طرق استخدام تليجرام لمشاهدة المسلسلات + بوت تحميل فيديوهات

كيفية استخدام تليجرام لمشاهدة المسلسلات، كما هو معلوم الكثير منّا يحب مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة ويمكن الكثير من الأشخاص لا يستطيعون التقيد بمواعيد عرض هذه المسلسلات على التلفاز, ولذلك يسعى هؤلاء الأشخاص للحصول على طرق أخرى من اجل مشاهدة مسلسلاتهم المفضلة في الوقت الذي يرغبون به أي في وقت فراغهم.

مع الطفرة التكنولوجية الكبيرة التي حدثت في الأعوام الأخيرة بات بإمكان أي شخص مشاهدة المسلسلات المفضلة له من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي التليجرام, وذلك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الذكي والاشتراك في بعض القنوات الخاصة بعرض المسلسلات.

من أهم مميزات طريقة مشاهدة المسلسلات من خلال تطبيق التليجرام أنه يمكنك المشاهدة في أي وقت وأي مكان بسبب أنها تتم عن طريق الهاتف المحمول, ونضيف على ذلك هو عدم وجود الفواصل الاعلانية التي تعطي انطباع بالملل وتكون مزعجة في أغلب الأوقات وخاصةً إذا كانت طويلة.

ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تحميل واستخدام التليجرام لمشاهدة المسلسلات, وكيفية استخدام التليجرام لمشاهدة المسلسلات في القنوات الخاصة بالإضافة إلى شرح أسم ورابط أفضل بوت تليجرام لتحميل الفيديو من الانستقرام ويوتيوب وتيك توك وفيس بوك ومن العديد من التطبيقات الأخرى.

كيفية استخدام تليجرام لمشاهدة المسلسلات

كيفية التحميل من تليجرام

من أجل البدء بمشاهدة المسلسلات من خلال التليجرام يجب أن تقوم بعدة عمليات وخطوات تمر بعدة مراحل للوصول إلى الهدف, ولكن قبل هذا وذاك يجب عليك الحصول على تطبيق تليجرام على هاتفك المحمول وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولاً الدخول إلى المتجر الإلكتروني المخصص لتحميل تطبيق التليجرام, ويجب أن يكون هذا المتجر متوافق مع نظام التشغيل الخاص بالهاتف, فعلى سبيل المثال إذا كان هاتفك يعمل بالأندرويد فيجب عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي.
  • ملاحظة عن الخطوة الأولى في حال كنت تعيش في إحدى الدول العربية التي يُحظر فيها تشغيل الجوجل بلاي, هنا يجب عليك أن تقوم بتشغيل برنامج كاسر بروكسي VBN ومن ثمّ المحاولة مرة أخرى.
  • الأن بعد الدخول إلى المتجر الإلكتروني عليك كتابة اسم تليجرام Telegram في خانة البحث المخصصة ضمن المتجر للبحث عنه.
  • بعد إيجاد التطبيق عليك الدخول عليه ومن ثمّ الضغط على زر تحميل, وعليك الانتظار حتى يتم تحميل التطبيق ويمكن أن يكون حجمه كبير نوعاً ما, ومن ثم الضغط على زر تثبيت البرنامج.
  • هنا يجب عليك تثبيت البرامج من خلال المصادر الغير معروفة, وذلك من خلال تغيير إعدادات الجهاز والانتظار حتى انتهاء تثبيت البرنامج.
  • الأن عليك القيام بتهيئة تطبيق التليجرام واتباع الإرشادات لتفعيل التطبيق من خلال إدخال رقم الهاتف وانتظار كود التفعيل وما إلى هنالك, وبات الأن لديك التطبيق.
  • ومن ثم ابحث عن الدردشة التي تريد تنزيل مقطع الفيديو من خلالها.
  • ستجد في الزاوية العليا بالجهة اليمنى ثلاث نقاط عليك الضغط عليها لتحميل مسلسل من تليجرام.

إقرأ يضاً: طريقة استخدام التليجرام في التعليم

كيفية استخدام تليجرام لمشاهدة المسلسلات؟

الأن بعد أن اصبح لدينا تطبيق التليجرام على الهاتف أصبح الأن علينا توضيح كيفية استخدام التليجرام من أجل مشاهدة المسلسلات, وهنا سوف نأتي على الخطوات اللازمة من أجل مشاهدة المسلسلات وهي كالتالي:

  • بعد فتح تطبيق التليجرام اضغط على خانة البحث التي تكون موجودة في أعلى الشاشة من الزاوية اليسرى.
  • بعد ذلك عليك أن تكتب اسم القناة التي تقوم بعرض المسلسل الذي تريد مشاهدته, وعليك الدخول إلى القناة وسوف تظهر لك جميع حلقات المسلسلات التي يتم عرضها على هذه القناة.
  • الأن لنفترض جدلاً أنك لا تعرف اسم القناة التي تقوم بعرض المسلسل الذي تريد مشاهدته, وهنا نقول لكم أن ميزة البحث في التليجرام متطورة جداً ولذلك يمكن لك كتابة اسم المسلسل فقط أو حلقة منه لعرض كافة القنوات التي تعرض المسلسل.
  • قبل الاشتراك في قنوات تيليجرام مسلسلات عليك أن تقوم بمعاينة هذه القناة من خلال فتح القناة, وفي حال أعجبتك المنشورات التي يتم عرضها فيها يمكنك حينئذ بالانضمام للقناة, وذلك من خلال الضغط على كلمة اشتراك.

كيفية مشاهدة الفيديوهات على التليجرام

كما هو معلوم يوجد نوع من القنوات التي يمكن إنشاؤها على تطبيق تليجرام وهي القنوات الخاصة التي لا يمكن الدخول فيها أو الاشتراك بها إلا من خلال رابط دعوة من أحد الأشخاص المشتكين فيها قبلك.

أغلب الحلقات الجديدة لأي مسلسل من المسلسلات يتم تنزيلها على القنوات الخاصة قبل البدء بنشرها على القنوات العامة, ولذلك من أجل مشاهدة المسلسلات على قنوات التليجرام الخاصة يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  • يجب أن يقوم مالك الخاص لهذه القناة بإرسال رابط دعوة للانضمام إلى القناة الخاصة عبر التليجرام أو أي وسيلة تواصل أخرى.
  • يجب عليك أن تقوم بنسخ الرابط ولصقه على التلجرام في حال كان يدعم هذه الميزة, أو أن تقوم بالضغط على الرابط للدخول إلى القناة, وفي النسخ القديمة من التطبيق لا يمكن لك الانضمام للقناة عن طريق الضغط على الرابط ولذلك سوف تحتاج إلى متصفح ويب.
  • الأن عليك فتح متصفح الويب الموجود على هاتفك المحمول ومن المفضّل أن يكون متصفح جوجل كروم, وقم بلصق رابط الدعوة المخصص لهذه القناة في مربع البحث ومن ثمّ اضغط على زر بحث.
  • الأن سوف تجد امامك قائمة من خلالها يمكنك الدخول إلى التليجرام من خلال هذا المتصفح, وهنا عليك اختيار التليجرام لفتح الرابط وانقر على زر دائماً.
  • عند ذلك سوف ينقلك المتصفح إلى التليجرام وهنا تكون قد دخلت بشكل دائم إلى القناة دون الحاجة لرابط الدعوة من جديد, ويمكنك مشاهدة كل حلقات المسلسلات المفضلة من خلال هذه القناة, كما توفر بعض القنوات عملية تحميل الحلقات في حال أردت مشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

إقرأ أيضاً: أفضل بوت تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كيف ابحث عن مسلسل في التليجرام؟

كل ما عليك هو الدخول إلى أحدى قنوات تيليجرام افلام ومسلسلات عربي التي ترغب بها والتوجه إلى شريط البحث حتى تتمكن من الاطلاع على السجل الذي قد تم تنزيله سابقاً للحصول على المسلسل الخاص بك وتنزيله او مشاهدته من القناة نفسها.

ما هو أفضل بوت تلجرام تحميل مسلسلات؟

يعتبر بوت افلام تليجرام EgyBest - X الشهير حالياً من أفضل بوت مسلسلات نتفلكس تلجرام والعديد من الأفلام والمسلسلات الأخرى، والجدير بالذكر يساعدك في الحصول على قنوات تيليجرام افلام ومسلسلات متنوعة عربية وأجنبية بشكل مجاني دون دفع المال.

ما هو أفضل بوت تحميل الفيديو من التليجرام؟

بحسب تجارب الكثير من المستخدمين الكل أجمع أن H6SBOT هو الأفضل، حيث يمكن لهذا البوت @H6SBoT التحميل من أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يملك هذا البوت ميزة البحث عن الفيديوهات والصور، وسيغنيك في البحث عن موقع تحميل فيديو من تليجرام، حيث تستطيع الاستفادة من خدماته مجانا بدون فلوس.

الخلاصة أعزاءي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية استخدام تليجرام لمشاهدة المسلسلات, وكيفية تحميل أفضل بوت تليجرام لتحميل الفيديو من اليوتيوب وانسقرام والعديد من التطبيقات الأخرى على الهاتف الخاص بك مجانا.

كما شرحنا لكم كيفية مشاهدة المسلسلات على القنوات الخاصة، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، وسنعرض لكم أدناه العديد من المواضيع السابقة ذات صلة فقد تنال أعجابك وتستفيد منها:

افكار اسماء قنوات تيليجرام

أفضل بوت تليجرام لربح المال

أسرع بوت تحويل الصور الى كرتون مجاني

اسماء قنوات تلكرام مميزة للبنات