كيف تصنع NFT بدون رأس مال والربح منها

كيف تصنع NFT مجانا، عبر هذا الشرح سوف نقدم لكم أفضل طرق انشاء رمز NFT عبر الهاتف المحمول الخاص بك بدون دفع المال إطلاقاً، بالإضافة إلى ذلك سنقدم لكم ما هي خطوات البيع عبر الإنترنت والاستفادة المادية عبر صور NFT التي يتزايد الطلب عليها وأصبحت تجارة إلكترونية لدي آلاف الأشخاص الذين دخلوا في هذا المجال الذي يعد واحد من أفضل المشاريع المربحة من المنزل

‏وفي السطور أدناه سوف نذكر لكم طريقة الربح من موقع OpenSea وما هي خطوات صنع NFT عبر الهاتف للمبتدئين الراغبين بالدخول بهذا المجال الشائع وما هي المواقع التي يمكنك من خلالها البيع NFT والحصول على الأرباح من خلالها خطوة بخطوه للمبتدئين، تابع للمزيد من التفاصيل

كيف تصنع NFT

هل يمكن بيع NFT بدون رسوم؟

العديد من الأشخاص حول العالم يتساءل لماذا يشتري الناس NFT و‏لقد أثارت هذه الصور اهتمام الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت وهنالك منهم مستعد يدفع آلاف الدولارات من أجل شراء هذه الصور والتي تصل أحياناً لدى البعض منها إلى ملايين الدولارات.

وخاصة عند استخدام هذه الصور من قبل المشاهير ولاعبي كرة القدم العالمين، لهذا البعض الآن يتسائل كيف يمكننا صنع NFT وبيعها على موقع متبل او على موقع سوق OpenSea بدون رسوم وهل يمكن ذالك أم لا وسنذكر لكم أدناه كيف تبدأ في NFT وما هي الطرق المناسبة المبتدئين.

كيف اكسب من NFT ؟

قبل كل شي يجب معرفة ‏ما هي عملة NFT، ‏تعد هذه الرموز واحدة من أفضل الرموز الغير قابل للإستبدال التغريدة من نوعها ويمكنك بيع NFT بدون رأس مال عبر الإنترنت ولها قيمة عالية جداً، وتعد NFT من أهم الرموز التي لها قيمة مادية عالية جداً.

وتقدر قيمتها بحسب طريقة الإنشاء والإبداع الذي تم العمل عليه وهي بمثابة تمثيلات نادرة للأصول الرقمية التي يتم تخزينها في العديد من البنوك الإلكترونية، وهي أيضاً بمثابة ملف رقمي لا يمكن استخدامه أكثر من مرة إطلاقاً فقط من قبل المالك الحصري اثناء الحفظ والبيع والشراء.

و‏بشكل مبسط الجميع يعلم ما هي عملة البيتكوين ويمكنك تحويل هذه العملة البيتكوين إلى دولارات حقيقية وأيضاً نفس الأمر يمكنك التحويل البيتكوين إلى NFT وبيعها لاحقاً عبر الطرق التي سنذكرها لكم بالأسفل.

‏هل يمكن إنشاء NFT مجانا ؟

‏وبخصوص طريقة بيع NFT والصنع عند الوصول لمرحلة الانتهاء من إنشاء هذه العملة لن تتمكن من إستبدال رموز NFT إطلاقاً يتوجب عليك بيعها عبر الطرق بيع NFT التي سأذكرها لكم في هذا الشرح.

والجدير بالذكر إن رسومات NFT أيضاً مرتبطة بكافة التقنيات الحديثة المتعلقة بتقنية البلوك تشين ويمكنك الحصول على هذه العملة عبر استخدام العملات المشفرة الرقمية.

‏وهنا عليك الوصول لمرحلة من المعرفة تخص رمز غير قابل للاستبدال NFT بأنه يمكنك إنشاءه وبيعه والحصول على مقابل مادي ولكن بالعملات الرقمية، ومن ثم بيع العملات الرقمية عبر أفضل المحافظ الإلكترونية وتحويلها إلى أموال حقيقية إلى الحساب المصرفي الخاص بك.

‏بكل تأكيد نعم لأن هذه الطريقة لا تحتاج متطلبات مستحيلة وتعجيزية إطلاقاً وليست بحاجة أن تكون مصمم إحترافي لإنشاء أغلى NFT، ويمكنك الآن البدء بشكل فوري بإنشاء رموز NFT بشكل جذاب عبر الخطوات التي سأذكرها لكم في السطور أدناه ومن ثم سوف تبدأ مرحلة تلقي آلاف الدولارات مقابل صنع NFT بالهاتف وهذه الإستراتيجية الربحية الحديثة.

شاهد أيضاًطريقة تحويل الصور إلى NFT

‏كيفية صنع NFT مجانا

‏الطريقة بسيطة جداً سأذكر لكم الخطوات الإنشاء عبر برامج تصميم NFT بشكل مفصل لتساعد كافة المبتدئين في معرفة ما هي المراحل من الصفر بالإضافة إلى طرق البيع والربح منها:

1. ‏اختيار العنصر الخاص بك أولاً

  • ‏والمقصود هنا عليك تحديد العمل الفني الذي ترغب في تحويلها إلى رموز NFT.
  • ويمكن أن تختار العديد من الصور والعديد من اللوحات الفنية المميزة بشرط أن يكون فريد من نوعي ويجب أن تكون أنت المالك الحصري لهذه الأمور من أجل الحصول على أعلى قيمة عند إنشاء NFT خاص بك.
  • ‏والكل من يتسائل كيف يمكنني اختيار NFT سريع البيع يمكنك التوجه إلى موقع NFT الرسمي او أسواق هذه الرموز المعترف بها على شبكات الإنترنت من أجل تحقيق نجاح سريع ويحقق لك نسبة عالية من الأرباح ويسهل عليك عملية اختيار رسومات NFT الأكثر مبيعاً أون لاين في المتاجر المخصصة.
  • ‏حيث أن هذه الرموز تتطلب منك التفكير الجيد قبل إتخاذ القرارات لذلك عليك تعلم كيف تصنع مجموعة كاملة من NFT وإحتراف طريقة التصميم البيع. والاستثمار في الوقت المناسب حتى تتجنب الفشل.

2. اختيار تقنية التعاملات الرقمية بلوك تشاين

‏تعد مرحلة اختيار محفظة بلوك تشين واحد من أفضل المراحل التي يجب التركيز عليها عنده إنشاء الرموز ويمكنك أن تبدأ في تحميل محفظة بلوك تشين وباختيار بلوك تشاين عند الوقت المناسب لتخزين الرموز الخاصة بك بطريقة آمنة جداً، لذلك عليك التحقق من كافة الأمور والخطوات المتاحة لك.

‏وجدير بالذكر تسمى طريقة صنع NFT عملية إنشاء رموز قواعد السك ومن ثم عليك تحديد تقنية ومحفظة البلوك تشين المناسبة لك الذي ترغب في استخدامها عنده أنشئ العناصر الخاصة بك.

‏وحالياً من اكثر المحافظة والعملات الإلكترونية إنتشاراً لكل المبدعين في مجال إنشاء NFT هي محفظة الايثريوم التي تعد واحدة من أهم العملات الرقمية في عام 2023.

3. ‏إنشاء محفظة رقمية خاصة بك

‏كما ذكرنا لكم بشكل مسبق بأن هذه هذه الرموز تحتاج منكم بعض الخبرات والاستثمارات الأولية، والمقصود هنا يمكن أن تكون رسوم المعاملات مرتبطة في طريقة الإنشاء والإدراج ويمكنك الدفع عبر العملات الرقمية حصراً.

‏وتختلف رسوم NFT الأولية في مختلف الأسواق ولكن يجب أن تطمئن هي ليست بالرقم العالي إطلاقاً، ولكن يتوجب هنا لكم شراء عملة رقمية وتخزينها في محفظة خاصة بك حتى تتمكن من دفع الرسوم لاحقاً.

‏ويمكنك اختيار أفضل محفظة للعملات الرقمية من خلال الشروحات السابقة التي قدمناها لكم في هذه المدونة، حيث يوجد العديد من أفضل محافظNFT ‎المختصة في تخزين العملات الرقمية بطريقة آمنة جداً.

‏ويجب التنويه على تحديد طريقة فتح خاصة بك ويجب أن تكون آمنة عند أنشئ المحفظة الإلكترونية الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى المحفظة في أي وقت تشاء بدون أي صعوبات وأي مشاكل أخرى.

4. ‏اختيار أسواق NFT

‏هنا يتوجب عليك اختيار أفضل منصات لبيع وشراء NFT والأسواق المناسبة لك من بعد صنع NFT تخزينها في مكان آمن في المحافظ الإلكترونية الخاصة بك حتى تتمكن من بيع الرمز الخاص بك بطريقة احترافية وآمنة حتى لا تتعرض للنصب.

‏وقبل أن تدخل في هذه الأسواق واختيار أفضل مواقع بيع NFT سوف يتطلب منك الأمر عدة إجراءات تخص قواعد البيع والشراء وسوف تساعدك هذه الخطوة على معرفة التكلفة البيع وشراء NFT.

والإطلاع على المزيد من التفاصيل التي تخص رسوم NFT والعديد من التفاصيل الأخرى التي تخص هذا المجال وكل هذه الخطوات سوف تساعدك على تجنب كافة العوائق المحتملة حتى لا تخسر إطلاقاً.

‏ويجب التنويه يجب أن يكون NFT الخاص بك مرتبط في عدة مجالات المطلوبة مثل العاب الفيديو أو مجالات العملات الرقمية المشفرة مجالات الرياضة أو مجالات الفن وغيرها من المجالات الرائجة.

‏وإذا كان محتوى NFT الخاص بك غير مرتبط بهذه المحتويات يمكنك البحث عن سوق معين آخر مرتبطة في المحتوى الذي قد تم صنعه من خلالك من أجل الحصول على نسبة بيع وشراء أعلى وسوف تجذب الجمهور والزوار بشكل اكبر.

5. ‏تحويل الملف الرقمي الخاص بك الى NFT

‏عند الوصول لهذه المرحلة سوف تتمكن من تحويل الملف الرقم الخاص بك إلى رموز NFT بشكل مباشر وهذه العملية تعتمد بشكل أساسي على السوق الذي تم اختياره من قبلكم للبيع والشراء وتعتمد على البلوك تشين الذي تم اختياره من قبلكم.

‏وإذا واجهت أي تعقيدات تخص إستراتيجية صنع NFT ، يمكنك الإطلاع على الكثير من الشروحات التعليمية التي تخص طريقة استخدامه بيع NFT عبر الإنترنت بطريقة آمنة ومربحة.

‏وينصح به اختيار الأسواق التي تحتوي على خيار أدراج NFT التي سوف توفر عليكم الكثير من رسوم NFT على عكس بقية الأسواق الأخرى التي تفرض رسوم على والتي تسمح لك بعدم تحويل الملف رقمي إلى NFT مبدئياً وأيضاً تسمح للشخص الذي يرغب في الشراء بتحويل الملف الرقمي الى NFT بعد عملية الشراء.

6. ‏بدأ عملية بيع NFT عبر الإنترنت

‏عند الوصول إلى هذه الخطوة عليك معرفة كيفية إستثمار NFT طريقة إحترافية وسنذكر لكم ما هي الأساسيات والخطوات على النحو التالي:

  • ‏العمل على تحديد السعر المناسب لك والذي يضمن لك أرباح محققة.
  • ‏ثم عليك بيعه على الأشخاص الذين يدفعون أعلى مبلغ.
  • ‏العمل على البحث عن المزادات في أسواق NFT.
  • ‏اخذ موضوع رسوم NFT بعين الأعتبار وطلب سعر عالي يحقق لك مزايا تساعدك في خفض التكاليف التي قد تم دفعها عند الإنشاء.

‏ما هي اشهر أسواق NFT ؟

‏هنالك العديد من الأسواق التي يمكنك من خلالها العثور على الكثير من البائعين والمشترين على مدار 24 ساعة، وسنذكرها لكم على الشكل الآتي:

1. سوق OpenSea:

سأذكر لكم كيفية بيع NFT على OpenSea، ‏يعد واحد من أفضل أسواق NFT المشفرة الذي يمكنك من خلال الحصول على مئات المشترين ولكن يوجد به العديد من السلبيات والإيجابيات من أهم السلبيات كثرة البائعين والمستثمرين ومن أهم وأبرز السلبيات هي رسوم NFT المرتفعة بعض الشيء لديهم.

2. سوق بينانس:

يمكنك بيع NFT على بينانس بدون رسوم والحصول على أرباح مضاعفة من عملية بيع سعر عملة NFT، وأيضاً هنالك العديد من المزايا الغير محدودة في سوق بينانس للعملات المشفرة أبرزها امكانية تحويل NFT إلى دولار، والقدرة على شراء عملة NFT بسعر مخفص وطرحها في أسواق آخرى بسعر أعلى.

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح عن طريقة بيع NFT والعديد من التفاصيل التي تخص كيفية الربح من موقع OpenSea، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشارع ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذا الشرح.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عملات NFT

البنوك التي تدعم بينانس

ما هي عملة APE الرقمية

ربح عملة trx مجاناً من الموبايل