ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 4 أدوات لتحليل حساب الانستقرام

موقع تحليل حساب انستقرام، يعد تطبيق انستقرام من أهم منصات التواصل الاجتماعي الذي بات اليوم اكثرها شعبية بين ملايين المستخدمين, وجميع من على تلك المنصات هم في سباق لحصد أكبر عدد من المتابعين.

وإن المساعد الرئيسي على نمو صفحة المستخدم على انستقرام هو تحليل صفحة الانستقرام الخاصة به, وذلك عن طريق موقع معرفة تفاعل حساب انستقرام وبعض المواقع التي توفر الحصول على إحصائيات الصفحة, وسنبين لكم في مقالنا هذا أفضل موقع تحليل حساب انستقرام, لكن قبل ذلك سنعرفكم على ما هو تحليل صفحة الانستقرام.

موقع تحليل حساب انستقرام
فحص حساب انستقرام

يتيح تطبيق انستقرام قيام المستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مع اصدقائهم ومتابعيهم, ويمكنهم من خلال تطبيق الانستقرام القيام بالتعديل على تلك الصور والفيديوهات من خلال مجموعة واسعة من خيارات التعديل, بالإضافة إلى توفر العديد من عوامل التصفية المساعدة في إنتاج صور وفيديوهات احترافية.

نجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة كشف رقم حساب انستقرام ويبحثوا عمن أفضل موقع تحليل حساب انستقرام, بهدف تحقيق أفضل رؤية لحساباتهم على الانستقرام ومعرفة عدد المتابعين والإعجابات والتعليقات وغيرها من الأمور الأخرى.

موقع تحليل حساب انستقرام

بدايةً إن التحليل كمصطلح عام يشير إلى القيام بتحليل شيء ما من أجل استكشاف نقط قوته وضعفه, وبالمثل فإن تحليل صفحة الانستقرام تعني استكشاف أنشطة صاحب الصفحة, وجمهور تلك الصفحة بشكل مفصّل من أجل الخلوص بإحصائية كاملة لتلك الصفحة.

من خلال الإحصائية المعدة لصفحة الانستقرام يمكننا التعرف على عيوب تلك الصفحة, ومن ثم القيام بتفادي تلك العيوب والعلم على إصلاحها, والتحليل يكون أشمل من ذلك فهو يشمل أيضاً على تحليل عدد المتابعين وعدد الإعجابات, بالإضافة تبيان عدد التعليقات وعرض القصص, ومن أجل تحقيق أفضل نجاح يجب على المستخدم القيام بشكل دوري بتحليل صفحته من خلال أفضل موقع معرفة تفاعل حساب انستقرام:

1. موقع phlanx

موقع phlanx هو أحد أشهر مواقع تحليل حساب انستقرام, يعتبر هذا الموقع محبب جداً بالنسبة للمستخدمين, وذلك يعود لسهولة استخدامه في إمكانية الحصول على إحصائيات حساب انستقرام, يعتبر هذا الموقع عبارة عن أداة أكثر تعمقاً في الحصول على تحليلات واحصائيات انستقرام.

يمكن من خلال حاسبة المشاركة في موقع phlanx إمكانية تحليل معدل المشاركة لأي حساب انستقرام يرغب به المستخدم, مع إمكانية تحليل كافة حسابات الانستقرام سواء الشخصي أو التجاري.

قد يهمك: أفضل أفكار بيجات أنستا

وتوفر أداة phlanx إمكانية اكتشاف الحسابات الوهمية وهو أفضل موقع يتم أستخدامه في تحليل حسابات المشاهير, وتحليل مشاركات المشهورين والمؤثرين ومعرفة فيما إذ كانت تلك المشاركات تحصل على مشاركات وتفاعلات حقيقية.

2. موقع Agorapulse

موقع Agorapulse هو أيضاً أحد المواقع المشهورة في تحليل حسابات انستقرام, ويستخدم هذا الموقع ما يزيد عن 31 ألف مسوق, يوفر موقع Agorapulse بعض الأدوات المختصة بالتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي, وهذه الأدوات هي البريد الوارد, والتحليلات, والنشر.

حيث يوفر موقع Agorapulse مراقبة تحليلاتك في كل من حسابات الفيس بوك, والتويتر واليوتيوب, يمكن من خلال هذا الموقع اختيار حساب تواصل اجتماعي ما, والقيام بتحديد إطار زمني للتحليل.

كما يعمل موقع Agorapulse على توفير مقياس يوضح لك نمو الجمهور على حساباتك, هذا المقياس هو عبارة عن مخطط بياني يشير إلى عدد المتابعين الذي حصلت عليهم في اليوم وفي الساعة.

يوفر أيضاً موقع Agorapulse معرفة التفاعلات على حسابات التواصل الاجتماعي, وتبيان أعداد تلك التفاعلات خلال إطار زمني محدد أنت تقوم باختياره, هناك بعض الميزات المتعلقة بتحليل حسابات انستقرام وهي معرفة عدد الإعجابات والتعليقات, بالإضافة إلى عدد المحفوظات.

يمكن من خلال موقع Agorapulse مراقبة أداء الهاشتاقات, وذلك عن طريق مقاييس عدد التفاعلات التي حصلت عليها من خلال هاشتاقات التصنيفات الفردية.

3. موقع SocialBlade

يعد أفضل منصات كشف المتابعين الوهميين في الانستقرام, حيث يوفر موقع SocialBlade إمكانية تحليل حسابات الانستقرام, والقيام بإعداد الإحصائيات للمستخدمين حتى يتمكن من معرفة كل ما تتضمنه صفحتهم من المتابعون والمراتب التالية, وترتيب الملف الشخصي تِبعاً لعدد المتابعين, ويوضح لك موقع SocialBlade مخطط التعليقات على صفحتك وعدد الإعجابات في كل منشور على حدة.

4. موقع Social Status

يعتبر موقع Social Status من أفضل المواقع تحليل حساب انستقرام, حيث يعمل هذا الموقع على تقديم إحصائيات كاملة حول المشاركات والتفاعلات وستوري الانستقرام, والمميز في موقع Social Status أن يتعمق في التحليلات عند عمله في إعداد التقرير وذلك يعود لكونه أداة تحليلات متخصصة.

توفر أداة Social Status إمكاني تتعب حسابات انستقرام المميزة سواء حساب العمل أو حساب البزنس, بالإضافة إلى إمكانية تتبع عدد الظهورات, وأعداد مشاهدة الفيديو, بالإضافة إلى تبيان التفاعلات وحالة نمو المتابعين.

شاهد أيضاً: أسماء حسابات انستقرام جميلة للبنات

وهناك عدد كبير من مواقع تحليل حسابات انستقرام التي يمكن الاعتماد عليها في تحليل صفحات الانستقرام الخاصة بنا, ومن أهم مواقع فحص متابعين انستقرام والتحليل هي كالتالي:

  1. موقع analisa.
  2. موقع influencerfee.
  3. موقع Iconosquare.
  4. موقع Taplnfluence.

وغيرها من مواقع جمع معلومات عن حساب انستقرام الأخرى.

ما هي أهمية تحليل صفحة الانستقرام؟

تكمن أهمية تحليل صفحتك على الانستقرام في كونها إحدى العوامل المهمة التي تساهم بشكل كبير في تقدمك على هذه المنصة الاجتماعية, من خلال تحليل صفحة الانستقرام تتمكن من اكتشاف العيوب الموجودة في صفحتك.

بالإضافة إلى معرفة نقاط القوة في صفحتك والمحتوى الي حظي بإعجاب العدد الأكبر من المتابعين على صفحتك, وبالمقابل تتمكن من معرفة المحتوى الذي لم يلقى إعجاباً على صفحتك عندما تقوم بتحليل صفحة الانستقرام الخاصة بك ستتمكن من اختيار جمهورك المستهدف بشكل دقيق, وستتمكن من معرفة المحتوى الذي يحبه جمهورك وتعمل على انتاج المزيد من ذلك المحتوى.

من خلال تحليل صفحة الانستقرام الخاصة بك سيتبين معك الأوقات المناسبة لنشر المحتوى الخاص بك والذي يلقى خلال ذلك الوقت أكبر عدد من المتابعين والمتفاعلين

إلى هنا نكون انتهينا من شرح موقع تحليل حساب انستقرام, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أهمية تحليل صفحة الانستقرام من خلال أفضل أدوات حاسبة التفاعل للانستقرام مجانية, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم دمتم بخير.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: