضل أنواع الحلويات المميزة خاصة الكيك ودونات وأصناف القهوة الغربية.

‏يعرض لكم المقهى جميع أنواع المباريات في جلسة هادئة جداً في الداخل وفي الخارج ومن يدعم ميزة التكييف لنقل المباريات على شاشات كبيرة جدا لكل العوائل والأفراد في أماكن مخصصة ويقدم لكم أفضل أشهى الوجبات بأسعار مناسبة جداً.

  • ‏رقم الهاتف للحجز: ‎053 304 0411.
  • ‏مواعيد عمل المقهى: من 7:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً.
  • ‏موقع المقهى: طريق الأمير سلطان جدة.

3. ‏مقهى سلطنة جدة

‏واحد من أفضل المقاهي الشعبية في جدة يقدم لكم ميزة مشاهدة المباريات في الهواء الطلق وفي جلسات داخلية ويدعم ميزة الخدمة السريعة وتشمل تقديم أفخم أنواع القهوة الساخنة والقهوة الباردة وجميع المشروبات بما فيها الشاي والكابتشينو والعديد من أطباق الحلوة المميزة.

  • ‏مواعيد عمل المقهى: خلال 24 ساعة مفتوح.
  • ‏رقم الهاتف للتواصل: ‎056 071 5750.
  • ‏موقع المقهى: في الربوة جدة.

‏4. مقهى ديرة ستارز أفينيو

‏أفخم كافيهات لاونج جدة وواحد من أفضل الأماكن الذي يمكنك من خلالها الحصول على أفخم أنواع المشروبات الساخنة والبارد أثناء مشاهدة المباريات في جدة في أماكن توفر لكم جلسات خارجية وجلسة داخلية للعوائل والأفراد والأصدقاء ضمن أجواء حماسية مميزة.

‏وجدير بالذكر يقدم لكم أفخم أنواع المشروبات الساخنة والبارد وخاصة القهوة التركية والقهوة العربية والقهوة الأوروبية والبرازيلية، مع إمكانية تناول أفخم أصناف وجبات الفطور والعشاء وأفخم أنواع الحلويات الأوروبية بأسعار مناسبة جداً مع إمكانية توصيل الطلبات وتجهيزها.

  • ‏رقم الهاتف للحجز: ‎056 575 2065.
  • ‏مواعيد عمل المقهى: من 8:00 صباحاً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.
  • ‏موقع المقهى: شارع صاري الفرعي حي الزهراء مدينة جدة.

5. ‏مقهى ببريز كافيه

‏واحد من أفضل مطاعم تنقل مباريات في جدة يقدم لكم أفخم أنواع المأكولات والعصائر والقهوة العربية والقهوة التركية والموكا والعديد من الأطباق الأطعمة الإيطالية مثل المعكرونة والروبيان وأفخم أنواع الدجاج أو اللحم والأرز الإيطالي.

‏كما يوفر هذا المكان لكل الراغبين في مشاهدة المباريات جلسات مخصصة لل عوائل والشباب في الأدوار العلوية تجعلك تشاهد فريقك في أفضل كافيهات تنقل مباريات في جدة عوائل.

  • ‏مواعيد عمل المقهى: من 8:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.
  • ‏موقع المقهى: حي الأندلس، مدينة جدة.

6. ‏مقهى كوب وكنبة

يعتبر ‏واحد من أفخم مقهى يعرض مباريات في جدة يقدم لكم أطيب أنواع القهوة العالمية سواء كانت القهوة الساخنة أو القهوة الباردة بأفخم النكهات الغير موجودة في أي مكان آخر وخاصة الموكا والكابتشينو والتي والإسبر يسو.

‏والجدير بالذكر يقدم لكم أشهى أنواع الأطعمة والحلويات ويدعم مميزات الحصول على إنترنت مجاني مفتوح مع إمكانية طلب أفخم أنواع الأطعمة الصحية أثناء مشاهدة المباريات على شاشات كبيرة تبث لكم جميع أنواع المباريات في أفخم كافيهات تعرض مباريات جدة للعوائل والأفراد بأسعار مناسبة.

  • ‏رقم التواصل للحجز: ‎059 727 3474.
  • ‏موقع المقهى: شارع اليمامة في حي السلامة مدينة جدة.
  • ‏مواعيد عمل المقهى: من 6:30 صباحا وحتى 11:00 مساء.
قد يهمك: أسماء أفضل فنادق جدة على البحر رخيصة

أين يقع افضل مقهى شيشة في جدة؟

1. كافي الحبايب الفيصليه للعوائل والشباب:

يعتبر افضل لاونج معسلات في جدة بتكلفة رخيصة، وهو يعد ‏أفضل أماكن مشاهدة المباريات في جدة مجانا خاص للشباب والعوائل ويوجد به مجموعة من أفضل الألعاب للتسلية، كما يوجد لديهم العديد من العروض، لشيشة مع وجبه بقيمة 35 ريال سعودي.

  • عنوان المقهى: المعهد الصناعي، الفيصلية، مدينة جدة.
  • رقم التواصل: ‪+966 55 980 7467‬‏.

‏2. مقهي تيتانيوم علي:

يعد افضل مقهى معسلات جدة، وهو واحد افضل الأماكن الموجودة في المدينة لعشاق الشيشة، والمكان مميز جداً وعبارة عن مطعم وكافيه مميز يقدم أشهى الوجبات والعديد من المشروبات اللذيذة، كما يضم قائمة طعام فريدة من نوعها، والمميز به جلسات خاصة للعوائل وقسم خاص للشباب.

وإلى هنا اعزاءي نكون قد شرحنا لكم دليل شامل عن أفضل كوفي يعرض مباريات للعوائل جدة والعديد من الأسماء وأفضل مكان لمشاهدة المباريات في جدة مع العناوين وأرقام التواصل، نتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل حتى يستفيد اكبر عدد ممكن فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أحياء جدة للسكن والايجار

أفضل صالونات في جدة للنساء

أفضل كوفي نسائي بالرياض

تحميل كنز موسم الرياض