مواصفات وسعر Google Pixel 6 في السعودية

سعر Google Pixel 6 في السعودية والعديد من التفاصيل التي تخص اسعار هواتف بيكسل الجديدة حيث هنالك رغبة كبيرة من قبل السعوديين

Google Pixel 6 سعر في السعودية

جوال قوقل Pixel 6

سنذكر لكم في هذه التدوينة شرح عن سعر Google Pixel 6 في السعودية والعديد من التفاصيل التي تخص اسعار هواتف بيكسل الجديدة حيث هنالك رغبة كبيرة من قبل السعوديين والعديد من المقمين على أراضيها بسبب مزايا Google Pixel 7 سعر في السعودية وجوال جوجل الجديد 6 وفي السطور أدناه سنتعرف معاً على جميع المواصفات والتفاصيل التي تخص هواتف جوجل:

ما هو سعر Google Pixel 6 في السعودية؟

يمكن الحصول على جوجل بكسل 6 المتوفر في المملكة العربية السعودية، والحصول على جوال قوقل Pixel 6 برو في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر وغيرها من الدول العربية المتنوعة وحتى في مصر ويختلف السعر باختلاف المكان.

يعد جوال Google Pixel 6 من الجوالات الحديثة ذات الإصدار الأول المتوفر في السوق ضمن كفالة 5 سنوات وكفالة ضد الماء والغبار وبدقة عالية جداً ،وعن طريق جوالات جوجل الحديثة التي ينصح بها بشكل كبير وتساعد على طرح مختلف المزايا الحديثة وتحقق إمكانات فعلية جوهرية.

كما يعتبر جوال Google Pixel 6a نسخة مشابهة إلى غوغل بيكسل 6 برو الذي يقدم أفضل إصدار وحلم كل فرد الحصول عليه والتمتع بالإيجابيات المختلفة حول جوال جوجل بيكسل 6 برو.

وعن طريق Pixel 6 Pro شراء بخدمة التقسيط من الوكالة مباشرة وبنسبة إضافية بسيطة تقدر ب 10 % من إجمالي سعر الجوال ويشكل واحد من الجوالات الحديثة التي تحقق مزايا عديدة.

كما يقدر سعر Google Pixel 6 في السعودية حوالي 1500 ريال سعودي وفي حال كنت ترغب بالحصول عليه بخدمة التقسيط يصل إلى 105 دولار فقط لا غير وبالنسبة إلى Google Pixel 6 سعر في السعودية جرير مايقارب 3500 ريال سعودي.

يقدر سعر هاتف قوقل بحوالي 20 ألف دولار أمريكي ولكن هذه قيمة وسطية وتقديرية وليست قيمة حقيقية فعلية وذلك بسبب اختلاف سعر الجوال عن الآخر بإختلاف في الميزات المتنوعة.

كما يمكن الحصول على Google Pixel 6 شراء من خلال وكيل جوجل في السعودية المعتمد المتواجدة في جدة في المملكة العربية السعودية مباشرة ومن خلال الإعلان عن مختلف الميزات.

كما يقدر Google Pixel 6 Pro سعر في مصر مايقارب 23 ألف جنيه مصري ويمكن الاستفادة من الوكالات الذي تقدمه بالاستفادة من خدمة التقسيط ولكن سيتم اقتطاع الضرائب المختلفة.

وبالنسبة إلى Google Pixel 7 سعر في السعودية مايقارب 1600 ريال سعودي يمكنك الحصول عليه بشكل سهل عبر الوكلاء الموثوق بهم والذي يعملوا بشكل مستمر على طرح هذه الهواتف بشكل رسمي في الأسواق

شاهد أيضاً: مواصفات موبايل جوجل الجديد Pixel 7 - Pixel 6

ما هي مواصفات Google Pixel 6 في السعودية؟

  • تم العمل على إصدار هذا الجوال الجديد بنظام حديث في شهر أكتوبر في عام 2021 في المملكة العربية السعودية وانتشر بصورة كبيرة بسبب الإنطلاق الإلكتروني العلمي الذي تشهده المملكة العربية السعودية.
  • ويتمتع هذا الجوال بقدر كبير من الميزات الفعلية وأهمها السرعة في شبكة الاتصال التي تصل إلى 5G وهذا القدر يفوق سرعة أي جوال آخر متواجد التي تدور بين 3G وال 4G بالإضافة إلى سرعة في وصل الإنترنت.
  • كما يتمتع الجوال بحجم مثالي وجميل تبلغ أبعاد الجوال 0.35 × 2.94 × 6.24 بوصة، مع أبعاد 8.9 × 74.8 × 158.6 ملم، وضمن وزن 207 جم، مع إمكانية وضع شريحتين وبتصميم عالي.
  • وجدير بالذكر أن دقة الشاشة تصل إلى 2400 × 1080 بيكسل وضمن توفر برنامج حماية عالي الخدمة وجيد، ومع وجود بطارية ذات شحن سريع من خلال وصلة USB وتحقيق مختلف المجالات.
  • ونظام التشغيل الذي يعمل عليه الجوال هو الاندرويد 12 وتوفر قائمة من الشرائح تشكل 5 نانومتر وبمعالجة ب 8 نوى وبسرعة كبيرة في الأداء.
  • ذاكرة الجوال عالية وداخلية تبلغ حوالي 128 غيغا بايت وضمن رامات 12 ذاكرة الوصول العشوائي التي تساعد على التخزين الكبير بشكل أفضل.
  • مصمم الجوال ضمن مواصفات خارجية وداخلية مميزة وبشاشة زجاجية وخلفية زجاجية وضمن هيكلية ألمنيوم والقدرة على مقاومة العوامل الخارجية.
  • يتمتع الجوال بشاشة دقيقة وبكرت عالي الجودة ومع توفر كفالة على كافة الجوالات المتواجدة في هذا الإصدار، ويتمتع الجوال بوجود اللون الأسود الجميل.
  • كما يتمكن الجوال من الشحن ضمن 30 وات ومن خلال نظام الشحن السلكي وبسرعة عالية تصل إلى 21 وات ومن خلال وصلة USB مع الإنذار عن الضعف في الشحن في حال كانت الوصلة تالفة أو غير قادرة على أداء مهمتها بنجاح.
  • كما تصنف بطارية هذا الجوال إلى 4614 ميلي أمبير، ويمكن الاستفادة من المستشعرات المتواجدة في الجوال ومقاييس التسارع والقرب والدوران والبوصلة وغيرها.
  • وجدير بالذكر مقاس الشاشة يصل إلى 6.4 بوصة، وخدمة البلوتوث اللاسلكية تقدر ب 5.2 وضمن نظام ثنائي النطاق والكثير من المزايا المتوفرة في هذا الجوال.
شاهد أيضاًمتى ينزل الايفون الجديد 2023

ما هي مزايا Google Pixel 6؟

  1. يتملك الجوال جمالية عالية ولون جميل وشاشة دقيقة وغيرها من المواصفات الرائعة.
  2. يتوفر ضمن Google Pixel 6 العديد من التطبيقات التي تحتوي على الكثير من المزايا ومع توفر الكثير من الإمكانات التي تجعل التطبيق لا يحتاج إلى أي مساعدة أخرى تحقق الإمكانات.
  3. يتوفر محررات النصوص ضمن Google Pixel 6 والمجموعة الكاملة منها ال word and أكسل واكسس وبور بونت وبجودة عالية ويمكن الحفظ والحصول على الخدمات المتنوعة.
  4. وإضافة إلى توفر إمكانية قص الصوت وقص الصورة وقص الفيديو وإمكانية الدمج بسهولة والعديد من الإمكانات متعددة توفرها.
  5. ويمكن من Google Pixel 6 التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتوفرة على الجوال ويمكن الاستفادة من مختلف المزايا الحقيقية.
  6. يقدم الجوال آخر إصدار وميزات عالية وسرعة في الأداء وسرعة في الإنترنيت وسرعة في الشحن وغيرها من الميزات المتنوعة.
  7. توفر كميرا ثلاثية الأبعاد وكميرا أمامية ذات دقة عالية وإضافة إلى توفر إمكانية تحويل الملف إلى pdf في حال كان مجموعة من الصور ويتوفر مجموعة من تطبيقات الكاميرا التي ترغب في التصوير بها.
  8. يحقق الجوال سعر بسيط مقارنة بالميزات المختلفة التي يحققها 23 ألف جنيه بالإضافة إلى توفر العديد من البنوك والعديد من الوكالات التي تقدم خدمة التقسيط بقدر بسيط من الفائدة.
  9. يساعد الجوال على الاتصال ومعرفة عدد المكالمات التي قامت بإرسال اتصال إليك ولم يكن الجوال في وضع الاتصال ربما في وضع الطيران.
وقبل أن ننهي مقالنا يجب ان ننوه أن سعر موبايل جوجل الجديد حيث يبلغ سعر موبايل جوجل Pixel 6 نحو 550 دولار أمريكي ويمكنك حساب هذا السعر ومقارنتها مع العملة المحلية في بلدك ويبلغ سعره Google Pixel 7 Pro نحو 1100 دولار أمريكي في أغلب لدان العالم

في الختام عن Google Pixel 6 سعر في السعودية لعام 2023 - 2024 وأيضاً قدمنا إليك عزيزي القارئ الكثير من المعلومات حول جوال جوجل بيكسل 6 برو ومع تسليط الضوء على ميزات جوال جوجل بيكسل 4 برو بالإضافة إلى استعراض معلومات عن جوال جوجل بيكسل 6a الحديث وبالإضافة إلى عرض أسعار هذه الجوالات المختلفة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي