رابط تفعيل ميزة الصفحات الجديدة على الفيسبوك (الخطوات)

رابط ميزة تجربة الصفحات الجديدة، متابعينا الافاضل سنتحدث في مقالنا هذا عن ميزة تجربة الصفحات الجديدة في منصات Meta جميعها، ونرجو متابعة المقال الى نهايته للاستفادة من موضوعه المطروح

الذي سوف نناقشه معكم وسنضع لكم في السطور أدناه رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة 2023 لتغير القالب للوضع الجديد المميز، نأمل أن نكون عند حسن ظنكم دائماً ان شاء الله.

رابط ميزة تجربة الصفحات الجديدة

رابط ميزة تجربة الصفحات الجديدة

نلاحظ وجود الكثير من الصفحات في فيسبوك نراها مشابهة تماماً للحسابات الشخصية او ما يعرف باسم البروفايل ونلاحظ ان هذا ليس موجود في جميع الصفحات وبالطبع الكثيرين يريدون التغيير  والتحديث لتبديل الصفحة الى وضع مشابه للبروفايل او انهم يريدون التبديل الى الوضع القديم ان كانوا لا يرغبون في البقاء عليه.

بعد التغيير والرجوع البعض يرغبون في إلغاء تجربة الصفحات الجديدة او الذهاب الى وضع الصفحة الجديدة لكن الإعداد المعروف بالتبديل الآن يكون غير موجود ولهذا السبب سنتعرف معا على كل طرق التبديل والرجوع.

ما هي ميزة الصفحات الجديدة للفيس بوك ؟

يتساءل العديد من المستخدمين لماذا وما هو سبب تغير شكل صفحة الفيس بوك الصفحات الجديدة التي تمتلك علامات تجارية قد تكون لشخصيات مشهورة مثل رجال اعمال او لاعبين كرة قدم او لشركات ضخمة عالمية او محلية وقد تكون صفحات بهدف التسويق وبناء مجتمع للتواصل معه.

التبديل الى وضع الصفحة الجديدة

  • عند تغيير قالب صفحة الفيس بوك الى هذه الوضعية يتم نقل المعجبين من الصفحة القديمة الى الجديدة.
  • لكن عند تلقي شارة التأكيد او الشارة الزرقاء يتم نقل المعجبين من الصفحة القديمة الى صفحة جديدة تعرف بصفحة الويب الجديدة.

ميزة تجربة الصفحات الجديدة ما الجديد في الصفحات ؟

  1. تمتاز الصفحات الجديدة بشكل أوضح وواجهة اسهل وتصميم افضل أيضاً على عكس القديمة التي قد يكون فيها شيء من التعقيد.
  2. وتمتاز ايضا بفصل معالجة المحتوى الشخصي عن محتوى الصفحة ولا يوجد فيها مشاكل بين صفحة الويب وملف التعريف.
  3. وتوفر أيضا الصفحات الجديدة أفكار جديدة ورؤية أوسع وتساعد في الحصول على اختصارات لها صلة اكبر.

ما الميزات التي يمكننا الوصول اليها في الصفحات الجديدة؟

  1. بالنسبة للأشخاص الذين عملوا مدراء لصفحات ويب سيحتفظون بإمكانية وصولهم الى تطبيق فيسبوك وذلك بعد الانتقال الى صفحة ويب الجديدة.
  2. ويكون لديهم الحق في الوصول الى الإعلانات ويمكنهم التحكم في الحذف والإنشاء وإدارة الاعلانات التجارية.
  3. ويمكنهم ايضًا ضبط الإعدادات ومعالجتها ويشمل ذلك حذف صفحة الويب وتحرير سجلات الصفحة ايضًا.
  4. كما يمكنهم أيضًا الرد على رسائل الواردة الى صفحة ويب في البريد الوارد
  5. والاهم انه يمكنهم المساهمة في تحقيق دخل من المحتوى الذي قاموا بإنشائه والقيام بحملة إعلانية بواسطة الصفحة الجديدة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين لم يعملوا بمنزلة مدير في صفحات ويب سابقة، فلن يتمكنوا من الحصول على جميع الصلاحيات التي يحصل عليها من كان يعمل كمدير في صفحة سابقة، بل سيحصلون على صلاحيات محددة وهذه الصلاحيات تقتصر على إمكانيات في الوصول لخيارات محددة.

على سبيل المثال لن تستطيع القيام بعملية التبديل إلى صفحة جديدة في منصة فيسبوك أو انستقرام والسبب أنك تمتلك مهام محددة في الوصول، ولكن تستطيع بدلاً من ذلك الحصول على إمكانيات وصول أكثر في منصات Meta الأخرى مثل التويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

رابط ميزة تجربة الصفحات الجديدة عبر الإنترنت: من هنا.

هل سيتم فقد صلاحية الوصول إلى الميزات في الصفحة الكلاسيكية؟

الإجابة هي لا، لن تفقد صلاحيات الوصول إلى الميزات والأدوات في صفحتك الجديد، لكن سيكون هناك بعض الفروقات يعود سبب وجودها لطبيعة صفحتك، وهذه الفروقات هي كالتالي:

1. تسجيلات الإعجاب بالصفحة والمتابعون:

بالنسبة للصفحات التي تكون حاوية على خيار متابعة، فلن تستطيع إجراء عملية الإعجاب والسبب لعدم وجود زر الأعجبني في هذه الصفحات التي تحتوي على زر متابعة، في هذه الصفحات التي تحتوي على زر متابعة سيتم عرض الأشخاص الذي قاموا بمتابعة صفحتك.

اقرأ أيضاً: كيفية الحفاظ على جودة الفيديو في الفيس بوك

بالإضافة لعدد الذين تقوم بمتابعتهم أنت من خلال شريط يشابه شريط المهام يكون في أسفل الصفحة الخاصة بك، وإضافة لذلك ستستطيع أن ترى الأشخاص الذي قاموا بتسجيل الإعجاب بصفحتك من خلال الشريط ذاته.

2. الأدوار في الصفحة:

سابقاً في الصفحات القديمة، كانت أدوار الصفحة فيها عبارة منازل، منزلة مشرف، منزلة محرر وغيرها، لكن في الصفحات الجديدة لن تكون أدوار الصفحة الرئيسية كما هي في الصفحات القديمة.

بل ستكون من خلال منح صلاحية الوصول لمهام محددة في الصفحة لأشخاص قد تعرفهم، قد تقوم بهذه منح هذه الصلاحية رغبة منك في المساعدة في موضوع إدارة الصفحة من قِبل الأشخاص الذين تقوم بمنحهم هذه الصلاحيات.

3. مسألة النشر:

إن عملية طريقة عرض منشوراتك الخاصة في صفحتك الخاصة لا تكون كما هي في الصفحات القديمة والتي كانت من خلال جدولة معينة مباشرة لهذه المنشورات، بل ستكون قادر على عرض هذه المنشور من خلال عملية جدولة عن طريق Meta Business Suite.

وعملية الجدولة هذه تتم بهذه الطريقة في حال كنت تستخدم جهاز كمبيوتر للوصول لصفحتك الخاصة، أما في حال كنت تستخدم موبايل محمول فستستطيع جدولة منشوراتك مباشرة بنفس الطريقة في الصفحات القديمة.

4. المواعيد ومتاجر الصفحات:

بالنسبة لميزة صلاحيات الوصول للمواعيد ومتاجر الصفحات فستبقى موجودة في الصفحات الجديدة بالإضافة لبعض الاختلافات هي على الشكل الآتي:

ستفقد صلاحيات الوصول التي تخص الوصول للمتاجر في فيسبوك في الصفحات التجربة، حتى في حال كنت تمتلك متاجر سابقة في الصفحات القديمة.

5. الإدارة من متصفحات الويب على الهواتف المحمولة:

سابقاً كانت عملية إدارة صفحاتك الخاصة في منصات فيسبوك من خلال تطبيق المتصفح الموجود بشكل أساسي على الهاتف، لكن في الصفحات الجديدة أصبحت عملية إدارة صفحتك الخاصة خلال تطبيق مخصص لمنصة فيسبوك مسمى على اسم المنصة Facebook, تقوم بتثبيته ثم تمتع بعد ذلك بخاصية الإدارة الأسهل لصفحتك.

6. الصفحات العالمية:

في نماذج منصة meta المطروحة حالياً، فلن تكون متواجدة البنية للصفحات العالمية، قد يتم إضافتها للتحديثات القادمة.

7. إدارة المواقع:

هذه الميزة لن تكون متواجدة في منصات Meta المطورة، وعند إلغاء تجربة الصفحات الجديدة ستكون أيضاً موجودة، كما كانت موفرة في الصفحات القديمة من خلال مدير أعمال الصفحة.

وصلنا لنهاية المقال أعزاءنا المتابعين عن رابط ميزة تجربة الصفحات الجديدة والذي قمنا فينا بشرح ما هي ميزة تجربة الصفحات الجديد على منصات Meta، وأيضاً ماهي الخصائص التي سوف تتمتع بها عند استخدامك للصفحات الجديدة المطورة.

نتمنى لكم كل التوفيق في الاستفادة من موضوع هذا عن رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة 2023، ونتمنى القراءة الممتعة ، نرجوا مشاركتنا تعليقاتكم حول فائدة هذا المقال في قسم التعليقات أدناه ، كل الاحترام والتقدير لكم، ودمتم بخير.

تحرير: أسامة العبد.

مواضيع ذات صلة:

طرق البيع على الفيس بوك باحترافية