ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية: استيراد قطع غيار سيارات

أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانيّة انتشرت بشكل مكثف في أنحاء الوطن العربي، وأخذت الصدارة في مدى إنتشارها ومدى طلبها من قبل الأشخاص، ولا شك في أن أي مركبة سواء كانت يابانية أو غير يابانية ستتعطل حتماً أو ستحتاج إلى قطع غيار معينة.

ولعلّنا في مقالنا هذا سنتكلّم عن كيفية شراء قطع غيار من اليابان من خلال أبرز المواقع الإلكترونية التي تتيح آلية شحن القطع الخاصة بالسيارات بتكاليف قليلة وسنقوم بعرضها موقع تلو الآخر، فقط نتابع مقالنا هذا إلى الأخير حتى من أسماء أبرز هذه المواقع التي تعتبر آمنة بشكل كامل، وهي نفسها مجرّبة عند الكثير من الأشخاص.

مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية
كيفية شراء قطع غيار من اليابان

ما هي أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية:

كما أسلفنا أن سيارات اليابانية أخذت شهرة واسعة وانتشاراً واسعاً في المنطقة، ولعلّ هذا السبب من أبرز الأسباب التي جعلت من المواقع الإلكترونية كثيرة وعديدة، وجعلتها تتنافس بين بعضها البعض لتقديم أفضل الخدمات.

والتي تتناسب مع ما يريده أصحاب هذه السيارات من قطع خاصة بالسيارات، علاوة على ذلك توفيرها لها أي القطع بأسعار رخيصة ومن أبرز مواقع قطع غيار السيارات اليابانية:

1. متجر تويو داي:

يعتبر أفضل موقع قطع غيار السيارات اليابانية، وأيضا هذا الموقع يهتم بجلب قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية، لكن ما يميزه أنه يختص بشكل مثالي في جلب قطع لسيارات تويوتا على وجه الخصوص، أيضا تستطيع أن تدخل إلى الموقع وتطلب جميع ما أردت من قطع للسيارة.

قد يهمك: أفضل أنواع كاميرات السيارات

أو حتى إذا أردت أن تستفسر على أي سيارة خاصة بشركة تويوتا أو أخذ معلومات إضافية عن السيارة، فكل ما عليك هو التوجه إلى الموقع، ومن ثم إدخال رقم الهيكل وإدخال رقم الشاسيه.

سيقوم الموقع على الفور بإعطائك عدّة معلومات خاصّة بالسيارة مثل متى صنعت وما هي أبرز مواصفاتها وهل هذه السيارة خليجية أم غير خليجية ولونها وما هو نوع الماكينة الخاصة بها وما إلى ذلك من الأمور المتعلقة بفن السيارات.

رابط موقع Toyo diy عربي : أدخلوا من هنا.

2. متجر بارت سوق:

هذا الموقع يعرف بأنّه من أفضل مواقع استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من اليابان التي تُعنى بجلب قطع غيار السيارات اليابانية، والموقع أُسس في دولة الإمارات العربية المتحدة ولا يقتصر في جلب القطع على القطع الجديدة فحسب إنما يأتي بالجديدة والقديم الأصلية معًا.

وهذا الموقع يهتم بجلب قطع السيارات التالية: (استيراد مكائن سيارات من اليابان، نيسان سوبارو ميتسوبيشي هوندا لكزس تويوتا) وغيرها من السيارات اليابانية، والجدير بالذكر أن المعرض أو هذا الموقع لا يقتصر بجلب القطاع على الماركات اليابانية فحسب إنما يجلب لغير السيارات اليابانية مثل السيارات الكورية كشركتي هيونداي وكيا بتعدد أصنافها.

كذلك مع السيارات الأمريكية مثل شيفروليه كذلك مع السيارات الألمانية مثل مرسيدس وبي إم دبليو وما إلى ذلك، ومن ميزات هذا الموقع أنه يتيح هذه القطع بحسب الطلب، أي تستطيع أن تطلب ما تريد ويتم الشحن في أكثر من شركة شحن مشهورة مثل شركة البريد السعودي الممتاز، أو شركة دي إتش ال، أو شركة أراميكس، أو شركة فيدكس، أو شركة EMS.

رابط المتجر للتسوق : أدخلوا من هنا.

3. متجر جبانيز كارز أونلاين كتالوج:

أيضاً هذا الموقع من المواقع المشهورة التي تقوم بتوفير قطع غيار السيارات، يذكر أن الموقع هو موقع أنشئ في الولايات المتحدة الأمريكية وأخذ شهرة واسعة ذلك لما يقدّمه من تقديم عدّة خيارات بعدّة موديلات وأنواع.

وهو موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي حيث يقوم هذا الموقع بتوفير القطع عبر مجموعات كبيرة سواء كانت هذه القطع قطعاً أساسية إمّا قطع مثل ملحقات السيارة والإكسسوارات وما إلى ذلك من الأمور، يستطيع زوّار هذا الموقع أن يتجول ويتسوق ضمن الموقع متى أرادوا.

إضافة إلى ذلك فإن الموقع يقدّم عدّة قطعٍ أخرى مثل قطع الرحلات والقوارب وقطع الرياضات المائية وما إلى ذلك، والموقع يوفّر شحن جميع ما تطلب إلى أكثر من شركة شحن دولية وتستطيع أن تقوم بالدفع عبر الفيزا كارد أو عبر بطاقة الباي بال.

كيفية استيراد قطع غيار السيارات من اليابان تويوتا؟

سنذكر لكم عدة أسماء مواقع قطع غيار ياباني استيراد والتي تتيح آلية شراء قطع السيارات اليابانية من الإنترنت:

توجد عدة مواقع ثانية تختص في جلب القطع الخاصّة بالسيارات اليابانية، وهذه المواقع من ضمن مواقع قطع غيار ياباني استيراد التي ضمنت تحت المواقع الآمنة للشراء، ويوجد عدّة أشخاص قاموا بالشراء موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي، ومثل مواقع هي كالتالي:

  • بجانيز كارز أون لاين كتالوج.
  • مثل موقع كار بارتس.
  • موقع أوتو بارتس.
  • موقع روك أوتو.
  • موقع أوتو انيثنج.

نصائح شراء قطع غيار السيارات اون لاين من المواقع الإلكترونية:

كانت هذه أبرز المعلومات المتعلقة بأفضل المواقع الخاصة بجلب قطع غيار السيارات اليابانية، أمّا الآن فإنّا نقدّم لكم عدّة نصائح من أجل التسّوق عبر الإنترنت وشراء قطع غيار السيارات أو غيرها من الأمور، ولعلّ أبرز هذه النصائح لشراء قطع غيار السيارات اون لاين:

  • البحث عن الموقع وتقصّي حقيقته، فتوجد عدّة مواقع مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي مهمتها النصب على الناس، والخديعة مع الغش، فإذا ما أردت أن تشتري أي قطعة أي موقع فقم بالبحث عن هذا الموقع هل هو موثوق أم لا.
  • أيضاً لا تقم بالدفع المسبق إلا إذا تأكّدت من صحة الموقع وسلامته.
  • قم باختيار المتجر الذي يوفر لك قطعاً أصلية ربما تكون هنالك متاجر تؤمن لك القطع لكن ليست بأصلية، وهذا الأمر أيضا مهم.
  • إمكانية طلب قطع غيار نيسان من اليابان بأسعار رمزية جداً.
  • لا تنس سؤال أهل الخبرة في هذا المجال، فإنه أيضا مهم لأنهم يعرفون المواقع العاملة بشغف وجدية والمواقع العاملة على غير ذلك.

خاتمه: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية ومن المواقع الإلكترونية للسيارات، وبذلك قد نختتم مقالنا فإذا أعجبكم هذا المقال.

فلا تنسون مشاركته بين أصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر مشاركته ونشره على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي سواء عبر تطبيق فيسبوك، أو عبر الإنستجرام أو تويتر، نلقاكم في مقالات أخرى أكثر فائدة، وأكثر نفعاً، دمتم بخير وإلى اللقاء.

تحرير: علي الفرج.