العمل في موقع اي خدمة (الربح من بيع الخدمات)

العمل في موقع اي خدمة، يعتبر من أفضل مواقع العمل الحر الأجنبية المضمونة بها للربح من المنزل بدون رأس مال، وهو موقع متخصص في بيع الخدمات المصغرة مثل خدمات التسويق بالعمولة والعمل بمجال التجارة الإلكترونية وخدمات المجموعات البريدية والتصميم وخدمات الشبكات الاجتماعية والكتابة والربح من الترجمة بمقابل.

وسعر الخدمة في موقع اي خدمة يبدأ من 5 دولار إلى ربح 10 دولار مقابل بعذ الخدمات ، وأيضاً يوجد في الموقع ميزة الربح من التصميم ومجرد أن يشتري أحد خدمة من خلالك ستحصل على المال من الموقع وستستلم أرباحك من خلال طرق الاستلام والسحب من موقع اي خدمة التي سنذكرها لكم في الأسفل.

الربح من بيع الخدمات

التسجيل في موقع أي خدمة

موقع (أي خدمة) هو أحد أفضل مواقع العمل عبر الإنترنت وموقع خدمات الكترونية يمتلك منتدى خاصاً لمعرفة طبيعة التجارب التي خاضها المستخدمين الذين عملوا في هذا الموقع، وفي هذا المقال سنقدم شرحا يتضمن آلية العمل في الموقع المذكور، وبعدها أنت من تختار إذا ما أردت تجربة الموقع أو البحث عن أعمال فيه.

سنشرح في مقالنا هذا الخطوات الأساسية للتسجيل في أشهر مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة الذي تحدثنا عنه، وما يتعلق بمسائل الخدمات المتنوعة والحصرية والجديدة، وسنقدم الملحوظات المتعلقة بخدمات بيع الخدمات، وسنعرض طريقتين لكي نقوم بالربح من موقع أي خدمة.

ما هو موقع أي خدمة وكيف أربح منه بسهولة؟

موقع أي خدمة هو عبارة عن منصة إلكترونية تعمل على جمع الشباب العربي المختصّ في مجال وظائف الخدمات المصغرة والأعمال البسيطة منها والكبيرة، التي يتوجب إتمامها بالعمل الفردي الذي يقوم بإظهارها ومن ثَمّ تتاح للبيع مقابل سعر وقدره 5 دولار فما فوق

وبعد أن يقوم المشتري بإتمام الأمر والرضا عنه تتم آلية الخصم هي عمولة الموقع، وتكون نسبة الخصم من 10% وحتى 20 % على حسب العمولة التي تعرضها الموقع، ويتم الخصم والتسليم إلى الشخص المختص بتقديم الخدمة، والموقع يكون بطبيعته الكاملة معتمدا على الخدمات التحويلة للمستحقين عن طريقة بطاقات رصيد باي بال، والموقع يعمل باللغة العربية بشكل كامل.

وموقع تقديم خدمات مقابل المال (ikhedmah) يعطي العملاء الراغبين في الربح السريع من المنزل مزايا عديدة، تكون تحت قوائم رئيسية:

  • العمل في مجال الخدمات تقنية.
  • العمل في مجال التصميم أعمال الفيديو.
  • العمل في مجال التسويق الالكتروني.
  • العمل في مجال التصميم والجرافيك.
  • العمل في مجال خدمات الكتابة.
  • الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي.
  • العمل في مجال خدمات الأعمال.
  • العمل في مجال الخدمات الترجمة.
  • العمل في مجال الخدمات الصوتية.
إقرأ ايضاً: أفضل 15 وظيفة أونلاين لزيادة الدخل

ما هي طريقة الربح من موقع اي خدمة؟

هنالك ثلاث طرق في الموقع سنذكرها لكم على النحو التالي:

  1. أولاً نقوم بالتسجيل في الموقع، وبعدها ندخل إلى تقديم الخدمات والتنفيذ.
  2. نقوم بالاشتراك في برنامج أي خدمة للتسويق بمقابل مادي من خلاله.
  3. وبعدها نقوم بالربح وتفعيله من البرامج الخاصة بالدعوات او الإحالات الموجهة للاصدقاء.

ما هي خطوات التسجيل في موقع أي خدمة، وماهي الخدمات الإضافية؟

اول الخطوات ما يتعلق بحاجتك للتسجيل في موقع أي خدمة، وبعدها نضيف الخدمة الأولى الخاصة بنا، وبعدها نبدأ نفعل الربح من الموقع، الخطوات هي كالتالي:

  1. الخطوة الأولى: ننتقل في بداية الأمر إلى الصفحة الرئيسية لموقع أي خدمة، ونكبس على خانة (مستخدم جديد)، وبعدها ننتقل إلى الزاوية العليا اليسرى من الموقع.
  2. الخطوة الثانية: ندخل اسم المستخدم الخاص بنا، ونضيف البريد الالكتروني الخاص بنا، ونقوم باختيار كلمة مرور ومناسبة، وبعدها نقوم بالموافقة على شروط الخدمة، ونكبس على خانة (إرسال)، وتتم الخطوات بنجاح.

ما هي نصائح بيع خدمات على الإنترنت؟

سنذكر لكم ما هي التفاصيل التي تدلك إلى الحصول على عمل على الانترنت براتب يومي وإضافة خدماتك بكل نجاح على النحو التالي:

  • التسجيل في موقع اي خدمة غير كاف وحده للوصول إلى النجاح، إذ أنه يجب أن تقوم بنشاطات حصرية وخاصة، ومواقع تكون مخصصة في العمل عن بعد بشكل عام.
  • العنوان الخاص بالخدمة هو المفتاح الأول: نلاحظ أن المحترفين على برنامج (أي خدمة) هم أصحاب بيع الخدمات العديدة ذوات العناوين الجذابة مما يتيح للمشتري أن يعرف الخدمات التي يقدمها البائعون من بداية الأمر.
  • نلحظ أن الذي يطلب منك بوظيفتك مقدم خدمة على برنامج (أي خدمة) أن تتمتع بخدمات وجمل تبرز كلامك ضمن اختصارات، وأيضا تعطي الظهور الكامل على أي شبكة تريد.
  • العناوين أحيانا يأتي شيئا تبرز منها وأهم ألا وهو الصورة التي تأتي ضمن اسم (صورة الخدمة) والصورة هذه تكون ضمن عروضات معينة غير مخصصة لمجالات الديكور أو لمسائل تتعلق بملء الوقت، فكما قلنا إن الكثير من الأناس الذين يقوموا بالشراء يهتمون بالصورة قبل الولوج إلى العنوانات المتاحة.
  • ولكي تتميز بخدمات تقدم أدوات إحترافية، وذات جودة عالية ننصح أن تقدم الصورة بدقتها الأصلية، دون أي تعديلات تطرأ على الصورة، وتدلّ على عدم احترافيتك في هذا المجال.
  • ولا تتوانى في وضع معلوماتك داخل الصورة لكي تجذب المحترفين دون غيرهم.

إذا واجهتني مشكلة ماذا أفعل ؟

  • إذا واجهت مشكلة عزيزي الباحث متعلقة باسم المستخدم، فإنه يجب عليك أن تكون دقيقاً في كتابة اسمك الأساسي مع اسم العائلة بطريقة تتوافق مع الطريقة المطلوبة على الموقع من غير أن تضع أي فواصل أبداً.
  • اما إذا واجهت اسماً موجوداً في الموقع فيجب عليك تمييز اسمك من خلال رقم تضيفه إلى الاسم، وبعد هذا كله ستصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني فيها رسالة تحتوي رابطاً فيه رسالة تأكيد على حسابك.
  • تضغط عليه وتنتقل إلى حسابك بكل سهولة، الأمر الذي يثبت حسابك في الموقع ويخولك استخدامه بسهولة لممارسة نشاطاتك في الحساب.

في حال التأكيد على إنشاء الحساب ما هي الخطوات التالية:

  • بعد أن يتم تأكيد إنشاء الحساب ننتقل إلى الصفحة الرئيسية، ونضغط على الرمز الخاص بحسابنا الشخصي الموجود أعلى اليسار من الصفحة.
  • وبعدها نختار (إعدادات الحساب) ونقوم بوضع صورة شخصية لحسابنا، ونكتب تعريف عنا وما هي أعمالنا ومن هذا القبيل.
  • علينا أن نعي أن الصورة الشخصية والملف التعريفي هما الفرصة الأمثل لإبراز أعمالك وبيع خدمات في موقع أي خدمة.
  • عزيزي عليك أن تنتبه على الدقة الخاصة بالصورة يجب أن تكون عالية ومقبولة، وتكون متوافقة مع اختصاصك والخبرات، وعليك أيضاً ذكر ما تملك من خبرات ومهارات ضمن تسلسل واضح.

هل الكلمات المفتاحية لها علاقة بالخدمات التي سبق وأن تكلمنا عنها؟

نعم هي مهمة كثيراً، ولها علاقة بالخدمات المقدمة ويتسنى لأي مستخدم أن يبحث عن خدماتك بكلّ سهولة بمجرد بحثه عن مسألة ما، فننصحك ان تباشر في تقديم خدمات عبر الإنترنت وأن لا تهمل هذا الأمر.

وننصحك أيضاً أن تكون مميزاً في عملك والخدمات التي تطرح، وأن تضيف خصائصك التي تميزك عن غيرك ولا تتوانى في إهمال جانب من الجوانب الأساسية أو حتى الثانوية.

رابط تحميل تطبيق اي خدمة مجاناً: أدخلوا من هنا.

ونكون قد شرحنا لكم كيفية التسجيل والعمل في موقع اي خدمة بدون رأس مال من خلال أفضل مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت لعام 2023، نتمنى ان نكون قد وفقنا نكون قد وضحنا مفهوم هذه المنصة الربحية للمبتدئين وأهميتها وفوائدها وكيفية البدأ بها بدون رأس مال ونأمل لكم الخير والنجاح.

مواضيع ذات صلة: