سعر اشتراك بودي ماستر للنساء والرجال

أسعار اشتراك بودي ماستر 2023 : سنقدم لكم في هذه التدوينة سعر اشتراك بودي ماستر شهر والثلاث أشهر وعدة تفاصيل تتمحور بشكل رئيسي عن لأئحة سعر اشتراك بودي ماستر لجميع الفئات التي يتم تحديدها على عدد أشهر معينة يمكنك التعرف عليها في السطور أدناه

حيث يمكنك الإطلاع على كل مايخص نادي بودي ماستر من خلال تنزيل تطبيق بودي ماستر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد والآيفون وسأضع لك رابط التنزيل في نهاية هذا المقال.

سعر اشتراك بودي ماستر

ماهي مؤسسة بودي ماستر وماهي ميزاتها؟

تعتبر مؤسسة بودي ماستر من أكبر المؤسسات على الإطلاق التي تقوم برعاية النوادي الرياضية في السعودية ، فلك أن تتخيل أنه يوجد 41 نادياً رياضياً تحت إشراف بودي ماستر تنتشر في كافة أنحاء وأرجاء المملكة العربية السعودية

وتقدم بودي ماستر اشتراك أفضل الخدمات المميزة في مجال التربية الرياضية وتطوير البيئة الخاصة بالأجهزة الرياضية والتي تعبر عن الحالة الكبيرة من الوعي الصحي الموجود لدى الشباب.

كما تعد الصالات الرياضية التابعة لهذه المؤسسة من أفضل الصالات حيث تكون مجهزة بأكثر الأدوات الرياضية تطوراً على الإطلاق والأجهزة الغير موجودة لدى الكثير من الصالات وهذه الأدوات متوفرة بكثرة لدى الصالات الأوروبية وسعر الاشتراك في تلك الدول كبير مقارنة بالأسعار ضمن المملكة.

بالمقابل فإن مالك بودي ماستر رجل أعمال كبير يقوم بتغطية كافة الإحتياجات المتعلقة بهذه الصالات وتنزيل كل ما هو جديد من الاكتشافات الرياضية التي تم التوصل إليها مؤخراً حيث تملك المجموعة المالكة لهذه النوادي رأس مال ضخم وكبير مكنها من تطبيق كافة التوصيات التي من شأنها النهوض بهذا المشروع.

بالإضافة لامتلاك بودي ماستر خبراء تغذية يصنفون من أحد أكثر المتخصصين خبرة في مجال التغذية وإعطاء كافة النصائح اللازمة لكي تقوم بالتطوير من نفسك وتحقيق أفضل استفادة من التمارين الرياضية التي تقوم بها

فكما نعلم يجب عليك تحقيق أفضل استفادة من التمارين عبر التوازن الذي يدعمه النصائح الغذائية الرائعة ، والجدير بالذكر يمكنك التواصل معهم من خلال رقم بودي ماستر التالي : 920000626.

كما تملك الصالات في هذه النوادي مرافق وملحقات رائعة بشكل كبير وتشمل العديد من الأقسام الترفيهية التي وبكل تأكيد ستنال إعجابك ويمكن أن تشمل المسابح والمطاعم الصحية

وأيضاً حمامات السباحة بالمياه الدافئة وأيضاً ومراكز التدليك الطبي التي تستخدم كافة الإستطبابات الصينية في علوم الاسترخاء وأيضاً ملاعب مصغرة لممارسة كرة القدم ويمكن القول إنها أفضل الصالات الموجودة في الوطن العربي.

ماهي فئات اشتراك بودي ماستر؟

تتوفر في بودي ماستر فئتين للاشتراك هما بريميوم وسعر اشتراك بودي ماستر اكسبرس وتختلف كل فئة عن الأخرى بالكثير من الأمور ومنها الصلاحية المتعلقة بالدخول وأيضاً سعر اشتراك بودي ماستر يختلف لكل فئة وسنتعرف على ميزات كل فئة كالتالي:

1- فئة بريميوم بودي ماستر:

تعتبر هذه الفئة من أكثر الفئات التي تحقق لك صلاحيات كثيرة منها المتعلق بالدخول إلى صالات بودي ماستر جميعها بإختلاف أنواعها فجميعها مسموحة لحامل بطاقة بريميوم وكما تشمل الصلاحيات الدخول إلى المعسكر المميز الخاص بالجيم والملحقات كافة يمكنك الدخول إليها دون وجود مانع على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا

كما تشمل مميزات هذه البطاقة مجموعة أخرى من السماحيات تصل إلى خصم نحو 30% من سعر الاشتراك على الدخول إلى الجيم من بودي ماستر.

2- فئة اكسبريس بودي ماستر:

حامل بطاقة إكسبريس أيضاً يملك صلاحيات ممتازة للدخول والخروج إلى الصالات ولكن فقط من نوع اكسبريس اذ لا تعد هذه البطاقة عامة لكل انواع الجيمات فقط من نوع اكسبريس.

لا يسمح لحامل هذه البطاقة الدخول إلى المسارح والحمامات والمسابح والمرافق الأخرى مثل ملاعب كرة القدم ولكن الكثير الأن يتساءل عن سبب وجود هذه الفئة وما يميزها عن الفئة السابقة إذ إن هذه الفئة يصل الحسم في الاشتراك فيها إلى 50% من القيمة المادية لذلك نرى الكثير من المشتركين يرغبون في الحصول على هذه البطاقة.

ما هي رسوم الاشتراك في بودي ماستر؟

كما ذكرنا فإن لبودي ماستر فئتين أساسيتين للاشتراك هما بريميوم واكسبريس وبالطبع هناك تفاوت في سعر الاشتراك فيما بينهما وإليك تفصيل عن الأسعار الموجودة لدى كلاهما:

1- رسوم اشتراك بريميوم Body master premium

العرض الأول من قائمة عروض بريميوم هي التي توفر لك اشتراك بودي ماستر ٣ شهور بسعر 890 ريال وستجد الفرق الكبير في العرض على هذه المدة نظراً لأن سعرها خارج الاشتراك هو 2150 ريال إذ ستقوم بتوفير أكثر من 1000 ريال.

العرض الثاني من قائمة العروض هو المتعلق بالإشتراك لستة أشهر وهنا التوفير الكبير عند إستخدام هذا العرض ويصل إلى 2000 ريال حيث سعر الاشتراك لنفس المدة خارج فترة العرض 3500 وضمن فترة العرض 1460 ريال سعودي.

الاشتراك لمدة 12 شهر أو لمدة عام كامل بسعر 2390 بدلاً من 5800 ريال وهنا الخصم يصل إلى 50%.

2- سعر اشتراك بودي ماستر اكسبرس Body master express

المدة الأولى والتي تعد من أكثر الفئات التي يتم الاشتراك فيها التي تمتد لثلاثة أشهر وتبلغ قيمة الاشتراك فيها ثلاثة أشهر بتكلفة 594 ريال عوضاً عن 1350 ريال والتوفير أكثر من 50% فكما ذكرنا عن ميزات فئة اكسبريس وجود التوفير الأكبر من بريميوم.

المدة التالية وهي لستة أشهر بكلفة 1012 ريال بعدما كانت 2300 حيث تم خفض قيمتها بشكل كبير ضمن العروض.

عرض سنة كاملة بكلفة 1738 بعدما كانت 3950 ريال سعودي.

ماهي فروع بودي ماستر في المملكة العربية السعودية؟

بودي ماستر من أنجح الشركات والمؤسسات التي قامت في السعودية وحققت انتشار وشعبية كبيرة جداً ولذلك كان على الشركة التفكير جيداً بتوسعة العمل المؤسساتي المتكامل لديها من خلال إقامة مجموعة كبيرة من الفروع التي تخدم المواطنين وتعطيهم الراحة من حيث القرب وسرعة الوصول إلى المركز الرياضي وأهم الفروع لبودي ماستر المتواجدة في المملكة هي كالتالي:

فرع بودي ماستر المتخصص

موجود في جادة العليا وبعدها تذهب إلى شارع التخصصي ويقع المركز أمام الطازج الرياض F23.

بودي ماسترز الصحافة

يقع عند تقاطع النبراس مع شارع العليا في الصحافة ضمن مدينة الرياض.

 بودي ماستر الإزدهار

يقع في شارع المكلا عند تقاطعه مع طريق سعود بن عبد العزيز.

للراغبين في تحميل تطبيق بودي ماستر مجاناً من جوجل بلاي : أدخلوا من هنا.

للراغبين في تسجيل دخول بودي ماستر وتتنزيل التطبيق للآيفون : من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن كم سعر اشتراك بودي ماستر لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن صالات بودي ماستر بشكل تفصيلي من حيث المميزات التي تتمتع بها وأيضاً الرسوم المتعلقة بالإشتراك بالإضافة للفروع التي تتبع إلى نادي بودي ماستر ونتمنى أن نكون قد وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.