أفضل أسماء مكاتب عقارات في دبي: طرق التواصل معها

أسماء مكاتب عقارية في دبي، كما هو معلوم تم ذكر اسم مدينة دبي بشكل كبير على أهم وسائل الإعلام العالمية والمحلية ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما قدّمته هذه المدينة من تطور عمراني هائل خلال السنوات الماضية، وقد أصبحت مدينة دبي وجهةً مثالية للسفر إليها والإقامة فيها بسبب ما توفره من فرص عمل مختلفة وفي جميع المجالات.

يسعى الكثير من الأشخاص وخاصةً العرب منهم للهجرة إلى دبي والإقامة فيها، ولكن أول ما يبحث عنه هؤلاء الأشخاص بعد الحصول على تأشيرة الدخول والإقامة هو المكاتب العقارية في المدينة من أجل الحصول على مكان السكن المناسب لوضعهم المالي، حيث تجد أسعار عقارات في دبي أغلى من أغلى العواصم العالمية، ويمكن أن تجد ما يناسب وضعك في ضواحي المدينة.

يبقى السؤال الأهم والذي يرغب الكثير من هؤلاء الأشخاص على معرفته هو أرقام المكاتب العقارية في مدينة دبي من أجل التواصل معهم، ولذلك وفي مقالنا هذا نذكر لكم أفضل المكاتب العقارية في دبي وأرقام هواتفها، وسوف نشرح لكم أهمية ودور هذه المكاتب في الوساطة العقارية، بالإضافة إلى كم تبلغ عمولة الوسيط العقاري في دبي التي تأخذها هذه المكاتب.

أرقام مكاتب عقارات في دبي

أرقام مكاتب عقارات في دبي 2024

بسبب التنافس الكبير الذي يشهده سوق العقارات في دبي ازداد عدد المكاتب العقارية بشكل كبير جداً خلال السنوات الماضية العاملة في الامارة، وتكمن أهمية هذه المكاتب بأنها تشكل حجر الاساس بين الأشخاص البائعين أو المؤجرين للعقارات وبين المشترين أو المستأجرين لها.

تعمل مكاتب العقارات في دبي على تنفيذ صفقات الوساطة العقارية، وهي الضامن الأول لحصول كل شخص على حقه إن كان البائع او المشتري، كما أن اهميتها تكمن في انها تعمل على الجميع بين البائعين والمشترين من خلال إعلام العروض التي لديها على جميع وسائل الإعلام الخاصة بها وعلى رأسها وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي أهم أسماء مكاتب عقارية في دبي وأرقام هواتفها والإيميل:

1. مكتب دار العقار للوساطة العقارية:

يعد من أفضل مكاتب الوساطة العقارية المرخصة في دبي، رقم الهاتف الخاص بهذا المكتب هو 971- 04 – 4211543 أو يمكن التواصل مع المكتب عن طريق الأيميل Info@daralaqar.com.

شاهد أيضاً: أفضل أماكن للايجار في دبي

2. مكتب لا كابيتال لتجارة العقارات:

يُعتبر من أشهر شركات إدارة العقارات في دبي، رقم الهاتف للتواصل مع هذا المكتب هو 045667984 أو يمكن التواصل معه عن طريق الأيميل التالي: Kunal@lcdubai.com.

3. مكتب هاربور للوساطة العقارية:

يمكن التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 971- 4- 325616 او عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به: Mohanad@harbordubai.com.

4. مكتب القرن السابع العقاري:

واحد من أفضل مكاتب إدارة العقارات الخاصة في دبي، وللتواصل مع المكتب يمكن ذلك عن طريق رقم الهاتف 971- 4- 452007، أوعن طريق البريد الإلكتروني التالي: Naghmeh@sevencentury.com.

5. مكتب بريميار ايستيس العقاري:

رقم الهاتف الخاص بهذا المكتب هو 971- 4 – 4252680 وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به هو: Dinesh@dubaipremierestates.com.

6. مكتب إيه وان بروبيرتيز:

يعد من أهم أسماء مكاتب عقارية في دبي، رقم الهاتف الخاص بالمكتب هو 3515583- 4 -971 ويمكن التواصل عن طريق الأيميل التالي: Hanif@a1properties.ae.

7. مكتب المحيطات السبعة للوساطة العقارية:

يحدد لك أفضل أماكن للايجار في دبي، حيث يمكن التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف المحمول 043236222 او عن طريق البريد الإلكتروني: zarooni@gmail.com.

8. مكتب PHH للوساطة العقارية

يمكن التواصل مع هذا المكتب عن طريق رقم الهاتف 044308902 أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: Reception@castlesplaza.com.

9. مكتب أي آن تي للوساطة العقارية

رقم الهاتف الخاص بهذا المكتب هو 043995787 أو يمكن التواصل مع هذا المكتب عن طريق البريد الإلكتروني: Marife@edwardsandtowers.com.

10. مكتب مصطفى الانصاري لتجارة العقارات

رقم المكتب الهاتفي هو 044473277 الذي يمكن التواصل مع المكتب من خلاله او عن طريق عنوان البريد الإلكتروني: sssprop@gmail.com.

11. مكتب ميجا هومز للعقارات

هذا المكتب يضم أشهر المطورين العقاريين في دبي، رقم التواصل الخاص بهذا المكتب هو 971- 4 -4220747 أو عن طريق الإيميل التالي: jadav@coldwellbanker.ae.

12. مكتب ستار وود للعقارات

واحد من أشهر أسماء مكاتب عقارية في دبي 2024، حيث يمكن التواصل مع هذا المكتب عن طريق رقم الهاتف 971- 4- 3297360 أو عن طريق لدخول إلى الأيميل التالي: Adil@starwoodproperties.ae.

13. مكتب هاوس هانترز للعقارات

من أفضل المكاتب العقارية في مدينة دبي ورقم الهاتف الخاص بهذا المكتب هو: 971- 4- 4522007 او عن طريق الأيميل Debbiecope@gmail.com.

قد يعجبك: كيف تصبح وسيط عقاري في دبي

أهمية المكاتب العقارية في مدينة دبي

بدون أدنى شك تلعب المكاتب العقارية في مدينة دبي دور هام جداً في تنفيذ صفقات الوساطة العقارية بين كل من البائعين والمشترين ولها العديد من الفوائد الأخرى، وفيما يلي تتمثل أهمية هذه المكاتب فيما يلي:

  • توفر عليك هذه المكاتب الكثير من الوقت والجهد في عملية البحث عن العقار الذي يتناسب مع وضعك المالي إن كان شراءً أو أجاراً.
  • تعمل هذه المكاتب كل ما يلزم لتسهيل عملية التعاقد بيم البائع والمشتري من خلال القيام بالصفقة من بدايتها حتى نهايتها وبشكل قانوني.
  • يمتلك أصحاب المكاتب العقارية الكثير من الخبرات التي تؤهلهم لبدء عملية الاستثمار السليم في العقارات ولذلك يمكن التوجه إليهم وأخذ نصيحتهم في حال أردت الاستثمار في العقارات.
  • تمتلك أغلب مكاتب الوساطة العقارية على شبكة من العلاقات الواسعة جداً في منطق جغرافية كبيرة مما يوفر المزيد من فرص إيجاد المسكن المناسب للعملاء.
  • أهم ما يميّز المكاتب العقارية أنها لها خبرة قانونية كبيرة في عقد صفقات البيع والشراء، مما يطمئن كل من البائع والشاري في أخذ حقه.

كم عمولة الوسيط العقاري في دبي؟

بحسب تجارب الكثير من الذين تعاملوا مع مكاتب وشركات إدارة العقارات في دبي قيل أن القانون ينص على المشتري ان يدفع العمولة التي تصل إلى 2%.

الخاتمة زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أرقام مكاتب عقارات في دبي، وشرحنا لكم أهمية مكاتب الوساطة العقارية في الإمارات، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

معرفة هل شراء عقار في دبي يمنح الاقامة أم لا

تطبيق إيجاري دبي لحماية حقوق المستأجر

شروط شراء منزل في دبي