ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر 3 تطبيقات سعودية للتسوق أون لاين (منتجات سعودية)

تعتبر المملكة العربية السعودية من بين اهم الدول العربية التي سعت جاهدةً في السنوات الماضية إلى إدخال التكنولوجيا وكل ما يتعلق بها، وذلك لمواكبة التطور العالمي في جميع المجالات وعلى رأسها التطبيقات المخصصة للتسوّق الإلكتروني حيث يمكن من خلالها التنقل بين متجر إلى أخر أو موقع إلكتروني إلى أخر وشراء كافة الحاجيات والمستلزمات اليومية.

كما هو معلوم يعتبر التسوّق من أهم الأعمال التي يقوم بها الأشخاص لتلبية الحاجيات اليومية الخاصة به ولم يعد المر مقتصراً على النساء كما كان في السابق بل أصبح أي شخص يمكنه التسوق داخل المملكة العربية السعودية بسبب سهولة التسوّق من خلال التطبيقات الإلكترونية المخصصة لذلك.

متاجر تسوق في السعودية

أفضل تطبيقات سعودية للتسوق 2024

يبقى هذا السؤال الأهم والأبرز الذي يطرحه الكثير من الأشخاص داخل المملكة إن كانوا من السكان المحليين أو من القاطنين فيها وهم من غير جنسية هو ما هي أفضل تطبيقات التسوق في السعودية لعام 2024، وكيف يمكن التسوّق من خلالها، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم تطبيقات سعودية للتسوق، ومميزات كل تطبيق من هذه التطبيقات.

1. تطبيق أمازون السعودية للتسوّق

يعتبر هذا التطبيق أشهر تطبيقات التسوّق الإلكتروني العالمية وهو تطبيق غني عن التعريف ليس فقط في السعودية بل في جميع أنحاء العالم، فمع الخبرة الكبيرة التي يمتلكها القائمين على هذا التطبيق والانتشار الواسع له على مستوى العالم جعل منه إضافة قوية لتطبيقات التسوّق في المملكة العربية السعودية.

يعتبر تطبيق أمازون مفيد لكل من الشركات المستثمرة أو التجار بشكل عام بالإضافة إلى أنه مفيد للمستهلك السعودي وخاصة في أوقات تخفيضات امازون السعودية، لأن كل ما يخطر على بالك من أي منتج مهما كان نوعه، حتى لو كنت تعرفه أو لا تعرفه سوف تجده على هذا الموقع، ويمكن القول أن أغلب المنتجات التي تراها لأول مرة في السعودية تأتي من خلال هذا التطبيق.

أهم مميزات أمازون السعودية للتسوّق:

  • من أهم ميزات هذا التطبيق أنه شامل لأي نوع من انواع المستلزمات الحياتية اليومية، بما في ذلك الأدوات الكهربائية والإلكترونية والملابس والأحذية والكتب ومستحضرات التجميل والاكسسوارات وغيرها.
  • أفضل موقع أثاث سعودي، حيث يوفر التطبيق نفس المنتج ولكن بماركات مختلفة، فمثلاً يمكن أن تجد مكنسة كهربائية صناعة سعودية على التطبيق ويمكن أن تجد أخرى صناعة صينية أو صناعة أوروبية أو حتى صناعة أمريكية، وهذا الأمر ينطبق على كل المنتجات المتوفرة.
  • يدعم التطبيق الشحن الخارجي للمنتجات، فعلى سبيل المثال أردت طلب منتج معيّن من خارج السعودية فالتطبيق سوف يرسله لك إلى الفرع الخاص به في السعودية بأقل التكاليف الممكنة وبأسرع وقت ممكن.
  • يدعم التطبيق خدمة الدفع عند الاستلام، ويمكن القول أنها من أكثر المميزات التي يبحث عنها المستخدمين له.

قد يهمك: أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية رخيصة

2. تطبيق Shein السعودي للتسوّق

نبدأ مقالنا اليوم بهذا التطبيق الرائع المخصص للتسوق في السعودية حيث يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء على حدٍ سواء، فهو من التطبيقات المخصصة من أجل بيع الملابس الرجالية والنسائية لجميع الأعمار المختلفة، وقد انتشر هذا التطبيق بشكل واسع في الفترة الأخيرة بسبب الطلب الكبير على هذه المنتجات في المملكة.

عند الدخول إلى هذا التطبيق سوف تجد طلبك بكل تأكيد حيث يتم نشر مجموعة متنوعة من القمصان والفساتين والسراويل وملابس السباحة بالإضافة إلى الاكسسوارات والأحذية وغيرها، كما يوفر أفضل الماركات العالمية والسعر الخاص بكل قطعة.

أهم مميزات تطبيق شي ان السعودي:

  • يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات سهلة التنزيل والتثبيت والتحميل على الهاتف المحمول ويمكن تنزيل شي ان السعودي على نظامي التشغيل أندرويد وأيفون.
  • يحتوي التطبيق على كل ما ترغب به من الملابس النسائية والرجالية والولادية.
  • يتم تقسيم المنتجات بداخله بطريقة رائعة وكل منها في قسم مخصص لسهولة البحث وإيجاد طلبك بكل سهولة ويسر.
  • في المناسبات يوّفر هذا التطبيق خصم على المنتجات بنسب تصل إلى أكثر من 80%، كما أنه يدعم ميزة الدفع لاحقاً عند استلام المنتج.

3. تطبيق نون للتسوّق

التطبيق الثالث معنا لليوم هو أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام في السعودية تطبيق نون للتسوّق الرقمي في السعودية، ويمكن اعتباره من أفضل التطبيقات المخصصة لهذه الغاية وذلك لأنه يتبع إلى أكبر شركات التجارة الإلكترونية في السعودية وفي الشرق الأوسط بشكل عام وهي شركة نون، ويمكن تحميل تطبيق نون السعودية على الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد وأيفون.

يلبي تطبيق نون كافة رغبات المستخدمين حيث يمكن أن تجد فيه سوق كامل لكل المستلزمات والحاجيات بما فيها الإلكترونيات ومستحضرات التجميل ومنتجات الصحّة بالإضافة إلى وجود عدد كبير ومتنوّع من الأدوات المنزلية والملابس وغيرها.

أهم مميزات تطبيق نون للتسوّق عبر الإنترنت في السعودية:

  • يعمل هذا التطبيق على توفير كافة المنتجات التي يحتاجها الشخص في حياته اليومية، كما أنه يسمح للمستخدمين بإرجاع المنتج خلال فترة زمنية معينة في حال لم يستخدمه.
  • يقدّم التطبيق خدمة الشحن للمنتجات في كل أرجاء المملكة العربية السعودية وبشكل مجاني، كما يأخذ رسوم شحن بسيطة للمنتجات في حال كان خارج السعودية.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة سعر المنتجات، كما يمكن الدفع نقداً أو عند الاستلام من خلال البطاقات أو التقسيط.
  • الميزات الرائعة في هذا التطبيق أنه يقدّم خصم على المنتجات وهذه التخفيضات تكون كبيرة أثناء المناسبات في السعودية.

قد يهمك: أكبر 8 مولات تسوق في الرياض وأرخصها

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كيف اطلب من نون السعودية؟

يمكنك استعراض قائمة السلع المتوفرة لدى متجر نون السعودية والبحث عن ما ترغب في شرائه، ومن ثم حدد الكمية المطلوبة واضغط فوق "أضف إلى السلة"، وعندها ستتم إضافة المنتجات التي اخترتها إلى سلة التسوق الخاصة بك في الموقع.

هل تطبيق شي ان سعودي؟

هو متجر تسوق صيني في السعودية لبيع الملابس عبر الإنترنت، لقد أُسس من قبل كريس شو في مدينة غوانزو عام 2008، والجدير بالذكر تشتهر الشركة بتقديم ملابس بأسعار مناسبة جداً، وفي بدايتها كان متجر شي إن يعتمد في الغالب على نموذج الإرسال المباشر بدلاً من أن يكون تاجر تجزئة معتاد.

كفية الربح من تسويق بالعمولة السعودية؟

يعد التسويق بالعمولة امازون السعودية او من التسويق بالعمولة نون السعودية هذه المهنة من أكثر المهن ربحاً في السعودية، كما يمكنك تخصيص القليل من وقتك اليومي لكي تقوم بمزاولة الترويج للمنتجات والبضائع الإلكترونية كما يتم إعطائك جزء من الأرباح عن كل غرض يتم بيعه لأي متجر من هذه المتاجر كما يأخذ الموقع نسبة قليلة من أرباح البيع.

يتم نشر ترويج للبضائع بشكل كبير في منصة فيسبوك وتطبيق يوتيوب، حيث تعد هاتان المنصتان من أكثر البرامج جلباً للزبائن لذلك يتم الاعتماد عليهما بشكل عالي.

كم يستغرق توصيل امازون السعودية؟

في حال كانت الطلبات تتضمن سلع ومنتجات بقيمة 100 ريال سعودي أو أكثر والتي يتم شحنها من قبل متجر أمازون السعودي مع الشحن المجاني، ورغم ذلك، لا تُعتبر السلع التي تُباع وتُشحن من قبل بائعي السوق جزءًا من الحد الأدنى المطلوب للتوصيل المجاني، والجدير بالذكر سيتم تسليم طلبك من 1-2 أيام عمل بعد توفر جميع السلع للشحن.

الخاتمة زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل تطبيقات سعودية للتسوق الإلكتروني في السعودية مثل تطبيق أمازون ونون وشي ان السعودي، كما شرحنا لكم أهم ميزات هذه التطبيقات، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم حتى تقوموا في مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء، فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع يعطيك كود خصم

أفضل موقع أثاث تركي يشحن للسعودية