ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 أفكار محتوى انستا للبنات مربحة (حسابات مفيدة)

حسابات انستقرام مفيدة للبنات، لاشك أن من بين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي هو الانستقرام ويمكن استخدامه سواء للربح من المنزل للبنات لتعلم أشياء جديدة أو صناعة محتوى يعود عليكم بالربح اليومي ، سوف نقوم في هذا المقال بشرح أفضل أفكار محتوى انستا للبنات وبتخصيص المقالات الخاصة بالبنات والمرأة بشكل عام.

أفكار محتوى انستا للبنات
أفضل أفكار محتوى انستا للبنات

سوف نقوم بتقسيم المقال الى قسمين:

أفكار للحسابات الممكن افتتاحها وبناء عمل تجاري ومربح منها.

الحسابات الموجودة مسبقاً والتي يمكنك التعلم منها والاستفادة.

حسابات انستقرام مفيدة للبنات

الآن ننتقل للحسابات الموجودة مسبقا والتي يمكنك الاستفادة منها والتي تعتبر مفيدة للبنات والمرآة بشكل عام.

1. حساب she in politics

يقوم هذا الحساب بتوجيه الانتباه الى المرأة العاملة والمتقدمة في كافة المجالات وفي جميع أنحاء الكرة الأرضية كما يقوم بدعمها حتى يمنعها من الاستسلام في أي عمل.

2- حساب recipes for self love

إن مؤسس هذا الحساب هو الفنانة العالمية "أليسون راتشل" يقوم هذا الحساب بنشر صور تعبيرية على شكل رسومات ومضاف إليه بعض الاقتباسات والكتابات الداعة والتشجيعية للمرأة سواء كان من عندها او مقتبسة كلام من شخصيات مشهورة.

قد يهمك: كيف تختار اسم مستخدم للانستقرام مميز

3- حساب she sould run 

يقوم بدعم وتشجيع المرأة وحثها على ملاحقة حلمها ودعم النساء من مختلف الجنسيات.

4- حساب charqiya

يقوم هذا الحساب بنشر عبارات تشجيعية للمرأة ودعمها وإيضاح مدى أهميتها ومكانتها في المجتمع ، كما يقدم نصائح للمرأة عن كيفية التحكم بالغضب وتهدئة النفس وزيادة الثقة بالذات.

5- حساب girl boss

يركز هذا الحساب على دعم طموح الأنثى والتركيز بشكل خاص على القدرات الكثيرة وإمكانية إخراج أقصى طاقاتها.

6- حساب makers women

يقوم بتقديم قصص وأحداث عن فتيات ونساء تصدرن مجالهن سواء كان تعليمي أو سياسي كما يقوم بدفعك لملاحقة جميع أحلامك والحث على العمل بجد.

7- حساب rupi kaur

تعود ملكية هذا الحساب للشاعرة ذات الأصول الكندية "روبي كور" إذ تقوم بالتعبير عن المشاعر الخاصة بالأناث في جميع العلاقات وخاصة العاطفية وتقوم بتأليف كلمات وأشعار تتعلق بقوة المرأة وتشجيعها.

8- حساب female collective

إن الشخصية المسؤولة عن هذا الحساب هي "كاندا كيرلس" الناشطة ذات الأصول الأمريكية تعد من أهم أشهر حسابات انستقرام في الإمارات والعديد من الدول في العالم ، حيث تقوم بتنزيل المناشير التي تدعو الأنثى للاهتمام بصحتها الجسدية والنفسية وتدعو إلى احتواء وتقبل الذات حتى في الفترات المريرة 

9- حساب camila rosap

الفكرة الأساسية من هذا الحساب هو المحاربة ضد الظلم من خلال التعبير عن الإمكانيات بالرسوم والصور التعبيرية.

10- حساب super majority

يقوم هذا الحساب بالتركيز على مدى أهمية دور الإناث في المجتمع مهما كان نسلهن أو العرق الذي ينتمين إليه.

أفكار محتوى انستا للبنات 2024

يتساءل العديد من الفتيات عن كيف افتح حساب انستقرام ناجح لهذا قررنا ذكر أفضل أفكار الحسابات الممكن افتتاحها وتحقيق أرباح منها بشكل يومي:

1- حساب انستا لمشاركة هواياتك:

يمكنك الربح من مشاريع عن طريق الرسم ومن عدة مهارات إن كنتِ من صاحبات الموهبة في الرسم او من عشاق الكتابة أو أي هواية أخرى ، فلا تترددي بافتتاح صفحة على الانستقرام ومشاركة المتابعين بها قد تفاجئين من كمية الأشخاص المهتمين بهذا الموضوع.

2- حساب انستا لمراجعة المنتجات:

من أفضل أفكار محتوى انستقرام ناجح للبنات بدون ظهور إن كنت من محبين منتجات التجميل او تستخدمينها بكثرة عندها تستطيعين افتتاح صفحة لمراجعة هذه المنتجات ، إذ يعتبر هذا الأمر رائج بشكل كبير وإن أصبحت الصفحة من الصفحات الكبرى قد تتواصل معك الشركات لإرسال المنتجات لكي تقومي بمراجعتها.

3- حساب أنستا للأعمال اليدوية:

مناسبة الفكرة لكل كم يبحث عن صناعة محتوى انستقرام ، حيث إن كنتي من أصحاب الحرف اليدوية كالنسج أو الشغل بالشمع وغيرها من الأمور يمكن بدء عمل شخصي والترويج لعلمك على الصفحة الشخصية والبيع "أون لاين".

4- حساب أنستا لعمل المقالب والضحك:

أحد الطرق الجميلة لرسم الابتسامة على وجوه المتابعين هي عن طريق تقديم محتوى فكاهي يعتمد على المقالب ، حيث يمكن تقديم النكات المنتشرة وتمثيلها بشكل فيديوهات قصيرة تقوم بالسخرية من الأمور الحياتية

ليقوم المتابعين بالهرب من الحياة الروتينية إلى الضحكات البسيطة ولكي تري كم هو ناجح كل ما عليكم أن تلقي نظرة الى مقاطع الفيديو القصيرة على الانستا لكي تجدي أغلبها عبارة عن مقالب مزاح.

5- حساب انستا لكل ماله علاقة بالاسترخاء و اليوغا

من أهم افكار حسابات انستا كيبوب ، حيث إن أول ما يتبادر الى أفكار المتابعين الذين يبحثون عن صحتهم الجسدية والذهنية هو متابعة الصفحات التي توفر معلومات كهذه.

حيث عليك التركيز على تقديم محتوى هادف يعلم الاسترخاء ويبين الوضعيات الخاصة باليوغا ويساعد على قتل التوتر وتخفيف الضغوطات كل هذا سوف يجذب المشاهد بصرياً ويجعل الحساب ملجأ من روتينهم اليومي.

6- حساب انستا لتقديم أفكار وحلول منزلية

إن كنتي لا تستطيعين السفر وملتزمة بالتواجد في المنزل فإن هذه الفكرة تعد الأفضل لكِ حيث أن هذا الحساب يعد مصدر دخل مهم للمستأجرين والملاك سواسية، من أجل تحسين طريقة الحياة وملئ المساحات الفارغة في المنزل بالزينة.

كما تستطيعين تقديم طرق لمعالجة الكثير من المشاكل بشكل إبداعي بدون الاهتمام الى العمر أو الى الميزانية الأمر الذي يجعله سهلاً كل ما يتطلبه هو عقل إبداعي للوصول إلى مرحلة الريادة المالية.

قد يهمك: كيفية تحويل حساب انستقرام إلى بزنس تجاري

حيث يقوم الأشخاص بمتابعة مثل هذا النوع من الحسابات لتحسين شكل منزلهم والاستفادة من الحلول التي تقدم يعتبر هذا الحساب نقطة بدء ممتازة إن كنت تريد الانتقال بمنزلك للمرحلة التالية.

7- حساب للسفر والتجول:

إن حسابات الانستقرام المتخصصة بالسفر الى مختلف أنحاء العالم هي من الحسابات المفضلة عند أغلب الناس لعدم توفر الوقت الكافي لديهم للسفر أو عدم قدرتهم على السفر لذلك إن كنتي تملكين الوقت تستطيعين أن تصبحي دليل سياحي عبر فتح صفحة انستقرام للربح وتقومين بالنشر بها مقاطع فيديو وصور من مختلف المناطق التي تقومين بالسفر اليها.

وتقومين بإعطاء الناس فكرة عن الأماكن التي يشتهون زيارتها وأيضاً إعطاء النصائح عن والآراء الخاصة بك عن مختلف الأماكن , سواء كان المكان بارداً أو استوائيا أو خاصاً بالسياحة فإن حسابات السفر مفيدة خصوصاً لمن لديهم حب الاستكشاف والمغامرة.

بعض النصائح في محتوى يجذب المتابعين

  • لا تترددي في طلب المساعدة من الحسابات الأكبر للترويج لصفحتك.
  • قومي بتحميل الصور والمشاركات ىالمنشورات بشكل مستمر ومنتظم.
  • راقبي أوقات التفاعل الأكثر ازدحاماً وقومي بالنشر بهذه الأوقات.
  • قومي بالإعلان لصفحتك عن طريق مواقع التواصل الأخرى.
  • العمل على تأسيس علامة تجارية والمحافظة عليها.
  • تبادلي الأفكار مع المتابعين.
الملخص

قدمنا في هذا المقال عن أفضل أفكار محتوى انستا للبنات 2024 وأبرر الأفكار التي تساعد الأنثى لتكون عنصر فعال ومنتج ، بالإضافة إلى أغلب الحسابات الداعمة للمرأة ودورها في المجتمع حيث يمكن الاستفادة بالدمج بين الاثنين حيث تتيحين لنفسك فرصة التعلم وفي نفس الوقت تقومين ببدء عمل خاص بك والقيام بدورك كعنصر فعال وفرد مهم في تكوين الأسرة.

مواضيع لها صلة: