ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع لبيع السيارات في إيطاليا: أسعار السيارات باليورو

سيقدم لك مقالنا لمحة شاملة عن أفضل موقع شراء سيارات من ايطاليا والعديد المواقع المفيدة والمتخصصة ببيع وشراء السيارات في إيطاليا سواء جديدة كانت أم مستعملة، هذه المواقع يتم زيارتها من قبل عدد هائل من العملاء الذين يودون شراء أو بيع سيارة عن طريق الإنترنت.

حيث أن اشهر موقع لبيع السيارات المستعملة في إيطاليا يسمح للعميل المستفيد الوصول إلى سيارة الأحلام بسهولة وبسعر مناسب جداً وبصفات عالية الجودة، فالمواقع التي سنذكرها لكم في السطور أدناه ستلبي كافة إحتياجات العملاء.

سيارات للبيع في ايطاليا

أفضل مواقع لبيع سيارات من ايطاليا

 إن من أبرز صفات مواقع شراء سيارات من ايطاليا أنها تتيح للعميل سهولة البحث عن سيارات مستعملة في إيطاليا والوصول لنوع السيارة المراد والسعر المناسب وذلك لسهولة استخدام تلك المواقع عبر شبكة الإنترنت، وذلك يغني عن الذهاب إلى المتاجر، وعدم إضاعة الوقت والجهد الكبير.

1- موقع secondamano لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا:

يمكنك من خلاله استيراد سيارات من إيطاليا بأسعار مناسبة، حيث إن موقع سيكوندمانو يعد من اهم مواقع سيارات للبيع في إيطاليا الحاصلة على التصدر الأولى من بين المواقع في بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا، إذ أنه من خلال هذا الموقع يمكنك البحث عن كافة أنواع السيارات وبالموديلات والصفات والميزات التي تحتاجها من جميع نواحي إيطاليا.

يسمح لك الموقع بإضافة الإعلان الذي تود عرضه بشرط أن يخص سيارات للبيع في ايطاليا مستعملة، ببساطة لأنه يعد أيضاً أفضل موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا، وذلك بسماحه لك إضافة نوع السيارة التي تود عرضها وميزاتها والمسافة التي قد قطعتها، من ثم إضافتك للرقم الشخصي ليتم التواصل معك في حال وجود عميل ناسبته تلك الصفات.

للتسجيل في الموقع والدخول إليه: أدخلوا من هنا.

2. موقع ooyyo أفضل مواقع بيع المستعمل في إيطاليا:

يعد موقع أويو من أفضل مواقع بيع المستعمل في إيطاليا المتميزة التي تعرض للعميل السيارات بيعًا وشراء المستعملة في إيطاليا، فهذا الموقع يتيح للعميل الوصول إلى سيارات مستعملة للبيع في ايطاليا ميلانو ذات الصفات الجيدة.

قد يهمك: كيف تشتري منزل في ايطاليا

إذ أن السيارات التي بيعها يعرضها البائع مباشرة، وذلك أمر ملفت للعملاء إذ أنهم يتعاملون مع البائع مباشرة دون حجوزات تمنع، ويتمتع الموقع بصفة جميلة وباهرة وهي الفلترة عند البحث عن السيارة المرغوب بها وفق كافة المعايير السعر واللون وتاريخ الصنع، إلى أن يتم الحصول على خيارات تتناسب مع طلب العميل الذي يبحث عنها.

3. موقع ايطالي للبيع والشراء Auto1

يعد اشهر موقع لبيع السيارات المستعملة في إيطاليا ذات منصة إلكترونية ضخمة لبيع السيارات وشراءها، في إيطاليا وكافة أماكن أوربا، إذ أن الموقع يقدم عدد هائل من السيارات والتي عددها يتراوح إل أكثر من ثلاثة آلاف سيارة كل يوم، إضافة إلى صفات السيارة الكاملة، كما أنه يمكنك شراء السيارة خلال مدة يوم واحد وذلك يعود لكثرة العملاء المستخدمين لهذا الموقع.

4. موقع AutoScout24 لبيع وشراء السيارات في إيطاليا:

يعد موقع أوتوسكوت 24 من أهم مواقع البيع والشراء للسيارات في إيطاليا التي يستخدمها العملاء لبيع وشراء السيارات المستعملة، ومن مميزات هذا الموقع أنه ليس فقط مختص لبيع السيارات في إيطاليا فقط إنما لدول أوربية أخرى.

ومصداقية الموقع تأتي من خلال الميزات المطروحة التي تتفوق على كافة معارض سيارات في إيطاليا والتي تطابق الواقع للسيارات، يتيح لك الموقع أيضا تقديم استشارة للمتخصصين من خلال الموقع ذاته، كل فرد يعرض سيارته ويستطيع الوصول لقيمة سيارته المعروضة.

ضريبة بولو التي يتم فرضها على السيارات في إيطاليا:

هذه الضريبة هي ضريبة السيارات في إيطاليا، يتم دفعها كل عام، وطريقة الدفع تكون عبر الإنترنت وذلك عبر ملئ نموذج الدفع الموجود على الموقع الإلكتروني.

استخدام سيارة تم تسجيلها في إيطاليا واستعمالها في بلد آخر:

إذا كان مالك السيارة يحمل الإقامة الإيطالية فلا يستطيع أن يقود سيارة في إيطاليا وهي مسجلة في بلد ثاني، لأن ذلك يسبب له أذى في حال إيقاف الشرطة له وهذا يوجب غرامة مالية.

هذا بالنسبة إلى الأشخاص الذين يحملون بطاقة الإقامة الإيطالية، أما الأمر بالنسبة إلى السائحين فيستطيع أن يقود سيارته في إيطاليا لمدة معينة، وقدرها ستين يوما أي ما يعادل الشهرين وإن كانت السيارة مسجلة في بلد آخر.

أسعار السيارات الجديدة في إيطاليا باليورو 2024

أسعار السيارات الإيطالية المستعملة يختلف سعرها في أفضل موقع شراء سيارات من ايطاليا تبعًا للمواصفات التي تحملها السيارة ونوعها والسنة التي تم تصنيعها، المبلغ التقريبي يبلغ حوالي 9950-14740 يورو تقديريًا.

أسعار السيارات في ايطاليا المستعملة 2024

  • سيارة سوزوكي اس كروس زيتا ثلاثة عشر وسبعمائة ليرة إيطالية.
  • سيارو اودي a6 بؤيميوم45 لعام 2023 55900 ليرة إيطالية.
  • أسعار سيارات فيات في إيطاليا ما يقارب 15800 يورو.
  • مرسيدس بنز أي كيو اس سيدان لعام 2022 بسعر 103،360 ليرة إيطالية.
  • مرسيدس بنز 2022 Gls 450 4matic سعرها 150790 ليرة إيطالية.

كيفية البحث عن سيارات مستعملة في إيطاليا؟

سنذكر لكم أسماء مواقع تتيح لك التصفح والبيع والشراء من خلالها للسيارات في إيطاليا على النحو التالي:

  • موقع أوتو.
  • موقع موتو.
  • موقع أوتو سكوت.
  • موقع موتوري.
  • موقع الفولانت.

ما هي أشهر شركات السيارات الايطالية؟

1. سيارة ألفا روميو كوادريفوليو

يعد هذا النوع من السيارات الباهر بسرعتها التي تحوي محرك سداسي بسعة 2،9 لتر، ذو محرك بقوة 521 حصان، و600 نيوتن متر من شدة الدوران.

قد يهمك: أفضل 4 مواقع سيارات مستعملة للبيع في إسبانيا

2. سيارة دي توماس بانتيرا

وهذا النوع من السيارات يعتبر باهر إذ أنها ذات صفات متميزة.

ملحوظات: 

عندما تبحث عن سيارة مستعملة تناسبك تود شرائها لا تقوم بالتسرع، فمواقع بيع السيارات في إيطاليا تتيح لك دائما خيارات متعددة للسيارات وبصفات جيدة، فعندما تعزم على أمرك تريّث تجنبًا لعدم الوقوع في بحسرة فيما بعد.

في ختام مقالنا عن أرخص موقع ايطالي لبيع السيارات نكون قد عرضنا أنواع السيارات الجيدة وأفضل المواقع التي توفر للعميل لائحة عن أسعار السيارات الجديدة في إيطاليا باليورو، وتقدم أريحية كبيرة في اختيار نوع السيارة الذي يفضلها بأقل مجهود وأقل وقت دون عناء بالذهاب إلى المتاجر المتخصصة.

فالاختيارات أمامه كثيرة ومتوافرة، والحياة تغيرت عما كانت عليه، فالآن تستطيع شراء أسعار السيارات في ايطاليا المستعملة والجديدة وأنت في بيتك من دون أن تجهد نفسك في البحث المرهق للنفس.

وبعد أن تجد طلبك تستطيع الذهاب إلى الشركة التي وجدت عندها طلبك، ومن ثم رؤية السيارة وفحصها بشكل دقيق، بعدها تتمكن من شراء السيارة أو لا، إذا أعجبكم هذا المقال لا تنسوا أن تشاركوا رابط هذه المدونة عن طريقة البحث عن سيارات مستعملة في إيطاليا لمن يحتاجه حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، وإلى مزيد من المقالات النافعة إن شاء الله.

مواضيع لها صلة:

أسماء محلات هدايا في إيطاليا

‏أفضل 3 مواقع ‏بيع السيارات في ألمانيا

أفضل مكتب استيراد سيارات من كوريا

أشهر موقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا