الربح من اليوتيوب بدون الظهور (محتويات بدون وجه)

الربح من اليوتيوب بدون الظهور، اليوتيوب في الفترة الأخيرة أصبح برنامج اهتمام للكثير من الباحثين عن المرابح وعرض المحتويات بمختلف الجنسين، فالظهور للأشخاص الذكور أصبح طبيعياً

لكن هنالك من النساء من تريد أن تنشأ قناة تدر منها الأرباح لكن يوقفها مسألة أن تظهر على الشاشة لأسباب عديدة، ولهذا سنذكر لكم في السطور أدناه أفضل أفكار قنوات يوتيوب للبنات والشباب مضمونة النجاح وتضمن لكم الحصول على ملايين المشاهدات والأرباح اليومية بدون جهد إطلاقاً.

محتوى يوتيوب ناجح للبنات بدون ظهور

محتوى يوتيوب ناجح للبنات بدون ظهور على الفيديو

وفي هذا المقال سنطرح أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور عديدة ومتنوعة لإنشاء قنوات مرئية على تطبيق يوتيوب بدون أي ظهور وستكون مربحة وناجحة بإذن الله ولا تحتاج إلى أي ظهور على منصة يوتيوب.

1. الصور الثابتة التي تظهر في الفيديو مع البودكاست

وهي الطريقة الأمثل في يوتيوب أفكار ابداعية من غير أن تبرز إلى الكاميرا، ففكرة القناة تعتمد على التقديم الصوتي التي تتيح للمتابعين الاستماع أثناء القيادة أو السفر إذ أنه لا يعتمد على التركيز المرئي، وصاحب القناة يسجل الأصوات التي يريد تقديمها

ودمجها مع صور ثابتة ولائقة مع الحلقة التي تقدم للمشتركين، ويفضل أن تكون الصورة متعلقة بالموضوع المطروح في الحلقة المنشورة على قناتك لأن الصور تعتمد اعتماداً كبيراً على الصوت المقدم الذي تتحدث عنه، كما أنه تستطيع أن تضع صور متحركة فالأمر خاص بك.

2. قناة خاصة بمراجعة المنتجات والسلع وتقييمها

تعد من أفضل أفكار قنوات يوتيوب أجنبية وهي من الطرق الرائعة أيضاً دون أن تظهر، من خلال تستطيع أن استعراض المنتجات المسماة بـ Unboxing فالفضول يدفع الأشخاص إلى رؤية هذا المحتوى ومتابعته، والسلع تكون متنوعة كأن تعرض منتجات تتعلق بالمكياج أو الألعاب أو منتجات إلكترونية أو غيرها

وتقوم بمراجعتها وبالتعليق عليها، ويجب أن ننوه إلى أن القناة تحتاج بداية إلى شراء منتجات على حسابك الشخصي وبعدها تتاح لك آلية الشراء من خلال الربح من القناة، وأبرز القنوات في هذا المجال.

وهي قناة (FunToys Collector Disney Toys Review) حيث يقوم صاحبة القناة بمراجعة الصناديق الخاصة الألعاب من غير أن تظهر وجهها، وتمتلك القناة اليوم 11.2 مليون مشترك.

3. إنشاء قناة مخصصة بتعليم الطبخ

وهذه من الأفكار التي تتيح لك إنشاء قناة يوتيوب مربحة معينة دون أن يظهر وجهك، ومن خلالها تشرحين آلية الطبخ والمكونات وكيفية التحضير وتحتاجين فقط إلى إظهار يديك دون أشياء أخرى.

إقرأ ايضاً‏ربح 200 دولار يومياً من اليوتيوب ‏بدون رفع فيديوهات

وإذا كنت حريصة جداً لعدم إظهار شيء من جسدك من باب ديني، فتستطيعن لبس الكفوف وسؤال أهل العلم عن ذلك، أيضا تعلقين على الشروحات صوتياً من غير الاعتماد إلى شيء آخر، وتنوع القنوات في هذا المجال عديد فلا تخاف من قولهم القنوات عديدة، هذا الأمر لا يؤثر.

إذ أن القنوات مع كثرتها تمتلك عدد مشتركين كثير، فقط عليك أن تبرزي طريقتك الخاصة، والعمل على إنشاء لمسة خاصة بقناتك، وأشهر القنوات في هذا المجال قناة So Yummy وتمتلك عدد مشتركين يفوق الـ 9 مليون مشترك.

4. إنشاء قناة تعليميّة

من خلالها تقدم دروساً تعليمية تشرح فيها فن ما، أو محتوى دراسي متعدد، الأمر هذا أيضاً لا علاقة له بالوجه، وتستطيعين أن تقدمي المحتوى من صور توضيحية للشروحات الذي تريدين وتستطيع الاعتماد على أكثر الطرق المطلوبة من الناس للتعلم وما يطلب الناس من دروس تعليمية، تستطيعين أن تقدمي محتويات خاصة بالمجالات التالية:

  • الاقتصاد والعلوم التاريخية والعلوم الثانية.
  • مجال الصحة.
  • البرمجيات بتعدد أنواعها.
  • شروحات تتعلق بمجال التكنولوجيا.
  • مجال التصوير.
  • مجال المونتاج أيضاً.
  • والكثير من المجالات التعليمية.

5. يتعلق بتقنيات الفواصل الزمنية (Time-lapse)

يعتمد هذا الصنف من الشروحات على تقنيات الفواصل الزمنية، مثل تصوير غروب الشمس وسكب الماء ومناظر المدينة والأضواء وهكذا، من أبرز القنوات على منصة يوتيوب في عرض مثل هذه الفيديوهات بتقنية المذكورة هي قناة (Temponaut Timelapse) والتي بلغ عدد المشتركين فيها إلى 1.7 مليون مشترك.

6. إنشاء قناة معلومات مفيدة

المحتوى الخاص بتأملات تساعد جسم الإنسان على الاسترخاء لأي شخص يريد ذلك وأيضاً لا تعتمد على ظهور الوجه والصوت، والمحتوى لاقى استحسان الكثير الذين يبحثون عن هذه الفيديوهات، الفيديوهات ترتكز على أمرين:

  • دمج الموسيقى مع المحتوى المناسب والتي تجلب الراحة والاسترخاء لمن يريد
  • واستخدام الفيديوهات ذات اسم (Stock Videos) وهي عديدة، ويفضل أن تبحث عن محتويات لا تحتوي على خصوصية نشر.

7. محتوى ألعاب الفيديو

لكل الراغبين في إنشاء قناة يوتيوب من الجوال والربح منها ينصح بهذا المحتوى أيضا لأنه من الأفكار التي لا تعتمد على الظهور، ومن أبرز القنوات في هذا المجال قناة (the RadBard) وتمتلك عدد مشتركين يفوق الـ 12 مليون مشتركا حول العالم.

8. القنوات المعنية بالتحفيز والدعم

وهي أيضاً لا تعتمد على الظهور، وتكون موجهة للأناس الذي يبحثون عن النجاح، فالقنوات تحسن من الذات وتحفز الإنسان للسعي والحصول على النجاحات في الحياة، من أمثلة هذه القنوات قناة: (Motivation Madness)، ومن القنوات العربية الشهيرة قناة ملهم.

9. محتوى أفضل 5 و أفضل 1

أيضاً تعددت المقاطع التي محتواها يبدأ بكلمة (أفضل 10 و أفضل 5) وهي تعطي نصائح مثلا بأفضل 5 نصائح وأبنية و5 أسئلة.

10. فيديوهات خاصة بالسفر

أيضاً هذه القنوات تحضى بمتابعة الكثير حول العالم، إذ أن الأناس يحبون ويستمتعون بالرحلات، ولا تحتاج إلى الظهور، وتستطيع من خلال القناة تصوير فلوكات خاصة بهم، من دولة إلى أخرى، أو السفر من منطقة إلى ثانية، أو استعراض منطقة ما حول العالم.

ونكون الآن قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن أفضل محتوى يوتيوب ناجح للبنات بدون ظهور وقدمنا لكم أبرز القنوات والأفكار التي تساعدك على إنشاء قناتك الخاصة على منصة يوتيوب، لا تتوقف عند هدفك فالأمر سهل ولا يحتاج إلى الكثير ولا تجعل لأحد أن يوقف سعيك، ويبطأ حلمك فقط تابع واسعى.

والأمر يحتاج إلى صبر والمشتركين لا يأتون بكل سهولة فبعض القنوات على منصة يوتيوب أخذت وقتا كبيرا حتى وصلت إلى عدد مشتركين، ولم ييأسوا في بداية الأمر، نتمنى لكم التوفيق في كل مجالات حياتكم.

مواضيع ذات صلة:

أسرار تصدر نتائج البحث يوتيوب للمشاهير

أفضل 5 مواقع بيع الفيديوهات بالدولار

أفضل شركات دعم قنوات اليوتيوب