إعادة ترتيب الصور في الانستقرام (أسرار تنسيق بوستات انستقرام)

ترتيب بروفايل الانستقرام، يعتبر تطبيق الانستقرام من بين اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي والذي يتبع إلى شركة ميتا وهو شريك اساسي لتطبيق الفيس بوك، ويمكن للمستخدمين إنشاء حساب في الانستقرام وتسجيل الدخول إليه بسهولة بالغة بدون أي تعقيدات، ويمكن القول أن هذا التطبيق مخصص لنشر الصور عليه ومشاركتها مع الاصدقاء والمتابعين للتفاعل معها.

بكل تأكيد يسعى أغلب الأشخاص الذين يمتلكون حساب على الانستقرام لمحاولة زيادة عدد المتابعين من أجل زيادة عدد التفاعل على المنشورات والصور، وتختلف اسباب استخدام الانستقرام من قبل المستخدمين فمنهم ما يستخدمه لنشر صور عن حياته اليومية ومنهم ما ينشر من أجل التسويق الإلكتروني وغيرهم من أجل نشر التعليم وما إلى هنالك.

على العموم تختلف طريقة إدارة حساب الانستقرام من قبل المستخدمين، وفي الأونة الأخيرة يبحث الكثير منهم على الطرق المتوفرة من أجل إعادة ترتيب الصور في الانستقرام، وذلك لأسباب متعلقة بإدارة الحساب وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أيضاً كيف اغير مكان البوست في الانستقرام بعد النشر.

كيف انسق انستقرام

إعادة ترتيب الصور في الانستقرام

لحسن الحظ يعتبر تطبيق الانستقرام من بين التطبيقات التي توفر مرونة عالية للمستخدمين من ناحية إعادة تنسيق بوستات انستقرام والصور الخاصة بك الموجودة في الملف الشخصي دون الحاجة إلى حذفها وإعادة نشرها من جديد، وبالتالي يمكن بهذه الطريقة أن تحافظ على الإعجابات والمشاركات والتفاعلات الخاصة بكل منشور.

الغاية الرئيسية من عملية إعادة ترتيب بروفايل الانستقرام هي إعادة تنظيم الملف الشخصي الخاص بالمستخدم بحسب ما يراه مناسباً لأعماله التي يقوم بها من خلال هذا التطبيق، يمكن القول أن السبب الرئيسي لإعادة تنظيم الملف الشخصي بسبب أنه العامل الأول الذي يعطي انطباع أولي للمتابعين الذين يزورون الملف الشخصي الخاص بك.

بشكل عام يمكن للشخص أن يقوم بتقديم المحتوى المرئي أو الصور التي يكون عليها تفاعلات أكثر او مشاركات أكبر على أول الملف الشخصي، ويمكن تعيين هذا الملف كعلامة تجارية بشكل منفصل من خلال إعادة الترتيب.

قبل الحديث عن إعادة ترتيب الصور يجب عليك أن تفهم أنواع الصور أو القصص التي تقوم بنشرها على الانستقرام لأن لكل قصة أو صورة طريقة في إعادة الترتيب وبعض الملاحظات عليها، وفي الفقرات التالية سوف نتحدث عن أهم أنواع المنشورات في انستقرام.

إقرأ أيضاً: طريقة وضع بايو انستقرام فخم

خطوات إعادة ترتيب القصة الدائرية في الانستقرام

واحدة من أهم أشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام هو يمكن إعادة ترتيب مشاهدات ستوري الانستقرام والعمل على ترتيب الصور الخاصة بالقصة الدائرية في انستقرام قبل نشر هذه الصور على القصة، ولذلك يجب أن تلاحظ أمر هام جداً

وهو أنه لا يمكنك إعادة ترتيب القصة بعد النشر، كما أن هذه الطريقة فعّالة إذا كانت الصور التي تقوم بنشرها هي من المعرض الخاص بالهاتف ولا تعمل غي حال كانت الصور ملتقطة بشكل مباشر من كاميرا انستقرام، وفيما يلي خطوات إعادة ترتيب الصور في القصة الدائرية:

  • اولاً عليك بفتح حسابك في تطبيق انستقرام على جهاز الأندرويد أو IOS الخاص بك، ومن ثمّ عليك الضغط على إنشاء أو إضافة قصة.
  • هنا سوف يفتح لك التطبيق المعرض الخاص بهاتفك وعليك اختيار المعرض وعدم الضغط على زر الكاميرا، اي لا تقم بالتقاط الصور من الكاميرا بشكل مباشر.
  • في الخطوة التالية عليك تحدد الصور التي تريد نشرها على القصة الدائرية بالترتيب الذي ترغب بأن يظهر للمتابعين في القصة، ثم اضغط على التالي.
  • سوف تلاحظ أن التطبيق قد قام بترقيم الصور بحسب ما قمت باختياره، وفي حال قمت بتحديد خاطئ للصور يمكن لك إلغاء التحديد وتحديد الصور مرة أخرى بالترتيب الذي تريده وبعدها اضغط على التالي.
  • الأن في حال أردت إعادة ترتيب الصور يمكنك ذلك من خلال سحب الصور وإفلاتها في أسفل ويسار شاشة الهاتف، ثم اضغط على زر التالي.
  • أخيراً يمكنك نشر الصور الخاصة بك على القصة من خلال الضغط على زر مشاركة بالترتيب الذي حددته مسبقاً.

طريقة إعادة ترتيب الصور في انستقرام بعد النشر

يجب أن تضع في ذهنك أمر هام جداً وهو أنه لا توجد طريقة مباشرة من أجل إعادة ترتيب الصور في المنشورات بعد إعادة نشرها، ولكن في نفس الوقت يمكن أن نجد حل بديل، عن طريق التحايل على التطبيق وذلك من خلال حذف الصورة من المنشور ومن ثمّ إعادة نشرها بالترتيب الذي ترغب به، ولفعل ذلك يجب القيام بالخطوات التالية:

  • بعد تشغيل التطبيق كخطوة اولى عليك الانتقال إلى الملف الشخصي الخاص بك من أجل فتج المنشور الذي تريد تغيير ترتيب الصور فيه.
  • عندما تجد المنشور الدائري قم بفتحه، وسوف تظهر لديك في اعلى الشاشة من ناحية الزاوية العليا اليمينية ثلاثة نقاط وهي نقاط الخيارات، اضغط عليه سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات اضغط على خيار " تحرير".
  • الأن عليك القيام بسحب المنشور الذي ترغب بإعادة ترتيبيه إلى سلة المهملات، وسوف يظهر لك مربع تأكيد عملية الحذف اضغط على حذف.
  • بعد حذف الصورة التي ترغب بإعادة ترتيبها اضغط على الزر الموجود في الزاوية العليا اليمينية وهو زر التجزئة.
  • الخطوة التالية اضغط على زر الهامبرغر في أعلى الشاشة، ومن ثمّ حدد النشاط الذي تريد القيام به وهو نشاط الحذف الذي قمت به مؤخراً.
  • اضغط على الصورة التي تريد استعادتها وترتيبها أولاً وهكذا حتى تعيد كافة الصور بالترتيب الذي ترغب به، ومن ثم الضغط على زر حفظ.

إقرأ ايضاً: أفضل محتوى انستقرام ناجح للبنات

ما هو أفضل برنامج ترتيب بوستات الانستقرام؟

تطبيق InstaSize هو محرر الصور هو تطبيق عملي يُمكّنك من مشاركة صورك على منصات التواصل الاجتماعي بدقة الحجم المناسبة دون الحاجة للقص، ومع توفر مجموعة متنوعة من التأثيرات البصرية.

ومن خلال استخدام محرر الصور في InstaSize، يمكنك تجهيز صورك بشكل مثالي لمشاركتها مع جمهورك عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُتيح لكم هذا التطبيق مشاركة الصور بأبعادها الأصلية دون الحاجة لتقليمها، مما يسهل عليك نشرها بكل سهولة ويسر.

تطبيق InstaSize يقدم مجموعة شاملة من الأدوات من أجل ترتيب حساب انستا بنات وشباب لتحرير الصور قبل مشاركتها، حيث بإمكانك تحميل الصور من ذاكرة هاتفك أو إلتقاط صور جديدة بواسطة الكاميرا المدمجة.

والجدير بالذكر يُستخدم InstaSize لتطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات البصرية لتعزيز جودة الصورة، كما يمكنك تزيين الصور بالملصقات والرموز التعبيرية المختلفة، وأيضًا إضافة نصوص مخصصة بأنماط متنوعة على الصورة.

أبرز الأسئلة الشائعة حول الموضوع:

كيفية ترتيب حساب انستا بايو؟

يتساءل العديد من المستخدمين عن طريقة تعديل البايو في الانستقرام رغم أن كتابة سيرة ذاتية قد تبدو مهمة بسيطة، إلا أنه يجب فهم أنها تشكل باقة شاملة تضمّن بطاقة تعريفية لمسيرتك المهنية، ومقدمة لمشروعك التجاري.

بالإضافة إلى معلومات حول صفحتك الرئيسية، ونتيجة لذلك، يجب أن تدرك أنه عليك بناء صورة إيجابية عن نفسك في عقول المستخدمين في هذا التطبيق من خلال السيرة الذاتية.

كيف احسن جودة الصور في الانستقرام؟

أولاً قم بتحميل آخر نسخة من تطبيق الانستقرام ومن ثم اضبط إعدادات عرض الصور إلى 1080 بكسل، ومن ثم عليك ضبط الصورة وفقًا للمعايير التي يوصي بها Instagram للحصول على أحسن جودة.

ختاماً زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية إعادة ترتيب الصور في الانستقرام بعد النشر، وشرحنا لكم خطوات إعادة ترتيب القصة الدائرية في الحساب الخاص بك، نتمنى أن ينال شرحنا هذا عن طريقة ترتيب حسابات انستا شباب وبنات إعجابكم وحصلتم على الفوائد المرجوة ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ادوات لتحليل حساب الانستقرام

أهم أوقات النشر على الانستقرام