ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أماكن مطاعم وكافيهات هادئة بالكويت ينصح بتجربتها

أفضل كافيهات هادئة بالكويت، تعتبر دولة الكويت من الدول العربية التي تحتوي على أكبر منابع واحتياطي النفط في العالم تقريباً حيث يشكل ما نسبته 10% من النفط، ولهذا الأمر فإنها تعد من أغنى الدول في العالم من حيث الناتج المحلي وبالتالي فإن معدّل دخل الأفراد فيها عالي جداً مما سمح لهم باستثمار العديد من المنشآت الخاصة وعلى رأسها الكافيهات والمطاعم.

ما يمّيز هذه الدولة أيضاً هو موقعها الجغرافي حيث تقع في الشرق الأوسط وتحدها من الشرق مياه الخليج العربي في الجنوب الغربي من قارة آسيا مما يجعلها مقصداً للسياح الأجانب والزوار من مختلف أنحاء العالم، وهذا بدوه ساهم بشكل فعّال في شهرة الدولة على مستوى العالم مما زاد من نسبة المطاعم والكافيهات فيها.

يبقى السؤال الأهم في الوقت الحالي ما هي اسماء الكافيهات الهادئة في دولة الكويت للأشخاص الراغبين بقضاء وقت ممتع مع الأهل أو الأصدقاء، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نذكر لكم أهم أفضل الكافيهات الهادئة على البحربالكويت، وسوف نتحدث عن أفضل المطاعم المشهورة التي تأخذ صفة الخصوصية (البرايفت) في الكويت.

أفضل كافيهات هادئة بالكويت

أفضل كافيهات على البحر في الكويت

تحتوي دولة الكويت على عدد كبير من المقاهي والكافيهات في مختلف أرجاء الدولة ولكن تعتبر الكافيهات الموجودة على الشواطئ البحرية هي الأفضل والأكثر هدوءً بسبب ما يوّفره البحر من طابع جميل جداً لكل الناظرين، وبشكل عام تقدّم جميع هذه الكافيهات مختلف المشروبات الباردة والساخنة مع أنواع متنوع من المأكولات البحرية وغيرها.

تتميز الكافيهات الموجودة على شواطئ البحر بالإطلالة الرائعة التي توفر للزبائن جلسات فيها الكثير من الهدوء والهواء المنعش، كما أنها تتميز بوجود كافيهات مخصصة للعائلات لتوفير أكبر قدر ممكن من الخصوصية، وفيما يلي أهم الكافيهات الهادئة في الكويت:

1. كافيه La Marina Cafe

أيضاً يعتبر هذا الكافيه من الكافيهات الهادئة في دولة الكويت، وهو يعمل على تقديم افضل المأكولات والمشروبات المتنوعة الحارة والباردة، ويتميّز هذا الكافيه بالموقع الخاص به حيث يطل على الميناء مما يعطي الزبائن شعوراً رائعاً بالراحة والهدوء الذي يبحثون عنه.

من مميزات هذا الكافيه هو أنه يحتوي على سوق مصغّر من أجل التسوق منه واحتوائه على أجهزة حواسيب حديثة متصلة على الانترنت في حال رغب أحد الزبائن باستخدام الانترنت، وأهم مشروب في هذا الكافيه هو الليمون بالنعناع المنعش.

  • يقع هذا الكافيه في سوق شارق في مدينة الكويت، ويفتتح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للحجز والاستفسار: 96522426672.

إقرأ أيضاً: أفضل أماكن برايفت في الكويت

2. كافيه فوليوم ONE

يعتبر كافيه فوليوم 1 أفضل كافيهات برايفت بالكويت ومقصداً للكثير من السياح العرب والأجانب وحتى المقيمين في دولة الكويت بسبب ما يتميز به من إطلالة ساحرة على البحر والجو الهادئ الذي يحتاجه الأشخاص في الكثير من الأوقات.

من أهم مميزات هذا الكافيه هو التصميم الرائع مع الديكور الفخم الراقي والذي يجذب الزبائن ويوفر لهم الراحة النفسية، وأكثر المشروبات التي تميز الكافيه هي القهوة ذات الرائحة الجذّابة حيث يعمل الكافيه على استيراد افضل أنواع البن في العالم.

يقع الكافيه في مدينة الكويت داخل برج مريم مبارك، وبالتحديد في شارع الخبر، وهو يفتح أبوابه يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

3. كافيه كاستيلو

يعتبر هذا الكافيه من بين أفضل الكافيهات الهادئة في الكويت والذي يتواجد على شاطئ البحر، يقدّم هذا الكافيه مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة كما انه يوّفر لزبائنه العديد من المأكولات البحرية والعادية، وجميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة ما عدا المشروبات الكحولية.

من الجدير ذكره أن هذا الموقع يقبل من الزبائن دفع حسابهم بعدة طرق إما عن طريق الفيزا كارد أو عن طريق الشيكات أو من خلال الدفع بشكل نقدي، ويقع هذا الكافيه في منطقة أبو حليفة في شارع المطاعم في العاصمة الكويتية.

  • يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم التواصل والحجز: 96594459914.

4. عشق كافية

يعد أفضل كافيهات ومطاعم عيد ميلاد برايفت بالكويت ينصح به لكل من يبحث عن مكان هادئ لحضور المباريات او الاستمتاع في مناسبات على المستوى العام او الشخصي، ويقدم لكم أشهى المأكولات والعصائر بأسعار مناسبة جداً.

  • وقت عمل المقهى: من الساعة 2:00 حتى الساعة 10:00 مساءا.
  • عنوان المقهى: Safat Square, الكويت.
  • رقم التواصل والحجز : 96599455003.

5. مقهى العراب

يُعتبر واحد من أشهر مقاهي الشيشة في الكويت التي ينصح بها لكل الراغبين في الجلوس بأماكن مشاهدة المباريات في الكويت، حيث تقدم لكم الكافيه خدمة مميزة وسريعة بالإضافة لكافة أنواع الحلويات والمشروبات.

قد يهمك: اسماء محلات ورد في الكويت

أفضل مطاعم كشخه بالكويت 2024

يمكن أن يبحث بعض الأشخاص وخاص من الدول العربية والسكان المحليين في الكويت عن أفضل المطاعم البرايفت أو التي توفر جو من الخصوصية لهم داخل المطعم وخاصةً في حال كانوا متواجدين مع عائلاتهم، ولذلك رأينا أن نذكر لكم أفضل هذه المطاعم وهي:

مطعم Living Room:

يعتبر هذا المطعم من بين افضل مطاعم الكويت على البحر التي توفر خصوصية تامة لكل الزبائن بحسب طلبهم مع وجود جو هادئ ورائع لهم، ويقدّم العديد من الخدمات المتميزة وأشهى المأكولات العربية والعالمية.

يفتتح المطعم أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً ويقع المطعم في شارع الخليج العربية في مدينة السالمية الكويتية.

مطعم olio restaurant:

المطعم الثاني في قائمة افضل مطاعم الكويت للعائلات هو مطعم أليو حيث يوفر لزبائنه جلسات هادئة ومريحة وفيها الكثير من الخصوصية، ويتميّز هذا المطعم بتقديم الأطباق الإيطالية وعلى رأسها البيتزا والمكرونة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 يومياً من الأحد إلى الأربعاء وايام العطلة يفتتح من الساعة 1 بعد الظهر حتى 11 مساءً..

مطعم سولت:

أيضاً يتميز هذا المطعم بتوفير أجواء رائعة لكل الأزواج والأصدقاء المقربين بخصوصية تامة، مما جعله من أفضل مطاعم رومانسية في الكويت البرايفت لسنة 2024، ويقع في الطابق الأرضي في فندق جميرا وبالتحديد في الجناح الجنوبي للفندق في مدينة المسيلة

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أجمل كافيهات هادئة بالكويت 2024، وشرحنا لكم أيضاً أفضل المطاعم التي توفر الخصوصية للزبائن، نتمنى أن ينال هذا الدليل الشامل إعجابكم حتى تقوموا في مشاركته مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم.

أقرأ أيضاً:

‏شركات السياحة والسفر في الكويت