ابحث هنا وسوف تجد طلبك

دليل شركات تأجير العقارات في دبي: مميزاتها وطرق التواصل

يعتبر القطاع العقاري من بين أهم القطاعات الحيوية في العديد من دول العالم بشكل عام وفي الامارات العربية المتحدة بشكل خاص، وتزداد أهمية هذا القطاع الحيوي في مدينة دبي لكل من الدولة الاماراتية والمستثمرين، حيث يأخذ سوق العقارات اهتماماً واسعاً جداً من قبل الحكومة ويأخذ حيز كبير من الميزانية الاقتصادية في الدولة.

عندما نريد الحديث عن سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة أول ما يتبادر إلى ذهننا إمارة دبي التي تعتبر الواجهة العمرانية الأولى لدولة الامارات أمام العالم، وذلك بسبب التطور العمراني الكبير الذي شهدته هذه المدينة خلال السنوات الماضية وزادت شهرة المدينة بعد بناء برج خليفة الذي يعد أطول برج سكني وتجاري في العالم.

يبقى السؤال الأهم لكل الأشخاص الراغبين بالبحث عن عقارات في مدينة دبي إن كان للإجار أو للشراء ما هي أهم شركات تأجير العقارات في مدينة دبي، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم هذه الشركات العقارية في الإمارات، وسوف نبحث معكم ما هي أهم مميزات هذه الشركات وعنوانينها وطرق التواصل معها.

أفضل شركات تأجير العقارات في دبي

أفضل شركات تأجير العقارات في دبي

إذا ما بحثنا على الانترنت عن أفضل العقارات للإيجارات سوف تجد الكثير من الشركات التي تُسمى شركات إدارة العقارات والتي لا ينحصر عملها في عمل وساطة عقارية بين البائع والمشتري أو المؤجر والمستأجر، بل لها العديد من المهام الأخرى غير تلك المهام.

حيث تقوم شركات إدارة العقارات في دبي بالإضافة إلى عملها الأساسي أنها مسؤولة عن الاشراف اليومي لهذه العقارات مهما كان نوعها عقارات سكنية أو عقارات تجارية أو عقارات صناعية أو شركات متخصصة، حيث تعمل هذه الشركات على صيانة العقارات بشكل دائم ومستمر وتلبية جميع الحاجيات اليومية لها إلى أنها توفر طاقم امني لحمياتها.

على كل حال نحن يهمنا في هذا المقال أن نذكر الشركات التي تقوم بتأجير العقارات في مدينة دبي، ولذلك فيما يلي سوف نذكر لكم أهم هذه الشركات وموقعها، وهي كالتالي:

1. شركة عقارات دبي للايجار TANAMI PROPERTIES

تأتي شركة تانامي في قائمة أفضل الشركات التي تقوم بإدارة العقارات في مدينة دبي ومن أبرز خدمات هذه الشركة أنها تقوم بتأجير العقارات التي يرغب أصحابها بتأجيرها، وتمتلك الشركة فريق متخصص وخبير في مجال إدارة العقارات، وفي السنوات الأخيرة اكتسبت الشركة ثقة الكثير من الناس في دبي.

  • يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة دبير وبالتحديد في شارع المرسى في دبي مارينا.
  • أوقات العمل الخاص بها تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً أيام من الأثنين إلى الجمعة، أما يوم الأحد من الساعة العاشرة حتى الساعة الثالثة عصراً.

نقترح عليك: أفضل شركات وساطة عقارية في دبي

2. شركة استيكو لإدارة العقارات

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات إدارة وتأجير العقارات في دبي، وتعمل هذه الشركة بشكل احترافي وتخصصي على أعلى المستويات وفق المعايير العالمية، وبسبب قوة الشركة فهي لا ينحصر عملها في مدينة دبي بل في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدّم هذه الشركة خدمة تأجير العقارات في كل من مدينة دبي وأبو ظبي والشارقة والعين الامارتية، ويقع المقر الرئيسي لها في جزية ياس وبالتحديد في الطابق الأول من ياس مول، وبالنسبة لأوقات الدوام فهي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً أيام من الاثنين إلى الجمعة.

3. شركة الصقر لتأجير وإدارة العقارات

تعتبر هذه الشركة من شركات إدارة العقارات في دبي والخاصة لتأجير العقارات في الإمارات وهي ناجحة في مجال عملها بشكل جيد، ويعود السبب في نجاح هذه الشركة بسبب اعتمادها على طاقم فني خبير في عمله للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها.

تعمل شركة الصقر على إدارة أكثر من ستة ألاف عقار في مدينة دبي واكثر من 70 مبنى، ويقع المقر الرئيسي لها في العاصمة أبو ظبي ولها فروع أخرى في الامارات، وبالتالي أي عقار يرغب صاحبه بتأجيره أول ما بعرضه على هذه الشركة لعرضه على كل الوسائل الخاصة بها.

  • تقع الشركة في برج ليوا الموجود في شارع ليوا.
  • تفتح الشركة أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً بالأيام من الاثنين إلى الخميس.
  • وفي يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً فقط.

مميزات شركات تأجير العقارات في دبي

بدون أدنى شك لو لم تكن شركات تطوير عقاري في دبي وغيرها من شركات ومكاتب التأجير تتمتع بالكثير من المميزات لما انتشرت بهذا الشكل وذاع صيتها في جميع أنحاء العالم، طبعاً نحن نتحدث عن الشركات الاحترافية وليس مكاتب تأجير العقارات التي لا تقدّم سوى خدمة تأجير العقار، بل شركات تأجير العقارات تقدّم خدمات متميزة وعالية الجودة، ومن بين أهم مزاياها ما يلي:

  • تقوم هذه الشركات بتوفير كافة أنواع العقارات للآجار مثل المنازل والمكاتب والفلل وحتى الشقق في الفنادق، كما يمكن إيجاد مثل هذه العقارات للبيع.
  • تتميز هذه الشركات بتقديم الخدمات الاستشارية في مجال العقارات لكل العملاء، ومنها استكمال عمليات البيع أو الآجار وغيرها.
  • تعمل هذه الشركات على تقديم خدمات التسويق العقاري بمختلف أنواع التسويق الإلكتروني وعلى رأسها مواقع الويب وصفحات التواصل الاجتماعي.
  • تمتلك هذه الشركات فريق عمل متخصص ومحترف في تقدم المساعدة المناسبة في مجال الوساطة العقارية للعملاء.

إقرأ أيضاً: أفضل أسماء مكاتب عقارات في دبي

ما هي أفضل شركات إدارة العقارات الخاصة أبوظبي؟

تُعد شركة الصقر لإدارة العقارات باعتبارها الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بإدارة العقارات في أبوظبي. تبرز هذه الشركة كواحدة من الرواد في مجال إدارة العقارات، وذلك بفضل التركيز الكبير على اختيار فريق عمل محترف يسعى جاهدًا لتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

والجدير بالذكر بفضل خبرتها الواسعة، تقوم الشركة بإدارة أكثر من 5000 عقار وأكثر من 65 مبنى بكفاءة عالية، حيث وتوفر الشركة فروعًا في أبوظبي والعين، بالإضافة إلى فرع في مدينة دبي.

  • أوقات عمل الشركة: من 8 صباحًا حتى 5 مساءً
  • عنوان الموقع الشركة: برج ليوا، شارع ليوا، الريف
  • رقم التواصل مع الشركة: 050 465 2350.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

هل يستطيع الاجنبي التملك في دبي؟

وفق قانون ملكية العقارات للأجانب في الإمارات، تم تحديد حقوق الأجانب والمقيمين في قانون شراء العقارات في دبي، حيث يسمح القانون للأجانب بشراء منازل في مناطق محددة من الإمارة، مثل مناطق التملك الحر في دبي مارينا وتلال الإمارات وداون تاون دبي والخليج التجاري، وهي بعض الأماكن المثالية التي يمكن للوافدين أن يمتلكوا فيها العقارات.

هل تنصح بشراء عقار في دبي؟

إحدى الفوائد الرئيسية لامتلاك عقار في دبي تكمن في توافر المشاريع الجديدة بأسعار مخفضة وبشروط دفع مغرية، وهذه المشاريع التي لا تزال في مرحلة التخطيط والبناء تقدم فرص مهمة للمستثمرين في دولة الإمارات.

حيث يمكنهم الاستفادة من الأسعار المنخفضة والعروض المغرية. وبفضل هذه الخيارات المتاحة، يصبح استثمار شراء عقار قيد التنفيذ أمراً سهلاً أكثر، إذ يحصل المستثمرون على عقار جديد يتمتع بكافة المرافق المتطورة، وذلك بتكلفة مناسبة مقارنة بالمشاريع الجاهزة.

الخلاصة زوار موقع ميديا وورد كان هذا شرح عن أفضل شركات ادارة العقارات الخاصة في الإمارات وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أشهر أسماء شركات تأجير العقارات في دبي، كما ذكرنا لكم أهم مميزات هذه الشركات والخدمات التي تعمل على تقدميها، نتمنى أن ينال هذا الدليل إعجابكم.

قد يعجبك:

أفضل أماكن للايجار في دبي رخيصة

تعلم كيف تصبح وسيط عقاري في دبي

أرخص عقار في دبي: دليل الاسعار